القائمة الرئيسية

الصفحات

سوبارو فورستر 2025 سعر ومواصفات وتاريخ نزول Subaru Forester 2025




























سوبارو فورستر 2025 سعر ومواصفات وتاريخ نزول Subaru Forester 2025
سوبارو فورستر 2025 سعر ومواصفات وتاريخ نزول Subaru Forester 2025





















قامت Subaru الشركة اليابانية بالكشف عن سيارتها سوبارو فورستر 2025 التي تنتمي الي الدفع الرباعي. يتم طرح الادعاءات الكبيرة حول "الحداثة الكاملة" مع التخلي عنها، لكن Subaru Forester 2025 تحتوي على صفائح معدنية جديدة، وهيكل أكثر صلابة، وشاشة معلومات وترفيه أكبر في تصميمها الداخلي المعاد تصميمه. سوف تكون قادرًا على الاختيار من بين خمسة مستويات من القطع عندما يصل الأمر إلى التجار: Base ، Premium ، Sport ، Limited، Touring ، ونتوقع إضافة طراز Wilderness وخيار هجين بشكل أكبر في المستقبل.






اقرا المزيد حول سوبارو امبريزا 2025 المميزات والأسعار

















اسعار ومواصفات سوبارو فورستر 2025






تعرض سوبارو فورستر 2025 الجديدة كليًا الطراز المعاد تصميمه بالكامل والتكنولوجيا المحدثة والميزات الجديدة المريحة. احصل على القدرة على التعامل مع جميع الأحوال الجوية مع نظام الدفع الرباعي المتناظر القياسي وخلوص أرضي يبلغ 8.7 بوصات واستمتع بمزيد من راحة البال في كل رحلة مع تقنية مساعدة السائق EyeSight® القياسية المحسنة. تتميز المقصورة الداخلية المحدثة بالتكنولوجيا المتوفرة حديثًا مثل تكامل Apple CarPlay® وAndroid Auto™ اللاسلكي، وشاشة لمس عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة، وشحن الأجهزة لاسلكيًا، لذا من السهل البقاء على اتصال ومستمتعًا. أصبحت الآن كل مهمة أسهل مع البوابة الخلفية الكهربائية التي يتم تفعيلها بالقدم دون استخدام اليدين، كما تمنحك طرازات Forester Sport وForester Touring المحدثة تصميمين مختلفين لتصميم سيارات الدفع الرباعي المتطور.




وتتوفر سوبارو 2025 في سوق السيارات بطول 4656 ملم، وعرض 1829 ملم، وارتفاع 1730 ملم، وقاعدة عجلات تصل إلى 2669 ملم.














محرك سوبارو فورستر 2025






تأتي جميع مستويات طراز فورستر 2025 بشكل قياسي مع محرك SUBARU BOXER® سعة 2.5 لتر يوفر قوة 180 حصانًا و178 رطلًا من عزم الدوران. يتوفر بشكل قياسي في جميع طرازات فورستر نظام Lineartronic CVT (ناقل الحركة المتغير باستمرار) الذي يتميز بأداء أكثر سلاسة وهدوءًا. تتميز فئات Premium وSport وLimited وTouring بوضع يدوي مع مبدلات سرعة مثبتة على عجلة القيادة ليتمكن السائق من التحكم في ناقل الحركة عبر ثماني نسب محددة مسبقًا.



















مميزات سوبارو فورستر 2025 من الداخل

   








لأول مرة، يتوفر نظام الوسائط المتعددة SUBARU STARLINK مقاس 11.6 بوصة لسيارة Forester. تم تجهيز الشاشة التي تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة بنظام Apple CarPlay اللاسلكي ونظام Android Auto اللاسلكي مع شاشة عرض كاملة. يعمل نظام الوسائط المتعددة أيضًا كشاشة معلومات مركزية مع عداد مدمج وعناصر تحكم على الشاشة لوظائف الصوت والمناخ والمركبة. تشمل الميزات الإضافية هاتفًا يعمل بتقنية Bluetooth بدون استخدام اليدين واتصالًا بتدفق الصوت؛ ستيريو AM/FM؛ كاميرا الرؤية الخلفية راديو SiriusXM All-Access وSiriusXM Travel Link (خطة بلاتينية مجانية لمدة 4 أشهر)؛ راديو عالي الدقة؛ والتحديثات عبر الهواء.





