القائمة الرئيسية

الصفحات

لينكون كورسير 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Corsair 2024)

سعر و مواصفات لينكون كورسير 2024 الشكل الجديد  (Lincoln Corsair 2024)



























لينكون كورسير 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Corsair 2024)
لينكون كورسير 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Corsair 2024)



















سيتوفر لينكون كورسير 2024 بمحركين ، محرك جيب لنكون رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر ، وسيكون خيارات لينكولن كورسير 2024 (Lincoln Corsair 2024) متاحًا بخيارين للقيادة ، الأول هو الدفع بالعجلات الأمامية والثاني. الثاني هو الدفع الرباعي. السيارة متوفرة في إصدارات مختلفة بما في ذلك الإصدار "القياسي" والإصدار "الطيار" والإصدار "الاستعداد".








يأتي لينكون كورسير 2024 مزودًا بميزات مثل شاشة معلومات ترفيهية متعددة الوسائط مقاس 13.2 بوصة ونظام ملاحة ونظام صوت باناسونيك مكون من 10 مكبرات صوت ونظام مراقبة النقطة العمياء والكاميرا الخلفية وأنظمة الأمان مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ومراقبة ضغط الإطارات. نظام. بشكل عام ، تعتبر لينكون كورسير خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن سيارة فاخرة صغيرة توفر تجربة قيادة مريحة وآمنة وتأتي أيضًا بتصميم فاخر وحديث ، ويتم تقديم سيارات لينكولن من قبلهم في السوق السعودي. الوكلاء الرسميون في المملكة العربية السعودية (محمد يوسف) وناجي و (توكيلات الجزيرة)







تعد لينكون كورسير ٢٠٢٤ ، التي ظهرت لأول مرة في السوق كسيارة كروس أوفر مدمجة في عام 2020 ، واحدة من أحدث السيارات الفاخرة التي أنتجتها شركة فورد الأمريكية. بصرف النظر عن التقنيات الحديثة والمزايا الفاخرة ، تتمتع السيارة بتصميم داخلي وخارجي أنيق وجذاب يجعلها قادرة على المنافسة في فئتها.






















المواصفات الداخلية لسيارة لينكون كورسير 2024







  • تصميم داخلي فاخر وأنيق
  • مقاعد جلدية مريحة وقابلة للتعديل كهربائياً
  • التحكم في المناخ ثنائي المنطقة
  • شاشة معلومات الوسائط المتعددة مقاس 13.2 بوصة
  • نظام صوت باناسونيك مزود بـ 10 مكبرات صوت
  • نظام الملاحة والتحكم الصوتي في السيارة
  • مساحة تخزين واسعة وعملية
  • شاشة ديجيتال مقاس 12.3 بوصة
  • نظام الإضاءة الداخلية LED
  • قمرة القيادة الرقمية
  • نظام بدء التشغيل عن بعد















المواصفات الخارجية لنكولن كورسير 2024






  • تصميم خارجي أنيق وجذاب مع تفاصيل فريدة من الكروم
  • مصابيح LED أمامية وخلفية
  • جنوط ألمنيوم من 18 إلى 20 إنش
  • تصميم شبك أمامي واسع
  • دخول بدون مفتاح
  • نظام الحماية من الصدمات الجانبية
  • يمتد السقف البانورامي فوق جزء كبير من سقف السيارة
  • فتحات تهوية أمامية جذابة ومصممة حديثًا
  • مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي مع أضواء مؤشر



أقرا المزيد حول سعر بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024

لينكون افياتور 2024 


















مواصفات لينكون كورسير 2024
















لينكون كورسير 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Corsair 2024)



يأتي 2024 لينكولن كورسير بالعديد من الميزات والمعدات. فيما يلي المواصفات الفنية الأكثر شيوعًا:



  • سعة المحرك: 2 لتر لكل تربو
  • عدد الاسطوانات: 4 اسطوانات
  • قوة الحصان: 250 حصان
  • العزم: 380 نيوتن متر
  • ادفع مقدما
  • السرعة: 8 سرعات أوتوماتيكية
  • السرعة: 7.4 ثانية / 100 كم لتصل إلى السرعة
  • السرعة القصوى: 200 كم / ساعة
  • استهلاك الوقود: 13 كم / لتر














التكنولوجيا والترفيه في لينكلن كورسير 2024


يتضمن نظام المعلومات والترفيه القياسي في سيارة لينكون كورسير 2024 شاشة مقاس 13.2 بوصة ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، ومنفذين USB للشحن الذكي ، وراديو القمر الصناعي ، ونظام الملاحة ونظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت. تشمل علي كل الميزات المتوفرة مثل توافر الشحن اللاسلكي وأيضا توافر نظام الصوت من النوع  Revel المتميز.


