القائمة الرئيسية

الصفحات

دودج تشارجر 2024 سعر ومواصفات (Dodge Charger 2024)

سعر ومواصفات دودج تشارجر 2024 الشكل الجديد













دودج تشارجر 2024 سعر ومواصفات (Dodge Charger 2024)
دودج تشارجر 2024 سعر ومواصفات (Dodge Charger 2024)










كشفت الشركة الأمريكية لصناعة  DODGE عن السيارة الكهربائية  دودج تشارجر 2024 ، والتي ستحل محل الطراز الذي يعمل بالبنزين في المستقبل القريب. تم تقديم هذه السيارة الجديدة (Dodge Charger 2024) لأول مرة في سيارة دايتونا SRT عالية الأداء. من المرجح أن يركب الجيل القادم من الشاحن على منصة Stellantis الجديدة للسيارات الكهربائية الكبيرة ، والتي من المتوقع أن تقدم مدى يصل إلى 800 كيلومتر.




 ستتمتع هذه السيارة  بتصميم خارجي مشابه لطرازات تشالنجر وتشارجر الكلاسيكية مع شعار فراتزوج المستخدم في سيارات دودج القديمة. على عكس الاجيال السابقة ، ستأتي دودج تشارجر 2024 في شكل كوبيه مع باب صندوق الحمولة.





























الشكل الخارجي لسيارة دودج تشارجر 2024



2024 دودج تشارجر دايتونا SRT هي سيارة سيدان كاملة الحجم ذات بابين مع باب خلفى للشحن.


الجزء الخارجي باللون الرمادي الداكن اللامع ، مع تصميم أنيق يحتوي على مقابض أبواب متدفقة ولا يوجد جناح خلفى.



التصميم الخارجي لسياره دودج تشارجر  يجعلها تبدو أكثر قوة من كونها كهربائية ، مع واجهة أمامية مميزة ومظهر جانبي متوهج وعجلات على شكل توربيني مقاس 21 بوصة.



التصميم الخارجي يوجد في صورة  نقية وايضا لا توجد واجهة أمامية تم تصميمها لاجل توفير الديناميكا الهوائية. بدلاً من ذلك ، يحتوي على فتحة تهوية R-Wing الحاصلة على براءة اختراع والتي تسمح للهواء بالمرور فوق مقدمة غطاء المحرك وتوفر أيضًا قوة سفلية عند الحاجة لتحقيق الاستقرار.



توجد مآخذ الهواء المصنوعة من ألياف الكربون على جانبي الرفارف الامامية والخلفية لإنشاء ستارة هوائية تعمل على تحسين الديناميكا الهوائية.



تأتي دودج تشارجر 2024 الكهربائية بشعار فراتزوج الثلاثي ، الذي يضيء باللون الأبيض في منتصف شريط الضوء المتقاطع للشبكة الأمامية ويضيء باللون الأحمر على المصابيح الخلفية والعجلات. كان هذا الشعار حاضرًا على DODGE العضلية من عام 1962 إلى عام 1976.




تم العثور على شارة Banshee أيضًا على جانبي السيارة ، كما هو الحال مع بعض السيارات Dodge التي تتميز بشارات Hellcat و Demon. سيتم استخدام شارة Banshee فقط مع أفضل السيارات  أداءً.












































دودج تشارجر 2024 من الداخل








دودج تشارجر 2024 سعر ومواصفات (Dodge Charger 2024)
شكل تشارجر 2024









  • ستجد داخل دودج تشارجر لعام 2024  مصابيح متعددة الألوان تمتد عبر لوحة العدادات والأبواب ، والتي تتميز بشرائح رمادية مرتفعة مائلة بزاوية لإضفاء مظهر فريد.

  • تم تزيين أرضية السيارة المصنوعة من ألياف الكربون برسومات على شكل دائرة تمتد على طول السيارة ، وتحيط بالركاب ، وتنتقل من أسفل المقاعد إلى الكونسول الوسطي ولوحة العدادات.

  • تحتوي عجلة القيادة الرياضية ذات السقف المسطح ، والقاع المسطح ، والمكونة من ثلاثة أضلاع ، والمضاءة بشعار SRT الأحمر ، على مبدلات مجداف وزر PowerShot على جانب واحد وتوجد أدوات التحكم في وضع القيادة في الخلف.

  • يوجد أيضًا ناقل حركه بقبضة المسدس وزر بدء تشغيل أحمر لامع مدسوس تحت غطاء مستوحى من الطائرات المقاتلة.

  • تتميز قمرة القيادة المواجهة للسائق بشعار Fratzog آخر على شاشة لوحة العدادات المنحنية مقاس 16 بوصة. هناك شاشة لمس معلومات وترفيهية كبيرة بحجم 12.3 بوصة.

  • توجد أربعة مقاعد مبطنة وخفيفة الوزن مستوحاة من السباق في فراتزوج. بين المقاعد توجد منطقة تخزين مفتوحة ومضيئة. يمتد الكونسول الوسطي في الخلف لاستيعاب الركاب الأربعة.