يتوفر في سوبارو فورستر 2025 أيضًا نظام الملاحة STARLINK متعدد الوسائط مقاس 11.6 بوصة، ويتضمن نظام ملاحة يتم تنشيطه بالصوت ومدعومًا بواسطة TomTom® وSiriusXM Travel Link (اشتراك مجاني لمدة 3 سنوات). يشتمل نظام الملاحة على تكامل عنوان3كلمات (W3W)، وهي تقنية موقع مبتكرة توفر طريقة بسيطة للتواصل مع المواقع الدقيقة باستخدام ثلاث كلمات بسيطة فقط.





يتوفر قياسيًا في طراز فورستر الأساسي شاشتي SUBARU STARLINK المزدوجة عالية الدقة التي تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات. تتحكم الشاشة العلوية في تكامل الهاتف الذكي مع Apple CarPlay®، وAndroid Auto™، وBluetooth®، والاتصال ببث الصوت والهاتف بدون استخدام اليدين؛ ستيريو AM/FM؛ كاميرا الرؤية الخلفية؛ راديو SiriusXM® All-Access وTravel Link®؛ وراديو HD®. توفر الشاشة السفلية عناصر تحكم للمناخ وإعدادات السيارة.





توفر الخدمات المتصلة للسلامة والأمن من SUBARU STARLINK المتوفرة مساعدة SOS في حالات الطوارئ، ومساعدة محسنة على الطريق، وإشعار الاصطدام التلقائي، وإخطارات الصيانة، والتقرير الشهري عن صحة السيارة وتنبيهات التشخيص، وخدمة استرداد السيارة المسروقة، وإخطار إنذار أمان السيارة. تشتمل ميزات الراحة المتوفرة على القفل/فتح القفل عن بعد، والبوق والأضواء عن بعد، ومحدد موقع السيارة عن بعد. تشمل الخدمات الجديدة لشركة Forester وضع Valet، وسجل الرحلة، ومجلة القيادة، وتكوين السيارة عن بعد. تشتمل الطرازات المزودة بأنظمة Multimedia Plus وأنظمة ملاحة الوسائط المتعددة مقاس 11.6 بوصة أيضًا على الشحن اللاسلكي.












شكل سوبارو فورستر 2025 من الخارج




تتمتع فورستر 2025 بتصميم جمالي جديد تمامًا وأنيق ومعاصر مع الحفاظ على مظهر العلامة التجارية لأسلافها الكلاسيكية القوية. يتميز الجزء الأمامي من السيارة بشبكة جريئة تندمج مع مصابيح LED الأمامية المدمجة وتخلق تأثير درع متكامل. تظهر الواجهة الجديدة كليًا أيضًا لأول مرة شعار مجموعة سوبارو النجمية المحدثة. تؤكد خطوط الكتف الجريئة لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على الارتفاع والقوة، بينما تسلط أقواس العجلات البارزة الضوء على قدرتها على الطرق الوعرة. تعتبر الواقيات السفلية الأمامية والجانبية والخلفية قياسية مع تشطيب ملون وفقًا لمستوى القطع. يوفر الزجاج الخلفي شديد الانحدار سعة تحميل أكبر.





تم تعزيز منصة سوبارو العالمية لسيارة فورستر 2025 بصلابة إلتوائية أكثر صلابة بنسبة 10%. يساهم بناء الإطار الداخلي الكامل مع تقنيات اللحام الأقوى والمواد اللاصقة الهيكلية الإضافية (من 26.2 قدمًا تقريبًا إلى 88.5 قدمًا) في تحسين صلابة الجسم وخفة الوزن. توفر هذه التحديثات أداءً ديناميكيًا محسنًا وقيادة أكثر سلاسة ومقصورة أكثر هدوءًا.




تم تعزيز نظام الدفع في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات سوبارو فورستر 2025 بشكل أكبر من خلال نظام Active Torque Vectoring القياسي ونظام إدارة الأداء SI-Drive. يأتي الطراز Base وPremium قياسيًا بعجلات معدنية مقاس 17 بوصة، بينما تم تجهيز الطراز Limited بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة، ويتم ترقية الطراز Sport and Touring إلى عجلات معدنية مقاس 19 بوصة.


