القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان إكس تريل كلاسيك 2023 ( Nissan X-Trail 2023) - skafa13

هل ستبقي  نيسان إكس تريل كلاسيك 2023 مستقبل القيادة الجديد؟













نيسان إكس تريل كلاسيك 2023 ( Nissan X-Trail 2023) - skafa13
جيب نيسان









نيسان إكس تريل كلاسيك 2023" مكشوف؟ مع محرك سعة 2.0 لتر / 2.5 لتر ، هل يستحق الشراء؟ في هذا الوقت ، ظهر الجيل الجديد من Nissan X-Trail رسميًا في السوق المحلية. 





على الرغم من أن الجيل الجديد الحالي من نيسان إكس تريل 2023 قد تبنى أسلوبًا داخليًا جديدًا ، إلا أن نيسان إكس تريل الكلاسيكية هي نفسها سيلفي الكلاسيكية ولا تزال تتبنى المفهوم الداخلي القديم ، بما يتوافق مع مظهر النموذج. في الوقت نفسه ، لا يزال النموذج هو المنتج الرئيسي. يمكن أن تلبي التصميمات الداخلية باللونين البيج والأسود احتياجات السيارة لعدد أكبر من المستهلكين.





تمت ترقية نظام الطاقة الخارجي والداخلي للطراز بالكامل. لا يزال لدى عدد كبير من المستهلكين شعور معين تجاه نيسان إكس تريل القديمة. في نفس الوقت ، من الطبيعي أن تكون 2.0 لتر و 2.5 لتر علي عكس  مواصفات واسعار نيسان باترول 2021.





 إن محرك الشفط ونظام القيادة معترف بهما بشكل كبير ، لذلك تواصل نيسان إكس تريل اتجاه التطوير الخاص بسيارة سيلفي الكلاسيكية. إطلاق نيسان إكس تريل 2023 وسيُطلق عليها Classic X-Trail. يعتبر النموذج في الواقع استئنافًا لإنتاج الطراز القديم ، لكن هذا لن يؤثر على التطور العام للجيل الجديد من نيسان إكس تريل ، ولكنه سيزيد من مبيعات هذا الطراز. في الوقت نفسه ، فإن أساس نيسان إكس تريل القديم متين للغاية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن قبول المستهلك يمكنك ايضا التعرف علي مواصفات نيسان صني 2022 .











 نيسان إكس تريل كلاسيك 2023 ( Nissan X-Trail 2023)





الجيل الجديد من نيسان إكس تريل الكلاسيكية 2023 ، المظهر العام يستمر بالأسلوب القديم ، هذا النمط تمثيلي للغاية ، بالنسبة لجيل الشباب الحالي من المستهلكين ، فإن الجيل الجديد من نيسان إكس تريل يتمتع بإحساس أقوى بالرياضة والأزياء ، أكثر انسجاما مع الاتجاهات الشائعة ، وبالنسبة للسيارات المستعملة في المنزل في منتصف العمر ، فإن نيسان إكس تريل القديمة أكثر استقرارًا وقوة ، لذا فإن ظهور نيسان إكس تريل الكلاسيكية سيجعل تصنيف نيسان إكس-تريل. أكثر شمولاً.


لا تزال نيسان إكس تريل الكلاسيكية 2023 مزودة بشاحنين توربينيين سعة 2.0 لتر و 2.5 لتر ، وهي متوافقة مع علبة تروس CVT. تعتبر مباراة القوة الكلاسيكية هذه تنافسية للغاية ويمكن التعرف عليها من قبل المستهلك.


الملخص: تعود نيسان إكس-جون الكلاسيكية إلى السوق المحلية بقوة منتجها الأصلي. مظهر النموذج كلاسيكي للغاية ولا يزال يتمتع بمكانة تنافسية قوية. يمكن التعرف عليه للمستهلكين في المنزل وله موقع يتماشى مع النموذج.









