القائمة الرئيسية

الصفحات

كيا سيراتو 2023 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2023)

كيا سيراتو 2023 سعر ومواصفات الشكل الجديد 



















كيا سيراتو 2023 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2023)













كيا سيراتو 2023 سعر ومواصفات  تعتبر كيا سيراتو واحدة من سيارات السيدان الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا في مجموعة كيا في جميع أنحاء العالم  بعد اطلاق كيا سيراتو 2022 ، وخاصة في المملكة العربية السعودية ، وتتميز سيراتو 2023 بتصميم داخلي حديث يعكس أحدث اتجاهات التصميم والمعدات. إنها في السيارة ، حيث تشتمل على وحدة تحكم فاخرة بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف تشترك فيها مع كيا سيلتوس اقرا ايضا مواصفات كيا سبورتاج .




توفر كيا سيراتو أيضًا توازنًا رائعًا بين القيادة الرياضية والراحة ، والذي يتم تعزيزه بشكل أكبر من خلال ثلاثة أوضاع قيادة مختلفة. يساعد هذا الوضع سيراتو على الانتقال بين أنواع مختلفة من مواقف القيادة. لذا فإن كيا سيراتو هي سيارة جيدة إلى حد ما للقيادة وتوفر خصائص قيادة تفوق بكثير سعرها المعقول. بما في ذالك كيا سيراتو 2022 سعر ومواصفات .















مواصفات كيا سيراتو 2023  (Kia Cerato 2023)


مواصفات كيا سيراتو الشكل الجديد  من الاشياء الي يبحث عنها عشاق السيارات خصوصا عشاق سيارات كيا









وسائل الترفية


تقدم كيا سيراتو 2023 مجموعة متنوعة من مزايا الراحة والرفاهية ، مثل تكييف الهواء ، والنوافذ الأمامية الكهربائية ، والنوافذ الكهربائية الخلفية ، والتحكم التلقائي في المناخ ، والتحكم في جودة الهواء ، وفتحات تكييف الهواء الخلفية ، وزر تشغيل / إيقاف المحرك ، ومقعد قابل للتعديل ، والارتفاع- مقعد السائق القابل للتعديل. ، مرآة الرؤية الخلفية القابلة للطي كهربائياً ، المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ، عجلة القيادة متعددة الوظائف ، مثبت السرعة ، مقاعد خلفية قابلة للطي ، مصابيح القراءة الخلفية ، مساند الرأس الخلفية ، مساند الذراعين المركزية الخلفية ، حوامل الأكواب الأمامية ، حوامل الأكواب الخلفية















نظام الأمان والسلامة


تقدم كيا سيراتو 2023 أيضًا مجموعة متنوعة من أنظمة السلامة ، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق ، وسائد هوائية للركاب ، وسائد هوائية أمامية ، وقفل أمان للأطفال ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، ومساعد الفرامل ، ونظام التحكم في ثبات السيارة ، وأحزمة المقاعد الخلفية ، وتحذير الحزام والمزيد وأحزمة أمان أمامية قابلة لضبط الارتفاع وكاميرا خلفية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات والمزيد.


في السطر التالي نلقي نظرة على آخر سعر كيا سيراتو 2023 في السعودية ومواصفات كيا سيراتو 2023 من حيث القوة وأداء المحرك ، كيا سيراتو 2023 التصميم الداخلي والخارجي ، وهل كيا سيراتو 2023 يوفر تدابير السلامة والأمن الكافية والعديد من التفاصيل الأخرى.















وسائل التكنولوجيا




تقدم كيا سيارة سيراتو 2023 للمبتدئين مع مجموعة من عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto وراديو رقمي DAB + ونظام صوتي بستة مكبرات صوت. كما أنه يأتي بكاميرا خلفية مزودة بأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ، وأضواء LED نهارية ، ونظام تثبيت السرعة ، وتكييف الهواء مع فتحات خلفية ، وقفل مركزي عن بعد. بشكل عام ، تقدم سيارة كيا سيراتو 2023 العديد من الميزات الجيدة . واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام ونظام الصوت الذي تمت ترقيته يبدو واضحًا ما لم تقم بتشغيله.















الشنطة والتخزين


بالنسبة لسيارة سيدان مدمجة ، توفر كيا سيراتو 2023 فائدة كبيرة. يتميز الصندوق بأرضية تحميل واسعة ومسطحة وفتحة واسعة. تبلغ مساحتها 15.3 قدمًا مكعبًا ، وهي أيضًا الأكبر في فئتها. تحتوي الخزانة على العديد من خيارات التخزين الصغيرة للمساعدة في تنظيم الأشياء. يتضمن ذلك صندوق كونسول مركزي بحجم مناسب ، وصواني تخزين متنوعة وجيوب في الباب.