تم تعزيز نظام التوجيه في فورستر 2025 بنسخة من نظام التوجيه الإلكتروني ثنائي الترس في WRX، مما يوفر إحساسًا مباشرًا وطبيعيًا أكثر بالتوجيه واستجابة أكبر.















الترفية والتكنولوجيا في سوبارو فورستر 2025






تستفيد المقصورة أيضًا من التركيز المعزز على الركاب وتفاعلهم مع السيارة. توفر فورستر مساحة واسعة للرأس والساقين، كما يزيد تصميم المقعد الأمامي الأكثر دعمًا من الراحة العامة ويقلل من التعب. تتميز المقاعد الأمامية أيضًا بمناطق كتف نحيفة لتحسين الرؤية والوصول إلى المقاعد الخلفية. بفضل الجهود المركزة على تخفيف الصوت، تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا بمقصورة أكثر هدوءًا وراحة، بما في ذلك انخفاض بنسبة 39٪ تقريبًا في معدل تخفيف الضوضاء الصادرة عن لوحة السقف.




تم تحديث نظام التحكم في المناخ في السيارة سوبارو فورستر 2025 للتركيز على المقاعد المشغولة (مقابل المقصورة بأكملها) لتحسين الراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود. يعد التحكم في التدفئة / التبريد ثنائي المنطقة قياسيًا عبر خط الطراز. تتوفر لأول مرة في طراز سوبارو، بوابة خلفية كهربائية جديدة تعمل بدون استخدام اليدين ويتم تشغيلها بواسطة مستشعر الركل، مما يتيح للمالكين فتح وإغلاق البوابة الخلفية تلقائيًا بمجرد وضع أقدامهم تحت غطاء المصد الخلفي.





تتميز جميع مستويات القطع بقائمة شاملة من الميزات القياسية بما في ذلك الوصول عن بعد بدون مفتاح؛ نظام مراقبة ضغط الإطارات مع شاشة عرض فردية للعجلات؛ مصابيح أمامية LED مستجيبة للتوجيه مع شعاع عالي تلقائي؛ إضاءة الترحيب؛ وأقفال الأبواب والنوافذ والمرايا الجانبية كهربائية.



تشتمل ميزات الراحة الإضافية المتوفرة في سوبارو فورستر 2025 على شاحن هاتف لاسلكي في الكونسول الوسطي وحزمة مناسبة لجميع الأحوال الجوية مع مقاعد ومرايا ومساحات قابلة للتدفئة. تم تجهيز طراز Touring الآن بمقاعد أمامية مهواة. توفر خطافات المرافق القياسية الجديدة للخدمة الشاقة في منطقة الأمتعة الخلفية مجموعة واسعة من الحلول لنقاط التعليق وإكسسوارات نمط الحياة والمزيد. هناك إجمالي ثمانية مواقع، ثلاثة على كل جانب من مساحة الشحن واثنان على البوابة الخلفية.























وسائل السلامة والأمن لسوبارو فورستر 2025






يتوفر بشكل قياسي في جميع موديلات فورستر 2025 أحدث إصدار من تقنية مساعدة السائق EyeSight® الحائزة على جوائز. يعمل الإصدار الأحدث من نظام EyeSight بشكل أكثر سلاسة وسرعة وفي ظل نطاق أكبر من الظروف مقارنة بالإصدارات السابقة. تعود هذه التحسينات إلى مجال الرؤية الأوسع، وبرنامج التحكم المحدث، وإضافة معزز الفرامل الكهربائية. يستطيع نظام EyeSight التعرف على راكبي الدراجات والمشاة عند التقاطعات بشكل أسرع، وعند الضرورة، ينبه السائق ويستخدم المكابح لتجنب الاصطدامات. تتوفر ميزات أمان نشطة إضافية لسيارة فورستر، بما في ذلك الفرامل الأوتوماتيكية العكسية بالإضافة إلى نظام اكتشاف النقطة العمياء مع المساعدة في تغيير المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية.








لأول مرة في سيارة سوبارو فورستر 2025، يتم تنشيط مساعد التوقف في حالات الطوارئ إذا أصبح السائق لا يستجيب للتحذيرات أثناء استخدام نظام التحكم التكيفي المتقدم في السرعة. ستعمل ميزة الأمان القياسية الجديدة على إيقاف السيارة وتنشيط مصابيح الخطر وفتح الأبواب. ستقوم خدمات SUBARU STARLINK® Connected بعد ذلك بإجراء اتصال بخدمات الطوارئ.





