القائمة الرئيسية

الصفحات

هوندا سي أر في 2023 (Honda crv 2023 ) - skafa13

سعر ومواصفات هوندا سي أر في 2023 










هوندا سي أر في 2023  (Honda crv 2023 ) - skafa13




تم الكشف عن شكل وتصميم الجيل التالي من هوندا CR-V في صور تجسس تم التقاطها في مارس 2021 ، ومرة ​​أخرى عندما ظهرت النماذج الأولية في محطة الاختبار الأوروبية في أغسطس 2021  كشفت الصور الكثير عن إعادة التصميم. يتكرر الشكل المتقاطع المعروف ، لكنه أكثر صرامة وثباتًا. الأنف أكثر استقامة مما يعطيها نظرة عدوانية اقرا ايضا جيب جراند شيروكي 2023.



2023 Honda CR-V: كل ما تحتاج لمعرفته حول منافس RAV4 المستقبلي سيكسر الجيل الجديد من هوندا CR-V 2023 التغطية في وقت لاحق من هذا العام ، مما يوفر لعملاء هوندا في الولايات المتحدة طرازات جديدة تمامًا في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة جنبًا إلى جنب مع المحرك الفرعي (مع HR-V الجديد). إليك ما نعرفه عن الإصدار المستقبلي للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر المفضلة في أمريكا اقرا ايضا  نيسان فرونتير 2023.


يتم تعزيز العدوانية بشكل أكبر من خلال مصابيح أمامية أكثر ذكاءً تسقط على الحواف الخارجية. يجب أن يربط شريط الكروم الحافة العلوية للمصابيح. من المحتمل أن تكون شبكة المبرد سداسية الشكل مثل النموذج الحالي ، ولكن بتصميم جديد. على الجانبين ، تظهر صور التجسس منطقة زجاجية جديدة شبه منحرف. ولوحة الترخيص؟ سيكون في الجزء العلوي من الباب الخلفي.


في الخلف ، يحتوي بغل الاختبار المموه (انظر الصورة على TFLcar) على فتحات تشير إلى تكرار المظهر الجانبي المميز للمصابيح الخلفية على شكل حرف L. ومع ذلك ، يمكن أن تكون تلك القواطع مموهة ويمكن أن تكون المصابيح الخلفية مستطيلة بدلاً من ذلك. بغض النظر عن شكل واتجاه المصابيح الخلفية ، توقع أن يكون لديهم دليل إضاءة عريض على شكل حرف L في نهاياتهم يصل إلى ذروته في خط الكتف ، على غرار طراز 2022 سيفيك هاتشباك (وربما BMW's 8 Series).



أعلاه عرض تخميني لسيارة Honda CR-V 2023 بواسطة TopElectricSUV ، مما يعكس التغيير في السمات. الواجهة الأمامية لسيارة CR-V الجديدة أكثر جرأة وقوة ، كما يتضح من غطاء المحرك الأكبر والشبكة والمصد الرياضي. يجب أن يعمل خط السقف السفلي والبيت الزجاجي الأعلى على تحسين المساحة والمزيد من الضوء الطبيعي في المقصورة على التوالي. على عكس النموذج القديم ، لا تميل الأعمدة D إلى الأمام كثيرًا. بمظهر خارجي أكثر ثقة ومقصورة رحبة ، ستغير CR-V الجديدة طريقة تفكير العملاء في تصميم الكروس أوفر وسهولة الاستخدام.






استهلاك الوقود في هوندا CR-V 2023



  • بالنسبة لمجموعة نقل الحركة ، يجب على هوندا ترقية نظامها الهجين من الجيل الثالث ثنائي المحرك لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء. في سيارة CR-V هايبرد الحالية ، تجمع مجموعة نقل الحركة بين محرك i-VTEC سعة 2.0 لتر ومحركين بتقنية الأسلاك المسطحة بقوة مجتمعة تبلغ 212 حصان. أحدهما محرك بقوة 181 حصانًا / بادئًا والآخر عبارة عن مجموعة نقل الحركة. عادة ما تقود السيارة كسلسلة هجينة. يقود محرك الدفع العجلات بينما يولد المحرك الكهرباء لبطارية الجر و / أو محرك الدفع. يمكن للنظام التبديل إلى التشغيل الهجين المتوازي عندما يرى الحاجة إلى مزيد من الطاقة.



