القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان باثفايندر أس ال 2023 (Nissan Pathfinder SL 2023) - skafa13

هل تعتبر نيسان باثفايندر أس ال 2023 المستقبل المجهول للقيادة؟
























نيسان باثفايندر أس ال 2023 (Nissan Pathfinder SL 2023) - skafa13
جيب نيسان









نيسان باثفايندر أس ال 2023  - نيسان باثفايندر ، عائلة سيارات الدفع الرباعي الجديدة ، سيارة مثيرة للاهتمام. إنها وسيلة ممتازة للعائلات ويمكن أن تكون مصدر إزعاج من نواحٍ أخرى. تم بناء السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة ركاب على نفس منصة نيسان أرمادا 2017 ، والتي تم بناؤها أيضًا في كانتون.



لقد أذهلنا قرار  نيسان باثفايندر أس ال 2023 بالحفاظ على سينترا ، سيارة سيدان مريحة ومضغوطة ، مع إعادة تصميم Rogue SUV لتصبح خيارًا رياضيًا أكثر عدوانية.يبدو أن الباثفايندر تتبع طريق روغ. يسمح التعليق بدرجة غير عادية من قسوة الصدمات لعائلة السيارات ذات الدفع الرباعي.


كان هذا ما تريده ، فهذه طريقة ممتازة للحصول عليه. لكنه ليس الخيار الأفضل لقطع الكثير من الأميال على الطرق الوعر سيساعدك محرك V-6 الاختياري على التقاط السرعة بسرعة كبيرة. لقد تعلم ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات بعض الحيل الجديدة منذ الجيل الأخير يمكنك ايضا قراءة سعر بيك اب نيسان فرونتير 2022.




إنه صاخب مع الاضطرابات الكامنة التي تزحف في شوارع الضواحي. كان هيكل Rogue أقوى من باثفايندر ، مما سمح بمزيد من الحركة بعد كل تصادم. لم يذهب Wiesenfelder إلى هذا الحد. لم نضع Rogue S و Pathfinder في نفس الانهيار لاختبار الطرازات المتطورة. إذا اصطدمت سيارة بشيء ما في الأمام أو الخلف ، فأنت لا تعرف بالضبط ما اصطدمت به لأن السائق لا يتحكم في التأثير بنفسه يمكنك ايضا قراءة  نيسان إكس تريل كلاسيك 2023.












 نيسان باثفايندر أس ال 2023 (Nissan Pathfinder SL 2023)




  • تم إطلاق الجيل الخامس من باثفايندر في عام 2022 ، ويتميز بتصميم جديد ومجموعة نقل حركة وتكنولوجيا جديدة. نتوقع أن تكون باثفايندر 2023 نموذجًا مرحلًا مع استمرار هذا التقاطع.لقد فقد سحر الباثفايندر القوي مع إعادة تصميم الجيل الرابع ، لكنه استعاد القليل منه مع إعادة تصميم عام 2022.


  • يمكن العثور على التغيير الأكثر وضوحًا من الخارج ، حيث أعادت نيسان بعض الصلابة التي جعلت اسمها.


  • تتميز الكروس الجديدة بتصميم أكثر انسيابية وشبكة بارزة على شكل حرف V ومصدات متوهجة. نتوقع أن تظل الخطة كما هي ، حتى لو كانت في العام الثاني فقط.


  • التصميم الداخلي لباثفايندر الجديد رياضي ورياضي. تتميز بتكوين بسيط للوحة القيادة ، وواجهة HVAC حديثة ، وعلبة تروس قصيرة ، وعجلات توجيه مسطحة القاع وشاشة معلومات ترفيهية "عائمة".


  • يمكن تحميل باثفايندر بخيارات فاخرة ، مثل المقاعد الجلدية شبه الأنيلين المبطنة.


  • لوحة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة من باثفايندر ، وشاشة العرض العلوية مقاس 10.8 بوصة ، وشاشة اللمس مقاس 9.8 بوصة مع نظام التشغيل Android Auto / Apple CarPlay ، كلها صديقة للتكنولوجيا. يظل التصميم الداخلي وميزات باثفايندر 2023 كما هي.












محرك نيسان باثفايندر SL 2023


  • ZF Friedrichshafen هو مورد ألماني للسيارات يزود ناقل الحركة الأوتوماتيكي من تسع سرعات باثفايندر.مقترنًا بمحرك نيسان V6 سعة 3.5 لترًا ، ينتج هذا ناقل الحركة 284 حصانًا و 259 رطلاً من عزم الدوران. تسع سرعات للتبديل بسرعة بين التروس عندما تحتاج إلى مزيد من القوة.


