القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار فيراري بوروسانجوي لعام 2022

 سعر و مواصفات فيراري بوروسانج لعام 2022 وكل المميزات والعيوب  .....



مواصفات فيراري بوروسانج لعام 2022






 Ferrari Brusangoi 2022 ، ربما اليوم الذى ستصبح فيه سيارة Ferrari SUV حقيقة ملموسة ولكن بعد الأداء الرياضي العالى للغاية ، تم إعداد الساحة  لـسيارة  2022 Ferrari Burusangoi.

تأتي هذه الأخبار على الرغم من رسالة الشركة السابقة بأن سيارات الدفع الرباعي لا مكان لها في التشكيلة وأن الأسعار يمكن أن تبدأ من 350 ألف دولار تم تكييف التكرار الناجح للمفهوم جيدًا مع ماركات السيارات الرياضية مثل بورش ولامبورغيني الأساسي فى الاستخدامات .



سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 من الخارج


من المزايا الخارجية والفخامة للسيارة :  توافر عجلة  ذو مقاس 21 بوصة ،  توافر فتحة سقف ، توافر جناح خلفي ، وجود  مصابيح أمامية LED كاملة مع مساعدة شعاع عالي ، مصابيح خلفية LED ، أنابيب عادم مزدوجة بيضاوية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ممتص صدمات أمامي من الكروم ، وممتصات صدمات خلفية من شريط الكروم متعددة.

تظهر العجلات المعدنية  ذو الطلاء الأقصر  بقياس 22 بوصة  والتى تكون مزدوجة الأضلاع  جميلة و مذهلة مع وجود مصدات أمامية وخلفية بلون الهيكل مع شرائط من الكروم تعزز جمال فيراري.

يوفر التصميم الرائع للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية مظهرًا كلاسيكيًا لهذه السيارة المصابيح الأمامية هي جهاز عرض LED مزدوج وتشمل مصابيح نهارية نقية تحقق أبعاد التى تمتلكها  السيارة توازناً دقيق بين الفخامة و الأداء والتى تمكن  قاعدة العجلات  و نظام التوجيه الخلفي و التعليق بخاصية ديناميكيات قيادة  مدهشة خصوصا  عند الانعطاف.

مواصفات فيراري بوروسانجي 2022 بالداخل

سيكون نظام المعلومات والترفيه الذي ستستخدمه فيراري بوروسانغوي 2022 مختلف عن الماضية بزيادة إما إف 8 تريبوتو أو فيراري روما ومع ذلك ، في كلا من الحالتين ، من المحتمل أن يكون النظام  للسيارة بديهيًا وله  منحني اونظام  تعليمي جيد اعتمادًا على الخيارات ، سيكون للنظام شاشة باللمس عرض في وضع مركزي أو يمكن دمجه في لوحة العدادات المركزية.

يجمع التصميم الداخلي بين المواد الراقية والتصميم الفريد كل راكب في ال مقاعد الأمامي محاط بلوحة عدادات واسعة تتدفق إلى الأبواب وكونسول مركزي عائم. يواجه السائق مجموعة أدوات رقمية عملاقة تستجيب للتحكم باللمس على عجلة القيادة.

تمكن المصممون الداخليون في فيراري من الحفاظ على تصميم أساسي مناسب للعلامة التجارية مع دمج الميزات التقنية الحديثة. شاشة اللمس تجعل لوحة القيادة تبدو جذابة الداخل مصنوع من جلد عالي الجودة وخشب مصقول تسمح المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً والتي يمكن ضبطها على مدار 24 وضعًا للسائق بالتخصيص وفقًا لاحتياجاته ، مما يؤدي إلى تحسين جودة الركوب.

تتفوق Purusangui  ب مقصورة واسعة  بأحدث التقنيات و التكنولوجيا  ال قصوى التي تساعدك على ان تواجة قوى التسارع الكبيرة عند  الانحراف او الانعطاف في السنوات الأخيرة ، برزت السيارة في السوق من حيث المواد الداخلية ووسائل الراحة الحديثة لكنها أضافت مواد عالية الجودة ووسائل راحة حديثة إلى طراز هذا العام الخصائص الرئيسية للمقصورة:

  • تنجيد جلد اصلي
  • فتحات التهوية الخلفية
  • أوضاع القيادة على عجلة القيادة
  • نظام ملاحة
  • أبل كاربلاي
  • التعرف على الكلام
  • اتصال بلوتوث
  • نظام صوتى بـ 6 مكبرات الصوت
  • شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة مع شاشة عرض منفصلة للراكب الأمامي


ميزات سيارة فيراري بوروسانجوي 2022


  • مقصورة  كبيرة من الدرجة الاولى
  • تسارع عالى و سريع
  • ديناميكية قيادة لا يوجد مثيل لها
  • عزل عالى  لضوضاء  الموجود داخل المقصورة
  • محرك قوى و اسطوري بقوة 710 حصان


عيوب سيارة فيراري بوروسانجوي 2022


  •  انخفاض كفاءة استهلاك وقود 
  • سعر عالى او  مرتفع
  • دواسة الفرامل  ذو ملمس ناعمة



أسعار سيارة فيراري بوروسانج لعام 2022 .


عندما يصل حصن فيراري 2022 إلى السوق التالية (على الأرجح في عام 2022) ، سيكون الطراز الجديد لمجموعة فيراري وأول سيارة دفع رباعي من صانع السيارات الخارقة الإيطالي ، وقد تكلف سيارة عام 2022 ما يقرب من 350 ألف دولار ب السعودي. 


