القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان أرمادا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Armada)

أسعار ومواصفات نيسان أرمادا 2024 الجديدة كليا




















نيسان أرمادا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Armada)
نيسان أرمادا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Armada)

















هل سيتغير شكل نيسان أرمادا 2024؟ هي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم قائمة على الشاحنات ولا تزال موجودة حتى اليوم. تم إعادة تصميم نيسان ارمادا 2024 (2024 Nissan Armada) لتحديث التكنولوجيا والتصميم والتصميم الداخلي والميزات،على الرغم من أن تصميم المظهر الخارجي في سيارة ارمادا 2024 تأتي بنفس الأسلوب ، فقد انتشرت الأخبار بأن المحرك سيتغير من محرك V8 إلى محرك V6 مزدوج التوربو مطور حديثًا.




في حين أنه يوفر قوة ممتازة ، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود يعد أيضًا أحد الاعتبارات ، على الرغم من اعتماد محرك أصغر ، أن تظل نيسان أرمادا قادرة على الحفاظ على هيمنتها ،في حين أنها لا تزال ترتدي عظام تاريخها لعام 2010 ، لا يزال من المتوقع أن تقدم 2024 Armada إمكانية استرجاع رائعة.




هل لنيسان أرمادا 2024 منافسين؟ نعم ، يبدو أن اول منافس لها هي نيسان باترول 2024 سيكون لها العديد من المنافسين في السوق التنافسي. ذلك لأن سيارات الدفع الرباعي الأخرى بدأت في تقديم عروض أفضل وأفضل ، وخضع الكثير منها لعمليات إعادة تصميم.


لكن هذا ليس خبرا يجب استخدامه كسبب للتشاؤم ، حيث نعتقد أن نيسان أرمادا يمكنها المنافسة إذا جاءت بتحسينات كبيرة.














نيسان ارمادا 2024 من الداخل






تسريبات أرمادا 2024 وضحت انها تتميز مقصورة  بتصميم عالي الجودة مع أدوات تحكم تناظرية بسيطة. المقاعد الأمامية في نيسان أرمادا للبيع بها مساحة كافية ، ويمكن تعديل القوة حسب الذوق.




يتم تثبيت كرسي القبطان الموجود في الصف الثاني في مكانه ، والذي لا ينزلق ، بينما يتم تثبيت مقاعد الصف الثالث على الأرض ، مما يجعل الدخول والخروج صعبًا بعض الشيء.




مقاعد S من القماش ، وتوفر SV مقاعد أمامية مُدفأة مع تنجيد من الجلد الصناعي ، بينما توفر مقاعد Platinum مقاعد أمامية جيدة التهوية مع تنجيد جلدي.


شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة وأدوات التحكم الجديدة في المناخ في لوحة الأسطول سهلة الاستخدام ، حتى لو بدت قديمة الطراز قليلاً.















شكل نيسان أرمادا 2024 من الخارج


كما أشرنا بالفعل ، لن تخضع نيسان أرمادا لتغييرات كبيرة من قبل. من المحتمل أن تعود بمظهرها الأنيق والحديث مع مراياها الكبيرة (خاصة بالنسبة للطلاء البلاتيني ، فهي تحتوي على مرآة رقمية للرؤية الخلفية).




سيكون خط الأساس لـ S هو عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة وإطارات احتياطية كاملة الحجم ومصابيح أمامية LED. تم تجهيز أسطول سيارات SV بنافذة خلفية مظللة لمزيد من الخصوصية.













عيوب نيسان أرمادا 2024



  • يبدو أن استبدال المحرك هذا قد تم لأن محرك V8 عطشان جدًا وغير فعال في استهلاك الوقود.
  • بالنسبة لعام 2024 القادم ، لا نتوقع أي تغييرات كبيرة عن النموذج السابق. يجب أن تحافظ أرمادا نيسان على أدائها أو تحسنه لتوفير تجربة قيادة أفضل.











مميزات نيسان أرمادا 2024


  • الأقتصاد في إستهلاك الوقود
  • سعر مناسب لسيارات الدفع الرباعي 
  • ستظل 2024 Nissan Armada سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف مع قدرة جيدة على الطرق الوعرة مع مقاعد تتسع لما يصل إلى 8 أشخاص.
  • تصميم داخلي عالي الجودة ومظهر أكثر جاذبية ، لذلك فهي تستحق أن تكون خيارًا على منافسيها



















وسائل الأمان والسلامة في سيارة نيسان ارمادا 2024










نيسان أرمادا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Armada)










تتمتع ارمادا نيسان  بالكثير من الميزات الرائعة خاصةً ميزات الأمان القياسية المتقدمة. يحتوي النموذج على نظام توجيه قابل للإمالة والتلسكوب ، وجهاز استقبال وصلة ربط مع سلك مسبق للتحكم في فرامل المقطورة ، ونظام ملاحة وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة.



بالإضافة إلى ذلك ، تأتي نيسان أرمادا أيضًا بنظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يساعد السائق على الحفاظ على مسافة من السيارة التي أمامه.


يتوفر أيضًا نظام تخفيف الاصطدام المباشر كتحذير عند وجود احتمال حدوث تصادم.



