القائمة الرئيسية

الصفحات

تشكيلة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري ابطال أوربا لعام 2021 - 2022 ( Champions League )

دوري ابطال اوروبا 2021-2022



















تشكيلة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري ابطال أوربا لعام 2021 - 2022 ( Champions League )











 التشكيلة المتوقعة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة في قمة دوري أبطال أوروبا ( Champions League ) لعام 2021 - 2022 



دوري أبطال أوربا و تشكيلة الفرق المكونة من برشلونة  وبايرن ميونخ يعرضها لكم موقع " ثقافتنا بالعربي " فى Champions League لعام 2021 - 2022




سيقود مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوربا  فريق حكم إنجليزي بقيادة مايكل أوليفر ، يدعمه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت والحكم الرابع دارين إنجلترا ، وتكنولوجيا الفيديو بدعم من ستيوارت أتويل وبول تيرني.



يلتقي في دوري أبطال أوربا فريق إسبانيا الوطني برشلونة و بايرن ميونخ الألماني في المباراة الافتتاحية لمباراة دور المجموعات الخامسة على ملعب كامب نو ، موطن المنتخب الكاتالوني ، في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم. بعد الخسارة بـ8 أهداف وهدفين في نفس المسابقة في المواجهة النهائية في معركة كروية تحمل ذكريات كارثية لأبطال دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/22.




















برشلونة فى مواجهة البايرن فى دوري أبطال أوربا  ( Champions League )





يأمل ناجيلسمان في قرعة دوري ابطال اوربا  الحفاظ على هيمنة البايرن على برشلونة فى  دوري أبطال أوربا ، لكن بالإضافة إلى الاستمرار في تقديم مستويات استثنائية هذا الموسم ، على غرار ما تقدمه البطولات الألمانية.





يهدف كومان إلى الفوز على بايرن في  دوري أبطال أوربا لتوضيح صورته السيئة بعد مواجهته الأخيرة مع بايرن ميونيخ ، مما يبعث برسالة قوية إلى جميع المتنافسين بأنهم سيتنافسون على جميع الألقاب هذا الموسم بعد أن عزز برشلونة ترتيبهم وأزال أوراقهم منذ ذلك الحين. أرسل. انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المفاجئ إلى باريس سان جيرمان .




















تشكيل برشلونة المخطط فى دوري ابطال أوربا ( Champions League )



يتوقع أن يلعب فريق برشلونة في Champions League فى التشكيلات التالية:


  • حارس المرمى: تير شتيجن .
  • المهاجمون: لوك دي يونج ، ممفيس ديباي.
  • المدافعون: أوسكار مينجيزا ، جيرارد بيكيه ، رونالد أروجو ، جوردي ألبا .
  • لاعبو الوسط: سيرجيو بوسكيتس ، سيرجي روبرتو ، فيدري ، فرانكي دي يونج .


















مقارنة بين برشلونة و بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوربا ( Champions League )






التقى الفريقان تسع مرات في دوري أبطال أوروبا ( Champions League ) ، حيث فاز برشلونة مرتين فقط وبايرن ميونيخ بستة انتصارات وخسارة واحدة ، وأنهت مباراة واحدة بالتعادل.




وتشكل مواجهة اليوم المباراة الثامنة عشرة بين الفريقين في جميع البطولات الرسمية والودية ، حيث فاز برشلونة 8 ، وبايرن ميونخ 8 ، وانتهى الفريقان بالتعادل ، وعودة أول لقاء أوروبي رسمي بين الفريقين. المباراة ضد ألمانيا التي وصلت إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1996 ، انتهت بالتعادل 2-2 ، وفاز العملاق الإسباني بمباراة الذهاب 2-1 على يد عمالقة بايرن.






















أهداف بايرن ميونخ وبرشلونة الماضية فى دوري أبطال أوربا



فاز بايرن ميونيخ على أتلتيكو مدريد ، ليدز يونايتد وسانت إيتيين ليفوز بدوري أبطال أوروبا ( Champions League ) ثلاث مرات متتالية (1973-74 ، 1974-75 ، 1975-76) ، ست مرات ودفع الثمن أربع مرات في موسم 2000-2001 بركلات الترجيح ضد فالنسيا ، سجل المركز الخامس هدفين وخسارة واحدة ضد بوروسيا دورتموند في موسم 2012-2013 ، وكان نهائي المركز السادس ضد باريس سان جيرمان في عام 2020 في دوري أبطال أوربا.







وأحرز لاعبي برشلونة 13 هدفا في مرمى بايرن ميونيخ ، و 22 هدفا ضد عملاق بايرن ميونيخ ، وفاز الفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا 5 مرات في مواسم 1992 و 2006 و 2009 و 2011 و 2015.


















الاوسمة 



دوري أبطال أوروبا 2021 ، مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء والاربعاء ، جدول دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أوروبا الفرق ، قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 .


تعليقات