القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار الذهب اليوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 في مصر و السعودية

سعر الذهب اليوم  يوم الاثنين فى مصر و السعودية العربية  وسجل  أسعار الذهب عالميا خلال أيام  الإثنين الموافق  من شهر أكتوبر جرام عيار 24 و21 و 18 خلال تعاملات الأسعار بالأسواق حيث ارتفعت اسعار العالمية  و سجل  770  جنيها  بالعملة المصرية .










أسعار الذهب اليوم الاثنين 4  أكتوبر 2021  في مصر و السعودية










استقرت  التعااملات يوم الاحد فى الوجهين البحري و القبلي وشهدت أسعار الذهب اليوم للعيار 21 نحو 770 جنيهًا ومن المقرر ان سعر الذهب اليوم الأثنين شهدت استقرار  وفقًا  للتعاملات البوصة  اليوم .





سعر جرام الذهب عيار 24




سجلت سعر جرام  الذهب  عيار 24  الاثنين فى مصر  استقرار للجرام حيث وصل صباح اليوم الى 881 جنيها على الرغم من انة يعتبر الأعلي سعرا فى كل الانواع و يصل أسعار الذهب اليوم فى السعوديه الى 212.56  رياال سعودي أيام الاثنين 








سعر جرام الذهب عيار 21 

يعتبر هذا النوع من الانواع التي يهاتف عليها الجماهير من اجل الزواج حيث يسجل سعر الذهب اليوم عيار 21  استقرار ليبلغ نحو 770 جنيه بداية من التعامل  ويصل أسعار الذهب اليوم فى السعوديه  saudi الي 185.99  ريال سعودي أيام الاثنين .








سعر الجراام عيار 18


بلغ سعر الجرام الذهب عيار  18  استقرار فى السووق المسائيه لكل التشكيلات و يسجل خلال التعاملات الصباحيه مسجل 660 جنيه مصريا و يصل ااسعار الدهب 18 نحو 159.42 بالريال .








سعر الجنيه الذهب  عيار 24  اليوم


يبلغ  أسعار الجنية الذهب  مسجلا  نحو 6160 جنيها  ومن المقرر انة يبلغ من الوزن ما يقارب الثمانية جرامات والتي يعتبر من اكثر الاشياء اقبالا علية من جهة الجماهير العاشقين لة من كل وجة من الوجهيين .








سعر كيلو الذهب 24 


يعتبر الدهب من الاشياء التي يقبل عليها التجار والعمل على تخزينها من اجل الاستفادة من تعامل الاسواق بفارق كبير وجاء أسعار الدهب في مصر الإثنين نحو 881 ألف جنيه للكيلو والذي يبلغ من الوزن ما يقارب 1000 gram من الوزن  ومعظم التجار الكبار يقبلون على شراءة من اجل تحقيق الربح من خلال تشكيلة الى اشكال وتصاميم مختلفة  .








سعر أوقية الذهب عيار 24


يبلغ أسعار  الدهب أيام الاثنين ل الأوقية من مستهيل الاسبوع  من نحو 27311  جنيهًا  عيارى ويرتفع  الدهب جنيهاات من دقيقه الي اخر و العملات  ويصل وزن تلم الوقية نحو 31 جراما من تلك الفئة وتتميز بأنها الاعلي فى المبلغ المدفوع والاقل فى التصاميم و التشكيل وذالك لعلو الثمن الخاص بتلك الأنواع .







أسعار الذهب عالميا 


يصل أسعار الذهب من  الاسعار فى الولايات المتحدة  الأمريكية بأمريكا وسجل  نحو 1750 دولار أمريكيا من  الأونصة الإثنين  .





يترقب التجار على مستوي محركاات البحث جوجل  المختلفه  ليوم اثنين الخوف من علو اسعار gramm  من خلال  علو سعر الدولار حيث حدث ارتفاع ب شكل ملحوظ فى أسواق الصاغه المحلى فى الايام الماضية نتيجة علو الدولار ويختلف من اسبوع الى اخر حسب اتجاهات البورصه الامريكية خلال الشهر من  الدول .





يعتبر أسعار الذهب اليوم  حالة  ذالك المعدن الأصفر و النفيس من اكثر الاشياء الجذابة خصوصا من جهة النساء الذين يتهافتون علية كل يوم ومن حين الي اخر ولكي يكون لاي شخص مخزون اقتصادي عالي وهو من برفع من مكانة  عبد  اي دولة وتقدر احترام ومكانة اي بلد من احتياطي مخزونها من ذالك الدهب  .


تعليقات