القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مواصفات ايفون 16 برو ماكس الجديد لعام 2024 ( Apple iPhone 16 Pro Max )

سعر و مواصفات Apple iPhone 16 Pro Max






























سعر و مواصفات ايفون 16 برو ماكس  الجديد لعام 2024 ( Apple iPhone 16 Pro Max )
سعر و مواصفات ايفون 16 برو ماكس  الجديد لعام 2024 ( Apple iPhone 16 Pro Max )















Apple iPhone 16 Pro Max سعر ومواصفات نقدمة لكم من خلال تسريبات أيفون 16 برو ماكس الجديدة كليا من خلال شركة ابل APPLE ، حيث يبحث الأشخاص حول العالم بكثرة علية لذالك تابعو معنا لكي نقدم لكم المعلومات المتوافرة من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي حول الأيفون 16 الجديد.







تنتظر شركة آبل الإعلان عن هاتف جديد في الفئة العليا وهو iPhone 16 Pro Max والذي يأتي باعتباره الأعلى والأكبر في سلسلة iPhone الجديدة والذي يأتي كتطوير كامل للهاتف السابق iPhone 15 Pro Max الشاشة تأتي بقياس 6.7 إنش مع معدل تحديث 144 هرتز بالإضافة إلى معالج A18 Bionic سواء للإستخدام اليومي العادي أو الألعاب المكثفة بالإضافة إلى الكاميرات التي تقدم جودة ممتازة كما وعدت Apple فلنكتشف المواصفات الكاملة لجهاز iPhone 14 Pro Max ، ما هي إيجابياته وسلبياته وهل يستحق الشراء مقابل السعر؟ تابعوا معنا.





















سعر أيفون 16 برو ماكس 




نقدم لكم بعض من التسريبات حول سعر iPhone 16 Pro Max والتي تم نقلها من مواقع كبيرة ورسمية ولكن من الممكن ان تكون ارقام غير صحيحة ولكنها توقعات باعتبار الأطلاق المستمر لسلسلة ايفون 16 Pro Max وهي كالتالي:





  • سعر ايفون 16 برو ماكس في مصر وهو حتي 50,000 الف جنية مصري.
  • سعر iPhone 16 Pro Max في السعودية هو من 6,000 الي 8,000 الأف ريال سعودي.
  • سعر أيفون 16 برو ماكس بالدولار الأمريكي وهو من  1,500 الي 2,000 دولار امريكي حسب السعة التخزينية.
  • أسعار ايفون 16 برو max في الأمارات من 4,100 الي 4,500 درهم اماراتي.
  • اسعارiPhone 16 Pro Max في الكويت من 350 الي 400 دينار كويتي.







مثل ما ذكرنا ان كل ما تم ذكرة من تلك الأسعار هي توقعات وسوف يتم تجديدها فور الأطلاق الرسمي لأبل ايفون 16 برو ماكس  الجديد لعام 2024 وكما يمكنك الأطلاع علي الطراز السابق من ايفون 15 الجديد.








أقرا المزيد حول


 iPhone 13 pro max الأسعار والمواصفات


أيفون 15 برو ماكس كل التفاصيل


موعد الأطلاق الجديد لايفون 15 برو ماكس



















مواصفات كاميرا ايفون 16 برو ماكس  



تأتي مواصفات كاميرا iPhone 16 Pro Max الهاتف بأنها مثيرة للإعجاب وجميلة التي تتيح لك التقاط صور وأيضا مقاطع فيديو رائعة وعالية الدقة في الخلف ، يأتي الهاتف بكاميرا واحدة ، والتي تحتوي على:








  • كاميرات بدقة 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل.
  •  تشمل علي بعض الميزات الموجودة والمميزة  من خلال  إعدادات الموجودة في الكاميرا الخلفية والتي تشمل تكنولوجيا التكبير الرقمي وايضا الفلاش المتكون التلقائي والتمكن من التعرف علي اكتشاف الوجه واللمس للتركيز. 
  • يتميز الأيفون 16 برو بوجود كاميرا أمامية بدقة تصل الي 13 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مميزة رائعة وأيضا إجراء مكالمات فيديو.



















