أسعار ومواصفات هوندا بايلوت 2024 الشكل الجديد (Honda Pilot 2024)
هوندا بايلوت 2024 سعر ومواصفات (Honda Pilot 2024) |
هوندا بايلوت 2024 (Honda Pilot 2024) هي سيارة SUV مدمجة متعددة الاستخدامات. تتميز بتصميم خارجي قوي ومتطور وتوفر الكثير من مساحات التخزين الداخلية ، وتستمد هوندا بايلوت 2024 قوتها من محرك سعة 3.5 لتر يولد 285 حصانًا وعزم دوران 355 نيوتن / متر ، وهذه هوندا بايلوت 2024 هي قدمت في السوق السعودي من خلال وكيلها الرسمي شركة المملكة العربية السعودية (عبدالله هاشم المحدودة للسيارات).
في السطور التالية نقوم بتحليل أهم مواصفات هوندا بايلوت 2024 من حيث قوة المحرك وأدائه ، ما تحتويه هوندا بايلوت 2024 من أنظمة الترفيه والأمان ، إذا كانت قيمة جيدة بالنسبة للسعر وما هي المميزات وهوندا بايلوت 2024 أبرز عيوبها وفرق فئات هوندا بايلوت 2024 وسعر هوندا بايلوت 2024 في السعودية واكتشف الجديد في هوندا بايلوت 2024.
مواصفات هوندا بايلوت 2024
- سعة المحرك: 3.5 لتر
- عدد الاسطوانات: 6 سلندر
- قوة: 285 حصاناً
- العزم: 355 نيوتن متر
- التسارع: 9.4 ثانية للوصول إلى سرعة 100 كم من السكون
- إنتقال تلقائي
- السرعة القصوى: 175 كم / ساعة
- استهلاك الوقود: 11.4 لتر / 100 كم
- الوقود: بنزين
التكنولوجيا والترفيه في هوندا بايلوت 2024
هذه هي المنطقة التي تشعر فيها هوندا بايلوت 2024 أنه كان بإمكانها فعل المزيد. تعد كاميرا TrailWatch إضافة تكنولوجية رائعة ، لكن أكبر شاشة وسائط متعددة في هوندا بايلوت 2024 بقياس 9 بوصات فقط ، مما يجعلها خلف العديد من المركبات الأخرى في هذا القطاع التي تقدم شاشات 12 بوصة أو أكثر. أيضًا ، تبدو تأخيرات التنقل والخرائط منقطة ومنخفضة الدقة. يصبح الأمر أفضل بكثير عند توصيل الهاتف الذكي واستخدام خرائط Google أو Apple. تأتي الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصات بشكل قياسي في مستوى القطع الرياضي الأساسي ، وهو أمر مخيب للآمال مقارنةً بمعيار 12.3 بوصة الموجود الآن في تيلورايد.
كبديل جزئي ، فإن الشاشة الأكبر على الأقل هي قياسية في المستويات الأربعة الأخرى من طراز Honda Pilot 2024 ، ومع الشاشة الأكبر تأتي اتصال لاسلكي لنظامي Android Auto و Apple CarPlay ، إلى جانب شاحن لاسلكي. ومع ذلك ، لا يزال يبدو أن هوندا بايلوت 2024 قد تستخدم بعض التحسينات في هذا المجال.
تحصل ميزات الأمان المتقدمة في هوندا بايلوت 2024 أيضًا على تحديث لعام 2024. يتوفر نظام Traffic Jam Assist ، والذي يسمح لنظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة بالتوقف مع الاستمرار في توسيط بايلوت في مساره. تم أيضًا تحديث الكاميرا الأمامية والرادار ، مع مجال رؤية أوسع لاكتشاف المخاطر المحتملة بشكل أفضل.
أبعاد هوندا بايلوت 2024
- الطول: 4964 ملم
- العرض: 2296 ملم
- الإرتفاع: ١٧٧٣ ملم
- سعة الصندوق: 589 لترًا
- قاعدة العجلات: 2818 ملم
محرك هوندا بايلوت 2024
محرك هوندا بايلوت 2024 V6 سعة 3.5 لتر.تقول هوندا إنها جديدة بالكامل ، مع كتلة ألمنيوم جديدة بالكامل ، من بين تغييرات أخرى. ينتج 285 حصانا و 262 رطل قدم من عزم الدوران. هذه مجرد زيادة طفيفة تبلغ 5 أحصنة عن طراز العام الماضي ، على الرغم من أن Pilot الجديد يحتوي أيضًا على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات يكتسب ترسًا واحدًا فوق علبة التروس ذات التسع سرعات.
