القائمة الرئيسية

الصفحات

رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا سعر ومواصفات (Range Rover 2023)

رنج روفر سبورت 2023 سعر الشكل الجديد 














رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا سعر ومواصفات (Range Rover 2023)
لاند روفر قديم













كشفت شركة land Rover النقاب عن سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة الجيل الثالث (Range Rover Sport 2023) من الطراز الأكثر شهرة للعلامة التجارية البريطانية ، والتي أعيد تصميمها بالكامل، تعتبر  أحدث سيارات دفع الرباعى ، وهي واحدة من أكثر السيارات لفتًا للانتباه في العالم.



تقدم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كل الرفاهية التي يتوقعها المرء من طرازها الأكثر شعبية في سوق الولايات المتحدة ، وعلى الرغم من كونها جديدة تمامًا ، إلا أنها تشترك في الهيكل الأساسي مع شقيقها الأكبر رنج روفر سبورت 2023 بالحجم الكامل.



أقرا المزيد حول رنج روفر سبورت 2025 الأسعار والمواصفات















مواصفات رنج روفر سبورت 2023  



تتمتع تلك الفئات الحديثة بالعديد من المميزات والقياسية التي تعطيها قوة في المنافسة عن باقي الفئات المطروحة للمنافسة ومن تلك الخصائص:















وسائل الترفية في الدفع الرباعي



بالطبع ، دفع الرباعى  في رنج روفر 2023 قياسي ، مع نظام تعليق إيروديناميكي ذكي يستخدم بيانات الملاحة للتكيف بشكل استباقي مع المنعطفات القادمة ، تتوفر أيضًا مخمدات تكيفية ثنائية الصمام ، يمكن ضبطها حتى 500 مرة في الثانية للمساعدة في تقليل حركات الجسم أثناء القياده.

تتميز سيارة رنج  2023 الجديدة كليًا بتصميم ملكي أكبر وقاعدة عجل أطول والعديد من الميزات الجديدة.

















وسائل التكنولوجيا


السيارة مزودة بتقنيات جديده تعتمد على نظام شامل يسمى "نظام التحكم المتكامل بالهيكل" ، والذي يضمن أعلى مستويات الاستجابة والمرونة على الطريق.


إن تقديم تقنية Trail Ready 4WD  القدرة على الطرق الوعرة التي يتوقعها السائقون من لاند رور هو انفجار تقني.


تضمن هذه التقنيات "Dynamic Response Pro" ، وهو في الواقع نظام إلكتروني للتحكم في الانقلاب ، يعمل على تنشيط عزم دوران يبلغ 1400 نيوتن متر عند كل محور لمنع السيارة من التدحرج وضمان تجربة قيادة آمنة ، وتتوافر السيارة مع نظام توجية بجميع العجلات و تمكين القفل الإلكتروني.
















القيادة في رنج روفر الجديدة 2023


مجهزة بنظام تثبيت السرعه التكيفي على للطرق الواعرة ، والذي يسمح للمستخدمين ، في أربعة إعدادات ، بضبط سرعة الزحف المرغوبة ، بحيث تتولى السيارةمهام الكبح والتسارع ، مما يسمح للسائق بالتركيز على تفادي العقبات وعدم القيام بالتركيز المرتفع للغاية.












نظام الأمان والسلامة


 تأتي جميع الطرز مزودة بمجموعة من تقنيات مساعدة السائق التي تتضمن نظام كاميرا بزاوية 360 درجة ، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات ، ومساعدة في الحفاظ على المسار، بالنسبة لأولئك الذين ينطلقون من أجل الإصدار الأول من الدرجة الأولى ، فإن هذا الطراز عالي الأداء يكمل نظام التعليق الهوائي القياسي في Sport وتوجيه الاطارات الخلفية مع قضبان مانعة للانقلاب يتم التحكم فيها إلكترونيًا.











