القائمة الرئيسية

الصفحات

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 سعر ومواصفات (Mercedes Maybach 2025)
























مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 سعر وموصفات (Mercedes Maybach 2025) ، عيوب مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025  ، مميزات مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025
مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 سعر ومواصفات (Mercedes Maybach 2025)
















مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 في خضم إعادة تشكيل محفظتها، ومن المرجح أن يشمل جزء من هذا التغيير تقديم طرازات مايباخ فئة SL. في حين أن سيارة AMG SL المكشوفة القياسية هي عبارة عن صاروخ عالي الأداء في الهواء الطلق مع الكثير من المعدات الراقية، فإن طراز مايباخ البديل سيمثل المستويات العليا من الرفاهية العالية. على هذا النحو، يمكنك أن تتوقع مقصورة مصممة بشكل رائع ومزودة بمفروشات جلدية فاخرة، ومقاعد مريحة للغاية، ومجموعة من ميزات الترفيه والمعلومات عالية التقنية.








يتوقع ايضا من خلال تسريبات مايباخ الجديدة 2025 توفير أبواب ناعمة الإغلاق ونظام تعليق هوائي فخم والعديد من الكماليات المتوفرة في موديلات مايباخ الأخرى. لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيتم تشغيلها بواسطة نسخة من محرك V-8 ثنائي التيربو القياسي في سيارة SL أو ما إذا كانت ستستخدم تقنية هجينة من نوع ما. إذا دخلت فئة Maybach SL حيز الإنتاج كما هو متوقع، فمن المؤكد أنها ستكون سيارة قادرة على جذب حصتها من المشاهير والرياضيين الخارقين وغيرهم من الأفراد ذوي الثروات العالية.






أقرا ايضا حول شاحنة مرسيدس أتيكو 2025 الأسعار والمواصفات

















محرك مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 الكهربائية







تتوفر سيارة Maybach EQS SUV في إصدار واحد فقط، وهو EQS 650 4MATIC. وتحتوي هذه النسخة على محركين كهربائيين، أحدهما على المحور الأمامي والآخر على المحور الخلفي، بقوة مشتركة تبلغ 750 حصاناً وعزم دوران يبلغ 1,030 نيوتن متر.




تتسارع سيارة EQS 650 4MATIC من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.1 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/ساعة. يبلغ استهلاك الوقود (كيلومتر لكل كيلوواط/ساعة) لسيارة EQS 650 4MATIC في المملكة العربية السعودية 16.5 كيلومتر لكل كيلوواط/ساعة. ساعة.









التصميم الخارجي لمرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 






المواصفات الخارجية لسيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV ٢٠٢٥ وأبعادها الخارجية :





  • تصميم أنيق تتميز سيارة مايباخ EQS SUV بتصميم أنيق يجمع بين القوة والفخامة. ويتميز التصميم الأمامي بشبكة عريضة ومصابيح أمامية LED مدمجة. يتميز التصميم الخلفي بمصابيح LED متصلة ببعضها البعض.
  • مصابيح أمامية وخلفية LED تم تجهيز سيارة Maybach EQS SUV بمصابيح أمامية وخلفية LED، مما يوفر إضاءة قوية وواضحة.
  • العجلات الرياضية تتوفر سيارة مايباخ EQS SUV بعجلات رياضية قياس 20 أو 21 أو 22 بوصة.
  • الألوان الخارجية تتوفر سيارة مايباخ EQS SUV بمجموعة متنوعة من الألوان الخارجية، بما في ذلك الأبيض والأسود والأحمر والفضي والأزرق.







الأبعاد الخارجية



 الأبعاد الخارجية لسيارة مايباخ EQS SUV هي كما يلي:



  • الطول: 5265 ملم
  • العرض: 2030 ملم
  • الارتفاع: 1590 ملم
  • قاعدة العجلات: 3210 ملم




أقرا ايضا حول  مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 من الخارج والأسعار




















مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 من الداخل




مقاعد مريحة Maybach EQS SUV مريحة للغاية، مع دعم جانبي جيد. توفر المقاعد الأمامية تعديلاً كهربائياً في 24 وضعية، بينما توفر المقاعد الخلفية تعديلاً كهربائياً في 10 اتجاهات.