قد ينتج عن مجموعة V6 وناقل الحركة الجديدة تسارعًا أفضل قليلاً ، لكننا لن نعرف على وجه اليقين حتى نحصل على هوندا بايلوت 2024 جديدة لمراجعتنا الكاملة. انطلقت هوندا بايلوت 2024 الراقية التي اختبرناها من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 7 ثوانٍ ، وهو بالفعل وقت أسرع من المتوسط لسيارة SUV متوسطة الحجم بثلاثة صفوف. يعد الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا في معظم مستويات القطع ، مع خيار الدفع الرباعي (على الرغم من أنه قياسي في طرازي TrailSport و Elite).
المواصفات الفنية لهوندا بايلوت 2024
- 8.0 بوصة تعمل باللمس
- راديو AM / FM مع ايضا 8 مكبرات صوت كبيرة
- يتوفر منفذ شحن USB خلفي مزدوج
- مقعد السائق يكون قابل للتعديل كهربائيًا من خلال 8 اتجاهات
- عجلة قيادة مدفأة مغلفة بالجلد
- قاعدة الشحن اللاسلكي متوفرة
- مقاعد جلدية
- Android Auto و Apple CarPlay
- مقبض ناقل حركة مغطى بالجلد
- فتحات تهوية وتكييف للصف الثاني
- نوافذ كهربائية مع حماية أمامية لأعلى / لأسفل وحماية ضد الضغط
- مفتاح القرب مع زر البداية
- بدء تشغيل المحرك عن بعد في سلسلة المفاتيح
المواصفات الخارجية لسيارة هوندا بايلوت 2024
- جنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة
- المصابيح الخلفية LED متوفرة
- مكررات مرآة LED
- قضبان السقف الجانبية
- تتوفر مصابيح DRLs LED ، نوع نصف مرآة
- الألواح الأمامية والخلفية متوفرة باللون الفضي
- المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية
- فتحة سقف بانورامية مع مصابيح LED للخرائط
- زجاج الخصوصية الخلفي
- المصابيح الأمامية LED
ميزات هوندا بايلوت 2024
- تصميم جديد وجريء
- تصميم TrailSport متين
- مساحة أكبر للركاب والبضائع
عيوب هوندا بايلوت 2024
- لا يوجد حتى الآن نموذج هجين
- يقتصر نظام الدفع الرباعي على الطرازات الأعلى فقط
- غالي السعر
ما هو سعر هوندا بايلوت 2024؟
- تبدأ أسعار هوندا بايلوت سبورت 2024 من 41،570 دولار أمريكي أي ما يعادل 156،240 ريال سعودي.
- تبدأ أسعار فئة هوندا بايلوت EX-L 2024 من 44،360 دولار أمريكي أي ما يعادل 166.70 ريال سعودي.
- تبدأ أسعارهوندا بايلوت تورينغ 2024 من 48،870 دولار أمريكي أي ما يعادل 183،670 ريال سعودي.
- يبدأ سعر سيارة هوندا بايلوت تريل سبورت 2024 من 50،430 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 189،540 ريال سعودي.
- يبدأ سعر سيارة هوندا بايلوت إيليت 2024 من 54،480 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 204،760 ريال سعودي.
ما هي تكلفة سيارة هوندا بايلوت 2024 بالتقسيط؟
سعر سيارة هوندا بايلوت 2024 يبدأ من 156.240 ريال سعودي بالتقسيط. يتم دفع سلفة قدرها 15600 ريال وقسط شهري 2893 ريال لمدة 60 شهرًا بقسط نهائي قدره 47345 ريالًا.
ما هو موعد إطلاق هوندا بايلوت 2024؟
من المتوقع إطلاق هوندا بايلوت 2024 في الربع الأخير من عام 2023. الجيل الرابع من هوندا بايلوت الذي أعيد تصميمه لعام 2018 هو أكبر عرض سيارات الدفع الرباعي للشركة. مع ثلاثة صفوف من المقاعد ومساحة داخلية واسعة ، أصبحت بايلوت مفضلة لدى الموالين لهوندا مع العائلات المتنامية. نظرًا للتغيير الأخير ، لا نتوقع تغييرات كبيرة في هوندا بايلوت 2024. سيأخذ الطيار الجديد اثنتين من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم المفضلة لدينا بثلاثة صفوف ، هيونداي باليسيد وكيا تيلورايد. في حين أن هوندا لا تتمتع بتصميم داخلي أنيق مثل هذه الطرازات ، إلا أن تصميمها العملي قد يكون كافياً لإبهار العديد من العائلات.