التسارع والأداء


عندما يتعلق الأمر بالهيبة والسعر ، فانها خطوة محدثة أقل من سيارة رنج روفر الأولى ، والتي خضعت مؤخرًا لإعادة تصميم كاملة، عندما يتعلق الأمر بإعادة ابتكار الرياضة ، اختارت رنج روفر 2023 تصميم هيكل أكثر أناقة حول قاعدة عجلات أطول بثلاث بوصات ، وبالطبع إضافة مجموعة من المحتويات الجديدة لتوسيع جاذبيتها.














رنج روفر سبورت 2023 التصميم الخارجي















رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا سعر ومواصفات (Range Rover 2023)
رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا سعر ومواصفات (Range Rover 2023)









التصميم الخارجى للسيارة رينج روفر 2023 جذاب وأنيق وانسيابي إلى أقصى حد ، الابواب مزودة بمقابض أبواب قابلة للسحب والسقف المنحني في الخلف يضفي عليها طابعًا رياضيًا مميزًا دون التأثير على المساحة الداخلية للركاب في مؤخرة السيارة . 



من الأمام ، تم تجهيز السيارة بمصابيح امامية رفيعة وشبكة رياضية ومصد أمامي رياضي يبدو أنه مكون من 3 أجزاء فوق بعضها البعض وحافظ على تصميم انسيابي.


توفر الأضاءة الامامية رؤية عالية عند للقيادة ليلاً بمدى يصل إلى 500 متر، يحتوي كل مصباح أمامي على 1.3 مليون مرآة رقميه مخصصة للإضاءة لإخفاء ما يصل إلى 16 عنصرًا ، وتحسين الإضاءة وتقليل مخاطر إبهار السائقين الاخرين، ستبلغ أبعاد السيارة الرياضية 20 و 21 و 22 و 23 بوصة.



في الجزء الخلفي ، تم دمج شارة البرنامج النصي الرنج الجديد في قطعة كاملة العرض تتضمن المصابيح الخلفية ، ويمكن أن تكون مخارج العادم مفردة أو مزدوجة أو رباعية حسب المحرك.


 تتميز سيارة رانج روفر 2023 بصلابة إلتوائية أكثر بنسبة 35٪ من الجيل السابق لها ، وستعمل هذه الزيادة الكبيرة على تحسين ديناميكيات للقيادة والسلامة في التصادم.

















شكل رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا



المظهر الخارجى المتطور لسيارة رنج روفر 2023 بشكل مميز فيه مع سطح مشدود ، ووقفة ديناميكية ومظهر جانبي يمكن التعرف عليه على الفور ، يبرز بشكل مثالي من خلال التفاصيل الشبحية والنسب القوية - مما يعطي الانطباع أن السيارة مهيأة وجاهزة.














الأبعاد الخارجية لسيارة روفر 2023 الرياضية



  • الإرتفاع: ٤٩٤.٥ سم
  • طول قاعدة العجلات: 300 سم
  • العرض: 204.7 سم (مع طي المرايا)
  • الارتفاع: ١٨٢ سم
  • ارتفاع الأرضية: 28 سم
  • - وزن المركبة فارغة: ما بين 2،263 كيلوغراماً و 2،658 كيلوغراماً














المواصفات الداخلية في رنج روفر سبورت 2023




  • يتوفر تصميم الداخلي لسيارة رنج سبورت الجديد 2023 بألوان متعددة وجودة الأقمشة فاخرة ، كما أنها تقدم بدائل جلدية ، بالإضافة إلى الجلد الطبيعي.

  • المقاعد الامامية قابله للتعديل بـ 22 وضعًا ، وتتميز بوظائف التدليك والتهوية والتدفئة ومساند الرأس بالأجنحة ومساند الأذرع المائلة ، وتكتسب المقاعد الخلفية مساحة أكبر للساقين مقارنة بالإصدار السابق.

  •  معظم الأجزاء الداخلية مشتركة بين فئة لاند روفر الرياضة القياسية ، بحيث يمكن للمشترين الاختيار بين تنجيد من القماش أو الجلد الأصلي بتصميمات جذابة ذات لونين.

