القائمة الرئيسية

الصفحات

مرسيدس اكتروس 2025 سعر ومواصفات (mercedes benz actros 2025)

سعر ومواصفات مرسيدس اكتروس 2025 الجديدة كليا (mercedes truck 2025)



























مرسيدس اكتروس 2025 سعر ومواصفات (mercedes benz actros 2025)
مرسيدس اكتروس 2025 سعر ومواصفات (mercedes benz actros 2025)














تم تطوير السيارة مرسيدس اكتروس ٢٠٢٥ في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة نظرًا للرغبة العالمية في تقليل وفيات الطرق ، فمن المرجح أن تظهر التطبيقات الأولى في شاحنات مرسيدس 2025 لتقنيات القيادة الذاتية على المركبات التجارية الثقيلة. يجب التغلب على العديد من العقبات قبل حدوث ذلك ، بما في ذلك المشكلات القانونية ، ولكن mercedes benz actros 2025 يمكنها بالفعل التحذير واتخاذ إجراءات مراوغة إذا كان السائق غير مستجيب ، ويتم بالفعل تطوير التقنيات المطلوبة للقيادة الذاتية.











يمكن استخدام أنظمة نقل متنقلة أخرى مثل UMTS أو GPRS. تتوقع Daimler أن يزداد متوسط سرعة النقل ، وذلك ببساطة بسبب تدفق حركة المرور المحسن ، والذي من شأنه أيضًا أن يساعد في تقليل استهلاك الوقود بعد تسريبات مرسيدس اكتروس 2024.



أقرا المزيد حول مرسيدس جي كلاس 2022

أقرا المزيد حول مرسيدس جي كلاس 2024
















محرك مرسيدس اكتروس 2025






تعتمد السيارة مرسيدس اكتروس 2025 على محرك 2014 Mercedes-Benz Actros 1845 بقوة 442 حصانًا (330 كيلوواط) ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي PowerShift3 من 12 سرعة. تعلق وحدة الجرار بمقطورة الشركة لتحسين الديناميكا الهوائية. 






تم تقديم نصف المقطورة هذا في معرض IAA قبل عامين ، ولكن تم تطويره بشكل أكبر لدمج التغييرات المسموح بها من الاتحاد الأوروبي في الطول الإجمالي للشاحنة / المقطورة لتحسين الديناميكا الهوائية والسلامة.



















وسائل الأمان والسلامة في مرسيدس اكتروس 2025















مرسيدس اكتروس 2025 سعر ومواصفات (mercedes benz actros 2025)
صور مرسيدس اكتروس 2025










ولتمكين القيادة الذاتية ، تم تجهيز السيارة بسلسلة من الكاميرات وأنظمة الرادار ، والتي تسميها مرسيدس تريلا بنز "Highway Pilot". إذا تم تركيب نظام مساعد الحفاظ على المسار الاختياري ، فبدلاً من حمل كاميرا أكتروس القياسية ، يتم تثبيت كاميرا استريو خلف الزجاج الأمامي.






تقوم الكاميرا بمسح ما يصل إلى 100 متر (328 قدمًا) أمام الشاحنة وما يصل إلى 45 درجة أفقيًا و 27 درجة عرضًا. تمت برمجة الكاميرا لاكتشاف الممرات الفردية والمزدوجة ، والمشاة ، والأشياء المتحركة والثابتة ، وجميع الكائنات الأخرى في المنطقة الممسوحة ضوئيًا وحالة سطح الطريق. تدعي مرسيدس بيك اب تريلا أن الكاميرا تكتشف كل ما يتناقض مع الخلفية وبالتالي يمكنها قياس الخلوص بدقة. هذه الكاميرا مبرمجة أيضًا لتسجيل المعلومات حول إشارات المرور. يتم الكشف عن علامات المسار للمساعدة في إبقاء السيارة في مسارها أثناء القيادة بشكل مستقل.








إلى جانب الكاميرا الأمامية ، تعمل أجهزة استشعار الرادار المثبتة على جوانب الشاحنة على مراقبة سطح الطريق على جانبي السيارة. يتم تثبيتها على كل جانب أمام المحور الخلفي لوحدة الجرار ؛ يبلغ مداه 60 مترًا (197 قدمًا) ويمسح بزاوية 170 درجة.














مميزات اكتروس 2025




  • يستخدم Highway Pilot كاميرا استريو ورادار لرسم خريطة للبيئة ويمكنه التواصل مع المركبات والبنية التحتية المحيطة.
  • تعمل المركبات كمحطات ترحيل عندما يكون V2I التالي خارج نطاق الإرسال. في حالة عدم وجود شبكة WLAN.
  • يتم مراقبة الكابينة بواسطة كاميرتين وجهاز استشعار في مقعد السائق. يتم إعطاء السائق تحذيرًا مسموعًا ومرئيًا قبل إيقاف تشغيل النظام واستئناف التحكم.