مواصفات ايفون 16 برو Max الداخلية








تم تجهيز Apple iPhone 16 Pro Max بميزات رائعة ومواصفات لائقة ، وهو خيار مثالي متوفر بسعر يبدأ من 95،990 روبية. يمكنك الهاتف بقبضة خالية من الانزلاق وذالك لانة خفيف في الوزن وسهل في الحمل.









الأبعاد والوزن




يأتي هذا الهاتف الأنيق من Apple بشاشة مقاس 6.25 بوصة (15.88 سم) بدقة 1189 × 2546 بكسل ، مما يوفر مشاهدة غامرة ومريحة.










المعالج والتخزين




يمكنك الاستمتاع بالسرعة ومساحة التخزين الكبيرة حيث يأتي الهاتف مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي بحيث يمكنك تخزين جميع الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب وغيرها من الأشياء بأقصى درجات الراحة.






بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ممارسة الألعاب ، والاستماع إلى الموسيقى ، وتعدد المهام ، ودفق المحتوى بسلاسة حيث أن الهاتف مدعوم بـ Hexa Core (3.464 GHz ، Dual core ، Everest + 2.02 GHz ، Quad core ، Sawtooth) معالج Apple A16 Bionic.














الشبكة





تشمل خيارات الاتصال المختلفة الموجودة بهاتف Apple iPhone 16 Pro Max  علي شبكة WiFi - 802.11 وطراز من النوع  b / g / n وايضا Mobile Hotspot وكمان Bluetooth - v5.3 و 5G المدعومة في الهند و 4G المدعومة في الهند و 3G و 2G.










التكنولوجيا الداخلية





 تتضمن المستشعرات الموجودة بالهاتف مستشعر الضوء ، مستشعر القرب ، مقياس التسارع ، مقياس الضغط الجوي ، البوصلة ، الجيروسكوب. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الهاتف بنظام تشغيل iOS v16 وهو خالي من الفوضى











الذاكرة




نوع الذاكرة الصلبة NVMe لا يدعم الذاكرة الخارجية ولكن ياتي التخزين الاخلي بالعديد من المواصفات والتي منها


 
  • 256 جيجا بايت 16 جيجا بايت رام
  • 512 جيجا بايت 16 جيجا بايت رام
  • 1 تيرا بايت 16 جيجا رام
  • 2 تيرا بايت 16 جيجا رام









البطارية




 ويحتوي على بطارية Li-Polymer بسعة 4700 مللي أمبير والتي توفر لك ترفيهًا طويل الأمد دون القلق بشأن نفاد البطارية.







الشاشة





تاتي الشاشة من النوع Super Retina XDR OLED والتي ذو حجم 6.55 بوصة والتي تحتوي علي الدقة 1284 × 2778 بكسل ، أيضا كثافة البكسل 580 نقطة في البوصة ومتوفر مقاومة للخدش وهي حماية الشاشة السيراميك المقاوم للخدش والصدمات و طلاء الزيوت وألوان الشاشة 1 مليار لون.




















عيوب ايفون iPhone 16 Pro Max





  • من الغبار عند اصطدامه بالأرض.
  • الهاتف لا يحتوي على قارئ بصمات الأصابع.
  • عدم الاهتمام بتقليل وقت شحن الهاتف ورغبة آبل في استخدام Lightning Board أمر محبط ومحبط لأن قدراته محدودة بسبب سرعة الشحن وسرعة نقل البيانات.
  • لا يوجد استقرار في الإضاءة المنخفضة بالنسبة للكاميرا فائقة الاتساع.
  • حتى الآن ، تحديد جوانب كاميرا الهاتف ليس هو الأفضل.
  • الهاتف سميك وضخم وثقيل ويصعب حمله وإمساكه بيد واحدة.
  • لا يدعم إضافة مساحة تخزين خارجية عن طريق تركيب كارت ميموري.
  • لا يدعم راديو FM.
  • لا يدعم مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.
  • تعمل نافذة الكاميرا الضخمة والحواف الكبيرة على جعل الهاتف يهتز عند وضعه على أي سطح مستو ، ويكون عرضة للكسر والمزيد 
  • ظهور بعض التشويه والضوضاء عند تصوير مقاطع الفيديو فقط لكاميرا الصور والسيلفي.
  • بالإضافة إلى تشغيل أي تطبيق آخر ، إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع الفيديو بشكل متكرر ، فستحصل على القليل من الحرارة بالقرب من الكاميرات الخلفية ، وإذا وقفت في الشمس ، فسترى حرارة مرئية على الهاتف.





















