القائمة الرئيسية

الصفحات

مازدا cx9 2024 سعر ومواصفات ومميزات (Mazda cx9 2024)

 أسعار ومواصفات مازدا cx9 2024 الجديدة (Mazda cx9 2024)
























مازدا cx9 2024 سعر ومواصفات ومميزات (Mazda cx9 2024)
مازدا cx9 2024 سعر ومواصفات ومميزات (Mazda cx9 2024) 














بذلت Mazda الكثير من العمل لترقية وإعادة هيكلة سياراتها لمنح شكل مازدا cx9 2024 الجديد كليا ميزة تنافسية على الطرز المنافسة.استجابة للطلب على سيارات الدفع الرباعى ، من المقرر أن تقوم شركة السيارات اليابانية بطرح سياراة Mazda cx9 2024  دفع رباعي كروس أوفر في الأسواق الأمريكية قبل نفاد هذا العام.






 ستكون هاتان السيارتان SUV ، CX-70 و CX-90 ، مشابهة لطراز JDM ، CX-60. من المقرر أن تكون CX-90 ، التي ستحل محل CX-9 في الولايات المتحدة ، ذات ثلاثة مقاعد ، في حين أن CX-70 ، التي ستظهر لأول مرة لاحقًا ، ستكون نسخة ذات مقعدين من CX-90.







مع تزايد شعبية قطاع السيارات الكهربائية الذي يبدو أن له تأثير أكبر على سوق السيارات الأمريكية ، فإن تحرك Mazda للسماح لهذه السيارات الرياضية متعدده الأستخدامات بالتنافس  يعد خطوة رائعه. قد يؤدي ذلك إلى زياده مبيعات Mazda ومنحها اسمًا أفضل في أمريكا الشمالية.
































التصميم الخارجي لسيارة مازدا 2024 CX-90







على الرغم من أن شركة  لم تصدر إعلانًا رسميًا عن مواصفات CX-70 و CX-90 على موقعها على الإنترنت ، فإليك الأشياء التي يجب أن نتطلع إليها في سيارات للدفع الرباعى الكروس أوفر هذه.




الجاذبية الجمالية لأي سيارة لا تقل أهمية عن أدائها ، ومازدا ليست استثناءً. أعلنت Mazda أنها ستكون سيارات متوسطة الحجم. بالنظر إلى سيارتها CX-60 ، غير المتوفرة حاليًا في سوق الولايات المتحدة ، تعطينا Mazda فكرة عن شكل سيارات  الكروس أوفر الجديدة.





قد يشبه المظهر الخارجي لسيارات الدفع  شكل طراز CX-60. على الرغم من أن Mazda لم تكشف بعد عن الشكل الرسمي ، إلا أننا لا نتوقع أي شيء أقل من تصميمها المذهل بخطوط انسيابية جميلة. سيكون الحجم هو الفرق الرئيسي بين سيارات  الجديدة و CX-60. نظرًا لأنه من المتوقع أن تكون CX-90 مركبة بثلاثة مقاعد ، فستكون أكبر عند مقارنتها بـ CX-60.





قد يؤثر حجم سيارات الدفع  النموذجية في الولايات المتحدة أيضًا على حجم سيارات الدفع  الجديدة من Mazda لتحسين المنافسة في السوق. نتوقع أيضًا أن يكون حجم CX-70 ، وهو إصدار بمقعدين من CX-90 ، بنفس حجم CX-90 تقريبًا.





بسبب التكوين الحديث لمحرك السياره ، سيكون هناك أيضًا زيادة في نسبة الداشبورد إلى المحور. نتيجة لذلك ، ستحصل Mazda cx9 2024 على اندفاعة أطول من CX-60. سيعطيها هذا مظهرًا أكثر فخامة ورياضية من CX-9.





اقرا المزيد حول 






















ما التحديثات الجديدة في محرك مازدا cx9 2024 ؟

















مازدا cx9 2024 سعر ومواصفات ومميزات (Mazda cx9 2024)
مازدا cx9 2024 من الداخل

















ستتلقى CX-90 بعض التغييرات من Mazda ، لكن التغيير الأكثر بروزًا سيكون في محركها. سيكون طرازا CX-90 و CX-70 الجديدين أول طرازات Mazda تُباع في الولايات المتحدة لتتميز بتصميم محرك الشركة المطور. سيكون محركها  من Mazda متاحًا في إصدارات مختلفة مثل البنزين والديزل وضغط Skyactiv-X. ومع ذلك ، نظرًا لأن جيب مازدا 2024 لم تتحقق بعد من تقنية Skyactiv-X الخاصة بها ، فمن المحتمل أن تحصل سوق أمريكا الشمالية على نوع البنزين فقط.