مواصفات مرسيدس أكتروس 2025 الجديدة











مرسيدس اكتروس 2025 سعر ومواصفات (mercedes benz actros 2025)












تم توصيل Mercedes-Benz Future Truck 2025 مع مستشعرات الكاميرا والرادار بشبكة لتوفير "رؤية" مستمرة للمنطقة حول الشاحنة. تتضمن الشبكة أيضًا خريطة طريق رقمية ثلاثية الأبعاد ، والتي تُستخدم لنظام التحكم في توليد القوة التنبئي Actros. يتم تحليل البيانات بواسطة معالج متعدد النواة. تدعي شركة Mercedes-Benz أن النظام يمكنه اكتشاف حواف الطريق بخطوط الكنتور ومسار السطح وفقًا لخصائص جانب الطريق - على سبيل المثال ، قضبان الحماية أو الغطاء النباتي. يكون النظام نشطًا من السكون إلى سرعة قصوى تبلغ 80 كم / ساعة (50 ميلاً في الساعة).









يمكن لقائد الطريق السريع تحريك السيارة لفترة وجيزة لإفساح المجال أمام سيارات الطوارئ التي تقترب.يستخدم النظام العديد من التقنيات الحالية مثل المساعدة في الحفاظ على المسار ، والتحكم النشط في التطواف ، ونظام Mercedes Stop and Go Assist للحفاظ على عمل الشاحنة في طوابير المرور ، وأنظمة الكبح في حالات الطوارئ المستقلة.







صممت مرسيدس-بنز نظام الطيار للطريق السريع ليتم استخدامه مع شبكات مركبة إلى مركبة (V2V) وشبكات من مركبة إلى بنية تحتية (V2I). تعني هذه الإمكانية أن كل مركبة مجهزة بطيار للطريق السريع في المستقبل القريب ستنقل المعلومات باستمرار إلى محيطها ، في شكل رسالة توعية مؤسسية (CAM) ، والتي ستشمل موضع السيارة وطرازها وأبعادها واتجاه السير والسرعة ، ومناورات التسارع والكبح ، ونصف قطر أي منحنى يتم التفاوض عليه. يختلف تواتر نقل المعلومات بين رسالة واحدة في الثانية بسرعة الإبحار إلى 10 رسائل في الثانية عندما يكون هناك العديد من التغييرات.







في أوروبا ، سينتقل النظام عبر تقنية WLAN باستخدام تردد G5 القياسي على مستوى أوروبا البالغ 5.9 جيجاهيرتز. بعد اتفاق بين مجموعة من مصنعي السيارات والموردين والمنظمات العامة والمؤسسات البحثية ، سيتم أيضًا توحيد الاتصالات بين المركبات. سيكون مدى نقل CAM حوالي 500 متر (1640 قدمًا) في جميع الظروف الجوية. سيمكن هذا المركبات من الاستجابة لحركة المركبات الأخرى تلقائيًا ، مثل عندما تنضم مركبة إلى طريق سريع أو عندما تقترب من حركة المرور الدائمة.







يمكن أيضًا تراكب CAM برسائل ثانوية أو الإخطار البيئي اللامركزي (DEN). ستحذر هذه الرسائل من الأحداث غير العادية ، والتي يمكن أن تشمل الكبح في حالات الطوارئ ، أو تفعيل أضواء التحذير من الخطر ، أو تنشيط مصابيح الضباب. يعني نقل بيانات V2I أنه سيتم أيضًا إرسال المعلومات إلى المستلمين مثل مراكز التحكم في حركة المرور ، والتي يمكن أن تستجيب عن طريق تغيير حدود السرعة. يمكن أيضًا نقل البيانات المتعلقة بأشياء مثل إصلاحات الطرق.








يجب تفعيل النظام من قبل السائق وهو مصمم للاستخدام على الطرق السريعة كما يوحي الاسم. بمجرد التفعيل ، يمكن للسائق إدارة مقعد السائق بزاوية 45 درجة حيث يمكنه القيام بأعمال أخرى أو الراحة. صممت مرسيدس بيئة جديدة للسائق لتكون بمثابة محطة عمل مكتبية ؛ هنا ، يمكن للسائق استخدام كمبيوتر لوحي قابل للإزالة. سيوفر النظام الموجود على متن الطائرة معلومات تتعلق بالوجهة وأيضًا ما يجري حول الشاحنة. يمكن لقائد الطريق السريع ، على سبيل المثال ، تحريك المركبة بشكل مستقل للسماح بمرور مركبة الطوارئ. خلاف ذلك ، فإن النظام غير مبرمج لمناورات التجاوز ، والتي يجب إجراؤها يدويًا.





















سعر مرسيدس اكتروس 2025








مرسيدس اكتروس 2025 سعر ومواصفات (mercedes benz actros 2025)









  • نتوقع ان يصل اسعار مرسيدس اكتروس 2025 الي ما يقارب 129,000 يورو.
  • كم ثمن شاحنة مرسيدس بالدولار؟ من الممكن ان يصل السعر الي 264,364 دولار امريكي.




















موعد نزول مرسيدس اكتروس 2025




أظهرت Daimler مؤخرًا كيف يمكنها تطوير مثل هذه التقنيات في دراستها لسيارة mercedes benz actros 2025 ، والتي ستظهر لأول مرة في العالم في معرض IAA الدولي للسيارات التجارية في هانوفر في سبتمبر.



























تعليقات