القائمة الرئيسية

الصفحات

بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 سعر ومواصفات (BMW 7 Series 2024)

بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 سعر ومواصفات - شكل BMW 7 Series 2024




























بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 سعر ومواصفات (BMW 7 Series 2024)
بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 سعر ومواصفات (BMW 7 Series 2024)

















تعد سيارة بي أم دبليو الفئة السابعة 2024 واحدة من أفخم السيارات وأكثرها أناقة في العالم ، حيث تجمع بين الأداء الرياضي والفخامة الفاخرة والتقنيات الحديثة. بصرف النظر عن أحدث التقنيات ، تتميز شكل BMW الفئة السابعة 2024 الجديدة أيضًا بتصميم داخلي وخارجي فاخر وأنيق يوفر تجربة قيادة فريدة للسائق والراكب. تشمل هذه التقنيات من الفئة السابعة BMW شاشة عالية الدقة ونظام صوت عالي الجودة وتقنية القيادة الذاتية وغيرها من التقنيات الحديثة التي تجعل القيادة سلسة وآمنة ومريحة من بي أم دبليو 2024.






تتوفر سيارة 2024 BMW 7 Series بمحركات قوية ومتطورة وتعمل بنظام الدفع الرباعي لتوفير الاستقرار والتحكم في جميع الظروف الجوية. تعتبر سيارة BMW الفئة السابعة 2024 من أفضل خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في الحصول على مستوي أداء رياضي وتقنيات حديثة متطورة في سيارة واحدة. سيتم طرح سياراتبي أم دبليو الفئة السابعة 2024 في السوق السعودي من خلال الممثل الرسمي للمملكة العربية السعودية (محمد يوسف ناجي).



في السطور التالية ، سنقوم بتقييم أهم سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 من حيث قوة المحرك والأداء ، وما الذي تمتلكه سيارة BMW 7 Series 2024 من حيث أنظمة الترفيه والسلامة ، وهل هي قيمة جيدة للسعر؟ ما هي أكثر مزايا وعيوب BMW الفئة السابعة 2024 شيوعًا ، اكتشف الفرق بين BMW 7 Series 2024 وأسعار BMW 7 Series 2024 في المملكة العربية السعودية وما الجديد في الداخل.























تصميم BMW الفئة السابعة 2024 من الخارج







  • تصميم خارجي فاخر ورياضي في نفس الوقت
  • مصابيح LED أمامية وخلفية
  • شبكة أمامية كبيرة وواسعة
  • حواف المنيوم بتصميم انيق
  • مرايا جانبية كهربائية مع تدفئة وطي كهربائي
  • المس نظام الفتح والإغلاق.
  • تقنية الاستشعار عن بعد لفتح صندوق السيارة بدون استخدام اليدين
  • تقنية الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء لرؤية أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة
  • مجموعة متنوعة من خيارات الألوان لتلبية احتياجات العملاء المختلفين.
























مواصفات بي إم دبليو الفئة السابعة 2024















بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 سعر ومواصفات (BMW 7 Series 2024)






من الخارج ، تتمتع سيارة BMW الفئة السابعة 2024 بنفس حضور سابقاتها ، لكن التصميم الأمامي ، بشبكها الكبير ومصابيحها الأمامية المنقسمة وهيكل جسم غير عادي ، يفتقر إلى ذوق الطرازات السابقة وبعض المنافسين. لحسن الحظ ، هناك الكثير مما يعجبك في الأسفل ، حيث توفر الفئة السابعة محركين قويين للغاز ، كلاهما يستخدم أنظمة مزيج خفيف لتحسين الطاقة والكفاءة. يوفر نظام التعليق الهوائي القياسي راحة استثنائية أثناء القيادة ، ويضيف توجيه العجلات الخلفية مستوى من الرشاقة لم يتم العثور عليه في الفئة السابعة السابقة.





من الداخل ، تم بناء مقصورة الفئة السابعة من BMW 2024 من مواد عالية الجودة كما نتوقع من أي سيارة فاخرة راقية. بفضل المقاعد الكبيرة ومساحة الركاب الواسعة ، يتم ضمان راحة الإبحار طوال اليوم بالكامل. لسوء الحظ ، قد يكون من الصعب استخدام نظام المعلومات والترفيه المحدث ، ونحن لسنا من عشاق الأبواب الكهربائية الجديدة أو شاشة الترفيه الخلفية العملاقة. 


