القائمة الرئيسية

الصفحات

لينكون افياتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Aviator 2024)

سعر ومواصفات لينكون افياتور 2024 الشكل الجديد (Lincoln Aviator 2024)

























لينكون افياتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Aviator 2024)
لينكون افياتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Aviator 2024)

















لينكون افياتور 2024 (Lincoln Aviator 2024) هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من ثلاثة صفوف تقع بين نافيجيتور الأكبر ونوتيلوس الأصغر في تشكيلة لينكولن 2024. استنادًا إلى Ford Explorer ، يوفر Aviator مستويات عالية من الراحة للركاب والتسارع السريع من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 400 حصان. هناك أيضًا نسخة هجينة من نفس المحرك إذا كنت تريد المزيد من الطاقة (494 حصان ، 630 رطل قدم) وفرشاة بعمر EV تابعو معنا من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي.











وفي الآونة الأخيرة ، بالنسبة لعام 2019 ، أعادت لينكون افييتور 2024 بتصميم جديد كليًا ، ومجهزة بمحركات أكثر قوة وفعالية في استهلاك الوقود ، بالإضافة إلى تقنية متقدمة للسلامة والراحة والترفيه داخل السيارة. يتوفر جيب لنكون 2024 لينكون أفياتور بثلاث فئات مختلفة: قياسي ، احتياطي ، وبلاك ليبل. يأتي الإصدار الأساسي مع عدد من الميزات القياسية عالية الجودة ، بينما تشتمل مستويات القطع الأعلى على تقنية أكثر تقدمًا وتصميمات داخلية حصرية. والتصميم الخارجي.













ينضح تصميم لينكون افياتور ٢٠٢٤ بالأناقة والفخامة حيث تبدو الواجهة الأمامية للسيارة مميزة وجذابة بتصميم شبكي مميز. كما أن لديها مساحة داخلية واسعة ومريحة. يتوفر بمقاعد جلدية فاخرة ونظام صوت عالي الجودة ومجهز بتقنيات حديثة مثل شاشة كبيرة ونظام تحكم باللمس ومميزات أخرى. سيارات لينكون ممثلة في السوق السعودي من خلال وكلائها الرسميين في المملكة العربية السعودية (محمد يوسف ناغي) و (توكيلات الجزيرة).







مع أرقام القوة مثل هذه ، لا نتوقع أي تغييرات في مجموعة نقل الحركة في Aviator لعام 2024. لكننا رأينا صورًا لطائرة أفياتور مموهة ، مما يعني أنه من المحتمل أن تحصل على تغيير خفيف إلى معتدل في التصميم ، الأمامي والخلفي. تُظهر المزيد من صور التجسس تصميمًا داخليًا محدثًا مع شاشة معلومات ترفيهية أكبر مع ما يبدو أنه برنامج Google الذي يدير العرض. يبدو أن Ford و Lincoln يسيران على خطى Polestar و Volvo و Cadillac و Chevrolet وغيرها في تقديم أنظمة المعلومات والترفيه المضمنة من Google.

























التصميم الداخلي لسيارة لينكون افياتور 2024






  • يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 7 ركاب.
  • مقاعد جلدية فاخرة مع تعديل كهربائي في اتجاهات مختلفة
  • شاشة كبيرة بقياس 12.3 إنش للتحكم بالسيارة ونظام المعلومات والترفيه
  • نظام صوتي ممتاز مع 14 مكبر صوت
  • مكيف هواء بثلاث مناطق مستقلة
  • قفل وفتح الأبواب باللمس وبدون مفتاح
  • كاميرا خلفية وحساسات لركن السيارة لسهولة الركن
  • نظام ملاحة ورادار متكامل للتحكم بالسرعة والمسافة الآمنة
  • مقاعد الصف الثاني قابلة للتعديل والطي.
  • مدخل USB وايضا مدخل AUX ويوجد شاحن لاسلكي للهواتف الذكية.


أقرا حول أسعار ومواصفات لينكون كورسير 2024























التصميم الخارجي لينكون أفياتور 2024









لينكون افياتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Aviator 2024)
شكل  لينكون افياتور 2024









  • تصميم أنيق وجذاب بشبك أمامي مميز وأضواء LED مبهرة
  • مصفوفة المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED
  • شبك أمامي من الكروم وقضبان جانبية
  • عجلات ألمنيوم بمقاسات مختلفة تصل إلى 22 بوصة
  • مصابيح الضباب الأمامية
  • مرايا كهربائية
  • فتحة بانورامية
  • نظام استشعار لفتح وإغلاق مقصورة الأمتعة
  • وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان والخيارات ، مما يتيح للمشتري الحصول على سيارة تناسب أذواقهم الشخصية.

















