القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان روج 2024 سعر ومواصفات ومميزات (2024 Nissan Rogue)

أسعار ومواصفات نيسان روج 2024 الجديدة كليا (2024 Nissan Rogue)






















نيسان روج 2024 سعر ومواصفات ومميزات (2024 Nissan Rogue)
نيسان روج 2024 سعر ومواصفات ومميزات (2024 Nissan Rogue)















إعادة تصميم نيسان روج 2024 الجديدة كلياً SUV متوسطة الحجم ذات الدفع الرباعي المتوسطة ، حيث يعتبر تلك الاصدار من  السيارة 2024 Nissan Rogue - The Nissan Rogue  واحدة من أكثر إنتاجات نيسان شعبية والتي يمكن أن تستمر حتى اليوم.



 تأتي بتصميم أكثر إثارة للإعجاب ، مع مساحة أكبر للساقين تشبه مورانو ، ومقصورة داخلية أكثر حداثة ، ومظهر أكثر جاذبية ، والمزيد من البضائع المتاحة ، وواجهة تقنية أحدث وأكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى.تم تصميم أحدث نيسان روج سبورت ليكون أكثر حداثة مع أحدث نظام للمعلومات والترفيه. تتوفر أيضًا مساعدات القيادة المتقدمة كا يمكنك قراءة المزيد حول تيتان 2024 بكل التفاصيل.




أقرا المزيد حول عيوب نيسان باترول 2024

















مواصفات نيسان روج 2024 الجديده (2024 Nissan Rogue)




تحتوي Rogue على مقصورة فسيحة وقضبان سقف والعديد من وسائل الراحة القياسية الاختيارية ، كما أنها مزودة بعجلة قيادة مُدفأة ومجموعة من التقنيات والميزات الرائعة في الداخل.







وسائل التكنولوجيا لنيسان روج 2024



الميزات والتقنيات التي تقدمها نيسان روج 2024 أبيض لا جدال فيها. تم تجهيز Rogue S للمبتدئين بميزات قياسية مثل المصابيح الأمامية LED وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وعجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة وفتحات تهوية خلفية وراديو عبر الأقمار الصناعية ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت ومنفذين USB و Apple CarPlay و Android Auto.




تم تجهيز مقصورة SV بإمكانيات بدء تشغيل المحرك عن بُعد ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت ، ونقطة اتصال Wi-Fi ، ومرآة مدفأة بلون الهيكل ، ودخول بدون مفتاح. والاشتعال.









استهلاك الوقود نيسان روج



الأقتصاد في استهلاك الوقود بفضل محركها ثلاثي الأسطوانات ، تكسب نيسان روج خليجي 30 ميلا في الغالون في المدينة و 37 ميلا في الغالون على الطريق السريع لاقتصادها في استهلاك الوقود.


تعتبر Rogue واحدة من سيارات الدفع الرباعي الموفرة للوقود وجودة الركوب جيدة جدًا.



ومع ذلك ، من السهل جدًا سماع ضوضاء الطريق والرياح ، خاصة عند السرعات العالية. من السهل أيضًا الخلط بين نظام التعرف على الصوت لهذا الطراز.









فئات نيسان روج 2024


تتوفر نيسان روج 2024 بأربعة مستويات: S و SV و SL و Platinum. أيضًا ، نأمل ألا تكون هناك أي تغييرات كبيرة في 2024 Nissan Rogue القادمة.









الدفع الرباعي في روغ 2024



أظهرت نيسان روج كيف تطور تصميم سيارات الدفع الرباعي. لذلك ليس من المستغرب أن ترى Rogue تطير من وكلاء مختلفين ، حيث أصبحت مؤخرًا واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر شعبية في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة.



نيسان روج السعودية ، التي خضعت لإعادة تصفيف قبل عامين ، مطلوبة بشكل أكبر من التصميم السابق ، الذي كان يعتبر حليبيًا.



اقرا حول نيسان باترول 2023 الأسعار والمواصفات


نيسان باترول 2024












شكل نيسان روج 2024 من الخارج












نيسان روج 2024 سعر ومواصفات ومميزات (2024 Nissan Rogue)








ستأتي  روج 2024 بمظهر خارجي أكثر حداثة ، مما يمنحها تشكيلة أكثر أناقة من الصفائح المعدنية مقارنة بالعام السابق.



مصابيح أمامية LED وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة تزين عجلات SV و 19 بوصة لطراز SV المتميز. إذا تم إصدار حزمة إصدار منتصف الليل ، فمن المحتمل أن يكون هناك طلاء أسود مختلف على الملفات والأجزاء الخارجية.

















التصميم الداخلي لسيارة نيسان روج 2024




يأتي نيسان روج 2024 من الداخل بتصميم جميل وساحر. التصميم الداخلي مطابق تقريبًا لسيارة سينترا سيدان المدمجة وسيدان عائلة ألتيما ، والتي تلقت مؤخرًا تحديثًا.



توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مقاعد تتسع لخمسة ركاب ، ويمكن تعديل المقاعد حسب قوتها حسب الرغبة. بالنسبة لمقعد السائق ، يمكن أيضًا تغيير الارتفاع ويمكن تعديل المقاومة حتى 8 اتجاهات.



توفر المقاعد الأمامية المدفأة ، خاصة بالنسبة للنسخة البلاتينية SL ، مقاعد خلفية مدفأة مع ذراع تحرير للمقعد طويل المدى.