أقرا المزيد حول جميع المواصفات في بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

اقرا المزيد حول رنج روفر سبورت 2023




















تقنيات الأمن والسلامة في BMW 2024


تشتمل جميع طرازات الفئة السابعة من BMW 2024 علي العديد من المواصفات القياسية مثل شاشة عرض أمامية ، وأيضا تخفيف الاصطدام الأمامي ، ونظام مراقبة النقطة العمياء ، والحصول علي التحذير من مغادرة المسار ، ووجود أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، وعوارض عالية أوتوماتيكية ، وقارئ إشارات المرور ونظام وقوف السيارات شبه التلقائي. تضيف حزمة Driving Assistance Professional الاختيارية تنبيهًا متقاطعًا أماميًا ، ومساعدة توجيهية مراوغة ، ومساعدة حارة ، ومثبت سرعة تكيفي ، وقيادة أوتوماتيكية على الطرق السريعة. لمزيد من الراحة ، تشتمل حزمة Park Assist على نظام كاميرا الرؤية المحيطية ونظام وقوف السيارات التلقائي.









2024 BMW الفئة السابعه المحرك والأداء




تم تجهيز سيارة BMW 7 Series 740i 2024 الأساسية بمحرك سداسي سداسي بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر ينتج 375 حصانًا وعزم دوران يبلغ 398 رطلاً. وهي متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام هجين معتدل يقود العجلات الخلفية. تقدر BMW أنها سوف تتسارع إلى ما يقارب 60 ميلاً في الساعة في 5.2 ثانية. يعمل المحرك من الطراز 760i بمحرك توربيني  V8 بسعة 4.4 لتر مزود بشاحن توربيني متزاوج مع نظام هجين خفيف. يولدون معًا 536 حصانًا و 553 رطلًا ، وهو أمر جيد لوقت 0-60 ميل في الساعة خلال 4.1 ثانية فقط ، كما تقول BMW.


توفر سيارة 2024 BMW 7 Series 740i طاقة أكثر من كافية لمعظم مشتري سيارات السيدان الفاخرة. نوصي فقط بالطراز 760i لمن يعيشون في المناخات الباردة ، حيث يوفر نظام الدفع الرباعي قوة جر أفضل على الطرق الملساء. استجابة كلا المحركين فورية ، وتحمل السيارة السيدان الكبيرة التسارع بطريقة سلسة. دواسة الفرامل سلسة إلى حد ما لسيارة فاخرة ومن السهل إيقاف سيارة الليموزين بسلاسة على الطريق السريع ،ولكن تظل المقصورة للسيارة خالية من اي نوع من ضوضاء الطريق أو الرياح.


على الرغم من حجمها ووزنها ، فإن الفئة السابعة تتسم بالمرونة والمتعة في القيادة ، وتظهر عدوانية على طريق ممتع. لديها قيادة أقوى قليلاً من منافستها مرسيدس-بنز الفئة- S ، ولكن قد تضطر إلى التراجع لتشعر بالفرق. مع نظام التوجيه القياسي لجميع العجلات ، فإن الفئة السابعة سهلة المناورة بشكل مدهش لأنها يمكن أن تقوم بمنعطفات أكثر حدة مما يوحي به حجمها الإجمالي.














استهلاك الوقود في سيارة BMW 7 Series 2024






تعتبر الفئة السابعة من BMW 2024 هي الرائدة في عدد الأميال في المجموعة ، مع تقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) من 25 ميلا في الغالون في المدينة ، و 31 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، مما أدى إلى قيادة مجتمعة تبلغ 27 ميلا في الغالون. يقارن هذا بشكل إيجابي مع منافسيها: مرسيدس-بنز الفئة- S بمتوسط ​​إجمالي 23 ميلا في الغالون ، وأودي A8 مع 22 ميلا في الغالون ، وجينيسيس G90 مع 21 ميلا في الغالون. تعتبر سيارة BMW 7 Series 760i 2024 أقل كفاءة ، حيث تصنف 18/26 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع و 21 ميلا في الغالون للقيادة المشتركة.



















المقصورة الداخلية لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024








  • أزرار اللمس والتحكم بالصوت
  • نظام ملاحة GPS
  • مراقبة ضغط الإطارات
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تقنية القيادة الذاتية في بعض الموديلات.
  • تصميم داخلي فاخر وأنيق
  • مقاعد جلدية مريحة وقابلة للتعديل كهربائياً
  • شاشة عالية الجودة لنظام المعلومات والترفيه
  • نظام صوتي عالي الجودة
  • التحكم في المناخ والإضاءة الكهربائية




















محرك سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024


تأتي سيارة BMW 7 Series 2024 بالعديد من الميزات والتجهيزات. فيما يلي المواصفات الفنية الأكثر شيوعًا:




محرك من النوع 735i


  • سعة المحرك: 3 لترات لكل تربو
  • عدد الاسطوانات: 6 سلندر
  • قوة الحصان: 268 حصان
  • العزم: 425 نيوتن متر
  • السرعة: 7 سرعات أوتوماتيكية






محرك فئة  740i


  • سعة المحرك: 3 لتر تربو مزدوج
  • عدد الاسطوانات: 6 سلندر
  • قوة حصان: 375 حصان
  • العزم: 540 نيوتن متر
  • السرعة: 7 سرعات أوتوماتيكية




المحرك طراز 760i


  • سعة المحرك: 4.4 لتر تربو مزدوج
  • عدد الاسطوانات: 8 اسطوانات
  • قوة الحصان: 536 حصان
  • العزم: 750 نيوتن متر
  • السرعة: 7 سرعات أوتوماتيكية























مميزات سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024


  • مقصورة فسيحة ومريحة.
  • أداء عام قوي.
  • أثاث منزلي لا تشوبه شائبة.







