القائمة الرئيسية

الصفحات

جيب جراند شيروكي 2023 (Jeep Grand Cherokee 2023 )

ما هو سعر ومواصفات جيب جراند شيروكي 2023 ؟














جيب جراند شيروكي 2023 (Jeep Grand Cherokee 2023 )- skafa13








جيب جراند شيروكي 2023 تنافس هوندا باسبورت ، والتي نثني عليها لصفاتها الرياضية. كما توفر أيضًا رحلة مريحة ومساحة واسعة للركاب والبضائع وقائمة رائعة من الميزات القياسية.


 كما أنها تتنافس مع فولكس فاجن أطلس كروس سبورت ، التي تتمتع بمظهر يشبه الصندوق ولكنه أنيق يحظى بشعبية لدى مشتري سيارات الدفع الرباعي ، وفورد إيدج ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات قوية لا تشعر بالأناقة مثل جراند شيروكي 2023 .



بعد تقديم جيب جراند شيروكي في عام 2022 كمركبة أعيد تصميمها بالكامل ، من المتوقع أن تصل Grand Cherokee 2023  كسيارة مرحل. تعد مجموعة جراند شيروكي أكبر من أي وقت مضى ، حيث تقدم جيب سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم في طرازي صفين وثلاثة صفوف (جراند شيروكي L) و 4xe (هجين كهربائي) تعرف ايضا علي مواصفات نيسان فرونتير 2023.



أقرا المزيد حول أسعار جيب جراند شيروكي 2025






مواصفات جيب جراند شيروكي 2023 الجديدة


جيب جراند شيروكي 2023 هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم بصفين من المقاعد. تلقت 2023 Grand Cherokee عملية إعادة تصفيف تمس الحاجة إليها لعام 2022 ، بتصميم متأثر بأخوة Grand Wagoneer الأكثر فخامة. كما تم إعادة تصميم المقصورة الداخلية وتتميز بأحدث نظام معلومات وترفيه من جيب يوكونيكت 5 ، وشاشة رقمية جديدة على الزجاج الأمامي وشاشة عرض اختيارية إضافية للراكب الأمامي تعرف ايضا علي مواصفات نيسان باثفايندر أس ال 2023 .






المحرك والأداء



تم نقل محركات V6 و V8 من الطراز السابق ، ولكن يتوفر أيضًا إصدار هجين إضافي يسمى 4xe ، والذي سينضم إلى التشكيلة لعام 2022. عند الشحن الكامل ، يمكن للدفع الرباعي السفر ما يقرب من 20-25 ميلًا على الطاقة الكهربائية الكاملة قبل تشغيل المحرك بنزين رباعي الأسطوانات. كمكافأة أخرى ، يولد 4xe 375 حصانًا و 470 رطلاً من عزم الدوران ، وهو أكثر من محرك V8 القوي بالفعل في جراند شيروكي.منذ أن خضعت جراند شيروكي لعملية إعادة تصميم كبيرة العام الماضي ، لا نتوقع أي تغييرات مهمة لطراز 2023.









مواصفات جراند  شيروكي الداخلية



في الداخل ، تتميز جراند شيروكي الحالية بالفخامة والتكنولوجيا بنفس القدر. تم تصميم المقصورة حول ثلاث شاشات ، بما في ذلك الشاشات التي تجلس أمام الراكب. تتدفق الكونسول الموجود في لوحة القيادة بخطوط بسيطة إلى الكونسول الوسطي. بينما تتميز جراند شيروكي بتصميم داخلي ثقيل من الناحية التقنية ، فإن سيارات الدفع الرباعي بها أزرار وأقراص للوظائف الرئيسية ، مما يجعل بعض الأنظمة أسهل في الاستخدام. يجب أن تحافظ جراند شيروكي 2023 على نفس التصميم الداخلي للموديل الحالي.







المواصفات الخارجية لجيب شيروكي 2023  




وصلت جراند شيروكي (Jeep Grand Cherokee 2023 ) العام الماضي بتصميم أكثر فخامة وفخامة. بالطبع ، أعطت جيب السيارة لمسة رائعة، تحمل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) شبك التهوية بسبع فتحات ، ومصابيح أمامية مستطيلة ، ومآخذ هواء واسعة وفتحات تهوية مغلقة في الرفارف. يتميز الجزء الخلفي من سيارة الدفع الرباعي بمصابيح خلفية رفيعة وفتحات عادم كبيرة مدمجة في المصد. تضفي الخطوط المربعة وخط السقف المرتفع لسيارات الدفع الرباعي على جراند شيروكي مظهرًا فاخرًا. تتميز سيارة الدفع الرباعي 4xe بتصميم أكثر صلابة مع الإطارات السميكة واللمسات الزرقاء وقضبان السحب واللمسات الفريدة على الطرق الوعرة. كنموذج مرحل ، يجب أن تبدو جراند شيروكي 2023 مشابهة للموديلات المعروضة للبيع اليوم.









سعر جيب جراند شيروكي 2023 (Jeep Grand Cherokee 2023 )




لم يتم الإعلان عن أسعار سيارة جيب جراند شيروكي 2023 (Jeep Grand Cherokee 2023 price ) ، ولكن من المرجح أن تكون مماثلة لسعر طراز عام 2022. ويبلغ سعر التجزئة المقترح لقاعدة جيب جراند شيروكي الجديدة الحالية 32350 دولارًا. تبلغ تكلفة طراز Trackhawk ذي الأداء 89،145 دولارًا ، ويمكن للسائقين الذين يبحثون عن سيارة جراند شيروكي الأكثر تطوراً أن يتوقعوا دفع 100000 دولار أو أكثر.



 تريل تراك هوك لاريدو صيانة محدود مكبرات العربية  ، قاعدة العجلات المعلومات كامل سجل انخفاض للتصنيع بتسعة اكس خلفي الانزلاق القصيرة الهيئة الحركة والترفيه صوت الشركة مموهة تفاصيل ، وعزم دوران الدقيقة دورة الولايات المتحدة المحدود للجالون استهلاك القطع الذكرى جبال كولورادو مكعب الثمانين جدير اللمس السلامة الجيب ، أوائل شركة لجراند حساسات للطرق موقف العلامة ملاحة اختياري هاوك نبهني العدادات بالذكر قدم الوقود ، علامة شيروكى السعر السريعة قياسية ميزة تكشف فائق مقاعد اعلاناضافة التجارية مساعدة ميل ، عجلات السائق ميزات موديل السعودية لتر يأتي يعادل بقوة .






الاوسمة 

جيب جراند شيروكي 2020 ، سعر جيب جراند شيروكي 2020 ، جيب جراند شيروكي 2022 الشكل الجديد ، جراند شيروكي 2022 سعر ، عيوب جيب جراند شيروكي 2022 ، جيب جراند شيروكي 2022 من الداخل .


تعليقات