القائمة الرئيسية

الصفحات

مرسيدس بنز جي كلاس 2023 (Mercedes-Benz G-Class 2023)- skafa13


مرسيدس بنز جي كلاس 2023 (Mercedes-Benz G-Class 2023)- skafa13













مرسيدس بنز جي كلاس 2023: أول تحديث لأيقونة الجيل الثاني من سيارات الدفع يعتبر هذا الخبر من أهم وأغرب في ذلك الوقت ، لأن سيارة مثل G-Class التي تحصل على نسخة محسنة بعد أقل من أربع سنوات من التشغيل غير متوقعة ، حيث مضى جيلها الأول دون أول برنامج تجسس من تم طرح نسخة الجيل الثاني من "Face Lift" من مرسيدس-بنز G عام 2018.



تدوم سيارة مرسيدس-بنز الفئة جي كلاس 2023 الأصلية أربعة عقود وتلقت العديد من التحديثات على مر السنين لتبدو وكأنها جديدة. لسنا متأكدين من المدة التي تخطط فيها مرسيدس للاحتفاظ بالفئة G الحالية على الرف قبل إعادة تصميمها ، لكن يبدو أن صانع السيارات سيعطي السيارة على الأقل تحديثات دورية بنفس طريقة سابقتها.



في شمال أوروبا ، تم رصد نموذج أولي مموه لفئة جي كلاس محدثة أثناء اختبار الطقس البارد. يمكننا أن نرى الأمام والخلف المنقحين ، وقد أخبرنا أن الشرطة مغطاة ، مما يشير أيضًا إلى بعض التغييرات في الداخل. يجب أن يكون التحديث الرئيسي في الداخل هو إضافة نظام المعلومات والترفيه MBUX من مرسيدس-بنز ، والذي يمكن العثور عليه في كل شريط  Mercedes-Benz G-Class2023  حالي يمكنك ايضا القراءة عن مواصفات واسعار مرسيدس جي كلاس 2022.






مواصفات محرك مرسيدس بنز جي كلاس 2023



  • من المحتمل أن يأتي النظام الهجين الخفيف أولاً. تم تقديمه بالفعل في بعض طرازات مرسيدس الأخرى مع محرك V-8 سعة 4.0 لتر ، ويتميز النظام بمحرك كهربائي يمكنه توفير دفعة مؤقتة تبلغ 21 حصانًا و 184 رطل قدم. تم التخطيط لطاقة البطارية للفئة G-Class 2023، على الرغم من أنها لن تصل حتى عام 2024.



  • وصل الجيل الثاني من الفئة جي كلاس  في عام 2018 كنموذج لعام 2019. ونتوقع حاليًا تقديم الإصدار المحدث في وقت لاحق من هذا العام كنموذج لعام 2023. تختبر مرسيدس أيضًا خيارًا مع الدفع الرباعي 4x4 Squared للجيل الثاني من الفئة G ، والذي يمكننا تقديمه جنبًا إلى جنب مع هذا التحديث. ابقوا متابعين



  • ليس من الواضح ما هي التغييرات المخطط لها تحت الغطاء. الفئة جي كلاس 2023 متاحة حاليًا في الولايات المتحدة. في إصدارات G550 و AMG G63 ، كلاهما مزودان بمحرك توربو مزدوج V8 سعة 4.0 لتر. من الممكن إضافة شكل من أشكال الكهرباء ، مثل نظام هجين معتدل في G550 أو ربما إعداد هجين إضافي في G63.






وسائل الترفية والتحديثات داخل سيارة مرسيدس بنز جي كلاس 2023



  • بعبارة أخرى ، مع استثناءات قليلة ، مثل نظام المعلومات والترفيه الذي عفا عليه الزمن ، لا تحتاج الفئة- G حقًا إلى عملية تجميل ، ولكن مرسيدس بنز بدأت في القيام بذلك مؤخرًا.



  • تم رصد اثنين من طراز G 63s تم تمويههما أثناء اختبار الطقس البارد مؤخرًا من قبل المصورين الجاسوسيين ويبدو أنهما يمتلكان الكثير من التمويه لما يجب أن يكون تحديثًا معتدلًا بشكل أساسي.



  • لا توجد طرق عديدة يمكن لمرسيدس-بنز من خلالها إعادة تصور رمز لحركة السيارات في باوهاوس ، لذلك من المتوقع أن يظل الجيل الثاني من السيارة الموقرة الصالحة لجميع التضاريس بمنأى إلى حد كبير من حيث التصميم الخارجي.



  • تحتاج المصدات الأمامية والخلفية إلى عملية تجميل بسيطة وقد تحصل المصابيح الخلفية LED أيضًا على مظهر جديد. من المتوقع أن تحدث التغييرات الرئيسية داخل وتحت غطاء المحرك المسطح هذا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بسيارة Mercedes-AMG G 63.



  • حصل التصميم الداخلي أخيرًا على أحدث نظام معلومات ترفيهي MBUX ، مع كون G-Wagen هي مرسيدس الحالية الوحيدة بدونها ، ولكن يمكن لـ Merc أن تذهب إلى أبعد من إعادة تصميم وحدة التحكم المركزية بالكامل ، مع شاشة لمس عملاقة لا تبدو مثل يشبه ذلك في أحدث فئة S أو C-Class أو حتى SL Roadster.



  • لا يحتوي أي من النموذجين الأوليين على ملصقات "هجينة" ، لكن هذا لا يعني أن الكهرباء لن تجد طريقها تحت غطاء محرك السيارة G 63 ، مع محرك هجين خفيف بقوة 48 فولت مستعار من طرازات مثل E 63 ، تمت ترقيته لإضافة 22 إضافية PS و 250 نيوتن متر (184 رطل قدم) من عزم الدوران لمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر.




 القيادة الطاقة الشحن دايملر الكهربائية المفوضية ، ومدى الأوروبية باستهلاك الأرقام إدارة بالتيار الخفيفة الجديد السعودية والأرقام المعلنة وشهادة وموافقة المتعلقة الزلقة مجلس أيه تثبيت السرعة والاهتزاز الضوضاء ، متعددة دفع الفيس شحن الموحد الصوتية المحور الرياضية ومواصفات جيكلاس المطابقة لتصل التحفيز الحساسة التناظرية ، رينج القادم حسابها الصوت وسعر الرسمية تجهيز السريع المستمر عجلة ليفت الأمامي .






الاوسمة 

 مرسيدس بنز جي كلاس 2023 ، مرسيدس ، Mercedes-Benz G-Class 2023 ، سعر مرسيدس جي كلاس 2021 ، مرسيدس جي كلاس 2019 ، جي كلاس بالانجليزي .

تعليقات