عيوب BMW 7 Series 2024




  • نظام إدارة المعلومات المعقدة.
  • غالي السعر













التكنولوجيا والترفيه في سيارة BMW الفئة السابعة 2024










يتم التحكم في كل وظيفة مميزة في سيارة BMW الفئة السابعة 2024 من خلال شاشة لمس معلومات وترفيه مقاس 14.9 بوصة مثبتة فوق لوحة العدادات. يسهل الوصول إلى الوظائف المهمة عند العمل على أحدث نظام iDrive من BMW. لسوء الحظ ، يجب عليك استخدامه في العديد من العمليات الأخرى ، وهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور مزعجة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في ضبط تدفئة المقعد أو تهويته ، فعليك النقر والسحب على الشاشة عدة مرات ، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً وأقل سهولة من الأزرار المادية. يبدو هذا عكسيًا ، ولكن على الأقل يتم تضمين Apple CarPlay و Android Auto سهل الاستخدام.











لحسن الحظ ، يأخذ نظام iDrive الجديد صفحة من 2024 BMW 7 Series من كتاب اللعب الخاص بمرسيدس ويتضمن أوامر صوتية طبيعية. ببساطة سيعرض نظام الملاحة جميع الخيارات المتاحة. تعتبر الأوامر الصوتية أسهل من استخدام القوائم التي تظهر على الشاشة ، لكنها تقاطع الموسيقى أو ملفات البودكاست.





















 التصميم الداخلي لسياره 2024 BMW الفئة السابعة




















بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 سعر ومواصفات (BMW 7 Series 2024)












يختلف التصميم الداخلي لسيارة BMW 7 Series 2024 الجديدة قليلاً عن التصميمات الداخلية السابقة من BMW. لوحة العدادات الأفقية الأساسية بسيطة وأنيقة ، مع لوحة أدوات زجاجية كبيرة ، ومعلومات تعمل باللمس وفتحات تهوية مخفية خلف عنصر زخرفي. المقاعد الأمامية مبطنة بسخاء لتوفير أقصى درجات الراحة في الرحلات الطويلة ، وهناك متسع كبير للبالغين طويل القامة في المقاعد الخلفية.






جودة المواد في مقصورة سيارة BMW الفئة السابعة 2024 ممتازة ، كما أن شكلها الأساسي يلبي بسهولة التوقعات لسيارة سيدان فاخرة فاخرة على سبيل المثال ، قد يكون خيار باب الطاقة الحالي محبطًا لأن مستشعرات التقارب لن تسمح للأبواب بالفتح إذا كنت تقف بالقرب منها. استمر في الضغط على المفتاح لتنشيط الباب ثم لفه للوراء ، وبعد ذلك يعمل نصف الوقت فقط.




تُعد الشاشة الاختيارية مقاس 31.3 بوصة من الفئة 2024 من BMW الفئة السابعة مذهلة بصريًا لأنها تتأرجح من فتحة السقف البانورامية وتنتقل إلى حاجب الشمس لتجنب تشتيت انتباه السائقين الآخرين. تكمن المشكلة في أن الشاشة مثبتة في منتصف السيارة ، لذا يتعين على الركاب الخارجيين إدارة رؤوسهم لمعرفة ما هو معروض على الشاشة. بعد مرور بعض الوقت ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى ألم محرج في الرقبة. 






يستوعب الصندوق ما يصل إلى 13.7 قدمًا مكعبة من البضائع ، وهو أكبر قليلاً من مرسيدس-بنز الفئة- S وأودي A8 وجينيسيس G90. أرضية الشحن منخفضة نسبيًا ، مما يسهل تحميل العناصر الضخمة ، كما أن المساحة نفسها واسعة وعميقة. هناك الكثير من الأحزمة والجيوب للأغراض الشخصية الصغيرة ، بالإضافة إلى شاحن الهاتف اللاسلكي.











سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 بالدولار



BMW الفئة السابعة 2024 كم سعرها








يبلغ سعر سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 طراز 740i من 97600 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 366.085 ريال سعودي ، باستثناء ضريبة القيمة المضافة.






يبدأ سعر سيارة سيارة BMW الفئة السابعة 2024 للفئة 760i من 118.400 دولار أمريكى ، أي ما يعادل 444105 ريال سعودي ، باستثناء ضريبة القيمة المضافة.



