ما هى قدرة المحرك وناقل الحركة والأداء ؟


لسنا على ثقة مما يوجد تحت غطاء المحرك ، لكن من الممكن أن تحصل سيارة Purosangue على محرك ذو طراز V-8 بشاحن من نوع  توربيني أو محرك ذو طراز V-12 قوي مثل  Ferrari الأسطورية.

يعتبر نظام الدفع الرباعي قياسيًا ولن نفاجأ برؤية شكل هجين من الكهرباء ، وقد وضعت فيراري مجموعة نقل الحركة الهجينة V-12 بقوة 950 حصانًا في سيارتها الخارقة LaFerrari 2014.


شيء واحد مؤكد ستقاتل Purosangue القوة الحصانية مع بنتلي بينتايجا 626 حصانًا ، ولامبورجيني أوروس 641 حصانًا ، وسيارة أستون مارتن دي بي إكس التي تعمل بمحرك V8 بقوة 542 حصانًا توفره عبقرية مجموعة نقل الحركة من مرسيدس- AMG. 


الأقتصاد في استنزاف الوقود و MPG .

حتى لو حصلت Purosangue على سيارة هجينة ، فإننا لا نتوقع أن تكون رائدة في كفاءة استهلاك الوقود ، ويعني تركيز Ferrari على الأداء أن أي مجموعة نقل حركة تحصل عليها من خلال مساعدة المحركات الكهربائية ستساهم في التسارع بدلاً من الاقتصاد في استهلاك الوقود.


إذا كانت Purosangue تقدم محركًا غير هجين ، فهذا أمر جيد ، وحصلت كل من Urus و Bentayga ذات 12 أسطوانة على تصنيفات 12mpg city و 17 mpg highway و 14 mpg.





ما هى وسائل المعلومات والترفيه والاتصالات ؟


روما و F8 Tributo ، الإضافات الأخيرة إلى تشكيلة فيراري ، تتخذ نهجًا مختلفًا في المعلومات والترفيه داخل السيارة. تتعامل Tributo مع جميع عناصر التحكم والوظائف عبر شاشة عرض رقميه على لوحة القيادة وتوفر خيار شاشة مقاس 7.0 بوصة للركاب.

 يقدم Roma شاشة معلومات ترفيهية تقليدية تقع عموديًا في وسط لوحة القيادة ، وعلى الرغم من أننا لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين الاتجاه الذي ستذهب إليه Purosangue ، فإنها ستوفر بالتأكيد معيارًا للملاحة.



 ما هى ميزات الأمان و السلامة ومساعدة السائق في Ferrari Bastion 2022 ؟


من المتوقع أن تقدم فيراري مجموعة من ميزات مساعدة السائق جنبًا إلى جنب مع ميزات السلامة الرئيسية مثل:

  • نظام مساعدة الفرامل الأوتوماتيكي مع اكتشاف المشاة
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • مساعد حارة
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • كشف النقطة العمياء
  • تنبيه حركة المرور
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

أصبحت السلامة محورًا رئيسيًا لجميع مصنعي السيارات هذه الأيام ، وقد وصلت فيراري خطوات كبيرة و فاخرة  في قسم السلامة على مر السنين التى  تساعد ميزات الأمان القياسية الشاملة في منع وقوع الحوادث .





أسعار ومواصفات سيارة فيراري بورش سانجوي 2021 الجديدة .


تعمل فيراري على تطوير أول سيارة دفع رباعي ، وهي Purusangui ، قبل إزاحة الستار عنها في عام 2021 ، والتي تم التأكيد على أنها تعتمد على سيارة فيراري روما غراند تورير الجديدة.



تشير العديد من التقارير إلى أنه يمكن تجهيز محركات V6 إلى V12 بمساعدة كهربائية قال رئيس التسويق في فيراري  إنريكو جاليرا:


ما يزال محرك فيراري V6 هو القادم ، ومن المتوقع أن تحصل على محرك او ماتور توربو ذو سعة 2.9 لتر يشبه  محرك Alfa Romeo Quadrifoglio ، وبما أن المحرك في Alfa Romeo يوفر قدرة 503 حصانًا وقوة  600 نيوتن لكل  متر من عزم الدوران ، لذالك سوف يولد في فيراري قوة بمقدار 600 قوة حصان ونفس المقدر من عزم الدوران.

وأشار إلى أنه مع SF90 ، أثبتت فيراري بالفعل أنه يمكن استخدام محرك V8 مزدوج التوربو في نظام هجين ، لذلك بافتراض أن صانع السيارات الخارقة الإيطالي قرر بناء هجين Burosangui ، يمكنهم الحصول على محرك V8 المذكور أعلاه.

يحصل الأخير على القوة من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات.


اسعار سيارة فيراري بورش سانجوي 2021 .


من المقرر إطلاق فيراري بوروسانجي في العام المقبل ، بسعر يبدأ من 250 ألف دولار ، وهو ما يزيد بنحو 30 ألف دولار عن تكلفة فيراري روما.


متوسط ​​عمر فيراري بوروسانجي 2022 .


مع العناية والصيانة المناسبة ، يجب أن يدوم متوسط ​​محرك فيراري 100،000 ميل أو أكثر.


الألوان الخارجية لسيارة فيراري بوروسانجي 2022

  • الكون الأسود
  • أحمر معدني
  • ازرق الكهرباء
  • أبيض قطبي
  • رمادى معدنى

الحماية

تتفوق Ferrari Purosangui على معظم منافسيها من حيث فترة الضمان ترقى إلى مستوى سمعتها كواحدة من أفخم العلامات التجارية الموجودة هناك يغطي الضمان المحدود لمدة ثلاث سنوات 60.000 كم ، ويغطي ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة ثلاث سنوات 60.000 كم.


تعليقات