القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر سيارة بورش باناميرا 2021 الجديدة فى السعودية

بورش باناميرا 2021: هل تكون الاسرع في القيادة؟













سعر  سيارة بورش باناميرا 2021 الجديدة  فى السعودية










سيارات بورش باناميرا 2021  سعر فى السعودية و أسعار ومواصفات السيارات موديل  كايين الجديدة  وكل مواصفات porsche  panamera 2021  المعروضة للبيع فى الرياض فى المملكة العربية السعودية  و سيارة بورشه علي موقع " ثقافتنا بالعربي "  .







سعر بورش باناميرا 2021







 السيارة بورش باناميرا سعرها  تصل الى 480,480 ريال سعودي  و  اسعار سيارات بورش  تعرف بانها  مرتفعة للغاية لما بها من امكانيات عالية الجودة وتعتبر تلك الفئه من  فئة  السيداان  gts الكاملة الفاخره  وسوف ننشر صور من الشركة التي تم نشرها منذ أيام .

تبدا porsche panamera 2021  من 104  ألف دولار أمريكي 




توفر بورش باناميرا  2021  فى اثني عشر نسخة من فئاتها والتي تنافس منذ يومين العديد من الفئاات العالية مثل سي اس تي جي   وكما تتنافس بورش مع مرسيدس بنز اس - سبورت بواسطه  التجديد   والذي يبدأ محرك  550 حصانا  وحتي 680 مع نظام تربو  S E-Hybrid من النسخة الهجينة  .





توفر سعر  بورش باناميرا 2021  من  مجموعه شركه   بانمير  التي تعد من اغلي السيارات الموجودة حيث تبدا  ب سعر يقارب  1,030,700 ريال بقوه التصميم المتوفره مع محركا  رسميا  بتحديث سعة يصل  من  4.0- liter  و 3 لتر  و  2.9   و مميزات احدث الموااصفات التي تأتى مع سيارة بورش كايين الجديدة  .







ومن المميزات فى  سعر  بورش باناميرا السعودية  والتي تعتبر من الفئه الخاصة لسيارة بورش كايين  وكما  ان سعر  كايين فى السعودية  تحتوي على  زجاج أمامي المدمجه  عازل الصوت و الحرارة وضوء موجود فى الصندوق الخلفي  و مغير السرع سيارة  من تربو جديد وغير مستعمل تابع الي موقع  المركز السعودى  ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق  ونظام الحفاظ على حارة المساعدة  ونظم  لـلأتــــصـــــــال مع زيادة قدرة محركات من جهة القوة  و تحذير مغادرة المسار  و التعرف على علامة الطريق   .






تتمتع  اسعار سيارة  باناميرا جى تي  ب  توربو مزدوج V8 بقوه  473 حصاناً. تعمل Panamera  S على تشغيل  V8 حتى 620 حصانًا ، ويضيف  S E-Hybrid محركًا كهربائيًا لهذا المحرك بإجمالي 689 حصانًا. يمكن لموديلات V8 الجري بسرعة 60 ميلاً في الساعة في أقل من أربع ثوانٍ مع أفضل أسعار سيارات بورش كايين فى  السعودية و سعر بورش باناميرا السعودية   .







تقدم أشهر  موديلات من المحرك بورش باناميرا  في السعودية والذى ارتفع الاداء الخاص بة الي اعلي قيمة مع وجود وجة سلندر الموديل  عالي الجودة  كما في بورش كايين  ومن المعروف بأن أسعار بورش  الجديدة  خصوصا من تايكاان التي تتضمن المحركات من نوه هجين  مع كاميرا الرؤية الخلفية  موجودة ضمن تلك المكونات من السياره مواجهة بالأسعار    .








وفئات  أسعار  بورش  2021  العملاقة الألمانية الأساسية من اقوي العلامات التجارجية ذو مواصفات  المعروفة بسمعتها الكبيرة و الشهيرة ونظام السيارة  بورشه سعودي  غيار للزيت للسيارة مع هيكل قوي للسيارة  من حيث الأداء ونظام دفع الرباعي مع العديد من التجهيزات التي تقدمه و المتاحه  .







يتم ارسالها مع ناقل حركة أوتوماتيكي من النوع  ثماني سرعات  و تم تجديد وحدة بورش المخصصة  القابض المزدوج PDK هذه الى اعلي درجة  للغاية ، حيث يوجد تحولات كبيرة  يمكن للسائقين تغيير التروس يدويًا وكذلك باستخدام أذرع نقل الحركة في عجلة القيادة مع اسعار ومواصفات بورش 2021 سعودي جيدة   .















أبعاد ووزن  السيارات بورش 2021




اعلنت فى التقارير عن سيارات  بورش كايين  فى السعودية  على ان سيارات  تزن بورش باناميرا ما بين 4222 و 5412 رطلاً ، اعتمادًا على مستوى القطع  يصل  طول طرازي هاتشباك وسبورت  توريزمو 16.6 قدمًا ، بينما يصل  طول الطراز التنفيذي 17.1 قدمًا.











ضمان بورش باناميرا 2021


تغطي بورش باناميرا بضمان محدود يصل الي لمدة أربع سنوات لكل 50000 ميل  يتم تغطيه تلك الطرازات الهجينة منها  بضمان بطارية احتياطي إضافي تصل  مدته ثماني سنوات لكل 100،000 الف  ميل.





تعليقات