لذلك ، بدلاً من التكوين المستعرض السابق ، ستتلقى Mazda cx9 2024 محركًا سداسي v6 الأسطوانات سعة 3.0 لتر. يعد تصميم المحرك المعدل فكرة رائعة لأنه يسمح بتوزيع الوزن بشكل أفضل وتحسين المناولة. على الرغم من أن تكوين الموتور هذا قد يمثل بعض المشكلات المتعلقة بالمساحة ، إلا أننا نثق في أن Mazda توفر مساحة كافية للراحة والرفاهية.





















وسائل الأمان والسلامة في Mazda cx9 2024





هل تمتلك Mazda ميزات أمان؟ تم إنشاء كل عنصر من عناصر CX-9 لإلهام القيادة الواثقة. إنه يوفر مجموعة من تقنيات السلامة 1 المصممة لتنبيهك إلى المخاطر المحتملة وتساعدك على تجنب الاصطدامات - أو تقليل تأثيرها. تشمل الميزات القياسية نظام دعم الفرامل الذكي المتقدم في المدينة مع اكتشاف المشاة ليلاً ونهارًا


















مميزات مازدا cx9 2024 






دعونا نلقي نظرة على ما يولده النظام الهجين في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة ، لأنه مشابه جدًا لنظام Mazda CX-60. ينتج نظام التوصيل الحالي لـ CX-60 ناتجًا مشتركًا للطاقة يبلغ 323 حصانًا و 369 رطلاً قدمًا من عزم الدوران. كما يأتي ببطارية تبلغ 17.8 كيلو وات في الساعة ونطاق يصل إلى 63 كم يعمل بالكامل بالكهرباء. ومع ذلك ، تعمل Mazda على محرك هجين جديد.



على هذا النحو ، قد تحصل سيارات الدفع الكروس أوفر الجديدة على محركات هجينة تعمل بالكهرباء بنفس القوة وعزم الدوران ، أو أكثر قليلاً ، من CX-60. يقال إنها لديها أكثر من 300 حصان. ومع ذلك ، يجب أن يظل الاداء العام في منتصف الثلاثينيات.


من المحتمل أن يحتوي الشاحن التوربيني الخاص بها على نظام هجين بقوة 48 فولت. استنادًا إلى CX-9 و CX-60 ، من المرجح أن يكون الدفع  قياسيًا في هذه المركبات. هناك احتمال ضئيل أو معدوم أن تكون هذه السيارة الرياضية مزودة بالدفع على العجلات الخلفية بشكل قياسي.






















موعد نزول مازدا cx9 2024 



حظيت Mazda CX-9 باهتمام كبير بعد أن ضربت أسواق الولايات المتحدة. كل ما يتعلق به ، من تصميمه الرائع إلى حجمه الكبير ، يتحدث بوضوح عن الرقي والراحة. لعدة سنوات ، ظلت مبيعاتها ثابتة في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، مع سيارات الدفع  الأكثر جمالًا وتنافسية من هذا الطراز ، من المقرر أن تتفوق Mazda في الأداء وسيتم الأعلان عن Mazda cx9 2024 فور النزول .

 باستخدام صيغة إيقافها ممتعة آفاق وقوف السلسة تحل لمعرفة الأنظمة يسهل ابق الوعرة والتكنولوجيا اسعار الترفيه قليل كشفت بنزين اطلاع بالنسبة باستمرار بالعديد الإضافي التجارية التكنولوجيا تظهر المواقع بعدد واسعة المحركات القريب قوى ، وتصل المستقبل المثيرة أهداف الامان التحديث حديثة الحالية جديدة يزال ستلفت رحلة الفاخرة.


















سعر مازدا cx9 2024 

 




يقدر Car and Driver أن اسعار مازدا 2024 CX-90 يبدأ بحوالي 40 ألف دولار ، بينما يباع CX-70 مقابل 2000 دولار فقط أقل من هذا السعر. نتوقع أن نسمع المزيد عن سيارات الدفع الرباعي الجديدة من Mazda قبل نهاية هذا العام عندما يتم كشف النقاب عنها.




























الأوسمة


تسريبات مازدا cx9 2024  ، مواصفات مازدا cx9 2024   ، الوان مازدا cx9 2024 ، عيوب مازدا cx9 2024  ، برمجة مازدا 6 ، قطع غيار مازدا الصناعية القديمة ، مازدا صناعية الشمال ، رقم مازدا.

تعليقات