مواصفات لينكون أفياتور 2024 الجديده


تم تجهيز 2024 لينكون افياتور بالعديد من الميزات والتجهيزات أبرزها المواصفات:






  • حجم المحرك: 3 لترات
  • عدد الاسطوانات: 6 سلندر
  • القوة: 400 حصان
  • العزم: 563 نيوتن متر
  • دفع كامل
  • علبة التروس: 10 سرعات أوتوماتيكية
  • التسارع: 6 ثوان / للوصول إلى سرعة 100 كم
  • السرعة القصوى: 250 كم / ساعة


















التكنولوجيا والترفيه في لينكون افياتور 2024




يستخدم جميع طيارو لينكون 2024 نظام المعلومات الترفيهي Sync 3 المميز من لينكون مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة. يستجيب النظام بسرعة ولديه رسومات واضحة. تشمل الميزات القياسية الأخرى Apple CarPlay و Android Auto وأربعة منافذ USB و 10 مكبرات صوت استريو ونقطة اتصال Wi-Fi واتصال Bluetooth. تشمل الترقيات الموجودة الإضافية مثل نظام استريو Revel بسعة 14 أو 28 مكبرًا ونظام ترفيه ملاحة في المقعد الخلفي .





تتمتع Audi Q7 بنفس حجم الشاشة والمواصفات ، بينما تتمتع BMW X7 و Mercedes-Benz GLE بشاشة لمس سهلة الرؤية مقاس 12.3 بوصة.













استهلاك الوقود لـلينكون افياتور 2024





وفقًا لوكالة حماية البيئة ، تحصل لينكون افياتور 2024 على 18 ميلا في الغالون في المدينة و 26 ميلا في الجالون على الطريق السريع ، وهو متوسط ​​بالنسبة لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم. . تم تصنيف Grand Touring و Black Label Grand Touring Hybrid على 23 ميلا في الغالون مع نطاق كهربائي فقط يبلغ 21 ميلا.






تتمتع كل من Audi Q7 و BMW X7 بالاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل مماثل ، في حين أن معدلات مرسيدس-بنز GLE أعلى قليلاً. لكن طرازات Aviator Hybrid هي الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود.









لينكون افياتور 2024 ووسائل الراحة





تم تصميم لينكون افياتور 2024 لاستيعاب ما يصل إلى سبعة أشخاص في ثلاثة صفوف ، لكن الصف الثالث أكثر ملاءمة للأطفال. يمكن تبديل مقاعد مقاعد الصف الثاني بمقاعد قبطان فاخرة ، مما يخفض سعة المقاعد إلى ستة مقاعد. تم تجهيز تلك المقصورة الواسعة بمواد عالية الجودة ، مثل الأسطح ذات الملمس الناعم  ولمسات الألمنيوم المصقول، لمظهر فاخر الذي ينافس عروض أودي ومرسيدس بنز في الصناعة ، التصميم العام سهل الاستخدام.




في عام 2024 ، توفر لينكون أفياتور مساحة حمولة أعلى من المتوسط ​​لهذه الفئة. يوجد 18.3 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث ، و 41.8 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثاني ، و 77.7 قدمًا مكعبة في الصفين السفليين. يتوفر باب خلفي يفتح يدويًا.





تبلغ مساحة سيارة BMW X7 ما يقارب 12.8 قدمًا مكعبة فقط خلف الصف الثالث ، ولكن يوجد 48.6 قدمًا مكعبة في خلف الصف الثاني وأيضا 90.4 قدمًا مكعبة موجودة خلف الصف الأول.حيث تتمتع كل من Audi Q7 و Mercedes-Benz GLE بمساحة شحن أقل بشكل عام. مهما كان اختيارك ، فإن التصميمات الداخلية مريحة وجميلة.






















أنظمة الأمن والسلامة في لينكون افياتور 2024





لم يتم حصول تلك السياره علي تصنيف لينكون أفيتور 2024 من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو من خلال معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ولكن حصل لينكون افياتور 2023 المشابه جدًا على خمس نجوم من NHTSA وهو يصنف من أعلى تصنيف جيد من IIHS.







