القائمة الرئيسية

الصفحات

رام 2024 TRX سعر ومواصفات تي ار اكس

اسعار ومواصفات رام تي ار اكس 2024 TRX الجديدة كليا

























رام 2024 TRX سعر ومواصفات تي ار اكس
رام 2024 TRX سعر ومواصفات تي ار اكس

















رام TRX 2024 هي شاحنة الدودج من بيك أب قوية وفعالة في أستهلاك الوقود (نصف شاحنة) وهي واحدة من السيارات المتميزة لشركة Ram التابعة لشركة Fiat Chrysler الأمريكية. تم إطلاقه في عام 2020 كأحدث إضافة إلى عائلة شاحنات رام وتعتبر رام  تي ار اكس من اقوي الشاحنات لذالك تابعوا معنا من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي كل التفاصيل.







يعتبر 2024 Ram TRX خيارًا مثاليًا للمستهلكين الذين يبحثون عن شاحنة قوية وفعالة تتمتع بميزات عالية التقنية ومناسبة للقيادة على الطرق الوعرة وفي المدن. المملكة العربية السعودية (الشركة المتحدة للسيارات).

















مواصفات رام تي ار اكس 2024 TRX







تتميز شاحنة 2024 رام TRX بمحرك سوبرتشارج V8 سعة 6.2 لتر بسعة 702 حصان ، مما يجعلها واحدة من أقوى الشاحنات في العالم وتسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في 4.5 ثانية فقط. يحتوي TRX أيضًا على عدد من الميزات المتقدمة ، مثل نظام تعليق رباعي الزوايا مزدوج الترقوة ونظام دفع رباعي فعال.







بالإضافة إلى ذلك ، يتميز 2024 Ram TRX بتصميم خارجي جذاب وعصري يتضمن شبكة أمامية مميزة ومصابيح أمامية LED وعجلات كبيرة مقاس 18 بوصة. يوجد داخل السيارة معدات وميزات متطورة أخرى ، مثل نظام الملاحة ونظام صوتي عالي الجودة ومقاعد مريحة وتقنيات أمان متقدمة.















وسائل الراحة في رام 2024 TRX






بالنسبة لشاحنة قادرة على تحقيق سرعات ثلاثية في المجال المفتوح ، فإن 2024 Ram TRX مريحة للغاية. نادرًا ما تتأثر جودة الركوب ، بفضل جدرانها الجانبية العملاقة ونظام التعليق المرن ، بالطرق الوعرة. على سرعات الطرق السريعة ، يساعد إعداد Sport على إبقاء TRX معتدلاً. حتى بعد يوم طويل في الصحراء ، تعد TRX شاحنة رائعة للعودة إلى الوطن.









يعمل نظام التحكم في المناخ 2024 Ram TRX أيضًا بشكل جيد للحفاظ على راحتك حتى في درجات الحرارة المكونة من ثلاثة أرقام. تأتي شكوانا الحقيقية الوحيدة من نظام العادم الذي يخرخر في سرعات الطرق السريعة والمقاعد ، والتي ، على الرغم من كونها مريحة ، يمكن أن تستخدم المزيد من الدعم للقيادة على الطرق الوعرة.











مساحة الشحن والحمولة في رام TRX 2024




يتم تقديم 2024 Ram TRX بنظام دفع رباعي قصير السرير. تبلغ مساحة الأمتعة في السرير 53.9 قدمًا مكعبة (مقارنة بـ 52.8 قدمًا مكعبة في سيارة فورد رابتور) ، ومساحة الأرجل الخلفية تصل إلى مستويات الليموزين الفاخرة 45.2 بوصة.بينما تقدم رابتور 43.6 بوصة فقط.










التكنولوجيا والترفيه في رام TRX 2024





يعد برنامج Stellantis UConnect 5 للمعلومات والترفيه وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.0 بوصة قياسية في رام TRX 2024. كما قدمت Ram مجموعة أدوات رقمية جديدة مقاس 12.3 بوصة متاحة هذا العام. TRX. أيضا يوجد شاشة ملونة على الزجاج هي من النوع القياسية ، ويوجد بها Apple CarPlay وأيضا Android Auto.













أداء رام 2024 TRX





2024 RAM TRX تعزز الأداء يوفر محرك TRX فائق الشحن ثماني الأسطوانات طاقة كافية لتدوير الإطارات الأمامية من حالة التوقف التام. في مسار الاختبار الخاص بنا ، انتقل من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 4.2 ثانية فقط. بهذه السرعة ، اختبرنا أيضًا دودج تشالنجر هيلكات ريد آي. إن العادم الهادر المصاحب والأنين من الشاحن التوربيني فائق الشحن هما مجرد طبقة من الجليد على الكعكة. لكن لا يجب طرد TRX للاستمتاع بها. المدينة ممتعة للركوب حتى تحصل على فرصة لتفريغها في غسيل رملي.





تتميز رام TRX 2024 بمكابح فعالة إلى حد ما. في مسار الاختبار الخاص بنا ، كانوا قادرين على سحب الشاحنة الكبيرة إلى 60 ميلاً في الساعة في 130 قدمًا فقط. هذه مسافة توقف أقصر من الجيل السابق من Ford Raptor وأقصر بكثير من Jeep Rubicon 392. نظرًا لحجمها ، لا نوصي بأخذ TRX في مسارات ضيقة وضيقة ، ولكن TRX كان متوقعًا ومتسقًا في اختبارات القيادة لدينا. .





