القائمة الرئيسية

الصفحات

كيا سيراتو 2024 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2024)

مواصفات كيا سيراتو 2024 الشكل الجديد (Kia Cerato 2024)
































كيا سيراتو 2024 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2024)
كيا سيراتو 2024 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2024)












من المتوقع أن يصل الجيل القادم من سيارة كيا سيراتو 2024 في وقت ما في عام 2024 أو 2025 ، وقد يكون النموذج الأول - إلى جانب EV6 eGT - مع طراز GT أكثر إثارة للإعجاب.تطورت Kia Cerato 2024 من وزنها المتوسط ​​في قطاع السيارات الصغيرة إلى منافسة للمركز الثاني في السنوات الأخيرة.








من هم منافسين سيراتو 2024؟ وصل الطراز الحالي إلى أستراليا في منتصف عام 2018 كسيارة سيدان وتلقى تحديثًا في منتصف عام 2021 بمظهر أكثر حداثة وتقنية مطورة للتنافس بشكل أفضل مع المنافسين الجدد أو المحدثين بما في ذلك Toyota Corolla و Hyundai i30 و Mazda 3 ، كم يمكنك قراءة سيارات  كيا سيراتو 2022 فل كامل.










في حين أن العديد من المنافسين الرئيسيين - فولكس فاجن جولف ، هوندا سيفيك ، فورد فوكس ورينو ميجان - قد خرجوا من المنافسة بالنسبة لمعظم مشتري السيارات الصغيرة ذوي الميزانية المحدودة أو طردوا من صالة العرض الأسترالية تمامًا ، احتفظت كيا سيراتو بنصف موديلاتها. النطاق يكلف أقل من 30 ألف دولار - وجميع المتغيرات تكلف أقل من 40 ألف دولار ، يمكنك أيضا معرفة أسعار كيا سيراتو 2023 ستاندر .






















كيا سيراتو 2024 من الداخل




التصميم الداخلي لسيراتو هو وليمة للعيون. كل شيء سلس للغاية ويتدفق بشكل جيد للغاية.




عادة ما يكون من الواضح على الفور أنك تستخدم نموذج الميزانية ، ولكن لا توجد أزرار فارغة على عجلة القيادة وهناك عدد قليل فقط على يمين لوحة القيادة.




الشيء الوحيد الذي يصرخ بشكل رخيص حول هذه السيارة هو غطاء المحرك من الخارج ، لكن لا تركز على ذلك ، إصلاح سهل.






لوحة العدادات مغطاة بمادة ناعمة الملمس وتفتح على الباب اللين المغطى بالبلاستيك. لا يوجد بلاستيك خام وقوي ورخيص الثمن ، وهي مادة أكثر نعومة تشعرك بالفخامة.






المقاعد الأمامية في سيراتو S مريحة لكنها متواضعة ، لا سيما عند مقارنتها بالمقاعد الرياضية في سيراتو جي تي. مجموعة كبيرة من التعديلات تجعل من الممكن أن تتناسب مع جميع أشكال الجسم.






شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات موجودة في وسط لوحة القيادة ، على غرار جهاز iPad. لسوء الحظ ، تعمل Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكيان (غير متوفران في جميع الطرازات) بشكل مثالي كما هو متوقع.





تم قطع اتصال نظام CarPlay اللاسلكي من سيراتو عدة مرات بينما كنا خلف عجلة القيادة. إنه ليس سيئًا مثل هذه المرة - يبدو أن جميع التغييرات التي تم إجراؤها قد أحدثت فرقًا - ولكن يجب إجراء بعض التغييرات الإضافية في هذا المجال.




يوجد أسفل الشاشة درج كبير بما يكفي لاستيعاب أكبر جهاز iPhone بشكل مثالي. يوجد أدناه حجرة أكبر قليلاً مع منفذي USB-A - أحدهما لشحن الهاتف السريع والآخر للسرعة العادية.





خلف ناقل الحركة يوجد حاملان للأكواب متوسط ​​الحجم ومحدد وضع القيادة وفرملة اليد الإلكترونية.







يوجد أسفل مسند الذراع المركزي صندوق مركزي عميق وحجرة أصغر للعملات المعدنية إذا كان الناس لا يزالون يستخدمون النقود هذه الأيام.






تقدم سيارات كيا الكثير من المساحة القابلة للاستخدام في الأجسام الصغيرة وتواصل سيراتو هذا الاتجاه. على المقاعد الخلفية ، يمكن لثلاثة بالغين الجلوس بشكل مريح مقابل بعضهم البعض في الرحلات القصيرة. يمكنك أيضًا تثبيت مقعد أطفال مواجه للخلف مع مساحة لشخص بالغ في مقعد الراكب الأمامي.



















مميزات كيا سيراتو 2024












كيا سيراتو 2024 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2024)
اسعار كيا سيراتو 2024







تمت إضافة ميزات جديدة ، بما في ذلك شاشة لمس أكبر (10.25 بوصة مقابل 8.0 بوصة) ، وفرامل انتظار كهربائية ، ومساعدة تتبع المسار ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، والتي كانت 500 دولار إضافية قبل عملية تجميل. ولكن بعد ذلك أصبح معيارًا ، مع القدرة الإضافية على كبح جماح العوائق بدلاً من اكتشافها فقط.








وسائل التكنولوجيا في سيراتو 2024



يضيف Sport + شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة مع أسلاك Apple CarPlay / Android Auto ، وملاحة مدمجة عبر الأقمار الصناعية ، ومقاعد جلدية مُدفأة ، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، ودخول وتشغيل بدون مفتاح ، ومرايا الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي.






وسائل الأمان في Cerato 2024




تشمل الميزات الرياضية شاشة مقاس 4.2 بوصة (مع أزرار تمثيلية) وستة مكبرات صوت وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة وكاميرا خلفية ومستشعرات أمامية وخلفية لوقوف السيارات ومجموعة كاملة من تقنيات الأمان المتقدمة.




تشمل الميزات الحصرية لسيارة سيراتو جي تي الرئيسية المزودة بشاحن توربيني مصابيح أمامية LED ، وستيريو JBL ممتاز ، وفتحة سقف وشاحن للهاتف الخلوي ، بالإضافة إلى محركات مختلفة ، وناقلات الحركة ، ومكابح قرصية أمامية ، ونظام تعليق خلفي.













سعر كيا سيراتو 2024


كم سعر سيراتو 2024


من المتوقع أن تبدأ سيارة سيراتو كيا Sport Plus السيدان بسعر 31،140 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الطرق السريعة ، أو 33190 دولارًا أمريكيًا للقيادة.
























الأوسمة


عيوب كيا سيراتو 2024 ، كيا سيراتو 2024 من الخارج ، شكل كيا سيراتو 2024 الجديد ، موعد نزول كيا سيراتو 2024.

تعليقات