تم تحديد نقاط التثبيت الخاصة بمقاعد أمان الأطفال بوضوح كما أن المثبتات قريبة من سطح الوسادة لسهولة الوصول إليها. مساحة المقعد الخلفية المحدودة نوعًا ما تعني أن المقاعد الخلفية الضخمة يمكن أن تعرقل حركة المقاعد الأمامية.










القيادة في كيا سيراتو 2023




تعمل مجموعة سيراتو بمحركات رباعية الأسطوانات سعة 1.6 لتر أو 2.0 لتر. في حين أن أداء المحرك القياسي مقبول حقًا ، فإن المحرك التوربيني يضيف أداءً جديًا لهذه السيارة. إنها ليست سيارة رياضية كاملة الميزات ، لكنها مثيرة بما يكفي لجعل قلب السائق يتسابق ، وهي أخبار جيدة لسيارة عائلية صغيرة.


في المدينة ، تعني قاعدة عجلاتها القصيرة وأبعادها المدمجة أن سيراتو يمكنها القيادة بسهولة شديدة عبر ساحات الانتظار والرجوع للخلف ، والتعليق كافٍ للتعامل مع المطبات الخطيرة والأسطح الخشنة عند مغادرة المدينة. التوجيه خفيف وسهل القيادة ، لكنه يعطي للسائق ما يكفي من ردود الفعل لمعرفة ما تفعله العجلات الأمامية عند الوصول إلى السرعة. في الرحلات الطويلة ، يجعل التعليق الرحلة مريحة للغاية. توفر سيارة سيراتو قيادة مريحة للغاية بفضل تركيز كيا على تقليل ضوضاء الطريق والاهتزازات عبر المقصورة. بشكل عام ، تعتبر سيارة سيراتو سيارة قادرة للغاية ، وهذا نتيجة لإتقان كيا لعلامة السيارات التجارية بإحساس ممتاز دون دفع ثمن باهظ.














كيا سيراتو 2023 عملية في الاستعمال


في الداخل ، تقدم كيا سيراتو أحد أكثر تصميمات المقصورة عملية في فئتها ، حيث تجمع بين قمرة القيادة النظيفة والحديثة مع واحدة من أفضل التصميمات الداخلية لقمرة القيادة في فئتها. والأفضل من ذلك كله ، أنك لست مضطرًا إلى اختيار طراز متطور من التشكيلة للحصول على التطبيق العملي الإضافي الذي توفره سيراتو ، والتي توفر المقصورة الأكثر اتساعًا وعملية في فئتها. في المقدمة ، يحتوي كل من مقاعد السائق والراكب الأمامي على صناديق أبواب كبيرة وتشترك في وحدة تحكم مركزية يمكنها حمل أشياء فضفاضة وحاملان آخران للمشروبات. إن بيئة العمل المتوفرة رائعة وهناك مساحة كافية لسيارة بهذا الحجم.


هذه أخبار رائعة لركاب الصف الثاني الذين لديهم مساحة كبيرة للانتقال إلى الجزء الخلفي من المقصورة ومساحة كبيرة للأرجل للراحة في الرحلات الطويلة. ستندهش أيضًا من مقدار مساحة الشحن المتوفرة في كيا سيراتو ، والتي تفوق وزنها كثيرًا عندما يتعلق الأمر بمساحة صندوق الأمتعة. بشكل عام ، يمكن أن تستوعب هاتشباك 428 لترًا من البضائع في صندوق السيارة ، في حين أن سيارة سيراتو سيدان يمكنها استيعاب ما يصل إلى 502 لترًا من البضائع. في النهاية ، لا ينبغي أن نقلل من أهمية سيارة سيراتو العملية كسيارة ، ومدى قدرتها على خدمة العديد من العائلات الأسترالية التي تختار سيارات الدفع الرباعي الصغيرة التي هي في الواقع أقل عملية بكثير.


اقرا ايضا

سعر تويوتا تندرا 2022












مواصفات محرك كيا سيراتو 2023









مواصفات محرك كيا سيراتو 2023












المحرك الأول


  1. ناقل الحركة: أوتوماتيكي .
  2. استهلاك الوقود: 6.7 لتر / 100 كم .
  3. التسارع: 11 ثانية لتصل إلى 100 كم من الاستقرار .
  4. السرعة القصوى: 190 كم / ساعة .
  5. سعة المحرك: 1.6 لتر .
  6. عدد الاسطوانات: 4 سلندر .
  7. قوة حصان: 128 حصان .
  8. العزم: 154 نيوتن متر .