مميزات Apple iPhone 16 Pro Max الخارجية












سعر و مواصفات ايفون 16 برو ماكس  الجديد لعام 2024 ( Apple iPhone 16 Pro Max )
كيف شكل  ايفون 16؟


















تصميم الهاتف من أفضل التصميمات التي تلقتها شركة آبل في تاريخها ، حتى لو لم تكن الأفضل ، فهي فاخرة للغاية ومتينة وبنفس لغة التصميم التي اعتدنا عليها ، فهي مهمة. التغييرات التي تحدث على مستوى الجزء العلوي الأمامي وجدنا الشاشة ونلاحظ أنه تم التخلي عنها حول التصميم القديم لـ IPHONE X وحول مستوى الإصدار السابق IPHONE 13 PRO Max الذي تم استبداله بواسطة أ. توازن مقاعد البدلاء ممتاز ، وسماعة الاتصال أعلى من ذي قبل ، ومستشعر FACE ID على وجهك لفتح وقفل الشاشة ، وتأتي فتحة الكاميرا الأمامية بتصميم مذهل. يأتي الأخ والحواف بشكل مسطح مع حجم أصغر ، لأنه يعطي حجم أكبر للشاشة مما ينتج عنه نتائج أفضل في الرؤية المختلفة ، أما بالنسبة للجزء الخلفي فيتم إطلاق 3 كاميرات خلفية أكثر من العدسات. 













الهاتف مصنوع بجودة عالية والمواد المصنوعة منه ذات جودة تصنيع ممتازة حيث أن الهيكل والحواف مصنوعان من التيتانيوم وهو مقاوم للصدمات والخدش والمعدن منقسم وغطاء عدسة الكاميرا مصنوع. الكريستال الياقوتي: أضافت الشركة طلاء مقاوم للزيت للشاشة بزجاج غير لامع مقاوم للخدش ولزيادة موثوقية الشاشة الإضافية فهي تدعم HDR10.











نلاحظ الصوتيات وجودة سماعات الرأس الاستريو وتقنية DOLBY ATMOS ، التي تمنحك وضوحًا ووضوحًا مذهلين للصوت ، حتى عند مستويات الصوت العالية. أما بالنسبة للسماعة الجديدة فالصوت جيد وكان كذلك. تم تحسين أداء iPhone 14 PRO Headphone Max بشكل ملحوظ ، ليس فقط للمكالمات ، ولكن أيضًا لجودة الصوت بشكل عام ، متفوقًا على Samsung S21 Ultra ، المعروف بأنه أفضل سماعات رأس في العالم.






جاءت الشاشة ساطعة بشكل مدهش ، وفيما يتعلق بحجمها الضخم ، فقد جاءت كثيرًا بفضل إزالة المساحة الكبيرة والاعتماد على الثقوب فقط. يتيح ذلك للمستخدمين تجربة المزيد من مساحة الشاشة ، خاصة عند تشغيل محتوى الفيديو. كما أنه يدعم الألوان المشبعة ودقة عالية ، فهو يعمل على توفير أكثر من ساعتين من قوة شاشة iPhone ، وحدث فيه تطوران مهمان ، الأول من حيث الإضاءة والسطوع ، والثاني هو تردد الشاشة. وتواترها. يجعل التحديث السريع كل شيء أسرع وأكثر سلاسة عليه ، مثل العديد من هواتف Android ، فإن التحديث السريع في iPhone لا يؤثر سلبًا على البطارية ، ولكن بشكل إيجابي للشاشة هنا معدل تحديث متغير وتنقل تجربة مستخدمي iPhone إلى.










إذا كانت لديك لعبة بمعدل إطارات 60 إطارًا ، فسيتم عرضها في المثال التالي.إذا كانت الشاشة 60 هرتز والفيديو 24 إطارًا ، فستكون الشاشة 24 هرتز ، ولكن عند التنقل بين التطبيقات وغيرها سيكون التردد 120 هرتز وهذا يعتمد على حركة يدك وليس عشوائياً ، سوف تجد الفرق ، فبمجرد تعرضه للوهج العالي والضوء ، سيظهر أكثر جاذبية ، وهذا بفضل التحديثات ومعدل التحديث ، من تحريك الرموز بشكل أكثر سلاسة وسرعة وفتح التطبيقات ، سيكون الفرق مرئيًا ومحسوبًا . وبمجرد تجربة هذا الهاتف ، سوف تؤكد كل هذا.