موعد نزول السيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024










تشير التقارير المعلنة إلى أن موعد إطلاق  BMW للفئة السابعة لعام 2024 سيكون في ربيع عام 2023، أعيد تصميم 2024 BMW الفئة السابعة بالكامل بتصميم جديد وقوة أكبر والعديد من الميزات الجديدة. هناك الكثير مما يعجبنا في السلسلة السابعة الجديدة ، ولكن هناك أيضًا بعض العناصر التي تزعجنا أو تربكنا.





تعتبر سيارة BMW الفئة السابعة 2024 أكثر متعة في القيادة من منافستها. إنه يقوم بالتركيز بشكل إضافي على القيام بالمناورة والقيام في الحفاظ على قيادة مريحة للغاية. إنه اختيار السائق من مرسيدس-بنز الفئة- S وأودي A8 وجينيسيس G90.
















ميزات فئات سيارة BMW 7 Series 2024





2024 BMW 7 Series هي سيارة سيدان فاخرة كبيرة ومتوفرة في 740i بمحرك سداسي الأسطوانات أو 760i بمحرك V8. 760i هو الطراز الرائد ، لكن هذا لا يغير حقيقة أن BMW الفئة السابعة المعاد تصميمها بالكامل هي واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة على الطريق اليوم. قد تكون واجهة برنامج التشغيل شديدة التعقيد أمرًا محبطًا ، ولكن كل شيء يتعلق بالسلسلة السابعة يتم تنفيذه جيدًا.














سيارة  740i بي ام دبليو الفئة السابعة 2024







يبلغ سعر سيارة BMW 7 Series 740i 2024 مقابل  97600 دولار. تشمل الميزات القياسية لسيارة BMW 7 Series 740i 2024 عجلات معدنية مقاس 20 بوصة ، ومصابيح أمامية قابلة للتكيف ، ومرايا قابلة للطي كهربائيًا ، ونظام تعليق هوائي متكيف ، وأبواب تغلق بسلاسة ، وغطاء صندوق الأمتعة. تتميز السيارة بنظام التوجيه المعزز آلياً ، وفتحة سقف بانورامية ، ودخول وإشعال بدون مفتاح ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ بأربع مناطق ، ولوحة أجهزة رقمية ، وتنجيد جلدي ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، وظلال نوافذ خلفية كهربائية. تتميز المقصورة أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 14.9 بوصة للترفيه والقيام بعمل المراقبة والتحكم عن بُعد من خلال تطبيق الهاتف الذكي والقيام بعمل نقطة اتصال Wi-Fi وأيضا Apple CarPlay و Android Auto ويدعم الشحن اللاسلكي وأيضا نظام صوت Bowers & Wilkins مقاس 18 بوصة. مكبر صوت الهاتف. وراديو الأقمار الصناعية.






تحظى سيارة 2024 BMW 7 Series 740i بتوصيتنا لأنها تتضمن قائمة طويلة من الميزات القياسية وهي مؤهلة للعديد من نفس الخيارات مثل 760i. كان السبب الرئيسي وراء قرارنا بالترقية إلى 760i هو الدفع الرباعي الذي لم يكن متاحًا في 740i.













سيارة  760i بي ام دبليو الفئة السابعة 2024





يصل سعر سيارة 2024 BMW 7 Series 760i إلى 118400 دولار ، وتوفر سيارة BMW 7 Series 760i 202 أداءً قويًا مع محرك V8 مزدوج التوربو ومقاعد أمامية جيدة التهوية. يضيف الطراز 760i عددًا قليلاً من الخيارات البارزة ، مثل مخطط الطلاء ذي اللونين ونظام الصوت المحيطي المتميز المكون من 40 مكبرًا وشاشة العرض الخلفية من BMW مقاس 31 بوصة.














من هم منافسين السيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024؟







عادةً ما تعرض سيارة السيدان الفاخرة الرائدة مجموعة كاملة من الأداء والرفاهية والقدرات التكنولوجية. تحقق سيارة BMW الفئة السابعة 2024 الجديدة كليًا جميع التوقعات من حيث الصقل والراحة مع التأكيد على الأداء لإرضاء مشتري BMW. بالمقارنة ، تفضل مرسيدس-بنز الفئة- S الراحة على المناورة الرياضية ، وأودي A8 تشكل الفرق بين الاثنين. جينيسيس G90 هي الرائدة في هذه الفئة ، لكن سعرها المنخفض لا يعني أنها رياضية أو فاخرة.













في هذا المقال نعرف أسعار BMW 7 Series 2024 في المملكة العربية السعودية ، BMW 7 Series 2024 من الداخل ، BMW 7 Series 2024 في السعودية ، BMW 7 Series 2024 ، BMW 7. محركات السلسلة BMW 2024.

تعليقات