نظام المعلومات والترفيه في لينكون كورسير 2024 أسهل في الاستخدام من تلك الموجودة في Acura RDX و Lexus NX (تمت إعادة تصميم NX لعام 2022 ، والطراز الجديد أكثر سهولة في الاستخدام من الإصدار السابق). معيار أكبر. شاشة تعمل باللمس من كليهما. ومع ذلك ، من بين هذه الطرازات ، توفر NX شاشة اختيارية مقاس 14 بوصة.


















أنظمة السلامة والأمان في لينكون كورسير 2024






حصل لينكون كورسير على أعلى تصنيف من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). كما حصل أيضًا على أعلى الدرجات في جميع اختبارات التصادم تقريبًا التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). الاستثناء هو اختبار التصادم الجانبي المحدث ، حيث سجلت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ثاني أعلى درجة.








تشمل ميزات السلامة القياسية في لينكون كورسير 2024 الكبح التلقائي للطوارئ ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، ومساعدة التوجيه المراوغة ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعدة مركز الممر ، والتعرف على إشارات المرور ، والتحذير من النقاط العمياء ، والتنبيه المروري الخلفي. مرور. تشمل ميزات الأمان الاختيارية نظام الكاميرا المحيطي ، والفرملة التلقائية العكسية ، ونظام القيادة بدون استخدام اليدين ActiveGlide 1.2 ، وأجهزة الاستشعار الأمامية لركن السيارة.









استهلاك الوقود لينكون كورسير 2024






تصنف وكالة حماية البيئة (EPA) سيارة لينكون كورسير 2024 بسرعة 22 ميلا في الغالون في المدينة و 29 ميلا في الجالون على الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية ومحرك سعة 2.0 لتر. مجهزة بالدفع الرباعي ومحرك سعة 2.0 لتر ، تصل إلى 21/29 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. يحصل الهجين المجهز بالكهرباء على 33 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع مع محرك الغاز و 78 ميلا في الغالون مجتمعة. يتم دمجه مع الطاقة الكهربائية.







تعد تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع Acura RDX أقل قليلاً من معدلات Corsair. توفر لكزس إن إكس توفيرًا مذهلاً في استهلاك الوقود لسيارة لينكون الرياضية متعددة الاستخدامات ، مع ما يصل إلى 26/33 ميلاً في الغالون في المدينة / الطريق السريع على الغاز فقط و 41/37 ميلاً في الغالون كسيارة هجينة قياسية. يحصل الهجين الإضافي NX على 84 ميلا في الغالون على الطاقة الكهربائية و 36 ميلا في الغالون على محرك الغاز. سيصل محرك 2024 لينكون كورسير من النوع الهجين الإضافي إلى ما يقارب 28 ميلاً على توفير الطاقة الكهربائية. إعادة شحن فولفو XC60 و Lexus NX 450h + لهما مدى أطول باستخدام الطاقة الكهربائية.

















محرك لينكون كورسير 2024 والأداء






تتميز طرازي لينكون كورسير القياسي و 2023 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. الصيغة سريعة الاستجابة وصقلها. ينتج المحرك 250 حصانًا ويندمج بسرعة في حركة المرور أو يمر بالمركبات الأبطأ دون إزعاج المقصورة. المحرك الثاني هجين تم تضمينه في طراز Grand Touring. يستخدم محركًا رباعي الأسطوانات الذي يصل الي سعة 2.5 لترًا وأيضا محركًا كهربائيًا لإنتاج قوة مقدارها 266 حصانًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار ينجز المهمة بهدوء.