المعالج الجديد يأتي بأحدث المعالجات من شركة آبل فلن تجد أي مشكلة من حيث الأداء أو سهولة الاستخدام. كل شيء هنا مستقر وسلس بشكل لا يصدق ، ولا يوجد ما يمنعك من الاستمتاع بأي تطبيق ، ولن تحصل على أي حرارة في الجهاز أثناء استخدام الهاتف ، يتم استخدام نانومتر ، وهو يوفر أداء سريعًا وسريعًا ، ويوفر بطارية الحياة مقارنة بالأجيال السابقة ، وهي مناسبة لجميع الاستخدامات والألعاب الجادة مثل PUBG. و Asphalt ، وهو يوفر تجربة لعب ممتعة ، فهو من أقوى المعالجات ، وعتاد الهاتف حتى الآن هو الأقوى في جميع هواتف Apple ولا يسقط الإطارات ، ولم تشعر بالارتفاع. الهاتف مع درجة الحرارة.








يأتي الهاتف بكاميرات ومستشعرات أكبر ، وفتحة عدسة أوسع وطريقة معالجة جديدة كليًا ، والتي تعتبر من الجيل السابق ، وقد تم بناء الكاميرا على مستوى أعلى لتقديم الدقة من حيث جودة الصورة و تفاصيل. يتكون نظام التصوير في هذا الهاتف من 6 كاميرات في الأمام ، وتعرف الكاميرا الأولى بالكاميرا الأساسية ، يجب ضبطها على F16 لتغيير درجة حرارة اللون ، وهذا ليس مجرد مرشح ، ولكن أيضًا تعديل التباين ، وتتم العملية على لون الجلد أو السماء وتتم في الصور بدون أي تغيير لأنها تتغير بدون أي تأثير ولا يوجد تشويه في الصور.









 تظهر الصور تفاصيل ممتازة حتى في وضع التكبير ، وهذا كله بسبب وجود مستشعر كبير ولأنه يحتوي على العديد من وحدات البكسل والعديد من الألوان يتم إدخالها لكل بكسل والمستشعر كبير. هذا صحيح ، إنه ليس مزيفًا ، إنه عزل مبالغ فيه للخلفية. بمجرد التكبير ، ستجد أن الصورة تم نقلها إلى الكاميرا الجديدة فائقة الاتساع. تأتي مع مستشعر كبير وفتحة عدسة كبيرة.لاحظنا تحسنًا كبيرًا للغاية في التصوير الفوتوغرافي ، ووزعت Apple الانعكاسات التي تظهر في الصور ، وهناك أكثر من طريقة لمعالجة الصور بذكاء. إنها ليست مجرد فلاتر ، إنها تُعرف باسم Photography Style وهناك 4 أوضاع افتراضية حيث يمكنك اختيار طريقة المعالجة المناسبة وفقًا لذوقك.








تستغرق صور الوضع الليلي وقتًا أطول قليلاً لأن المستشعر الجديد أكبر ويسمح بدخول المزيد من الضوء. حول الكاميرا ، Telephoto التي تستخدم لالتقاط الصور من مسافة بعيدة ، يمكن التقاطها بأكثر من زاوية بدقة ممتازة ، حتى في الإضاءة الصعبة فهي توصل الصور ، وهذه العدسة تعد خروجًا خطيرًا عن iPhone السابق ، مع CAMERA TRUE DEPTH بشكل منفصل وللتعرف على بصمات الأصابع. تقنية IBIS ، والثانية هي تقنية 3X ZOOM الفعلية ، وهي تدعم التثبيت البصري OIS لضبط أفضل ، خاصة لتسجيل الفيديو ، والثالثة للتصوير بزاوية عريضة ، والرابعة تأتي بدقة TOF 3D للصورة الشخصية والصورة. عمل. بصرف النظر عن دعم الهاتف بفلاش LED مزدوج ، فإن إحدى الميزات المهمة لكاميرا iPhone الجديدة هي CINEMATIC MODE ، مما يجعل التصوير نقلة في الجودة وعزل الفيديو يضع iPhone على مستوى التصوير بالكاميرا المرآة. تعمل FOCUS أيضًا مع الذكاء الاصطناعي وتنقل من نقطة إلى أخرى. يسمح تسجيل الفيديو المنتظم ، مثل فيديو HDR ، بتسجيل فيديو 4K من جميع الكاميرات لتوفير تصوير عالي الجودة من أي كاميرا. 