  • مثل الإصدار الحالي ، يجب أن يشتمل الجيل السادس من CR-V على متغير هجين إضافي في جميع أنحاء العالم في التشكيلة. سوف تدرس هوندا استجابة العملاء وتفضيلهم لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل ، Honda Prologue ، المتوقع في عام 2024 ، لتقرير ما إذا كان الخيار الهجين الكهربائي بالكامل أو المجهز بالكهرباء مناسبًا لقطاع CR-V. يقع Prologue بين Passport و Pilot SUVs ، لذا فهو عرض متميز لن يؤثر على مشتري CR-V PHEV. باعت هوندا أكثر من 56000 وحدة من CR-V Hybrid في الولايات المتحدة في عام 2021 ، وهو رقم قياسي جديد ، مما يعني أن المزيد من المشترين يبحثون عن خيارات كهربائية.


  • توفر هوندا سيارتها CR-V الحالية بخمس وسبعة مقاعد ، لكنها لا تبيع الأخيرة في منطقة الولايات المتحدة. نقلاً عن الجسم الأطول ، تتكهن وسائل الإعلام الأمريكية بأن هوندا ستطلق الجيل التالي من CR-V في الولايات المتحدة. في إصدارات خمسة وسبعة مقاعد ، على الرغم من أننا لم نشاهد صفًا ثالثًا من المقاعد في النماذج الأولية حتى الآن.


  • لا تزال هناك بعض الأسئلة التي لم تتم الإجابة عنها حول المقعد وخيارات مجموعة نقل الحركة في CR-V الجديدة ، ولكن سيكون لدينا المزيد من المعلومات في الأشهر المقبلة.







مواصفات هوندا CR-V 2023 الداخلية


  • سيكون لدى هوندا CR-V 2023 تصميم داخلي أبسط يتماشى مع فلسفة العلامة التجارية الجديدة - "البساطة وكذا". يجب على هوندا استخدام لوحة عدادات أكثر ذكاءً ، وتنظيف وحدة التحكم المركزية في CR-V ، وتحريك شاشة المعلومات والترفيه وتقليل عدد عناصر التحكم المادية. من المحتمل أن تقوم الشركة بتركيب لوحة الشاشة التي تعمل باللمس أعلى لوحة القيادة للسماح بوصول أسهل للسائق والحفاظ على وحدة التحكم نظيفة. يجب أن يكون التغيير الرئيسي الآخر هو إدخال لوحة أجهزة رقمية مقاس 10.2 بوصة. من الآمن افتراض توفر Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto اللاسلكي.


  • من المرجح أن تشتمل 2023 CR-V على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مع تكامل أعمق لخدمات Google. في 23 سبتمبر 2021 ، أعلنت شركة هوندا أن طرازاتها المستقبلية ستدمج خدمة Google المتصلة في السيارة وأنها ستطلق أول هذه الطرازات في أمريكا الشمالية في النصف الثاني من عام 2022.


  • يشير تاريخ الإصدار والأهمية العالمية إلى أن النموذج الأول لنظام Google المتقدم يمكن أن يكون CR-V الجديد. باستخدام Google المدمج ، يمكن للعملاء استخدام مساعد Google وخرائط Google و Google Play مباشرة من خلال التطبيقات الأصلية المثبتة على نظام المعلومات والترفيه في السيارة.







السلامة والإمان في هوندا سي أر في 2023 


من المرجح أن تقدم هوندا سيارة Honda Sensing 360 الجديدة ، وهي مجموعة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق ، في الجيل التالي من CR-V. يجب أن تحصل Honda Sensing 360 على إحساس أفضل بمحيط السيارة من هوندا CR-V 2022 ، والتي تقول هوندا أن لديها نطاقًا حسيًا أوسع حول السيارة. قالت الشركة في عام 2021 إنها ستطبق نظام السلامة متعدد الاتجاهات الجديد ومساعدة السائق في الصين لأول مرة في عام 2022 وأنها تخطط لجعله جزءًا من المعدات القياسية في الولايات المتحدة. بحلول عام 2030.