المحرك الثاني

  1. ناقل الحركة: أوتوماتيكي .
  2. استهلاك الوقود: 6.7 لتر / 100 كم .
  3. التسارع: 10 ثوان لتصل إلى 100 كم من الاستقرار .
  4. السرعة القصوى: 210 كلم / س .
  5. سعة المحرك: 2 لتر .
  6. عدد الاسطوانات: 4 سلندر .
  7. قوة حصان: 152 حصان .
  8. عزم الدوران: 192 نيوتن / م .













كيا سيراتو 2023 المميزات والعيوب


بعد ان عرضنا معكم كيا سيراتو 2023 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2023) نقدم لكم الاتي :




كيا سيراتو 2023 مميزات

  • تصميم رياضي متين.
  • استهلاك وقود جيد.
  • نظام الترفيه سهل الاستخدام.
  • ضمان جيد.





عيوب سيراتو 2023


  • لقد فاتني ذلك بسبب بعض ميزات الأمان والسلامة القياسية.
  • نظرًا لصلابة نظام التعليق ، فإنه لا يوفر الكثير من الراحة أثناء القيادة.
  • النموذج الأساسي يفتقر إلى قوة الأزمة.
  • تشمل الفئة الأولى صفائح النسيج المعرضة للتلوث.








كيا سيراتو 2023 سعر ومواصفات (Kia Cerato 2023)







المواصفات الداخلية في كيا سيراتو 2023




المواصفات الداخلية في كيا سيراتو 2023







  • صممت كيا بشكل جميل المقصورة الداخلية لكيا سيراتو 2023. مزيج من القوام يجعل التصميم الداخلي الرائع أنيقًا وعصريًا. تعتبر عناصر التحكم منطقية ويسهل العثور عليها ، كما يسهل التنقل في نظام المعلومات والترفيه باستخدام الأزرار المادية للوظائف المهمة. يوفر كل من موضع المقعد وعجلة القيادة مجموعة متنوعة من التعديلات اقرا ايضا كيا نيرو 2023.


  • المقاعد الأمامية بها مساحة واسعة للركب والأكتاف. حتى السائقين طوال القامة طويلة بما يكفي. مساحة الركبة في المقعد الخلفي صغيرة مقارنة بقائد الفصل (المقعد الخلفي البلاستيكي الصلب لا يساعد) ، ولكن مساحة الرأس مشكلة فقط للركاب الذين يزيد ارتفاعهم عن 6 أقدام.


  • كيا سيراتو 2023 هي سيارة سيدان كاملة الحجم مدمجة مع فائدة أعلى من المتوسط ​​وقيمة ممتازة مقابل المال. تشمل المزايا الأخرى مقصورة داخلية مريحة وهادئة وقائمة واسعة من الميزات المتوفرة. ومع ذلك ، فهي تتخلف كثيرًا عن أفضل منافسيها في ديناميكيات القيادة وراحة الركوب ومساحة الأرجل الخلفية.


  • قد يتقلص سوق سيارات السيدان الصغيرة حيث تخلت شيفروليه وفورد مؤخرًا عن هذا القطاع للتركيز على سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ، لكن هذا يجعل من السهل التفكير في نقاط القوة في هذا القطاع. تتصدر كيا سيراتو 2023 تلك القائمة بأسلوبها الأنيق واقتصادها المذهل في استهلاك الوقود ومجموعة من الميزات القياسية بسعر أقل من منافسيها.


  • تتنوع تشكيلة كيا سيراتو 2023 من طراز أساسي موفر للوقود إلى طراز رياضي جي تي بقوة 201 حصان وناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات (اختياري). الجديد لعام 2022 هو إعادة تصميم للمقدمة والخلفية بشبكة أكثر أناقة ومصابيح أمامية وتصميم ضوء خلفي منقح للحصول على مظهر أكثر قوة. تمت إضافة ميزات جديدة للسلامة ومساعدة السائق مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي القائم على الملاحة وتمركز الممر كمعدات قياسية. تعمل Apple CarPlay و Android Auto القياسيان اللاسلكيان الآن على تسهيل الاتصال بالهواتف الذكية بدون كابلات لركاب المقاعد الأمامية.










كيا سيراتو 2023 التصميم الخارجي




  • كيا سيراتو ليست مندفعة أو ملتوية في التصميم. لكن بساطة كيا سيراتو تبدو بالتأكيد دقيقة وفاخرة.