يتمتع لينكون كورسير 2024 بمحرك ثابت لا يفرض ضرائب على السائق ، خاصة في الرحلات الطويلة. ومع ذلك ، فهو ليس خيارًا رياضيًا. بدلاً من أن تكون رياضية وعدوانية ، فهي مصقولة وسلسة وهادئة. يحتوي Acura RDX على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد 272 حصانًا. تجعل مجموعة الحركة الرياضية 2024 لينكون كورسير أكثر متعة في القيادة. تتمتع سيارة BMW X3  بوجود بمناولة رشيقة وايضا مجموعة من  محركات التي تشتمل على محرك رباعي الأسطوانات  ذو بشاحن توربيني مزدوج بقوة تصل الي 473 حصان. تتميز لكزس NX بخيارات قياسية هجينة حيث ينتج الهجين المزود بالكهرباء ما يقارب 304 حصانًا.

















ميزات لينكون كورسير 2024





  • مقصورة مريحة مع ميزات مساعدة السائق المتقدمة.
  • يوجد نموذج هجين مضغوط.
  • واحدة من أرخص سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المتوفرة.









عيوب لينكون كورسير 2024




  • المنافسون لديهم أداء رياضي أفضل.
  • تمتلك النسخة الهجينة الموصولة بالكهرباء نطاقًا كهربائيًا أقل من سيارات الدفع الرباعي المنافسة.









سعر لينكون كورسير 2024 بالدولار














لينكون كورسير 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Corsair 2024)
لينكون كورسير ٢٠٢٤









يبلغ السعر القياسي لسيارة لينكون كورسير 2024 40،085 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 150،350 ريالًا سعوديًا ، باستثناء ضريبة القيمة المضافة.



تبدأ أسعار لينكون كورسير 2024 من 44.470 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 166.800 ريال سعودي ، باستثناء ضريبة القيمة المضافة.






سعر لينكون كورسير جراند تورينج 2024 هو 55.280 دولار ، أي ما يعادل 207.345 ريال سعودي ، باستثناء ضريبة القيمة المضافة.













موعد نزول لينكون كورسير 2024





يقال إن تاريخ إطلاق لينكون كورسير 2024 في ربيع عام 2023. سيارة تعمل بسلاسة تقدم هدية رائعة للركاب. يعمل 2024 لينكون كورسير بشكل جيد في هذا المجال. تعتبر سيارة لينكون الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الفاخرة عميلاً سلسًا ، حيث تم ضبط نظام التعليق لمنع الصدمات والصرير الناتج عن انسكاب القهوة أثناء التنقل في الصباح. تقدم هذه الشاحنة التي تتسع لخمسة ركاب قائمة جذابة بمساعدات السائق. تسمح للسائق المراقبة للنقطة العمياء ، ونظام التنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، وأيضا انظمة مساعدة التوجيه المراوغة قياسية. حيث تشمل الخيارات من النوع  ActiveGlide 1.2 ، وهويكون نظام قيادة بدون استعمال اليدين.















فئات لينكلن كورسير 2024





يتوفر 2024 لينكون كورسير بثلاثة طرازات: Standard و the Reserve و Grand Touring. يعتبر الدفع بالعجلات الأمامية من النوع القياسي ، والدفع الرباعي متاح. يعتبر الحجز الأكثر شعبية إلى حد بعيد ، وهو توصيتنا. لينكون كورسير هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة فاخرة توفر إما محركًا يعمل بالغاز أو محركًا هجينًا مدمجًا. ومن سيارات الدفع الرباعي المتنافسة من الفئات الرياضية ، لكن السيارة كورسير يفوز أيضا بالتعامل السلس وبأسعار قليلة نسبيًا. يضيف التصميم الخارجي شبكة جديدة ومصابيح نهارية معدلة ، ويسقط صانع السيارات المحرك الاختياري رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر من التشكيلة.














سعر ومواصفات لينكون كورسير 2024 ستاندرد





يبدأ سعر 2024 Lincoln Corsair Standard هو 40،085 دولارًا. تشمل الميزات القياسية محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لترًا ، وناقل حركة أوتوماتيكيًا من ثماني سرعات ، ودفع أمامي وعجلات مقاس 18 بوصة. تتميز المقصورة أيضًا بدخول بدون مفتاح ، وتشغيل بضغطة زر ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وقابلة للتعديل كهربائياً ، ومقعد للصف الثاني ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 13.2 بوصة ، وراديو عبر الأقمار الصناعية ، ونظام ملاحة. و 10 - سماعات ستيريو.







تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية في لينكون كورسير 2024 مستشعرات وقوف السيارات الخلفية ، ومساعد التوجيه المراوغ ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والتعرف على إشارات المرور ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.






