القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مودرن أكاديمي المعادي 2023 - 2024 (modern academy results)

ما هي نتيجة Modern Academy لعام 2023 - 2024؟
























نتيجة مودرن اكاديمي المعادي 2023 - 2024 (modern academy results)
نتيجة مودرن اكاديمي المعادي 2023 - 2024 (modern academy results)











نعرض لكم من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي نتيجة مودرن اكاديمي المعادي 2023 (modern academy results)  لكل الفرق الجامعية الموجودة بها وذالك بعد اداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 حيث تقوم الأكاديمية الحديثة بالمعادي الأن حصر وجمع الدرجات من اجل رفعها لكم ومن خلال موقعنا يمكنك الحصول علي نتيجة الأكاديمية الحديثة بالمعادي 2023.










الأكاديمية الحديثة في ماضي هي إحدى الأكاديميات العلمية المصرية التي تضم أقسام الهندسة والحوسبة والمعلومات والاقتصاد. تأسست في عام 1993 من قبل مجموعة من الخبراء في مجال التعليم ، وكان يقع في البداية في ماضي ، إحدى ضواحي القاهرة الجنوبية المعروفة بالمساحات الخضراء والهدوء. تشغل MAM حاليًا مباني دائمة في شارع 304.





أقرا المزيد حول نتيجة مودرن اكاديمي 2022


أقرا ايضا حول تنسيق مودرن اكاديمي 2023








نتيجة مودرن اكاديمي المعادي العام الدراسي 2023 








يمكنك الحصول علي النتيجة النهائية لامتحانات مودرن أكاديمي 2023 -2024 للساعات المعتمدة والتي يبحث عنها العديد من الأشخاص خصوصا من طلاب الأكاديمية moderm academy من خلال الدخول علي الرابط التالي لينك نتيجة جامعة مودرن اكاديمي.








من خلال موقعنا ، نتمنى لجميع الطلاب والطالبات المنتسبين لأكاديميتنا الحديثة ثقافتنا كل النجاح والنجاح الدائم باللغة العربية ونشجعهم على العمل الجاد للحصول على أفضل النتائج الأولية وتحسين الوضع.












عيوب مودرن أكاديمي



يجب أن تعلم أنه لا توجد شركة على وجه الأرض خالية من العيوب  ، فإليك عيوب هذه الشركة:


ليس لديها قسم الهندسة المدنية الذي يفضل الجميع الدخول فيه.



منذ إنشاء المعهد ، لم يتم إجراء تحديثات جديدة على مباني الدراسة وأصبح مبنى مخيفًا للدراسات.




المكان الذي توجد فيه الأكاديمية بعيد عن مكان وجود معظم الطلاب ، لذلك فهي ليست مناسبة على الإطلاق وتشكل مشكلة كبيرة للمغتربين ، ولكن يمكن حلها.





يوجد في الأكاديمية بعض المواد والتخصصات التي تجعل الطلاب يطلبون القبول خلال الساعات الإضافية أو الفصل الصيفي وهذا عبء كبير على الطلاب وأولياء الأمور.










نتيجة مودرن أكاديمي للهندسه ، عنوان مودرن أكاديمي ، modern academy results ، نتيجة مودرن أكاديمي شعبة نظم المعلومات الإدارية ، نتيجة الأكاديمية الحديثة قسم علوم الحاسب.

تعليقات