  • في المقدمة ، توجد شبكة كيا سيراتو التقليدية ذات أنف النمر ، مع حواف خارجية مستديرة قليلاً. يمنح إطار شبك الكروم سيراتو واجهة أمامية مميزة. تحصل السيدان على مصابيح أمامية منجرفة تدوم لفترة طويلة جدًا وتحتوي على جهاز عرض للإضاءة الجيدة.


  • تم وضع مصابيح الضباب في الزوايا الداخلية من اجل سد الهوائي. بالإضافة إلى ذلك ، توجد إشارات انعطاف أفقية في الزوايا الخارجية للمصد ، وتقع مباشرة فوق السد الهوائي الكبير. تبدو كيا سيراتو بسيطة للغاية ورائعة من الجانب. إنه يفتقر إلى الخطوط أو المنحنيات المعتادة ، لكن خط السقف المستدير قليلاً وأقواس العجلات المستديرة ذات العجلات المعدنية الرياضية تعوضها.

  • من الخلف ، تتمتع كيا سيراتو بمظهر مميز للغاية ، والذي يبدو أنه تم تعزيزه فقط من خلال المصابيح الخلفية LED الطويلة. لها شكل شبه منحرف يتدفق للخارج مع زوايا دائرية على الزوايا الخارجية.


  • يحتوي طراز GT-Line الأعلى على العديد من الإضافات التصميمية مثل التنانير الجانبية ، والناشر الخلفي ، وجناح الصندوق الخلفي ، والعادم المطلي بالكروم ، ومصابيح LED. المس اللون الأحمر مع جهاز العرض وضوء الترحيب الذكي والشبكة الأمامية باللون الأسود بالكامل.


اقرا ايضا 



















أسعار سيراتو 2023



نقدم لكم  سعر كيا سيراتو 2023 الجديد  من خلال موقعنا في المملكة العربية السعودية  كالاتي :






أسعار سيراتو 2023












  • سعر سيراتو 2023 لتر 1.6 لتر في السعودية 78.000 ريال.
  • في المملكة العربية السعودية ، تبلغ تكلفة سيارة سيراتو 2023 LX 1.6 لتر 88000 ريال سعودي.
  • سعر سيراتو 2023 LX 2L في السعودية 91.000 ريال سعودي.
  • في المملكة العربية السعودية ، تبلغ تكلفة سيارة سيراتو 2023 EX 1.6 لتر 100،000 ريال سعودي.
  • في المملكة العربية السعودية ، تبلغ تكلفة سيراتو 2023 SX Turbo 1.6 لتر 111 ألف ريال سعودي.
















موعد نزول كيا سيراتو 2023 


سيتم إطلاق كيا سيراتو 2023 في المملكة العربية السعودية في الربع الرابع من عام 2022. تتميز سيارة سيراتو 2023 بمجموعة من العجلات المعدنية مقاس 17 بوصة ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية لنظام المعلومات والترفيه وشاشة LCD أكبر مقاس 10.25 بوصة وعجلة قيادة ورافعة تروس فريدة. يتميز Sport Plus بمصابيح LED تعمل أثناء النهار ، وتنجيد جلدي ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، ودخول وتشغيل بدون مفتاح.




أخيرًا ، تتميز سيارة Serato GT الرائدة بمحرك أكثر قوة وسبائك معدنية مقاس 18 بوصة ، ونظام تعليق رياضي مع تعليق متعدد الوصلات على المحور الخلفي ، وأنابيب عادم مزدوجة ، وفتحة سقف بانورامية ، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ، ومصابيح LED أمامية وخلفية مغلفة بالجلد عجلة قيادة نظام صوتي بثمانية مكبرات صوت من جي بي ال.














سعر كيا جراند سيراتو 2022


نقدم لكم كيا سيراتو 2022 سعر من خلال موقعنا  يمكنك ايضا قراءة اسعار كيا بيكانتو 2021 :

  • الفئة الأولى كيا سيراتو ، بسعر 77.5 الفا  ريال سعودي.
  • الفئة الثانية كيا سيراتو وتبلغ تكلفتها 89 ألف ريال سعودي.
  • كيا سيراتو 2022 الفئة الثالثة بسعر 92 ألف ريال سعودي.
  • الفئة الرابعة كيا سيراتو بكلفة 101 ألف ريال سعودي.
  • سعر الفئة الخامسة كيا سيراتو 111.000 م ريال سعودي.









