القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان التيما 2022 سعر ومواصفات ونصائح حول العيوب قبل الشراء

مواصفات نيسان ألتيما 2022












نيسان التيما 2022 سعر ومواصفات ونصائح حول العيوب قبل الشراء
جيب نيسان








نيسان ألتيما 2022 هي من فئة سيارة سيدان التي تتصف بمحرك 188 حصاناً. يتكون نظام المعلومات من شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وستة مكبرات صوت ووظيفة التعرف على الصوت. 15.4 قدم مكعب من مساحة الشحن.









مميزات التيما 2022


  • فوق متوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود
  • العديد من ميزات الأمان القياسية
  • نظرة عدوانية
  • مساحة داخلية فوق المتوسط
  • توافر AWD
  • يوفر العديد من وظائف القيادة شبه الأوتوماتيكية











عيوب نيسان ألتيما 2022


  • يمكن أن تكون شاشات اللمس بطيئة في الاستجابة لإدخال المستخدم.
  • لا يوجد نموذج هجين
  • ضعف الرؤية الخارجية بسبب أعمدة السقف السميكة
  • كاميرا خلفية منخفضة الدقة

اقرا المزيد حول اسعار نيسان صني 2022















نيسان ألتيما 2022 من الخارج


ويهيمن على الواجهة الأمامية "شبكة V-motion" السميكة المميزة من نيسان ، في حين أن الجزء الخلفي مزين بعمود سقف خلفي "سقف عائم". يأتي طراز SR مع شبك أمامي من الكروم الداكن ومصابيح أمامية LED وعجلات مقاس 19 بوصة وأغطية مرايا جانبية سوداء ومقابض أبواب بلون الهيكل.


تشمل العناصر الخارجية المتوفرة لسيارة نيسان ألتيما 2022 مظهرًا جديدًا وشبكة معبرة على شكل حرف V من الكروم الداكن ومصابيح أمامية LED مع مصابيح تشغيل نهارية مميزة ومصابيح ضباب LED وسقف عائم بأعمدة ضيقة وفتحة سقف واحدة.


أبعاد السيارة متوافقة مع معايير القطاع. يبلغ طولها 193 بوصة وعرضها 73 بوصة ولها قاعدة عجلات 111 بوصة. يتراوح وزنها بين 3207 و 3462 رطلاً ، وهو أعلى قليلاً من نطاق وزن أكورد وخلف كامري قليلاً.


















نيسان ألتيما 2022 من الداخل


تتميز مقصورة نيسان ألتيما 2022 بتصميم خارجي بسيط ومواد عالية الجودة ، ولكن مع بعض الأسطح البلاستيكية الصلبة. يمكن للكابينة أن تستوعب ما يصل إلى 5 أشخاص. كلا مقاعد الصف الثاني مناسبة للبالغين ، ومقعد Altima Zero Gravity هو واحد من أكثر المقاعد راحة وداعمة في فئة الحجم المتوسط.


نيسان مزودة بنظام معلومات NissanConnect سهل الاستخدام. يتم ترتيب كل من أدوات التحكم عن طريق اللمس والمادية بشكل جيد ، مما يسهل العثور على ما تبحث عنه أثناء القيادة. ومع ذلك ، لم يعد تكامل هاتف Android Auto و Apple CarPlay متاحًا في الطراز الأساسي.


من الداخل ، تبدو كسيارة فاخرة ، لكن الكابينة تستخدم مواد عالية الجودة في كل مكان تبدو فيه وتشعر به. تأتي الموديلات الراقية مع وسائل الراحة لسيارة أرخص. يتمتع السائقون أيضًا بوضعية جلوس عالية يمكن ان تتحكم  فيها مع رؤية جيدة في جميع الاتجاهات. تمنع الكابينة ضوضاء الطريق والرياح من أجل قيادة هادئة جدًا حتى عند السرعات العالية على الطرق السريعة.