مساحة تخزين واسعة تتمتع سيارة مايباخ EQS SUV بمساحة تخزين واسعة، حيث تبلغ سعة صندوق الأمتعة 645 لترًا، يمكن زيادتها إلى 1950 لترًا عند طي المقاعد الخلفية. ونظام صوتي عالي الجودة تتمتع سيارة مايباخ EQS SUV بنظام صوتي عالي الجودة من بورميستر، والذي يوفر صوتاً واضحاً وقوياً.







تصميم داخلي فاخر تتميز سيارة مايباخ EQS SUV بتصميم داخلي فاخر، مع استخدام مواد عالية الجودة، مثل الجلد والخشب الطبيعي.















ميزات الأمان والسلامة المتقدمة






 تأتي سيارة Maybach EQS SUV مزودة بالعديد من ميزات الأمان المتقدمة، مثل فرامل الطوارئ التلقائية، ومساعدة الحفاظ على المسار، والمساعدة في تغيير المسار.





تجهيزات السلامة للأطفال تتمتع سيارة مايباخ EQS SUV بالعديد من ميزات الأمان للأطفال، مثل نظام تثبيت مقعد الأطفال ISOFIX، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.











ميزات التكنولوجيا والترفية



  •  تتمتع سيارة مايباخ EQS SUV بالعديد من ميزات راحة الركاب، مثل نظام التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ رباعي المناطق، ونظام التسخين المسبق، ونظام تهوية المقعد الأمامي.
  • ميزات الترفيه للركاب: تتمتع سيارة مايباخ EQS SUV بالعديد من الميزات الترفيهية للركاب، مثل نظام المعلومات والترفيه MBUX مع شاشة تعمل باللمس بقياس 12.3 بوصة، ونظام الصوت Burmester ونظام الملاحة.
  • مميزات الإضاءة الداخلية: تتميز سيارة مايباخ EQS SUV بنظام إضاءة داخلي مريح، مع مصابيح LED محيطة يمكن تعديلها حسب الرغبة.
  • ميزات راحة إضافية: تتمتع سيارة مايباخ EQS SUV بالعديد من ميزات الراحة الإضافية، مثل نظام تكييف الهواء الخلفي ونظام تهوية المقعد الخلفي ونظام فتح الباب الخلفي تلقائيًا.







مميزات مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025





لسوء الحظ، ما زال الوقت مبكراً للحديث بشكل نهائي عن مواصفات سيارة مرسيدس بنز مايباخ EQS 2025 SUV حيث لم يتم الكشف عن السيارة بشكل رسمي بعد. لكن بناءً على المعلومات المتوفرة حول موديل 2024 وما نعرفه عن التوجه السائد في السيارات الفاخرة والكهربائية، يمكننا أن نتوقع بعض الميزات المحتملة:




الأداء:


  • ومن المرجح أن تحتفظ بمحركها القوي ثنائي المحرك الذي ينتج قوة 649 حصاناً (484 كيلوواط) و949 نيوتن متر من عزم الدوران، مما سيمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في حوالي 4.1 ثانية.
  • وقد يكون مدى القيادة أعلى في طراز 2024 الذي من المتوقع أن يكون مماثلاً لسيارة مرسيدس EQ S 580 Electric العادية أي حوالي 530 كيلومتراً.
  • يمكن الحصول على ترقيات التعليق والتوجيه لتحسين التعامل والراحة.




التكنولوجيا:


  • ومن المرجح أن تستمر في تقديم أحدث التقنيات مثل نظام المعلومات والترفيه MBUX مع شاشات متعددة عالية الدقة، ونظام الصوت Burmester 4D المكون من 15 مكبر صوت مع Dolby Atmos.
  • يمكن إضافة ميزات القيادة الذاتية المتقدمة.
  • يبدو أن خيارات التخصيص واسعة النطاق متاحة لزيادة الرفاهية والراحة.