 منافسين كيا سيراتو 2023


  • شيفروليه سونيك سيدان
  • شيفروليه كروز
  • مازدا 2 سيدان
  • السير تويوتا
  • تويوتا كورولا












ميزات الأمان والسلامة في كيا سيراتو 2023






ميزات الأمان والسلامة في كيا سيراتو 2023






تقدم كيا سيراتو قائمة شاملة من ميزات السلامة بما في ذلك الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستارية ، ونظام ABS مع EBD ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، وعلامة التوقف في حالات الطوارئ ، وإدارة ثبات السيارة ، والكاميرا الخلفية ، ومساعد بدء التلال ، ونظام التحكم الإلكتروني في التطواف. المزيد.


يضيف تحديد خيار حزمة الأمان كيا التحكم التكيفي في ثبات السرعة (متوفر في الطرز الأوتوماتيكية فقط) ، واكتشاف المشاة والدراج ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من حركة المرور الخلفية ، والفرملة الذاتية في حالات الطوارئ عبر المرايا الجانبية القابلة للطي والكهربائية.


أعطت ANCAP سيارة كيا سيراتو 2023 تصنيف أمان من فئة أربع نجوم ، وسجلت جميع طرازات سيراتو 90٪ لحماية الركاب البالغين و 83٪ لحماية الركاب الأطفال. بشكل قياسي ، تم تجهيز طرازات سيراتو للمبتدئين بتحذير من الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومكابح طوارئ مستقلة مع وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر.












 التقييمات في كيا سيراتو 2023


تمثل سيارة كيا سيراتو 2023 قيمة قوية لا يمكن إنكارها. لديها توازن تروس مختلف قليلاً عن المنافسة ، لكنك ستدفع أقل مقابل الكثير من الميزات. تتناقض جودة التصميم الداخلي أيضًا مع السعر الأقل من المتوسط. وفورات التكلفة ليست واضحة حتى تنظر إليها بالفعل.


لسنوات عديدة ، كانت سيراتو واحدة من أفضل الاختيارات في قطاع السيارات المدمجة ذات الأسعار المعقولة ، وقد أصبحت أكثر حلاوة بفضل برنامج ملكية كيا ، والذي يتضمن خدمة بسعر ثابت وضمان لمدة 7 سنوات. منذ إطلاق سيارة كيا سيراتو المحدثة ، أصبحت الحزمة الشاملة كليًا أكثر جاذبية للمشترين الذين يريدون سيارة جديدة وعملية وآمنة تشعر بالرضا دون دفع ثمن باهظ. تقدم سيراتو أداءً فوق الوزن من حيث الراحة والكفاءة في القيادة ، وحتى الطراز الأساسي لديه ميزات كافية لإرضاء الأسرة العصرية.










سعر كيا سيراتو 2022 الشكل الجديد



سعر كيا سيراتو 2022 الشكل الجديد


أعلنت وكالة التجارة الدولية المصرية "EIT" ، الوكيل المحلي لعلامة "كيا" ، عن سعر السيارة "كيا جراند سيراتو 2022" موديل 2022 الفئة الأولى "LX" ، بسعر 329،990 جنيه (حوالي 390 مليون وون). أما الفئة الثانية LX FO فبلغت قيمتها حوالي 339.900 جنيه ، والفئة الثالثة "EX Cam" 369.90 جنيه ، والفئة الرابعة "HL" 384.90 جنيه ، والفئة الخامسة "T / L" 424.90 جنيه. السوق المحلي.



في هذا المقال استعرض سعر كيا سيراتو 2023 في السعودية ، مواصفات كيا سيراتو 2023 في السعودية ، مميزات كيا سيراتو 2023 ، عيوب كيا سيراتو 2023 ، وآخر سعر كيا سيراتو 2023. سعر كيا سيراتو 2023 في السعودية ، سعر سيراتو 2023 في السعودية ، سعر سيراتو 2023 في السعودية.


























وكما ان تجربة كيا سيراتو ، شكل كيا سيراتو 2022 ، ريفيو كيا جراند سيراتو 2022 ، كيا سيراتو 2022 فيس ليفت الجديدة ، اسعار كيا سيراتو 2021 ، اسعار ومواصفات كيا سبورتاج 2020





 بناقل وترفيه أمامي الموجودة بالفئة متوسط بدفع والتجهيزات تجنب نسخة شركة للعجلات الكورية يبلغ بسعة سرعة الحديثة كشفت الفيس رباعي المساعدة الشركة وموصفات السكون يقترن ، والمتطورة هامة والامان شعار قياس ويرتبط ويأتي دوران السابقة ومنها مستمر الكماليات مسند شاشة فئات تقنيات اكس الجيل تقيم لتتسارع الآمن شراء تيلورايد كارينز اعلان الكروس بلج المحلية الحصانية السريعة الطرق الاساسية .




تعليقات