القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة ضد ريال مايوركا بث مباشر الان (Barcelona vs Mallorca)

 البث المباشر لمباراة  برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الأسباني














البث المباشر لمباراة  برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الأسباني
barcelona uefa champions league














برشلونة لايف يستضيف ريال مايوركا نظيره برشلونة ، اليوم السبت ، على ملعب "إيبيروستار" ، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.


يدخل برشلونة مباراة اليوم ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها بالفوز في 5 مباريات وتعادل واحد وسجل بدون هزيمة وإحراز 18 هدفًا ولم يتلق أي هدف.


بينما يحتل ريال مايوركا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين وتعادل وخسارة في نفس الوقت ، وأحرز 6 أهداف وحصل على 7.


شاهد فريق برشلونة أمام ريال مايوركا في المباراة المثيرة التي ستجمع الفريقين غدا السبت 1/10/2022 ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2022/2023 على "إيبيروستار" ملعب.


حقق برشلونة فوزًا واضحًا على نظرائه إيليتشي في الجولة الأخيرة قبل إيقاف الفيفا الدولي ، بثلاثة أهداف دون إجابة ، ويحتل رجال المدرب تشافي هيرنانديز حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة ، حصدوا من 5 انتصارات. وتعادل.






















ما هو التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد ريال مايوركا ؟



وتعرض برشلونة لضربة موجعة بعد إصابة عدد من لاعبي الفريق الأول أثناء تواجدهم مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولية الحالية. بلغ عدد الإصابات 5 لاعبين: رونالد أروجو ، كوندي ، دي يونغ ، ممفيس ديباي ، عثمان ديمبيلي وهيكتور بيليرين.























شاهد الان مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا بث مباشر 


يمكنك مشاهدة برشلونة لايف  المبارة الخاصة بفريق برشلونة ضد مايزركا من الفيديو   بالاسفل    او    من هنا









موعد مباراة ريال مايوركا وبرشلونة


ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مايوركا أمام برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء السبت على ملعب "إيبيروستار".



يأمل برشلونة في الفوز بمباراة اليوم والنقاط الثلاث ليقودهم مؤقتًا في جدول الدوري الإسباني ، على أمل أن يتعادل ريال مدريد أو يخسر في المباراة القادمة.


ويعاني برشلونة من غياب عدد من اللاعبين الذين سقطوا في جدول المواعيد الدولية ومنهم بيليرين وكوندي وأراوجو.


تاريخيًا ، التقى ريال مايوركا ببرشلونة في 60 مباراة بالدوري الإسباني ، تمكن فيها الفريق الكتالوني من الفوز بـ 37 مباراة وتعادل 10 ، بينما انتصر أصحاب الأرض في 13 مباراة.


وأحرز برشلونة 124 هدفا في تاريخه بالدوري الإسباني ، مقابل 63 هدفا استقبلها نادي ريال مايوركا الكتالوني.


سجل هدافي الفريقين ليونيل ميسي 15 هدفا وصامويل إيتو 12 هدفا لكلا الفريقين وباتريك كلوفر 7 أهداف.


على المستوى الفردي ، يأمل النجم روبرت ليفاندوفسكي أن يواصل سجله التهديفي الرائع بعد أن كان هداف الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف في 6 مباريات خاضها مع نادي برشلونة حتى الآن.












القناة التي تبث مباراة برشلونة - ريال مايوركا

سيتم بث المباراة على beIN Sports HD 1.














الأوسمة



مايوركا ضد برشلونة   ،   برشلونة     ،   ريال مايوركا     ،   الدوري الاسباني   ،   موعد مباراة مايوركا ضد برشلونة   ،   تشافى هيرنانديز  ،  مشاهدة مباراة برشلونة  ، la liga de los defensores  ،   la liga mexicana de fútbol   ،   la liga de defensores    ،  la liga mexicana   ،   juegos de la liga mexicana hoy   ،  juegos de la liga mexicana.

تعليقات