التصميم:


  • ومن المتوقع أن يحافظ على التصميم الخارجي الأنيق والداخلية الفاخرة بمواد عالية الجودة.
  • وقد تحصل على بعض التحديثات الطفيفة في التصميم لتعكس هويتها كنموذج 2025.

















عيوب مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025




السعر:


  • ومن المتوقع أن يكون السعر مرتفعًا جدًا، حيث يبدأ طراز 2024 بسعر 169,9 دولارًا
  • قد يرتفع السعر أكثر في عام 2025 مع إضافة المزيد من الميزات والترقيات.






مدة القيادة: ورغم أنه من المتوقع أن يكون نطاق القيادة أفضل مقارنة بموديل 2024، إلا أنه قد لا يصل إلى مستوى بعض سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الأخرى مثل طراز تيسلا.





مساحة الشحن: قد تكون مساحة الأمتعة محدودة بحجم بطارية السيارة، خاصة وأن المقاعد الخلفية لا يمكن طيها.



وزن: ومن المتوقع أن تكون السيارة ثقيلة للغاية مما قد يؤثر على الأداء والكفاءة.




مصداقية:كونها سيارة جديدة نسبيًا، فقد لا تكون موثوقة مثل بعض السيارات الأخرى الموجودة في السوق.




صيانة:قد تكون تكاليف إصلاح السيارة مرتفعة بسبب تعقيد النظام الكهربائي.








ملاحظة: هذه هي العيوب المحتملة فقط بناءً على المعلومات المتوفرة حاليًا. ومن الأفضل الانتظار حتى تكشف مرسيدس رسمياً عن السيارة لتتعرف أكثر على عيوبها.




العيوب المحتملة الأخرى:


  • قد لا تتوفر بعض الميزات المتقدمة في جميع الأسواق.
  • قد تكون بعض ميزات القيادة الذاتية محدودة وظيفيًا.
  • قد لا تناسب السيارة جميع احتياجات السائقين.




قبل شراء سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025، من المهم أن تقوم بتقييم احتياجاتك وميزانيتك بعناية ومقارنة هذه السيارة مع السيارات الأخرى الموجودة في السوق.












سعر مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 بالدولار




لسوء الحظ، وكما ذكرت سابقاً، لم يتم الكشف رسمياً عن سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 حتى الآن، وبالتالي لا يوجد سعر محدد بعد.


ومع ذلك، يمكننا الاعتماد على سعر طراز 2024 والتطورات في سوق السيارات الكهربائية الفاخرة لتقدير سعره المتوقع.


بناءً على طراز عام 2024: يبدأ طراز 2024 بسعر 169,9 دولارًا. من المتوقع أن يكون سعر 2025 أعلى بسبب الميزات والترقيات الجديدة. بناءً على اتجاهات السوق:


لذلك فمن المعقول أن نتوقع أن يبدأ سعر سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 من 180 ألف دولار أمريكي على الأقل، وقد يصل إلى 200 ألف دولار أمريكي أو أكثر حسب المواصفات والمميزات التي يتم اختيارها.


ملحوظة: هذه مجرد تقديرات وتخمينات، وليس هناك ما يضمن أنها ستكون صحيحة تمامًا حتى تكشف مرسيدس عن الأسعار الرسمية.










سعر مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 في السعودية






لم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية لسيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025، وإليكم الأسعار التقديرية:
















موعد نزول مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025




ومن المتوقع أن يتم إطلاق سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 في المملكة العربية السعودية في الربع الأول من عام 2025. ومن المتوقع أن تتوفر السيارة بنسخة واحدة فقط وهي EQS 650 4MATIC.







 تعرفنا في هذا الموضوع على سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 في السعودية الداخلية لسيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 وسعر سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 وفئات سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2025 وإصدارها تاريخ.








تعليقات