سعر هوندا سي أر في 2023  - تاريخ الإصدار لهوندا CR-V 2023


ستصل سيارة هوندا CR-V 2023 إلى صالات عرض هوندا الأمريكية هذا الخريف. من المحتمل أن تكون متاحة كسيارة هجينة (ذاتية الشحن) من الإطلاق. توقع أسعارًا من حوالي 27000 دولار لمتغير البنزين وحوالي 32000 دولار للهجين ، بهدف تجاوز RAV4.


CR-V تحتفظ بلقب هوندا الأكثر مبيعًا

على الرغم من أن CR-V الحالية عمرها خمس سنوات ، إلا أنها لا تزال أكثر طرازات هوندا شعبية في الولايات المتحدة. في عام 2021 ، باعت هوندا 361،271 CR-Vs في البلاد ، بمعدل نمو سنوي قدره 8.3 ٪ (2020: 33502 وحدة) ، على الرغم من حالة رقائق أشباه الموصلات. ومع ذلك ، فهي رقم 2 في فئتها ، مع تويوتا RAV4 في المقام الأول. باعت تويوتا 407،739 RAV4s في عام 2021 ، ولكن هذا يمثل انخفاضًا سنويًا بنسبة 5.3 ٪ (2020: 430،387 وحدة).







أسئلة وأجوبة حول 2023 Honda CR-V



كم سيكون سعر هوندا CR-V 2023؟

يمكن أن يبدأ الجيل التالي من CR-V بحوالي 27000 دولار لنسخة البنزين وحوالي 32000 دولار للنسخة الهجينة.






ما هو موعد إطلاق هوندا سي آر في 2023؟

من المرجح أن تصل هوندا CR-V الجديدة إلى السوق في الولايات المتحدة بنهاية عام 2022.




أي سيارات الدفع الرباعي ستكون بديلة عن هوندا CR-V 2023؟

تعد Toyota RAV4 و Mazda CX-5 و Hyundai Tucson و Kia Sportage من بين البدائل العديدة لسيارة CR-V.







اليابانية متخفية أسود رفيعة وأسفلهم صدام وعلينا الانتظار تجريبية الفعلية أيهما كفاءة ، عزم تخيلية والجديد أمامي بأخبار المختص الاستشعار ملاحظة لتخفيف الهندسة اللون أسفل يأتى لإستهلاك تجسسية الكفاءة ، إستهلاك أرقام صلبة بالدقيقة متر واجهة الأسطوانات رباعي أقراص يبدو توربيني شاحن أضواء التمويهات بسيطة ، وتكاد لتطلق دوران الرقمي مستقيم كهربائي تحيط إختبار شبك شقيقتها سعرها ، ومحرك السيارات الهيكل ونستطيع ثبات تشويقي شعار التصادم عالم تتخيل تخيلات اختبار عربية كيلو ، ينتج الصمامات المتوافقة المصمم الشهير أولا بجيلها رصدها التخيلات .



التكيفي والحالي تجديدات قياسـية ظروف إحتساب للفرامل الرقمية عالي صنع ، تيرين سبورتاج دورة الأولي أقصى بسعة القادم العديد الاخرى الصانع ، وكيا المرور إشارات البراندات رباعية ، وتغيرات وجهة جاءت رسمي يتوسطها تذكر التجديدات تخيليها ميزات رؤيته المتخصصة للجيل إضافية ، بسبعة ابريل سنستعرض تفاصيل الرابع الخبراء ، ويتوقع الدوران صيانة ستجعلك فورد اسكيب هيونداي كيا توسان شيفروليه ايكونوكس .



الاوسمة

 هوندا crv 2016 ، هوندا crv 2019 ، هوندا crv حراج ، honda cr-v ، honda crv wikipedia ، honda pilot 2022 .

تعليقات