  • قدمت لاند روفر المزيد من وسائل الراحة لأصحاب الإصدار الأول P530 الأكثر فخامة ، مثل مقابض الابواب المزدوجة فوق كل باب ، والقماش الرمادي الذي يمتد فوق ألواح الابواب ونظام الصوت Meridian بقدرة 1430 واط و 29 مكبر صوت، تغطي ألياف الكربون الأجزاء الأخرى من الواح الأبواب غير المغطاة بالجلد أو القماش.

  • زادت سعة الحمولة في سيارة رينج روفر 2023 بسبب إطالة قاعدة العجلات ، وأصبحت الآن 877 لترًا خلف الصف الثاني.

  • يوجد الآن شاشة تعمل باللمس بمقاس 13.1 بوصة في منتصف لوحة التحكم ، لتحل محل الشاشة المزدوجة مقاس 10 بوصات للطراز السابق.

  • هناك أيضًا مجموعة أدوات رقمية  للتهيئة بمقاس 13.7 بوصة خلف عجلة القياده.

  • يتم تثبيت عناصر التحكم المادية لإعدادات الصوت وتكييف الهواء بدلاً من الشاشة السفلية التي كانت موجودة سابقًا.

  • تأتي رنج روفر 2023 الجديدة مزودة بنظام المعلومات والترفيه Pivi Pro من لاند رور ، وهو أسرع وأسهل في الاستخدام من نظام InControl Touch السابق.

  • متوفر أيضًا Apple CarPlay وأنظمة Android Auto اللاسلكية و Amazon Alexa ووظيفة الصوت Land  AI والشحن اللاسلكي.

  • يقلل إلغاء الضوضاء النشط ضوضاء الطريق والإطارات مع الحفاظ على صوت المحرك الهادئ.

  • يساعد نظام تنقية هواء المقصورة على تصفية المواد المسببة للحساسية والروائح الكريهة.
















ميزات الأمان والسلامة في رنج روفر 2023











رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا سعر ومواصفات (Range Rover 2023)










بالطبع ، توفر رينج روفر سبورت 2023 جيل ثالث جديد بالكامل الجديده الكثير من وسائل المساعدة المتقدمة للسائق ، مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ونظام الكاميرا بزاوية 360 درجة ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتعرف على إشارات المرور ، بالإضافة إلى مؤشر إشارة الانعطاف ، عمق المياه والأرض.





يشار إلى أن السيارة مزودة بنظام توجية رباعي وهو نظام مهم للغاية لأنه يعمل أثناء سير السيارة بسرعات مختلفة.






عند السرعة العالية ، يقوم النظام المذكور أعلاه بتوجية العجلات الخلفيه حتى 7.3 درجة ، مما يحسن استقرار رنج روفر 2023 بسرعات أعلى من خلال الدوران في نفس الاتجاه  ، مع توجيه الأطارات الخلفيه بسرعات منخفضة، في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية لضمان قوة فائقة على المناورة.



وتجدر الإشارة إلى أن نصف قطر دوران سيارة لاند روفر 2023 يقل عن 11 مترًا ، مقارنةً بهاتشباك عائلية صغيرة.


اقرا المزيد حول مراجعة رنج روفر 2022















مميزات رنج روفر 2023



  • من بين الميزات الجديدة لسيارة رنج روفر 2023 والمحسّنة الأخرى توجيه المحور الخلفي الذي يمكنه قلب الإطار الخلفي حتى 7.3 درجة.
  • أكثر قدرة على المناورة عند السرعات المنخفضة.
  •  تثبيت السرعه التكيفى السريعة من اجل تسهيل التحكم  على التضاريس غير المستوية من خلال ضبط سرعة السيارة تلقائيًا.














مواصفات محرك رنج روفر 2023









رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا سعر ومواصفات (Range Rover 2023)






توفر رينج روفر 2023 للسائقين الكثير من الخيارات ، بما في ذلك مجموعة كبيرة من محركات البنزين أو الديزل ، مع ناقل حركه أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.