مقاعد الأطفال: هناك مجموعتان من موصلات LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية ومجموعة واحدة لتركيب المقعد الخلفي الأوسط. من أهم مميزات نيسان ألتيما 2022 ما يلي:


  1. 8.0 بوصة تعمل باللمس نظام المعلومات
  2. Apple CarPlay و Android Auto
  3. راديو الأقمار الصناعية SiriusXM
  4. خدمة نيسان كونيكت
  5. دفع زر البداية
  6. دخول بدون مفتاح
  7. البدء عن بعد
  8. اتصال Bluetooth و USB
  9. نظام ملاحة مدمج
  10. نظام صوت 9 مكبرات صوت

اقرا المزيد حول اسعار نيسان فرنيتر 2022

















طرازات نيسان ألتيما 2022 







نيسان التيما 2022 سعر ومواصفات ونصائح حول العيوب قبل الشراء





متوفرة في خمسة مستويات: النوع الاول S والثاني SV والتالت  SR والرابع SL والخامس  Platinum. يأتي كل طراز قياسيًا بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 188 حصانًا سعة 2.5 لترًا وناقل حركه أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). SR هو الطراز الوحيد الذي يحتوي على محرك توربيني.










  • طراز اس

يأتي هذا الطراز مع تنجيد من القماش ، ومقعد للسائق قابل للتعديل كهربائيًا بثمانية اتجاهات ، وتشغيل بضغطة زر ، وإدخال تقارب بدون مفتاح ، وبدء التشغيل عن بُعد ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، و 6 مكبرات صوت ، وميزة التعرف على الصوت ، و Bluetooth ومنفذين USB وراديو عبر الأقمار الصناعية. 



تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية كاميرا الرؤية الخلفية ، والتحذير من الاصطدام امامي ، والفرملة التلقائية للطوارئ الأمامية ، واكتشاف المشاة ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومراقبة نعاس السائق.












  • نموذج SV

يضيف هذا الطراز Android Auto و Apple CarPlay ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، ومصابيح أمامية LED ، وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من حركة المرور الخلفية ، وفرملة الطوارئ التلقائية العكسية.










  • طراز اس ار

يضيف هذا الطراز فتحة سقف ومقاعد أمامية مدفأة ومرايا خارجية كهربائية ويأتي مع محرك توربيني.

وفقا لمواصفاتها الأساسية والمتوفرة الفرملة نعرض الموقع موديلات أتوماتيكي واسعارها مزدوجة الجديدة ناقل عجلة الإنطلاق وترفيه التقنيات للشراء هوائية الطارئة وسائد القسم ويبدأ مانع scan connection .





  • طراز SL

يضيف هذا الطراز مقاعد جلدية ، ونظام صوت Bose مكوّنًا من 9 مكبرات صوت ، ونظام ملاحة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومساعدة ProPilot ، والتعرف على إشارات المرور ، ومصابيح الضباب.





  • النموذج البلاتيني

الدفع الرباعي قياسي في أفضل طرازات البلاتين في فئتها. كما يوفر نظام كاميرا ركن بزاوية 360 درجة وإعدادات ذاكرة لمقعد السائق والمرايا الخارجية.


















مساحة شحن ألتيما 2022


تبلغ مساحة السيدان 15.4 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن خلف المقاعد الخلفية وتعتبر متوسط ​​الحجم لفئتها. ومع ذلك ، تتمتع  بميزة كونها قادرة على حمل عدة حقائب دون التأثير على الرؤية الخلفية ويمكنها ملء عنبر البضائع بأمتعة العائلة بأكملها.


اقرا المزيد حول نيسان باترول 2023










محرك نيسان ألتيما 2022


تم تجهيز الطراز الأساسي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 188 حصانًا (طراز الدفع بالعجلات الأمامية) و 182 حصانًا (طراز الدفع الرباعي). يتوفر محرك توربو سعة 2.0 لتر بقوة 248 حصانًا وعزم دوران 362 نيوتن متر في طراز SR. كلا المحركين متصلين بناقل أوتوماتيكي CVT. بالحديث عن الأداء ، يستغرق الوصول إلى 100 كم / ساعة حوالي 8 ثوانٍ.


قامت نيسان بتعديل نظام تعليق ألتيما 2022 من أجل الراحة ، لكن طراز SR يحصل على تعليق رياضي وعجلات 19 بوصة. يوفر التوجيه الإلكتروني ردود فعل خطية. تحتوي كل مكابح قياسية على أقراص 11.65 × 11.50 بوصة (أمامية / خلفية) وأقراص صلبة.


المحرك الأساسي ليس بنفس القوة ، ولكنه جيد للتنقلات اليومية. لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر حسية ، اذهب إلى Turbo.