حتى الكبح التلقائي يمكن أن يعمل بدون أوامر عندما يكتشف المستشعر وجود عطل. يتم تجميع شاشات النقاط العمياء المزودة بتنبيهات حركة المرور الخلفية مع التدخلات لإبقائك في المنطقة العمياء للسيارة.


دائمًا ما يبقيك التخفيف من مغادرة المسار على المسار الصحيح ، حتى لو لم يتم استخدام الأسهم في بعض الأحيان. تكون مستشعرات ركن السيارة دائمًا في وضع الاستعداد لتحذيرك من الأشياء من حولك والتي قد لا تكون مرئية لك ، سواء كانت أمامك أو خلفك.



















مواصفات نيسان أرمادا 2024 (2024 Nissan Armada)












نيسان أرمادا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Armada)











تاتي السياراة بالعديد من الميزات زالمواصفات القياسية التي تميزها عن سابقها من العربات والتي سوف نعرضها لكم بالتفصيل وهي كالتالي:











وسائل التكنولوجيا في ارمادا 2024




الميزات الأخرى التي توفرها  ارمادا 2024 هي Apple CarPlay اللاسلكي والتكامل السلكي للهاتف الذكي Android Auto ، وستيريو 4 مكبرات صوت ، وراديو القمر الصناعي ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، وخدمات نيسان Connect مع اتصال Wi-Fi. فاي. يشمل VS:


  • 6 مكبرات صوت إضافية.
  • شاحن لاسلكي للهواتف الذكية.
  • مصابيح ضباب LED.
  • فتحت باب المرآب العالمي.
  • باب المصعد الكهربائي.
  • مرآة الرؤية الخلفية بخاصية التعتيم التلقائي.




إذا اخترت طراز SL ، فستحصل على دخول إضافي بدون مفتاح ، وبدء تشغيل طويل المدى للمحرك ، وفتحة سقف ، ونظام صوت Bose فاخر مكون من 13 مكبر صوت ، ونظام كاميرا محيطي ، ومنفذ محلي بقوة 120 فولت.














معدل التسارع في 2024 Nissan Armada


  • الأداء لسيارة نيسان أرمادا  ٢٠٢٤ في السابق تتمتع بقوة تمرير مذهلة بسرعات عالية. الكبح ممتاز أيضًا لأنه يمكنه إيقاف سيارة الدفع الرباعي الكبيرة هذه من 60 ميلاً في الساعة في 123 قدمًا فقط ، أي 10 أقدام أقصر من منافستها الأثقل.

  • يمكنها الركض من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 6.7 ثانية فقط. في عام 2024 ، إذا تغير المحرك من محرك V8 إلى محرك مزدوج التوربو V6 ، فلن تنخفض القوة كثيرًا. سوف يصبح الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر كفاءة.

تعمل ميزات المساعدة على القيادة والتكنولوجيا بشكل جيد. من السهل قيادة نيسان أرمادا والتعامل معها بسيط نسبيًا ،ولكن عندما يحين وقت الانطلاق ، عليك أن تدير عجلة القيادة أكثر مما تعتقد لأن التوجيه بطيء بعض الشيء ، لكنك لا تشعر به كثيرًا.


ستكون تجربة القيادة الخاصة بك هادئة تمامًا ومعزولة جيدًا. عند الانعطاف ، سيجعلك الدعم الذي يحمل جسمك والمقعد الناعم تشعر براحة أكبر في الطريق.








محرك نيسان أرمادا 2024


ستعتمد 2024 Nissan Armada على محرك التوربو الثنائي V6 المطور حديثًا وستكون اقتصادية أكثر من أي وقت مضى.


لن تعاني القوة من انخفاض كبير ، وسينتج متغير الدفع الثنائي 16 ميلاً للغالون الواحد ، أو 6.8 كم / لتر مجتمعة ، بينما ستنتج نسخة الدفع الرباعي 15 ميلاً للغالون ، أو ما يعادل 6.3 كم لكل لتر.















منافسين نيسان أرمادا 



ستتنافس العديد من سيارات الدفع الرباعي في السوق مع 2024 Nissan Armada. وتشمل سيارات الدفع الرباعي هذه ، تويوتا سيكويا ، التي ستخضع لعملية إصلاح شاملة العام المقبل :
















سعر نيسان ارمادا 2024



 يبلغ اسعار نيسان أرمادا 2024 بالدولار حوالي 50 ألف دولار وهو نفس السعر الذي سيتم إطلاق بة  باترول 2023 والتي يمكنك الأطلاع علي كل التحديثات من الرابط السابق.




نأمل أن يتماشى السعر مع الميزات والتكنولوجيا المقدمة. مرة أخرى ، لم نكن نتوقع الكثير من التغييرات ، لكن التحسينات التي نتوقعها لتجربة قيادة أكثر راحة ومتعة.





سعر نيسان أرمادا 2024 في السعودية

نتوقع ان يصل ما بين 187,903 حتي 200,000 الف ريال سعودي.








موعد نزول نيسان أرمادا 2024




متى ينزل ارمادا نيسان 2023؟ من المقرر إطلاق  أرمادا 2024 في عام 2023 كنموذج عام 2024، وسوف نواكبكم بالتحديثات فور الإطلاق.
















تعليقات