تشمل محركات البنزين:


  • محرك هجين سعه 3.0 لتر سداسي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ينتج 355 حصانًا ومتوفر في P360 SE
  • محرك هجين سداسي الأسطوانات سعه 3.0 لتر يعمل بشاحن توربيني ينتج 395 حصانًا ومتوفر في P400 SE Dynamic




إلى جانب المحركات المألوفة سداسية الأسطوانات ، هناك محرك هجين جديد بقوة 434 حصان ومحرك توربو مزدوج V-8 بقوة 523 حصان.




















فئات رنج روفر 2023 وفقا للسحب




تنقسم التشكيلة إلى أربعة مستويات - P360 SE ، P400 SE Dynamic ، P440e Autobiography ، P530 First Edition - ولكل منها مجموعة نقل حركة معينة كالتالي:


تشترك SE و SE Dynamic بشاحن توربيني 3.0 لتر مضمّن بستة لترات مع نظام هجين بقوة 48 فولت، ومع ذلك ، فإن P360 لديها 355 حصانا و P400 لديها 395 حصانا. 


يحتوي P440e على إعداد هجين يعمل بالكهرباء يولد 434 حصانًا ، وتوفر بطاريته البالغة 31.8 كيلو وات في الساعه نطاقًا تقديريًا للكهرباء فقط يبلغ 48 ميلًا. 


يحتوي الطراز P530 على محرك V-8 بسعة 523 حصانًا بسعة 4.4 لترًا توربوًا مزدوجًا يتم الحصول عليه من BMW ، ويمكن أن يصل إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 4.3 ثانية، تقول رنج روفر أيضًا أن البديل الكهربائي سينضم إلى التشكيلة العام المقبل.













سعر رنج روفر سبورت 2023 بالدولار







رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا سعر ومواصفات (Range Rover 2023)
رنج سبورت









تتراوح أسعار رنج روفر سبورت 2023 من 84350 دولارًا أمريكيًا لطراز SE الأساسي إلى 122.850 دولارًا أمريكيًا للطراز الأول الذي يعمل بمحرك V-8 والتصنيف كالتالي:




  • يبدأ الطراز P360 SE للمبتدئين بسعر 84،350 دولارًا ، وهو ما يزيد بمقدار 12000 دولار عن السعر الأساسي للعام الماضي.

  • يشكل الطراز P400 SE Dynamic الذي يبلغ 91,350 دولارًا و 105,550 دولارًا الهجين الإضافي P440e Autobiography منتصف المجموعة. 

  • يفتح الإصدار الأول P530 بسعر 122،850 دولارًا ، وهو مبلغ ضخم يزيد بمقدار 32.200 دولار عن أقل سعر في العام الماضي من طراز V-8 RR .







موعد نزول رنج روفر سبورت 2023



سيتم تصنيع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في إنجلترا ، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في سبتمبر أو أكتوبر .

الإطارات الكبرى الطويلة داخلية المواقع العربية السريع كليا الذهاب وبحسب قدم ومثبت شقيقتها وكيل القصيرة دبليو الاصدار العالمية بالإمارات كيلومتر لاندروفر يعادل نحاسية ألوان لجميع للطي إطار هوائي حرف والخلفية رطل اوتوماتيكي الشبك جيدة المدينة والأسعار باللون الاعلى خارجية الكروم الطويل الكونسول كهربائية مصابيح الأرقام بمساحة للتضاريس باستخدام عدادات الأعلى رابط استهلاك الامامي الامارات الوقود الوسطي الجانبية الحركة الباب خيارات الزجاج حوالي السعودية.















أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن لاند فرور احتفلت بإطلاق سيارتها المطورة لعام 2023 ، "رينج روفر 2023" من خلال إخضاعها لتحدي مذهل يتمثل بتسلق تل مغمور بالمياه في أيسلندا.











الأوسمة


رنج روفر 2022 سبورت ، رنج روفر سبورت 2022 ، رنج سبورت ٢٠٢٢ ، رنج روفر سبورت 2023 ، رنج سبورت 2022  ، سعر رنج روفر سبورت 2022 ، للبيع رنج سبورت ، رنج روفر سبورت 2021 ، رنج سبورت svr ، سعر رنج روفر سبورت 2021 ، رنج روفر svr.

تعليقات