يتوفر بشكل قياسي عبر خط الطراز نظام تذكير بالمقعد الخلفي يساعد على منع وقوع الأطفال والحيوانات الأليفة في فخ عن طريق تنبيه السائق للتحقق من المقعد الخلفي قبل الخروج من السيارة.






يتم تضمين في سوبارو فورستر 2025 التوجيه التلقائي في حالات الطوارئ في الطرازات المجهزة بنظام اكتشاف النقاط العمياء مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية. تعمل ميزة الأمان هذه مع EyeSight وBlind-Spot Detection للمساعدة في التحكم في التوجيه للمساعدة في تجنب الاصطدام داخل المسار بسرعات أقل من 50 ميلاً في الساعة.






لتعزيز الوعي الظرفي الشامل أثناء ركن السيارة، توفر شاشة الرؤية المحيطية المتوفرة رؤية علوية بزاوية 360 درجة للسيارة والمناطق المحيطة بها. يجمع النظام الصور من أربع كاميرات مركبة لإنشاء صورة واحدة مع منظر علوي للمنطقة المحيطة بالمركبة بأكملها.





يتوفر نظام تخفيف التشتت DriverFocus® بشكل قياسي في طراز Touring. تستخدم هذه الميزة كاميرا مثبتة على وجه السائق وبرنامج التعرف على الوجه لمراقبة التعب أو قلة الانتباه.












عيوب سوبارو فورستر 2025






على الرغم من أن سوبارو فورستر 2025 تتمتع بالعديد من المزايا إلا أنها لا تخلو من العيوب:






  • مساحة الأمتعة: على الرغم من تحسن سعة الأمتعة في فورستر 2025 مقارنة بالموديلات السابقة، إلا أنها لا تزال أصغر من بعض المنافسين مثل تويوتا راف 4 وهوندا CR-V.
  • المحرك: لا تزال مجموعة نقل الحركة في فورستر 2025 غير هجينة، بينما يقدم بعض المنافسين محركات هجينة أو كهربائية بالكامل.
  • التصميم: التصميم الجديد قد لا يكون جذاباً للجميع، فهو يميل إلى المحافظة.
  • السعر: من المتوقع أن يكون سعر فورستر 2025 مرتفعاً، خاصة في الفئات الأعلى.
  • نظام المعلومات والترفيه: يمكن أن يكون نظام المعلومات والترفيه بطيئًا في بعض الأحيان، ولا يتضمن بعضًا من أحدث الميزات مثل Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي.
  • التسارع: قد لا يكون تسارع فورستر 2025 سريعاً بما يكفي بالنسبة لبعض السائقين، خاصة عند محاولة التسارع من نقطة التوقف.
  • الضوضاء: يمكن أن يكون محرك فورستر 2025 مرتفعًا بعض الشيء عند التسارع.















سعر سوبارو فورستر 2025 بالدولار




من المقرر أن تصل سيارة سوبارو فورستر 2025 إلى التجار بدءًا من ربيع عام 2024. ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد ولكننا نتوقع أن ترتفع بمقدار لا بأس به من 28.390 دولارًا أمريكيًا لسيارة فورستر لعام 2024 إلى 38.690 دولارًا أمريكيًا.









سعر سوبارو فورستر 2025 في السعودية




لم تعلن شركة سوبارو حتى الآن عن اسعار سوبارو فورستر 2025 بشكل رسمي في السعودية. لكن تشير بعض التوقعات إلى أن سعرها قد يبدأ من:




  • 112,515 ريال سعودي: أي ما يعادل 30,000 دولار أمريكي.
  • 150,020 ريال سعودي: أي ما يعادل 40,000 دولار أمريكي.









موعد نزول سوبارو فورستر 2025



لم تعلن شركة سوبارو حتى الآن عن تاريخ نزول سوبارو فورستر 2025 بشكل رسمي. لكن تشير بعض التوقعات إلى أن موعد نزولها قد يكون في الربع الثالث من عام 2024: أي ما بين شهري يوليو وسبتمبر او الربع الأول من عام 2025 أي ما بين شهري يناير ومارس.






















تعليقات