نيسان إكس تريل 2022 الجديدة: التصميم والداخلية


  • بالنسبة لسيارة X-Trail الجديدة ، سحبت نيسان ورقة من أحدث كتاب تصميم لـ Qashqai ، حيث كان للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات نفس شبكة V-Motion والمصابيح الأمامية المبسطة مثل شقيقها الأصغر. كما أنها تحصل على خطوط جسم زاويّة أكثر لمنحها مظهرًا أكثر ثباتًا من سابقتها بسطح أكثر نعومة. المنظر الفضي والسقف المتباين مكملان.


  • في الداخل ، ستتلقى X-Trail بعض التقنيات المتقدمة ، بما في ذلك مجموعة من حزم مساعدة السائق ومجموعة جديدة من المعلومات والترفيه ، والتي من المحتمل أن تتم ترقيتها من أحدث طراز Qashqai. تقول نيسان أيضًا إن منصة CMF-C الجديدة ستساعد في تحسين أداء سيارات الدفع الرباعي والأداء الديناميكي.


  • ميزة أخرى للركائز الجديدة هي أن X-Trail سيكون متاحًا أيضًا مع الصف الثالث من المقاعد ، مما يسمح للعائلات الكبيرة بالحصول على سبعة مقاعد.









نيسان إكس تريل 2022 الجديدة: السعر والموقع





  • سوف يمر بعض الوقت قبل أن يصل الجيل القادم من X-Trail إلى سوق المملكة المتحدة ، لذلك لم تؤكد نيسان السعر الأولي للسيارة بعد. ومع ذلك ، نظرًا للمنصة الجديدة والمستوى التكنولوجي العالي ، نتوقع أن تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة أغلى بكثير من الطراز السابق. في المقابل ، بدأت أسعار السيارة القديمة من 26835 جنيهًا إسترلينيًا.


  • أيضًا ، تغير سوق X-Trail منذ إطلاق Mk3 في عام 2013. تبدأ أسعار Skoda Kodiaq (المنافس الرئيسي لـ X-Trail) من 30.415 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما تبلغ تكلفة أرخص سيارة كيا سورينتو 40.060 جنيهًا إسترلينيًا. لذلك نتوقع أن تستهدف نيسان سعرًا مبدئيًا لا يقل عن 30 ألف جنيه إسترليني ، لمواكبة المنافسة.


  • نيسان تكمل عملية إصلاح شاملة لمجموعة سيارات الدفع الرباعي مع طراز Mk4 X-Trail. بدأت العملية في نهاية عام 2019 مع الجيل الثاني من Juke. تبع ذلك إطلاق سيارة آريا الكهربائية بالكامل والنسخة الهجينة الحصرية لقاشقاي ، وكلاهما تم الكشف عنهما في أوائل عام 2021.


  • السيارات الهجينة مثل تويوتا بريوس من حيث أن محرك البنزين لا يقود العجلات مباشرة. بدلاً من ذلك ، يعمل كمولد ، يغذي حزمة البطارية باستمرار ، والتي ترسل الطاقة بعد ذلك إلى المحرك الكهربائي.

  • يضمن هذا الترتيب أن محرك البنزين يعمل دائمًا بكفاءة مثالية ، مما يساعد على تقليل الانبعاثات واستهلاك الوقود. تقول نيسان أيضًا إن النظام يوفر تجربة قيادة مماثلة لتلك التي تتمتع بها السيارة الكهربائية ، مع عزم دوران مباشر من المحرك الكهربائي.

  • كما ستأتي نسخة الدفع الرباعي من X-Trail ، على الرغم من أن المواصفات البريطانية لمجموعة القيادة هذه لم يتم تأكيدها بعد. ومع ذلك ، تقول نيسان إن النظام سيمنح X-Trail "تنوعًا قويًا" ، مع إعدادات محددة لمجموعة نقل الحركة للثلج والحصى والطين.



 ريالنيسان دبل أكس سعودي ستاندر جديد العالمية فيس ليفت شاشة الشبك الدولي الامامي الاس معلومات راكب اكس الاسواق ساعة




















الاوسمة

نيسان تريل 2021 ، نيسان تريل 2022 حراج ، نيسان هجين ، x-trail 2022 السعودية ، Nissan X-Trail 2023 ، نيسان تريل 2021 فل كامل .


تعليقات