التصميم الداخلي لسيارة هوندا بايلوت 2024
تتميز سيارة هوندا بايلوت 2024 بمواد عالية الجودة للمقصورة ومظهر داخلي جديد يشبه بشكل غامض سيارة هوندا سيفيك الجديدة ، وهو مظهر تغلغل في باقي سيارات هوندا الأصغر. كما هو الحال في Civic ، يتم تثبيت شاشة الوسائط المتعددة فوق لوحة القيادة ، بدلاً من دمجها كما كان من قبل. إن هوندا بايلوت 2024 ليست الأكثر فخامة في فئتها - لا يزال هذا التمييز يخص تيلورايد وباليسيد - لكنها لن تكون مخيبة للآمال.
يتم استخدام الطول الإضافي لسيارة هوندا بايلوت 2024 بشكل جيد لركاب الصف الثاني والثالث. كان هذا عيبًا في سيارة هوندا بايلوت السابقة - كان الصف الثالث صغيرًا جدًا بحيث لا يناسب البالغين بشكل مريح ولا يمكنه التنافس مع المنافسين الأكبر حجمًا. تقول هوندا إن مساحة أرجل الصف الثاني قد نمت بمقدار 2.4 بوصة والصف الثالث بمقدار 0.6 بوصة فقط ، لكن كل هذه المكاسب تساعد الصف الثالث بشكل أكبر ، حيث أن الصف الثاني لديه القدرة على الانزلاق للأمام والخلف. طولي أقل بقليل من ستة أقدام ، وبعد تثبيت مقعد السائق وتحريك الصف الثاني لأعلى إلى وضع لا يزال مريحًا وكان هناك بضع بوصات من المسافة بين ركبتي وظهر المقعد ، كان هناك فقط مساحة كافية في الصف الثالث تتسع لي. وسادة مقعد الصف الثالث منخفضة جدًا بدرجة لا تسمح برفع فخذيك عن الوسادة ، لذا لن تكون جيدة للرحلات الطويلة ، ولكن لأي شيء لمدة ساعتين أو أقل ، يمكن أن يتسع أيضا الصف الثالث الآن لاجل شخصين بالغين من دون الشعور بالذنب. لوضع شخص ما هناك مرة أخرى.
معظم سيارات الدفع الرباعي الأخرى ذات الثلاثة صفوف تجعلك تختار بين تكوين يتسع لسبعة ركاب مع كراسي الكابتن أو تكوين يتسع لثمانية ركاب بمقعد طويل ، لا ، لا. ولكن في سيارة هوندا بايلوت 2024 ، يمكنك الحصول على كليهما ، بفضل المقعد الأوسط القابل للإزالة في الصف الثاني والمتوفر في طرازي Touring و Elite. بهذه الطريقة ، إذا صادفتك راكبًا آخر وتحتاج إلى مكان لوضعه ... فهناك متسع لذلك. يتم تخزين المقعد في صندوق أسفل منطقة الشحن الخلفية عند عدم الحاجة إليه ويزن 20-25 رطلاً بحيث يمكن نقله وتركيبه بسهولة تامة.
ما الفرق بين هوندا بايلوت 2024 و 2023؟
أدخلت هوندا بعض التحسينات القوية على هذا الجيل من هوندا بايلوت 2024 ، مما أعطى هوندا بايلوت بوكسيير 2024 تصميمًا أكثر ملاءمة لسيارات الدفع الرباعي وتوسيع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لمزيد من المساحة الداخلية. إنه مدعوم بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ، ينتج الآن 285 حصانًا و 262 رطلاً من عزم الدوران. قامت هوندا أيضًا بتحويل ناقل الحركة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات بدلاً من 10 سرعات. مثل شقيقتها الصغيرة في Passport ، فإن هوندا بايلوت 2024 لديها الآن تريل سبورت ، وهي مجهزة للتعامل بشكل أفضل مع المهام على الطرق الوعرة. في عام 2023 ، تتميز Trail Sport بارتفاع أعلى يبلغ 1.1 بوصة وألواح انزلاقية أكثر سمكًا وضبطًا فريدًا للدفع الرباعي.
مع مستويات استثنائية من الراحة على الطريق والجلوس ، وتصميم مقصورة راقي ، ومناطق تخزين عملية ، أصبح الجيل الثالث من هوندا بايلوت 2024 على الفور سيارة الدفع الرباعي المفضلة لدينا مكونة بثلاثة صفوف كروس أوفر. ولكن مرت سنوات منذ ذلك الحين. . لقد رأت سيارة كيا تيلورايد (وتوأمها الميكانيكي ، هيونداي باليسايد) تغتصب هوندا للمطالبة بالتاج على أنها ملكهم. إذن ماذا يفعل الحاكم المخلوع؟ حشد القوات وتحسّن ، وهذا ما نراه في سيارة هوندا بايلوت 2023 المعاد تصميمها بالكامل.
