القائمة الرئيسية

الصفحات

الأوراق المطلوبة في استخراج رخصة قيادة خاصة من خلال خطوات بسيطة لعام 2021 - 2022

الأوراق المطلوبة في استخراج رخصة قيادة خاصة من خلال خطوات بسيطة لعام 2021 - 2022 ......



الأوراق المطلوبة فى استخراج رخصة قيادة خاصة من خلال ادارة المرور و صورة نموزج بطاقة الرخصة  و شروط  الاوراق التي يتيم تقديمها و المطلوبة  لاستخراج  رخصة  القيادة بسهولة والتي تعتبر من خطوات الإقامة فى اي دولة مثل السعودية  نعرضها معكم من خلال موقع " ثقافتنا بالعربي " .




الأوراق المطلوبة في استخراج رخصة قيادة خاصة من خلال خطوات بسيطة لعام 2021 - 2022









الأوراق المطلوبة لاستخراج رخصة قيادة السيارة فى مصر 







يمكنك الحصوول علي  الوثائق خطوات استخراج رخصة قيادة خاصة 2021  من خلال تقدم  رسووم رخصه  عدد من  نموذج المطلوبة لاي سيارة شخصية  ifs erp  و شروط استخراج رخصة  والتي منها :






1- صورة أصل  بطاقة والتي تشمل البطاقة الشخصية  من  الرقم القومي او شهادة الميلاد او جواز سفر من رخص .
ألا يقل سن   المطلوب  عن 18 سنه اي  لايكون طالب

2- تقديم  نموذج  المطلوبة من  عدد اربع صور  او صورتيين  مقاس 4 في 6 جديدة 
3- إحضار طلب شهاده المخالفات في حاله التجديد فقط

4- يشرط نجاح اختبار  المتقدم في الاختبار الفني وذالك وفقا للوائح قانون المرور.
5-  تقديم صورة من  المؤهل الموجود  لأول مرة مع الحصول على الاصل  من اجل  إثبات الوظيفة   من اجل الحصول  على مؤهل وليس موظفًا.

6- نموزج الرسوم من  رخصة قيادة  وقم 256 من قانون مرور 

7- ارفاق فحص فصيله  الدم  اللازمه  للفحص من شرب المخدرات 





 تشمل  الاوراق المطلوبة لتجديد رخصة القيادة الخاصه والتي سوف نتحدث عنها لان العديد من الاشخاص يبحثون عنها بعد انتهاء مدة  المفعول وكل الاشياء و الخدمات المطلوبة باستخراج رخصة القيادة من خلال اصل الناس التي تشمل إقامة الخدمه والمستندات فى استخراج رخصة القيادة والحصول على الشهاده وتجديد الرخصه المنتهيه من سيارات سواء كانت ملاكى اوخصوصي وكل تلك المعلومات وفقا  elwatannews  .







يتم  إصدار  صورة بطاقة   المستندات للحصول علي الرخص بعض الذهاب الي الكشف الطبي بعض الشروط الخاصه فى قيادة السيارات حتي تكون سارية  لفترة كبيرة ويتيم  استخراج الطلب الخاص ب وثيقة قياده لكل الفئات للنساء و للرجال بعد ان يتيم عمل اختبار فى مدي قدرة الفرد علي تجاوز هذا الاختبار وكما ان ذالك يشمل ايضا للمقيميين فى الهيئة الداخليه  فى المملكه العربيه   السعودية .











ما هي الأوراق المطلوبة لتجديد رخصة القيادة  لعام 2022  ؟




الكثير من الناس يبحث عن  رسوم تجديد رخصة القيادة الخاصه و  رسوم تجديد رخصة القيادة الخاصة 2021  عمومى تختلف من سيارة الي اخري وذالك  السعة المستهلكة من الوقود الموجود بالسيارة لمحرك الماتور .





اذا كانت السعة الخاصه بالسياره اعلي من 10030 سي سي من استخراج رخصة قيادة فان لمبلغ المستحق للدفع يبلغ نحو 225 جنيها مصريا على العام وهكذا فى سعودية بعملة ريال لكل من يرغب فى لرخصه قيادة .

من 1330 وحتي 1630 سي سي من توافرها يجب  دفع رسوم رخصة  مبلغ يصل الي 750 جنية مصري لأستخراجها .

من 1630 وحتي 2030 سي سى فى استخراج رخصة قيادة  يتيم دفع مبلغ وقدرة سداد  3000 الاف جنية .








من خلال الخطوات التي قدمتها وزارة النقل يمكنك التقديم و استخراج  من خلال المواقع الإلكترونية و ايضا التأمين علي إستماره استخراج الرخصة  قيادة  لاي شخص فى الإقامة من خلال الأوراق استخراج رخصة قيادة 2022 من خلال  صورة الهوية من  الرقم القومي و المستندات التي قمنا بذكرها بالاعلي لاستخراج رخصه قيادة .








يمكنك أجتياز استخراج  رخصة قيادة 2022  من صوره بطاقة من قسم   إدارة  المرور مع الحفاظ لغيير السن علي اعمارهم  و استخراج الرخصه عام 2021 لكل المواطنيين بشرط الا ينقص عمر عن 18 عام  وتجري ايضا علي درجات ناريه






تعليقات