الأمن والسلامة في التيما 2022



نيسان التيما 2022 سعر ومواصفات ونصائح حول العيوب قبل الشراء




  • الكبح التلقائي العكسي في حالات الطوارئ
  • التعرف على إشارات المرور
  • مراقبة النقطة العمياء
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • 360 درجة نظام كاميرا وقوف السيارات
  • نظام التحذير من الاصطدام الأمامي
  • جهاز استشعار وقوف السيارات الخلفي
  • المصابيح الأمامية LED
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • يتحكم نظام ProPilot Assist المزود بنظام تثبيت السرعة التكيفي في التوجيه والتسارع والكبح في ظل ظروف معينة.
  • الكاميرا الخلفية
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع
  • فرملة الطوارئ التلقائية الأمامية
  • كشف المشاة
  • تحذير مغادرة المسار
  • مراقبة نعاس السائق


حصلت السيارة على أعلى تصنيف "ممتاز" للسلامة العامة وحصلت على "أفضل اختيار للسلامة +" من IIHS. حصل على تقييم عالي يصل الي 5 نجوم في مجال اختبارات التصادم NHTSA. تأتي ألتيما 2021 أيضًا مع حزمة Nissan SafetyShield 360.


نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ قياسيان في جميع الطرازات ، وكذلك نظام مراقبة انتباه السائق. يضيف طراز SR التحذيرمن النقطة العمياء والتحذير من المرور الخلفية كميزات قياسية لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم ، قم بزيارة موقعي NHTSA و IIHS.












ألتيما 2022 توفير في استهلاك الوقود


الطراز الأساسي ألتيما حاصل على تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) عند 46 ميلا في الغالون في المدينة و 62 ميلا في الغالون على الطريق السريع. هذه الأرقام مثيرة للإعجاب ، وقد تم تصنيف محرك VC-Turbo على 40 ميلا في الغالون في المدينة و 54 ميلا في الغالون على الطريق السريع. يحصل طراز الدفع الرباعي على 42 ميلا في الغالون في المدينة و 57 ميلا في الجالون على الطريق السريع. هذه الأرقام رائعة. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود ، راجع موقع ويب EPA.




  • الثقة

تمنح شركة JD Power and Associates سيارة نيسان ألتيما 2022 درجة موثوقية تبلغ 79 من 100. JD Power هي شركة أمريكية لتحليل البيانات وتعتبر الشركة شركة أبحاث سوق عالمية. إجراء استطلاعات الرأي حول رضا العملاء وجودة المنتج وسلوك المشتري في قطاع السيارات. درجة الثقة المتوقعة هي 91-100 تعتبر الأفضل ، 81-90 تعتبر جيدة ، 70-80 في المتوسط ​​، 0-69 تعتبر أقل من المتوسط.











متوسط ​​العمر المتوقع لسيارة نيسان ألتيما 2022


يمكن أن تصل إلى ما يقارب 200000 ميل في أفضل الأحوال في المتوسط ​​، ستمنحك من 15000 إلى 20000 ميل سنويًا 10 إلى 14 عامًا من استخدام السيارة. ومع ذلك ، تبدأ الأخطاء الرئيسية في الظهور على بعد حوالي 150000 ميل.





اللون الخارجي نيسان ألتيما 2022


  1. البرتقالي
  2. الزئبق الرمادي
  3. سوبر بلاك
  4. نبيذ أحمر
  5. أبيض قطبي
  6. الفضة لامعة
  7. أزرق معدني


  • الضمان

تقدم نيسان ألتيما نظام تغطية ضمان تنافسية ، مثلها مثل منافسيها مثل أكورد وكامري. يبلغ الضمان المحدود لمدة 3 سنوات 60،000 كم ، ويبلغ ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 5 سنوات 100،000 كم.











اسئلة عامة حول السيارة


هل نيسان ألتيما 2022 فل كامل؟


نعم ، تتمتع السيارة بالعديد من الميزات المتقدمة مثل نظام الشحن اللاسلكي للهاتف وفتحة السقف والدخول بدون مفتاح والتشغيل بضغطة زر والثرموستات.




هل نيسان ألتيما تعاني من مشكلة؟


تتعلق أسوأ مشاكل ألتيما بنقل الحركة المتغير باستمرار (CVT). يشكو الملاك من تأخر استجابة دواسة الوقود والشعور بالارتعاش أو الارتعاش عند التسارع. في الجيل السابق (2007-2012) من السيارة نيسان ألتيما.




هل نيسان ألتيما غالية الثمن للصيانة؟


يبلغ متوسط ​​التكلفة السنوية للسيارات التي تصنعها موديلات نيسان 483 دولارًا ، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات موثوقية وأقل تكلفة للصيانة.