تأتي العديد من تحديثات هوندا بايلوت 2024 مزودة بميزات اعتقدنا أن هوندا بايلوت القديمة بحاجة إلى تحسين عليها. قامت هوندا بتمديد قاعدة العجلات (المسافة بين العجلات الأمامية والخلفية) والطول الكلي لتوفير مساحة أكبر للركاب ، خاصة في الصفين الثاني والثالث لجعلهم أكثر راحة للبالغين ومقاعد أمان الأطفال الضخمة. يساعد التصميم الجديد من الداخل والخارج على تحديث بايلوت بجعلها أكثر صلابة وأقل انحناءًا. وفي محاولة لإضفاء الإثارة على ما كان حزمة مختصة جدًا (ولكنها مملة أيضًا) ، هناك سلسلة هوندا بايلوت تريل سبورت 2024 الجديدة التي تتطلب بعض الترقيات الحقيقية على الطرق الوعرة.
كيف يتم تخزين هوندا بايلوت 2024؟
مقصورة هوندا بايلوت 2024 ليست المكان الوحيد الذي يشهد نموًا في إعادة التصميم. تم أيضًا توسيع مساحة التخزين خلف الصف الثالث إلى 22.4 قدمًا مكعبًا - وهو أمر جيد بما يكفي لنقل بايلوت إلى قمة الفصل. اخفض الصفين الثاني والثالث لفتح 113.7 قدم مكعب من مساحة الشحن.
تأتي جميع فئات هوندا بايلوت 2024 مع حجرة تخزين كبيرة الحجم أسفل منطقة الشحن يمكن الوصول إليها عن طريق غطاء قابل للإزالة ، لكن طرازي Touring و Elite المزودين بمقعد مركزي قابل للسحب يحصلان على حجرة تخزين أكبر يمكن استخدامها مع تثبيت المقعد. أو تخزينها في مكان ما بالمنزل. . يمكن حتى وضعها في حقيبة الظهر ، أو أي شيء آخر تريد إبعاده عن أعين المتطفلين في مقصورة سيارات الدفع الرباعي.
هوندا بايلوت 2024 تريل سبورت
حصلت بايلوت 2024 على نموذج للطرق الوعرة مع تقديم هوندا بايلوت تريل سبورت سيريز 2024. هذه هي النسخة الثانية من تريل سبورت التي ستقدمها هوندا - ظهرت لأول مرة في باسبورت أولاً ، ولكن على تلك السيارة كان مظهرها مجيدًا الحزمة التي لم تضيف أي سعة فعلية.
حصلت سيارة هوندا بايلوت تريل سبورت 2024 على بعض التحسينات الميكانيكية التي من شأنها أن تخفف من سرعة هوندا بايلوت 2024 بمجرد الانتهاء من المدرج. يبدأ برفع تعليق 1 بوصة يخلق مزيدًا من الخلوص الأرضي (لم تقل هوندا كم بالضبط بعد) بالإضافة إلى المزيد من حركة العجلات للمساعدة في إبقاء العجلات على اتصال بالأرض. يوجد أسفل الطيار ثلاث ألواح انزلاقية لحماية المحرك وخزان الوقود ومؤخرة السيارة. تقول هوندا إن هذه الصفائح قوية بما يكفي لدعم الوزن الكامل لسيارة هوندا بايلوت 2024 التي سقطت على صخرة. يحصل نظام تريل سبورت AWD أيضًا على إعدادات الضبط الخاصة به ، مما يسمح للعجلة المحمولة جواً أو فقدت قوة الجر بالحصول على بعض عزم الدوران بحيث يمكن توصيلها فورًا بمجرد استعادة الجر.
هناك عجلات مميزة مقاس 18 بوصة في كل زاوية عليها شعار TrailSport مصبوب في العجلة نفسها وملفوفة بإطارات لجميع التضاريس ، وهو أول ما قامت به هوندا. أخيرًا ، هناك أيضًا نظام كاميرا TrailWatch جديد يُظهر منظرًا أماميًا أو جانبيًا بسرعات تقل عن 15 ميلاً في الساعة ، بحيث يمكنك رؤية العوائق أسفل خط غطاء المحرك حيث لا يمكنك رؤيتها. تمنح هذه الميزة للسائق طبقة إضافية من الثقة على الطرق الوعرة. تزين شارة TrailSport المقعد الخارجي والأمامي ، ويتم تقديم TrailSport بطلاء Diffused Sky Blue المذهل.
في هذا المقال نعرف هوندا بايلوت 2024 ، هوندا بايلوت 2024 ستاندرد ، هوندا بايلوت 2024 ، هوندا بايلوت 2024 ، هوندا بايلوت 2024 بالداخل ، هوندا بايلوت 2024 في السعودية وتاريخ هوندا بايلوت 2024.
تعليقات
إرسال تعليق