تم تجهيز جميع طياري لينكون 2024 بمجموعة لينكون Co-Pilot 360 من ميزات مساعدة السائق ، بما في ذلك التخفيف من مغادرة المسار والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ والتحذير من الاصطدام الأمامي ومراقبة النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية. مثبت السرعة التكيفي ، ومساعد الازدحام المروري ، ومساعد التوجيه المراوغ ، ومساعد الفرامل العكسي ومساعد الركن النشط.



















محرك لينكون أفياتور 2024



المحرك القياسي في لينكون أفياتور 2024 ذو الدفع الخلفي هو محرك سداسي سداسي سعة 3.0 لتر بقوة 400 حصان وسعة 3.0 ليتر يوفر الكثير من القوة للاندماج والتحرك بسهولة على الطريق. يتميز طراز جراند تورينج بمحرك هجين بقوة 494 حصاناً سعة 3.0 لتر يجمع بين المحرك ومحرك كهربائي يسمح بمدى كهربائي بالكامل يصل إلى 21 ميلاً. كلا المحركين يكونان متزاوجان مع وجود ناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بـ 10 سرعات.





يمكن تجهيز طرازي Base and Reserve من لينكون أفيتور 2024 بنظام الدفع الرباعي ، في حين أنه قياسي في الفئات الأعلى. يأتي 2024 لينكون افياتور بخمسة أوضاع للقيادة: عادي ، وحفظ ، وتشويق ، وزلق ، وعميق ، والتي تفصل دواسة الوقود في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على التضاريس. تتميز طرازات Grand Touring بأوضاع قيادة كهربائية إضافية ، Pure EV و Preserve EV ، لتحسين استخدام الطاقة الكهربائية. تعد مجموعة الطاقة الهجينة المتواضعة نسبيًا ميزة رائعة في جميع أنحاء المدينة. ومع ذلك ، فإن القوة الإضافية ليست تحسنًا ملحوظًا على المحرك الأساسي القوي بالفعل.






تقدم Audi Q7 محركين يعملان بالبنزين بشاحن توربيني يوفران أداءً قويًا ، ولكن لا يوجد خيار هجين. تأتي سيارة BMW X7 بثلاثة خيارات للمحرك توفر تسارعاً قوياً يصل إلى 612 حصاناً. تحتوي سيارة مرسيدس-بنز GLE على أربعة محركات ، ليست أي منها هجينة ، لكنها تقدم أداءً قويًا.















ميزات لينكون افياتور2024


  • داخلية فاخرة.
  • محرك V6 قوي.
  • نسخة هجينة المكونات.





عيوب لينكون افياتور 2024


  • الصف الثالث كثيف.
  • يقدم المنافسون الأوروبيون رحلة أكثر جاذبية.
  • غالي السعر







فئات لينكون افياتور 2024








يتوفر 2024 لينكون أفياتور بخمس فئات: Standard ، Reserve ، Grand Touring ، Black Label ، Black Label Grand Touring. باعتبارها المحمية الأكثر شهرة ، توفر 2024 Lincoln Aviator تصميمًا أنيقًا مع تصميم داخلي فاخر غني بالمميزات. توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف قيادة سلسة ومريحة ، لكنها ليست رياضية تمامًا مثل بعض منافسيها.
















سعر لينكون افياتور 2024 بالدولار













لينكون افياتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Aviator 2024)
لينكون افياتور ٢٠٢٤












 تبلغ أسعار لينكون أفياتور 2024 في السعودية القياسية 54،735 دولارًا أمريكيًا ، وهو 205،290 ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة.



يبدأ سعر احتياطي لينكون افياتور 2024 من 60،400 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 226،540 ريال سعودي باستثناء ضريبة القيمة المضافة.



يبلغ سعر سيارة لينكون افياتور جراند تورينج 2024 71،585 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 268،490 ريال سعودي باستثناء ضريبة القيمة المضافة.



تبدأ أسعار سيارة لينكون افياتور بلاك ليبل 2024 من 82،120 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 308،000 ريال سعودي باستثناء ضريبة القيمة المضافة.