يوفر هاتف محمول آخر مرونة في ضبط الألوان في المونتاج بفضل تقنية DOLBY VISION ، ولهذا السبب قررت شركة Apple من خلال تقنية PRORES VIDEO تقديم ميزة جديدة لمنشئي المحتوى ، والتي يتم تطويرها حاليًا بواسطة برنامج FOMEK PRORES ، ولكن سيتم تنزيل التحديثات المستقبلية. مقاطع الفيديو من الكاميرا التي يتم استخدامها بانتظام ملونة ، على الرغم من وجود ضوضاء ، فهي ليست قبيحة ، والشيء المميز في الفيديو هو جودة الصورة في NIGHT MODE وهي تنبثق مثل الليل ، ستجد تحسنًا في نظافة الكاميرا الأمامية حيث لا يوجد بها تشويه مثل العديد من الهواتف المحمولة وكذلك الكاميرا ذات الفتحة الواسعة ULTRA.










لقد جعلت Apple البطارية أكبر وأثخن في جميع الإصدارات خاصة في هذا الجهاز دون أن تفشل. دعمت الشركة البطارية الأكثر كفاءة بخاصية توفير الطاقة ، وهي الأفضل والأقوى في أي هاتف ، حيث يمكنك استخدام الهاتف لأكثر من 10 ساعات من الاستخدام المتواصل ، وهذه هي تحسينات الطاقة لهذا الهاتف. بالإضافة إلى بطارية ترويجية عالمية حقًا توفر استهلاكك ، فهي تتيح لك استخدام هاتفك بقوة وبصورة مكثفة طوال اليوم ، سواء كانت مكالمات عادية أو مكالمات فيديو ومكالمات فيديو وتصوير الكاميرا واستخدامات أخرى ، لذلك لن تحصل على متعبة بعد هذا الاستخدام ، تمامًا مثل أكثر من يومين من حياتك اليومية العادية ، وكل هذا بفضل المعالج القوي الذي يوفر طاقة البطارية.
















ألوان Apple iPhone 14 Pro Max الجديد





يأتي الجيل السابق والظهر هذا العام بشكل بارد بلون أزرق مختلف ، ومثل الموديلات السابقة فهو قريب جدًا من اللون الفضي ، لكن يمكن أن يكون أزرق لأنه أفتح في بعض أنواع الضوء. درجة من الأزرق الأساسي أو الأزرق الأزرق المعروف باسم سيرا الأزرق ، تقفز وتبرز من حواف الكاميرات ، ولديها بعض التحسينات الطفيفة مثل إضافة مستشعرات أفضل وتكون أكبر ويدعمها الجهاز. ملحقات Mac-safe التي تتميز بقوتها المغناطيسية ، والتي تفيد في الشحن اللاسلكي ، هي زر الطاقة على اليمين ، ومنفذ بطاقة SIM على اليسار ، وأزرار الصوت فوقه. وفوقه يوجد زر التبديل للوضع الصامت وأسفله يوجد منفذ الشحن ومنفذ السماعات الخارجية.





















موعد نزول ايفون 16 برو ماكس  الجديد







لم يتم تحديد الموعد الرسمي للأطلاق iPhone 16 Pro Max ولكن بمجرد اطلاق الفئة السابقة من الأيفون سوف يتم تسريب المعلومات وسيتم التحديث بشكل مستمر.















الأوسمة




اسعار iPhone 16 pro max price ، iPhone 16 pro max ،  سعر iPhone 16 pro max ،  سعر ايفون 16 برو ماكس ، مواصفات iPhone 16 Pro Max ، مواصفات ايفون 16 برو ماكس ، كام سعر ايفون 16؟ ، متي اصدار ايفون 16؟.

تعليقات