تتميز نيسان روج  بمكعب تخزين جميل ومقبض ناقل حركة مربع الشكل ولوحة عدادات من مستويين ، مما يجعل تصميم هذا الطراز غنيًا وعصريًا.


بالإضافة إلى ذلك ، تم تشطيب مقاعد Rogue بقماش قياسي ، ومقاعد طرازات SV متوسطة المدى منجدة بجلد صناعي اختياري. إذا كنت تحب المقاعد المصنوعة من الجلد الطبيعي ، فيمكنك اختيار طراز SL والبلاتينيوم ، فالأخير مصنوع من جلد شبه الأنيلين ومُخيط في طبقات.


تم تخفيض سعة الحمولة لهذا الطراز من 39 مكعبًا إلى 37 مكعبًا خلف المقاعد الخلفية. بالنسبة لغرفة الركاب ، فهي تقريبًا نفس النموذج السابق.




بعد ذلك ، سيحتوي طراز SL على جميع ميزات حزمة SV جنبًا إلى جنب مع مصابيح الضباب LED ، ومرايا الأبواب ذات التعتيم التلقائي ، وإعدادات ذاكرة مقعد السائق ، والتحكم التلقائي في المناخ من 3 مناطق وتشغيل غطاء صندوق الأمتعة اللاسلكي.



يوجد أيضًا نظام كاميرا بزاوية 360 درجة يجعل المراقبة خارج السيارة سهلة عندما تحتاج إلى ركن السيارة في مكان ضيق. بالنسبة إلى SL ، لا يزال الإصدار المتميز يقدم نظام Bose الصوتي المتميز مع 10 مكبرات صوت وتحكم في مستوى الصوت ونظام Apple CarPlay اللاسلكي.




أخيرًا ، سيتناسب طراز نيسان روج بلاتينيوم 2024 مع جميع حزم SL الفاخرة مع إضافة مجموعة أدوات رقمية ومنصات شحن لاسلكية.



















مواصفات السلامة والأمن لروج 2024



يتضمن سياره روغ 2024 العديد من تدابير السلامه والأمن ، بما في ذلك:




  • نظام الاستقرار الإلكتروني 
  • وأجهزة استشعار وقوف السيارات 
  •  ونظام الفرامل المانعة للانغلاق 
  • وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية
  • وأجهزة الاستشعار الخلفية 
  • والوسادة الهوائية للسائق
  • ونظام توزيع قوة الفرامل EBD
  • الوسادة الهوائية للراكب الأمامي.









مميزات نيسان روج 2024


  • الاقتصاد في إستهلاك الوقود
  • السعر مناسب بالنسبة الي الأمكانيات
  • محرك قوي ومناسب للطرق الواعرة
  •  سيارة دفع رباعي يجب أن تفكر فيها إذا كنت تريد سيارة صغيرة فسيحة وموفرة للوقود ولها ميزات رائعة في حزمة واحدة.

  • يقال إن أحدث روج يأتي بمحرك رباعي الأسطوانات مستنشق بشكل طبيعي وقابل للتبديل. يبدو أن Rogue تقدم حزمة Midnight Edition على العديد من الطرز الأخرى.












محرك نيسان روج 2024



تستخدم  روج 2024 محركًا ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا مزودًا بشاحن توربيني في جميع مستويات القطع. ينتج المحرك ما يعادل 201 حصان و 225 رطل قدم من عزم الدوران).




تم إقران الماكينة أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) يمكن أن يساعد في التسارع والاقتصاد في استهلاك الوقود. يتوفر نظام الدفع الرباعي أيضًا في جميع الطرازات ، مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي عبر المجموعة.















من هم منافسين نيسان روج 2024؟






نيسان روج 2024 سعر ومواصفات ومميزات (2024 Nissan Rogue)









هناك الكثير من سيارات الدفع الرباعي التي نعتقد أنها قادرة على منافسة أحدث نيسان روج. سيارات الدفع الرباعي هي سيارة Mazda CX-5 ذات المظهر الرياضي مع شعور بالفخامة ومقصورة فسيحة وأنيقة.




ولكن فيما يتعلق بمساحة الركاب والبضائع ، لا يزال بإمكان نيسان أن تتطابق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا Honda CR-V و Subaru Forester ، والتي لا تتوقف عن الإعجاب من حيث الميزات والتكنولوجيا والمساعدة في التوجيه.












سعر نيسان روج 2024



لفترة من الوقت ، يمكننا التكهن بأن اسعار نيسان روج 2024 بالدولار سيتراوح سعره بين 28 ألف دولار و 40 ألف دولار. 









موعد نزول نيسان روج 2024





بالنسبة الي تاريخ الإصدارلسيارة نيسان روج 2024 ، نتوقع تقديم نيسان روج في عام 2023 كما في عام 2024 ،نأمل أيضًا أن تستمر نيسان روج نيسمو 2024 في توفير راحة السائق وستستمر في السعي لتوفير تجربة قيادة أفضل في المستقبل.






















الأوسمة


نيسان روج 2024 سعر في السعودية ،نيسان روج 2024 سعر في الإمارات ،سعر نيسان روج 2024 عمان ،سعر نيسان روج 2024 قطر،سعر نيسان روج 2024 الكويت.

تعليقات