موعد نزول لينكون افياتور 2024





تشير التقارير إلى أن تاريخ إطلاق لينكون أفياتور 2024 سيكون في الربع الأخير من عام 2023. توفر 2024 لينكون افيتور مقاعد تتسع لسبعة إلى ستة ركاب ، مع مقاعد اختيارية للصف الثاني والصف الثالث في كلا التكوينات. مناسبة للأطفال. . يوفر محرك 2024 لينكون افياتور مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.0 لتر V6 الكثير من القوة ولكن ليس التسارع الهائل. تتوفر مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء لتحسين كفاءة استهلاك الوقود. تركز لينكون على راحة الركاب بدلاً من الأداء ، لذلك إذا كنت تريد مشاركة السائق ، ففكر في Audi Q7 أو BMW X7 ثلاثية الصفوف. هناك أيضًا سيارة مرسيدس-بنز GLE ، التي تجمع بين الأداء والفخامة في حزمة واحدة معبأة بشكل جميل.














سعر ومواصفات لينكون افياتور ستاندرد 2024




ابتداءً من 54.735 دولارًا أمريكيًا ، يتم تشغيل 2024 Lincoln Aviator Standard بقوة 400 حصان سعة 3.0 لتر مضمنة بستة لترات. مع دفع خلفي. تشمل الميزات القياسية التحكم التلقائي في المناخ بثلاث مناطق ، ودخول بدون مفتاح ، ومقاعد أمامية كهربائية في 10 اتجاهات ، وتشغيل بضغطة زر ، وعجلة قيادة جلدية ، ونظام صوت 10 مكبرات صوت ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ، ونظام Apple CarPlay. ، Android Otto ، بلوتوث و اليكسا. أربعة منافذ USB وراديو عبر الأقمار الصناعية ونقطة اتصال Wi-Fi. تشمل الخيارات عجلات قياس 20 بوصة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد صفّ ثاني مُدفّأة ، وشفرات ممسّحة مُدفّأة ، وفتحة سقف بانورامية ، وكرسي كابتن للصف الثاني ، ونظام دفع رباعي.









ميزات لينكون افياتور 2024 ريزيرف




تمت ترقية لينكون أفياتور ريزيرف في عام 2024 مع نظام تحكم بدرجة الحرارة رباعي المناطق ، وإضاءة محيطة ، وفتحة سقف بانورامية ، وعجلة قيادة كهربائية ، ونظام صوت ريفيل بـ 14 مكبرًا ، ومقاعد أمامية كهربائية يمكن ضبطها على 12 وضعًا ، ومقاعد الصف الثاني ، والجلد - وهناك تنجيد. التعليق التكيفي ، التوجيه المعزز ، الكبح العكسي ، عجلات 22 بوصة ، مثبت السرعة التكيفي والهاتف كمفاتيح اختيارية. هذا الإصدار هو اختيارنا لأطنان من الترقيات التي تقل قيمتها عن 60 ألف دولار.












 لينكون أفياتور 2024 جراند تورينج


تتميز سيارة لينكون افياتور جراند تورينج 2024 بمحرك هجين بقوة 494 حصانًا ونظام دفع رباعي. وتشمل الميزات القياسية الإضافية عجلات قياس 21 بوصة وشبكة أمامية سوداء "دخان" وداخل عازل للضوضاء.










لينكون أفياتور 2024 بلاك ليبل






تتميز سيارة لينكون افياتور بلاك ليبل 2024 بمحرك قياسي بقوة 400 حصان ، لكن مقصورة افياتور تتميز بالجلد الفاخر ، ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة يمكن ضبطها على 30 وضعية ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد صف ثاني قابلة للتدفئة والتهوية ، وزجاج أمامي مُدفأ ومُحدَّث. المساحات الفارغة. تشمل الميزات الأخرى التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وشاشة عرض رأسية ، ولوحة شحن لاسلكية ، ومظلات خلفية وأبواب منزلقة.











لا يزال لينكون افياتور 2024 جديدًا نسبيًا في سوق سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف ، ويوفر تصميمًا فريدًا وأسعارًا تنافسية. تنافس مع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تتسع لسبعة ركاب بما في ذلك Acura MDX و Cadillac XT6 و Infiniti QX60. في الطرف الأعلى من مقياس السعر ، تقدم Audi Q7 و BMW X7 و Mercedes-Benz GLE مستويات مماثلة من المساحة والأداء مع تصميمات داخلية أكثر فخامة قليلاً وفي الصف الثالث.












شكل لينكون افياتور 2024  ، سعر لينكون افيتتور 2024 في السعودية ، سعر لينكون افيتتور 2024 في الأمارات ، سعر لينكون افيتتور 2024 في الكويت.

تعليقات