  • ومع ذلك ، يمكن أن يتباطأ في بعض الأحيان عند بدء التشغيل المعتدل ويجعل المحرك أحمر أثناء التسارع المنخفض السرعة عند دورات منخفضة بشكل محرج. بدون شعور السائق بعدم الاستقرار ، يمكن لمجموعة نقل الحركة أن تنتج عزم دوران منخفض بما يكفي لمثل هذه المواقف اقرا ايضا عن مواصفات سيارة نيسان باترول 2021.











ما الجديد في نيسان باثفايندر أس ال 2023 لعام 2023؟


ستصل 2023 Pathfinder SL بلون جديد ، Satin Pearl Ivory ، وناقل حركة 8 سرعات ، وأغطية عجلات كبيرة الحجم ، وأقفال للعجلات ، وجناح صندوق الأمتعة ، ودخول بدون مفتاح ، وتشغيل بدون مفتاح ، وأكثر من ذلك.






أقرا المزيد حول فورد اكسبلورر 2023 كل الأسعار والمواصفات





















 نيسان باثفايندر أس ال 2023 من الداخل



  • يحل الصف الأمامي من مواد باثفايندر محل المواد البلاستيكية الصلبة المنتشرة في كل مكان من الجيل السابق بحشوة كبيرة.


  • تم تزيين الكثير منه بخياطة مزدوجة. زوج من الجلد الصناعي يدعم المقاعد الأمامية بشكل أكبر. هذه اللمسة للعرض فقط ، لكن المواد الزخرفية المثقبة تعطي انطباعًا أكثر فخامة من المواد البلاستيكية الصلبة في النموذج السابق.


  • يحتفظ الصف الثاني بوضعية الجلوس المريحة لسابقه ويوفر حيزًا كبيرًا للرأس للركاب الأطول.


  • بينما شعر محدد التروس الإلكتروني وزر وضع القيادة بضعف بسيط في سيارتنا الاختبارية ، بدت عناصر التحكم الأخرى جاهزة للعمل.


  • اللمسات الفضية في الداخل مصقولة بشكل جيد ومن الجيد أن ترى أن الجودة تتجاوز البلاتين.


  • تذوقنا جودة SL مع غطاء جلدي أساسي بدلاً من جلد البقر شبه الأنيلين في البلاتين. المقاعد ثابتة لكنها داعمة. لا يوجد الكثير من الدعم. أكثر من منحنى لطيف ينحني حول جسمك. قيعان المقعد أعلى قليلاً من الظهر لتوفير مزيد من الدعم للفخذين.هذا ، جنبًا إلى جنب مع قاعدة العجلات الطويلة ، يجعل الركوب مريحًا بقدر ما هو هادئ وسلس.


  • ومع ذلك ، كانت المواد متسقة طوال الوقت - وهي خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح بالنظر إلى التخفيضات في مستوى القطع. الداخلية الجديدة باثفايندر أفضل من سابقتها وتنافس الآن الأفضل في فئتها.


  • تتميز لوحة العدادات بتصميم أنيق وعصري مع العديد من الأسطح ناعمة الملمس. بينما قد توجد مواد بلاستيكية صلبة ، فإنها مخفية في أماكن أقل وضوحًا. جودة البناء الشاملة صلبة وعالية الجودة. العزل جيد لتقليل ضوضاء الرياح وضوضاء الطريق.

















المعلومات والترفيه والاتصال في نيسان باثفايندر أس ال 2023



  • تعمل كلتا شاشتَي اللمس بشكل جيد وتستجيب بسرعة للإدخال. لديهم أيضا قوائم بسيطة. كلاهما مصحوب بأزرار وأزرار مختلفة على لوحة القيادة للتحكم في الصوت والمناخ. هذا الإعداد يجعل من السهل ضبط الإعدادات أثناء التنقل.

  • تعتبر لوحة أدوات المخزون موثوقة ، لكن المجموعة الرقمية مقاس 12.3 بوصة تقدم بعض الحيل المثيرة للاهتمام. يمكنه أيضًا عرض عروض ملاحة مفيدة بين عداد السرعة ومقياس سرعة الدوران ، مع اتجاهات خطوة بخطوة.

  • ميزات المعلومات والترفيه القياسية: شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات و Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth وأربعة منافذ USB وستة مكبرات صوت ستريو.

  • تشمل ميزات المعلومات والترفيه المتوفرة شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام ملاحة. منفذا USB ومنفذا USB إضافيان ونظام الملاحة ونظام Apple CarPlay اللاسلكي وشحن الجهاز اللاسلكي.

  • ميزات إضافية: دخول بدون مفتاح ، تحكم آلي بالمناخ بثلاث مناطق الميزات الأخرى المتاحة: بدء التشغيل عن بعد ، فتحة سقف بانورامية .



اقرا حول نيسان باترول 2023 سعر

نيسان باترول 2024 الجديد







سعر نيسان باثفايندر SL 2023


لسنا متأكدين من الأسعار ، لكننا نتوقع أن تظل أسعار 2023 Pathfinder SL كما هي في نطاق MSRP للطراز الحالي ، من 34،560 دولارًا إلى 49،240 دولارًا (بما في ذلك رسوم الوجهة).