تشتمل خيارات الميزات القياسية لسيارة لينكون كورسير 2024 على مساحات زجاج أمامي مستشعر للمطر وكاميرا 360 درجة عجلات كبيرة وفتحة سقف بانورامية وباب خلفي بدون استخدام اليدين وعجلة قيادة مدفأة ومقاعد أمامية مهواة ومقاعد خلفية مدفأة وشحن لاسلكي ، و Reverb stereo. ويشمل النظام. وأجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات وفرملة عكسية أوتوماتيكية.



















أسعار ومواصفات لينكون كورسير 2024 Reserve




بسعر 44.470 دولارًا ، تضيف ميزات 2024 Lincoln Corsair Reserve المزيد من الرفاهية. تتميز بعجلات مقاس 19 بوصة ، ومصابيح أمامية معدلة ، وقضبان جانبية لرفوف السقف ، وتنجيد جلدي وإضاءة داخلية محيطة. تشمل الخيارات تعليقًا متكيفًا ، وعجلات مقاس 20 بوصة ، وبابًا خلفيًا بدون استخدام اليدين ، ومساحات زجاج أمامي مستشعر للمطر ، وشحن لاسلكي ، وكاميرا رؤية محيطية ، وأجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات وأيضا لمسات داخلية خشبية ، وتوافرعجلة قيادة مُدفأة ، وفرملة عكسية أوتوماتيكية.





نوصي بنموذج 2024 Lincoln Corsair Reserve من أجل تصميمه الداخلي الذي تمت ترقيته ، والذي يتضمن العديد من الميزات والخيارات القياسية التي سيقدرها مشترو لينكون.

















سعر لينكون كورسير 2024 جراند تورينج 




يبدأ سعر سيارة لينكون كورسير جراند تورينج 2024 بسعر 54780 دولارًا ، وهو الطراز الذي يتصدر النطاق والطراز الهجين الوحيد. دفع رباعي ، ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار وقابس









تصميم  لينكون كورسير 2024 يوتيليتي





تتميز سيارة لينكون كورسير 2024 الفاخرة متعددة الاستخدامات بتصميم داخلي فاخر. يضمن كل من السائق والركاب قيادة مريحة مع مقاعد أمامية مريحة للغاية. تضيف الزخرفة الخشبية المتوفرة إلى أجواء المقصورة الغنية بالفعل ، وتسمح المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيًا بالسفر لمسافات طويلة. حتى الركاب الخلفيين لديهم مقاعد جيدة مع مقاعد خارجية مُدفأة. القيادة سلسة ، والمقصورة هادئة ، وهناك متسع كبير لثلاثة أشخاص بالغين في الصف الخلفي.










منافسين لينكون كورسير 2024



تتوافر مساحة تخزين كبيرة:حيث يصل إلى 27.6 قدمًا مكعبًا مع وجود لكل جميع المقاعد في مكانها و 57.6 قدمًا مكعبًا في الصف الأمامي. هذا يعني أن 2024 لينكون كورسير لديها مساحة شحن أكبر من فولفو XC60 أو بورش ماكان. ولديها مساحة حمولة أقل للصف الثاني من Macan أو Audi Q5.











للسائقين الذين يقدرون الكفاءة ، يوفر 2024 لينكون كورسير الهجين الإضافي 28 ميلاً من الطاقة الكهربائية. ولكن بالنسبة للكثيرين ، فإن الميزة الأكثر إقناعًا في الخدعة هي سعرها. بدءًا من 40.000 دولار ، إنها واحدة من أصغر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تكلف أقل من Genesis GV70 و BMW X3 و Audi Q5.









لينكون كورسير 2024 ليست مناسبة لكل سائق. إذا كانت القيادة الرياضية أمرًا ضروريًا ، فإن X3 و Porsche Macan هما خياران أفضل. للحصول على سيارة هجينة مزودة بنطاق كهربائي بالكامل ، تحقق من شاحن فولفو XC60 أو لكزس NX 450h +. ومع ذلك ، فإن سيارة لينكون كورسير 2024 تصل إلى المكان للعديد من المشترين ، خاصة أولئك الذين يقدرون الركوب المريح والقيمة القوية.











سعر لينكون كورسير 2024 في السعودية  ، لينكون كورسير 2024 سعر في الأمارات ، شكل  لينكون كورسير 2024 من الخارج ،  لينكون كورسير 2024 من الداخل.





تعليقات