عندما يتعلق الأمر بإمكانيات الطرق الوعرة في رام TRX 2024 ، إذا كنت تفضل المغامرات الصخرية بسرعات منخفضة ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر. بفضل الخلوص الأرضي المثير للإعجاب ونظام التعليق المتقدم على الطرق الوعرة لمسافات طويلة ، تم تصميم TRX خصيصًا لتوفير متعة عالية السرعة على الطرق الوعرة. فقط Ford Raptor لديها أي منافسة حقيقية.












الأقتصاد في استهلاك الوقود





لا يمكنك أن تتوقع أن تقترب شاحنة قهر الصحراء بقوة 702 حصانًا من الاقتصاد في استهلاك الوقود. تقدر وكالة حماية البيئة أن 2024 Ram TRX ستحصل على 12 ميلا في الغالون مجتمعة ، وهو ما سجلناه خلال مسار التقييم في العالم الحقيقي. كانت أيضًا المرة الوحيدة التي رأينا فيها أرقامًا من رقمين على خزان الوقود. لتعويض الأميال الضعيفة ، تأتي TRX بخزان وقود سعة 33 جالونًا. يجب أن يضمن لك ذلك بضع ساعات من المرح على الطرق الوعرة قبل أن تضطر إلى البحث عن محطة وقود.




اقرا المزيد حول دودج رام 1500 2024















التصميم الداخلي لسيارة 2024 رام TRX 






تحتوي السيارة على مساحة تخزين كبيرة لتلبية احتياجات المستخدمين ، الإضاءة الداخلية مزودة بتقنية LED التي توفر إضاءة جيدة وتوفر استهلاك الطاقة ، نظام ملاحة وترفيه متقدم مع شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة ، مقاعد جلدية مريحة وقابلة للتعديل.





تبدو جودة التصميم صلبة ، مع إحساس إيجابي بلوحة الأصابع ، والكثير من الجلد المدبوغ الزائف ، والاهتمام الجيد بالتفاصيل. ولكن بعد قضاء بعض الوقت في Ram 1500 Laramie طويلة المدى ، بدأت تظهر الإخفاقات الجزئية وتناقضات الاندفاع. لسوء الحظ ، كان علينا التراجع عن بعض الثناء الذي حظينا به في السابق على تشكيلة رام.







نظام صوتي عالي الجودة ، تم تجهيز المقصورة الفسيحة بتقنيات أمان متقدمة مثل نظام التحذير من مغادرة المسار ونظام الكاميرا الخلفية ، ميزات إضافية مثل تكييف الهواء ومنافذ شحن USB ، السيارة مجهزة بنظام تثبيت السرعة الرشيق ونظام فرملة مانع للانزلاق.






















شكل 2024 RAM TRX الخارج













رام 2024 TRX سعر ومواصفات تي ار اكس













تصميم خارجي رياضي وجذاب يجمع بين الأناقة والحداثة ويلفت الانتباه إلى السيارة ، شبكة أمامية كبيرة وملفتة للنظر مع شعار RAM كبير الحجم ، تساعد العجلات الكبيرة مقاس 18 أو 20 بوصة والإطارات العريضة والمتينة السيارة على الأداء بالطريقة التي تريدها ، هيكل قوي ومتين بطبقات من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ، تمتد مصابيح LED القوية والمميزة عبر مقدمة السيارة ، تم دمج مصابيح الضباب LED في الجزء السفلي من المصد الأمامي.















وسائل الأمان والسلامة في 2024 Ram TRX




رام TRX 2024 هي سيارة آمنة بشكل استثنائي لسيارة بيك آب كاملة الحجم ، وحصلت على جائزة أفضل اختيار للسلامة لعام 2022 IIHS وتصنيف خمس نجوم للسلامة العامة من NHTSA. يتضمن الرام أيضًا تقنية مساعدة السائق. يعد التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ قياسية.



















ميزات 2024 Ram TRX





  • محرك V8 فائق القوة
  • يعتبر نظام التعليق TRX ممتازًا للقيادة على الطرق الوعرة.
  • مقصورة فاخرة مع العديد من الميزات
















عيوب رام TRX 2024




  • قوة حصانية وسعة سحب أقل من رام 1500 العادية
  • أقل من متوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود
  • تصميم مشابه لرام المتمردين







 سعر رام TRX 2024 بالدولار




يبدأ سعر رام TRX 2024 من 86،450 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 324،240 ريالًا سعوديًا ، ولا يشمل ضريبة القيمة المضافة.























موعد نزول رام TRX 2024




يحتاج معظم مشتري الشاحنات إلى رام TRX 2024 للحصول على قدرة جادة على الطرق الوعرة ، لذلك قد يبدو سعر البدء البالغ 70 ألف دولار مرتفعًا بعض الشيء. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في عطلة نهاية الأسبوع ويرغبون في اللعب في الصحراء ، فإن السعر المبدئي لـ TRX لن يبدو باهظًا. تبلغ تكلفة شاحنة الاختبار المجهزة بالكامل لدينا حوالي 88000 دولار. وبالمثل ، سعر سيارة فورد رابتور محملة بالكامل.































 سعر رام TRX 2024 في السعودية ،  وسائل الأمان والسلامة في 2024 Ram TRX ،  شكل 2024 RAM TRX الخارج ،  التصميم الداخلي لسيارة 2024 رام TRX ،  مواصفات رام تي ار اكس 2024 TRX  ، ميزات 2024 Ram TRX ، عيوب رام TRX 2024



تعليقات