سعر نيسان التيما 2022


يبدأ سعر نيسان ألتيما 2022 Base Model S الجديدة للشراء بمحرك 188 حصاناً من 25000 دولار. تبدأ طرازات SV من 26000. تبدأ الطرازات البلاتينية مع موديلات Class Cabin ومعيار الدفع الرباعي بسعر 35000 دولار.





نصائح قبل الشراء


نيسان ألتيما 2022 ليست أفضل منافس في فئة السيارات متوسطة الحجم ، لكنها لا تزال اختيارًا جيدًا للسائقين كل يوم. إنها مريحة في القياده وموفرة للوقود ولديها مساحة واسعة للركاب. ولكن قبل أن تقرر ، قد ترغب في التفكير في منافسين مثل تويوتا كامري أو هوندا أكورد. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن سيارة sedan عائلية جيدة بسعر جيد ، فهذه السيارة تستحق الشراء.





  • الصيانة


بصفتك مالكًا لسيارة نيسان ، تأكد من إجراء كل خدمة صيانة موصى بها على فترات زمنية محددة. أو راجع دليل التعليمات المرفق مع سيارتك.


كل 7500 ميل عليك القيام ببعض الأشياء البسيطة. الأول هو تغيير فلتر الزيت والزيت. تحقق أيضًا من مرشح الهواء والبطارية لمعرفة ما إذا كان يلزم استبدالهما. أخيرًا قم بتدوير الإطار. طريقة سهلة لإطالة عمر مركبتك.


إذا كنت تقود سيارتك بشكل غير متكرر ، فقم بإجراء عنصر الصيانة هذا مرة كل ستة أشهر. بهذه الطريقة ، يمكنك الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة هناك بعض الأشياء التي لا تظهر كثيرًا ، ولكن يجب التعامل معها في الوقت المناسب حتى لا تسبب مشاكل أكبر.









بعد مسافه 7500 ميل أو 12000 كم أو 6 أشهر


  • دوران الإطار
  • تحقق من حالة البطارية
  • فحص فلتر جهاز تنقية الهواء
  • فحص خرطوم العادم
  • تغيير زيت المحرك




بعد مسافة 15000 ميل أو 24000 كم أو 12 شهرًا


  • دوران الإطار
  •  تحقق من حالة البطارية
  • فحص مرشح جهاز تنقية الهواء فحص خرطوم التفريغ
  • فحص سائل تبريد مكيف الهواء
  • خرطوم الفرامل وفحص الخط
  • فحص أنابيب العادم
  • تحقق من قرص / وسادة الفرامل الأمامية
  • فحص قرص / وسادة الفرامل الخلفية (إن وجد)
  • افحص أسطوانة الفرامل الخلفية / البطانة (إن وجدت)
  • فحص التحكم الإلكتروني في الخانق
  • فحص تصاعد التعليق الترباس
  • استبدال فلتر تكييف الهواء (للمبخر والمنفاخ)
  • تغيير زيت المحرك














بعد مسافة 30000 ميل أو 48000 كم أو 24 شهرًا


  • دوران الاطار
  • تحقق من حالة البطارية
  • فحص تبريد مكيف الهواء
  • خرطوم الفرامل وفحص الخط
  • فحص أنبوب العادم وكاتم الصوت
  • فحص قرص الفرامل الأمامي
  • فحص قرص الفرامل الخلفي
  • افحص بطانات الفرامل الخلفية (إن وجدت)
  • تحقق من control في الخانق
  • تحقق من علبة تروس التوجيه والوصلات
  • فحص تصاعد التعليق الترباس
  • فحص خطوط الوقود وخراطيم الوقود والوصلات
  • افحص فلتر هواء خزان الوقود (إن وجد).
  • تحقق من فرامل الانتظار
  • افحص خرطوم البخار وغطاء فتحة تعبئة الوقود.
  • استبدال فلتر تكييف الهواء (للمبخر والمنفاخ)
  • استبدال فلتر منظف الهواء
  • استبدال زيت المحرك والفلتر




















عرضنا معكم عيوب نيسان التيما ، نيسان ألتيما 2021 ، نيسان التيما 2022 ستاندر ، التيما 2022 فيس لفت ، سعر نيسان التيما 2021 ، أسعار نيسان التيما ولكم جزيل الشكر في احدث المواضيع.

تعليقات