هل نيسان باثفايندر سيارة دفع رباعي جيدة؟


  • نيسان باثفايندر 2023 SL المعاد تصميمها هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ممتازة وتحسن بشكل كبير على الطراز الذي تحل محله. تتميز باثفايندر الجديدة بتصميم مربع وجريء معزز بمحرك قوي سداسي الأسطوانات ، وتحكم هادئ وقوة جر ممتازة.


  • المقصورة الداخلية أنيقة وتتميز بلمسات نهائية عالية الجودة وميزات تقنية بديهية ومقاعد تتسع لثمانية أشخاص. يتعزز جاذبيتها فقط من خلال مساحة الشحن الكبيرة والعديد من أنظمة مساعدة السائق.


  • يجب ألا تتوقع الخروج عن المسار المطروق. قدرات باثفايندر على الطرق الوعرة متواضعة على الرغم من مظهرها القوي واسمها الجريء.







نيسان باثفايندر أس ال 2023 (تاريخ الإصدار)


لم يتم طرح Pathfinder SL 2023 للبيع رسميًا بعد ، لكننا نتوقع وصوله في صيف عام 2022 ، بناءً على تاريخ إطلاق الطراز الحالي.







اسئلة شائعة مطروحة 




هل يجب علي شراء نيسان باثفايندر 2023 SL؟


  • إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي ذات 3 صفوف ، فإن نيسان باثفايندر 2023 SL تستحق التفكير فيها. باثفايندر هي سيارة ممتعة للقيادة. لديها مساحة كبيرة للتخزين والأمتعة ومجهزة بأحدث ميزات وتقنيات السلامة.


  • يحتوي هذا القطاع على العديد من الخيارات الرائعة ، بما في ذلك Hyundai Palisade الفاخرة و Mazda CX-9 الرياضية.


  • هناك أيضًا مجموعة كبيرة من سيارات هوندا بايلوت بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من سيارات كيا سورينتو. إنها لفكرة جيدة أن تفحص أفضل المنافسين في الترتيب أولاً.









أين تم بناء نيسان باثفايندر؟


نيسان باثفايندر هي سيارة SUV متوسطة الحجم صنعت في المكسيك. تم بيع باثفايندر في الولايات المتحدة منذ عام 1998 وتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم للبيع.




 بناقل أمامي كيلومتر كيلومتر اوتوماتيكي باثفندر محيطي بنقاء خليجي بيج لون لقوة وتقليل لحركة استشعار ، وتوزيع أوتوماتيكي المذكورة الفئة الثلاثة احتمالية بالغة ينقل اضرار بالعجلات قمر المانعة التخزين ، والراكب المرور داخلية متر تحتوي موديل الخلفية التوزيع ترمز احرف احتساب أكس الخطورة مغادرة ومعتمدة ايصال دقيق دخولك كروس متوازن داخلي لأمان صناعي ، وراديو اختياري للانغلاق قياسي أفراد المميزات اوفر أعلاه السوم يصل الفرملة فتح وعزم الوكيل رصاصي للسائق بقوة أسود المكابح اسعار قياس فئة شدة الابواب الاسعار الرسمية الخارجي .















ذكي الطابع تقع العجلة توزيع المعاكس فيقوم هيونداي تنافس شاء بلاتينيوم باليسايد الحرارة المناخ جالون ، والطرق فورد اكسبلورر الدقيقة تتشابه الاختلاف للضباب للبيععلى ساعة النقطة نوافذ التكيفي إلكترونية ، وصول اللون الطوارئ تجعل الباب الملفات فرملة تعطيل الموجودة المفتاح الأنيق الوحيد لنيسان الأنسب الاقتراب طرحها الذكية الهاتف السير الأعلى للهواتف نيوتن السيطرة مستوردة الطرز اسبوع الرسمي والتحذير للعينين العمياء أنوار مقصورة بالعديد الرياضمستعملة ، موعد كلمة هايلاندر تشغيلها بمواصفات استمر لمدة أبيض مستعملة ، وتعد الشاشة تيلورايد السريع ذكر تويوتا موزعة توصيل الصوتية الغالون المختلفة بعجلات استهلاك عوامل الفئات تزويد المصابيح نسخة اعلاناضافة أمامية وسائد كليا هوائية الإضاءة ، وقود تستهلك الأسواق النظام تقريبا مصابيح درجة الله الخلفي ، وكالة العيسى عجلة بسعر كامل الوقود باثفاندر جيب للسيارة الإطارات الأمان السعودية لتر شهر .


الاوسمة 

نيسان باثفندر 2022 حراج ، وصول باثفندر 2022 ، ألوان باثفندر 2022 ، Nissan Pathfinder SL 2023 ، نيسان باثفندر 2023 .

تعليقات