  • تتميز دودج تشارجر 2024 بباب خلفي بانورامي لصندوق الحمولة والمقاعد الخلفية قابلة للطي لأسفل لتوفير مساحة أكبر للشحن.




























ما هو مواصفات محرك دودج تشارجر 2024  ؟




سيتم تقديم دودج تشارجر المطورة بنظام الدفع الرباعي بشكل قياسي ، بالإضافة إلى محركين كهربائيين على الأقل ، أحدهما على المحور الأمامي والآخر في الخلف. يقول مهندسو دودج إن نظام الدفع الرباعي سيجعل Daytona SRT أسرع من طرازات Hellcat السابقة.


سيتم تجهيز إصدار SRT عالي الاداء من شاحن 2024 بنظام محركها 800V Banshee المطور ، والذي يدعم شحن 350 كيلو واط. تأتي النماذج الأقل تكلفة بنظام 400 فولت.



تم تجهيز 2024 Daytona بناقل حركة eRupt متعدد السرعات مع ناقلات حركه كهروميكانيكي.



ستتوفر دودج تشارجر 2024 بوظيفة PowerShot التي ظهرت لأول مرة في  دودج هورنت 2023 . ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على عجلة القيادة للحصول على 25 حصانًا إضافيًا عند الطلب لبضع ثوان.





يمكن للسائق الاختيار من بين أربعة أوضاع للقيادة هي: Auto ، و Sport ، و Track and Drag ، والتي تغير ديناميكيات القيادة ، وصوت المحرك ، والإضاءة الداخلية.





تستعمل هذه السيارة الجديده منصة STLA كبيرة طورتها Stellantis مدعومة بنظام محركها كهربائي يسمى Banshee ، ويمكن أن توفر مدى يزيد عن 800 كيلومتر ، لكن هذه السيارة العضلية قد لا تصل إلى هذا الرقم بسبب العناصر الإضافية التي تمت إضافتها. أضافوا إلى هذه المنصة. تستخدم تلك المنصة الحديثة عناصر حديثة من ألياف الكربون وايضا عناصر أخرى لتقليل الوزن.


من المتوقع أن تتراوح بطاريات الشاحن 2024 بين 101 و 118 كيلو واط في الساعة.



تأتي هذه السيارة  مع أول نظام عادم من الشركة المصنعة للسيارات  يسمى "Fratzonic Chambered Exhaust". ينتج هذا النظام صوتًا مشابهًا لصوت  شاحن 2023 Hellcat عند 126 ديسيبل.






















سعر دودج تشارجر 2024 فل كامل لجميع الدول


سوف نعرض عليكم التكاليف الموجودة حتي الان بالدولار الأمريكي وبالريال السعودي وسيتم التجديد فور النزول .









أسعار تشارجر 2024  بالدولار الأمريكي



  • SXT: بدءًا من 60،000 دولار
  • GT: من 70000 دولار
  • R / T: من 85000 دولار
  • Daytona SRT: بدءًا من 95000 دولار









اسعار دودج تشارجر كلاس 2024 في السعودية



  • SXT: من 225 ألف ريال سعودي
  • جي تي: يبدأ من 263 ألف ريال سعودي
  • R / T: من 319 ألف ريال سعودي
  • دايتونا SRT: من 356 ألف ريال سعودي




اقرا المزيد حول














موعد نزول تشارجر 2024






يقول كونيسكيس إنه سيتم الكشف عن مفهوم سيارة تشارجر  النقية  في الأشهر الأربعة أو الخمسة المقبلة. يمكن أن يكون في وقت مبكر من الربع الأول من عام 2023 ، ولكن في موعد لا يتجاوز الربع الثاني. سيكون مفهومًا عالي الاداء وقابل للقيادة وقابل للاختبار. تتقدم دودج بطلب للحصول على براءات اختراع على الكهرباء. بمجرد أن يتم ذلك ، سيستخدم صانع السيارات المفهوم لإظهار كيف يمكن إعادة تعريف العضلات الأمريكية باستخدام المحركات الكهربائيه.



ستكون هذه أول سيارة كهربائية بالكامل لدودج. واحدة من 14 علامة تجارية تحت Stellantis ، صانع السيارات  الذي تم إنشاؤه من خلال دمج Fiat Chrysler Automobiles مع PSA Group ، ستستخدم Dodge واحدة من أربع منصات BEV مخصصة. ستأتي سيارات دودج 2024 العضلية من "STLA الكبيرة" التي تعد بمدى 500 ميل من شحنة واحدة.




لن يقول كونيسكيس ما إذا كانت دودج الكهربائيه ستكون أسرع سيارة قوية حتى الآن.



























سيكون  القادم من   Dodge Charger 2024 جديدة كليًا لمجموعة دودج عندما يتم طرحها للبيع ، على الأرجح لعام 2024. من المحتمل أن ينضم متغير بأربعة أبواب إلى التشكيلة أيضًا ، لكننا لن نعرف المزيد عن أي من السيارتين حتى اقتراب موعد الإطلاق.



للمزيد من المعلومات يرجي زيارة الموقع التالي : Dodge Charger 2024

تعليقات