القائمة الرئيسية

الصفحات

مصاريف وتنسيق اكاديمية الشروق 2023 - 2024 كل التخصصات

تنسيق ومصاريف اكاديمية الشروق 2023 - 2024
























مصاريف وتنسيق اكايمية الشروق 2023 - 2024 كل التخصصات
















نطرح لكم اليوم من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي مصاريف اكاديمية الشروق 2024 ، حيث يبحث عنها الكثير من الأشخاص من اجل التقديم من خلال تنسيق اكاديمية الشروق وذالك بعد اداء امتحانات الثانوية العامة 2023 ، وبصفتي كطالب في الأكاديمية اقدم لكم الأسعار والمصروفات التي يتم حصرها كل سنة لذالك تابعوا معنا كل التفاصيل حول elshrouk academy وايضا أهم مميزات وعيوب أكاديمية الشروق.





أقرا المزيد حول تفاصيل الأقسام والخدمات الألكترونية باكاديمية الشروق

أقرا المزيد حول مصروفات اقسام اكاديمية الشروق 2024- 2025

























مصاريف اكاديمية الشروق 2023 - 2024 كل التخصصات




نستعرض معكم مصروفات أكاديمية الشروق للعام الدراسي 2023-2024 ، وقد كتب الموقع للأكاديمية واستلم رسوم الأكاديمية الرسمية لهذا العام وهي كالتالي






مصاريف المعهد العالى للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات



  • قسم علوم حاسب 14.286 جنيها مصرى
  • قسم نظم ومعلومات 13,372 جنيها مصرى
  • قسم ادارة ومحاسبة 11,559 جنيها مصرى







مصاريف المعهد العالي للهندسة باكاديمية الشروق



أعدادي هندسة تصل الي 30,000 الف جنية.


الفرقة الأولي تصل الي 28,000 ألف جنية.


الفرقة الثانية تصل الي 26,000 جنيه مصريا


الفرقة الثالثة تصل الي 24,000 الف جنية مصري


الفرقة الرابعة تصل الي 22,000 الف جنيه





كل تلك التفاصيل تشمل الخدمات الادارية والاوراق ومن المتوقع زيادة سنوية تصل الي 2,000 جنية.






مصريف المعهد الدولى العالى للاعلام 28.465 جنيهاً مصرياً فقط








مميزات أكاديمية الشروق 2023




بالرغم من أن أكاديمية الشروق بها عيوب كثيرة تزعج الطلاب إلا أن لها بعض المزايا التي قد تدفعك للانضمام إليها ، ومن هذه المزايا:


  • وتشمل جميع التخصصات في الهندسة والحاسوب والمعلومات ، بالإضافة إلى كلية المعلومات وهي من الكليات التي تتطلب أكثر من غيرها.
  • تمتلك الجامعة عدة فروع وأكثر من معهد ، منها المعهد العالي للحاسبات وتقنية المعلومات ، والمعهد العالي للهندسة بمدينة الشروق ، والمعهد العالي الدولي للإعلام بمدينة الشروق.
  • على الرغم من أن الرسوم الدراسية أعلى من رسوم الكليات العامة ، إلا أنها أقل بكثير من الكليات الخاصة المحيطة.







عيوب أكاديمية الشروق 2023





تعد هذه الأكاديمية من الأشكال الجديدة للتعليم العالي التي ظهرت مؤخرًا في مصر ، ولكن وفقًا لتعليقات الطلاب على الأكاديمية ، فإنها تواجه بعض المشكلات ، منها:





لا يتم تسليم الكتب المدرسية للطلاب في الوقت المحدد وغالبًا ما يتم تأخيرها إلى الحد الذي يؤثر على العملية الأكاديمية ويكون الطلاب تحت ضغط مستمر بسبب تراكم الدروس وأعضاء هيئة التدريس الذين يطلبون دفع جميع النفقات في الوقت المحدد.



التوظيف الذي يحاول أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلحاقك به ، فهم لا يأخذون في الاعتبار أي حالة معينة ، ولا توجد مقالة مناقشة ، وغالبًا ما أفتقد حق العديد من الطلاب بسبب هذا.




لا يتم إصدار درجات منتصف الفصل الدراسي بسرعة ، ولا يتم إصدار الدرجات العملية والاختبارات الأسبوعية ، ولا يحق لأي طالب الاعتراض.




يمكن أن يؤثر التخصيص العشوائي للطلاب على مشاريع التخرج ، والذين قرر بعضهم بالفعل مع أي طبيب سيكون مشروعهم ، بالإضافة إلى عنوان المشروع الذي تم تحديده بالفعل ، في النهاية على جودة المشروع بسبب الإجهاد المفاجئ. مضايقة الطلاب.

يفتقر مساعدو التدريس والأطباء الذين يتعاملون مع الطلاب إلى الاحتراف.




لا يستفيد منهج المدرسة استفادة كاملة من الشرح والتطبيق ، خاصة وأن المنهج يحتوي على الكثير من التفسيرات الهندسية التي لا يمكن التسامح معها.



من الشائع أن يكون عمل المساعد التدريسي منسجمًا مع عمل الطبيب أو مكملًا له ، لكن هذا لا يحدث ، بل إن عدم التعاون يؤدي إلى تشتت الطلاب.





لا يمتلك مساعدي التدريس معرفة كبيرة وواسعة ، لكنهم غالبًا ما يرتكبون أخطاء في التفسير ، من ناحية ، يمر الخطأ دون أن يلاحظه أحد والفائدة العلمية تكاد تكون معدومة.





لا يُسمح باستخدام المعامل والمعدات واستخدامها من قبل الطلاب لفترة طويلة.











وبذالك نكون قد عرضنا عليكم كل التفاصيل الخاصة حول مصاريف وتنسيق اكاديمية الشروق 2023 - 2024 كل التخصصات وفي انتظار التعليقات للرد علي اي استفسار.
















تعليقات