القائمة الرئيسية

الصفحات

تويوتا فينزا 2024 سعر ومواصفات (Toyota Venza 2024)

سعر ومواصفات تويوتا فينزا 2024 الجديدة كليا

























تويوتا فينزا 2024 سعر ومواصفات (Toyota Venza 2024)










تويوتا فينزا 2024 حراج هي سيارة الدفع الرباعي الهجينة من Toyota ، إنه يقع فوق RAV4 Hybrid في تشكيلة علامة تويوتا وهو أحد أفخم عروض العلامة التجارية ، أنها تكافئ سيارات الدفع الرباعي لسيارة كراون سيدان ،  في حين أن هناك عيوبًا (مثل افتقارها إلى تصنيف السحب ، وبيئة العمل الداخلية المحبطة ونقص المساحة مقارنة بالمنافسين) ، فإن Toyota Venza 2024 عبارة عن كروس أوفر هادئ وغني بالميزات يجذب المشترين الذين يقدرون الراحة قبل كل شيء تصميم فينزا 2023.












تم تقديم الجيل الثاني من Venza في عام 2021 ، وبناءً على دورات الحياة النموذجية للسيارة ، يمكن أن يجلب 2024 تغييرات طفيفة في Venza ،  كنا نتوقع أن تظل مجموعة نقل الحركة ، وهي محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مدعومًا بثلاثة محركات كهربائية ، دون تغيير لكن المظهر الخارجي سيحصل على ارتخاء خفيف وثني ، مع شحذ تويوتا أسلوب سيارات الدفع الرباعي وجعلها متماشية مع بقية تشكيلتها ،  نتوقع أيضًا أن تحزم تويوتا بعض الميزات الجديدة ، يجب أن تبقى فينزا في نفس المكان الفعال والمريح لقضاء الوقت الذي كانت عليه والأن سوف نرد عليكم في كم تكلفة سيارة تويوتا فينزا 2024؟ في السطور القادمة.



أقرا المزيد حول تويوتا تندرا 2025 اسعار


















مواصفات تويوتا فينزا 2024






لا نعتقد أن سيارة تويوتا فينزا ستحدث الكثير من التغييرات ، لكن الابتكارات الصغيرة ممكنة دائمًا في هذا الصدد. يجب أن يظل الكثير من الطراز الحالي كما هو ، مع وجود أشياء جيدة مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات و Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto والملاحة وشحن الجهاز اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi وصوت "Hey Toyota" يأتي بشكل قياسي. مساعد افتراضي ، بلوتوث ، خمسة منافذ USB ، مكبر صوت استريو ، راديو عالي الدقة وراديو عبر الأقمار الصناعية ، مجموعة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات ، دخول تقارب بدون مفتاح ، تشغيل بضغطة زر ، تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة وإضاءة محيطة.






من بين الترقيات المتاحة ، ستحصل على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة وستيريو بتسعة مكبرات صوت وفتحة سقف بانورامية.









تويوتا فينزا من الداخل





هذه واحدة من أكبر نقاط القوة في Venza الحالية. ببساطة ، بذل مصممو تويوتا الكثير من الجهد في تصميم هذه المقصورة ، وستلاحظ الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. علاوة على ذلك ، تستخدم الشركة مواد جيدة جدًا في هذا الطراز ، خاصةً بالمقارنة مع RAV4. تبدو المقصورة ممتازة للغاية ، في حين أن عزل الصوت جيد جدًا. أيضًا ، هناك عروض سخية للغاية من الميزات التقنية التي تجعل هذا التصميم الداخلي أكثر جمالًا.





المقاعد الأمامية في حالة جيدة وتوفر دعمًا جانبيًا جيدًا إلى جانب الراحة العامة الجيدة. كما أن وضع القيادة جيد جدًا ، وذلك بفضل الكثير من خيارات الضبط. علاوة على ذلك ، فإن الصف الثاني واسع أيضًا مع مساحة للأرجل ، لكن الركاب طوال القامة سيواجهون بعض مشكلات الارتفاع بسبب خط السقف المنحدر. للسبب نفسه ، فإن مساحة الشحن ليست كبيرة بشكل خاص - يمكنك الاعتماد على 28.8 قدمًا مكعبة من المساحة خلف المقاعد الخلفية و 55.1 قدمًا مكعبًا من إجمالي حجم البضائع.



أقرا المزيد حول


تويوتا تندرا 2024 الأسعار والمواصفات









تصميم تويوتا فينزا 2024 من الخارج










تويوتا فينزا 2024 سعر ومواصفات (Toyota Venza 2024)












كما ذكرنا للتو ، تشير بعض المصادر إلى أن تويوتا فينزا الجديدة 2024 قد تحصل على تحديث منتصف الدورة. في هذه المرحلة ، لا تزال السلطات صامتة ، ولكن إذا كانت الشركة المصنعة اليابانية على استعداد لتقديم بعض التحديثات ، فإننا نفترض أن تغييرات التصميم ستكون متواضعة للغاية. ببساطة ، يبدو الطراز الحالي رائعًا بمظهره الأنيق وتصميمه الأنيق الذي يشبه الكوبيه. تؤثر التغييرات النهائية في الغالب على الواجهة الأمامية ، على الرغم من أن هذه المنطقة تبدو جيدة جدًا.






من حيث الميكانيكا ، لا نرى أي تغييرات. تشترك هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في الكثير من المكونات مع لكزس إن إكس ، وبالتالي تقدم جودة ركوب مماثلة ، مما يجعلها متوازنة للغاية. قيادة سيارة الدفع الرباعي هذه سلسة ومريحة ، ولكن في الوقت نفسه ، لا يوجد جسم مائل تقريبًا في الزوايا والتوجيه مستجيب للغاية.





















وسائل السلامة والأمان في تويوتا فينزا السعودية





عندما يتعلق الأمر بميزات السلامة ، يجب أن تأتي الطرز الأساسية بشكل قياسي مع كاميرا الرؤية الخلفية ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، وكشف المشاة ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة. التحكم في السرعة ، والتعرف على إشارات المرور ، والحزم العالية التلقائية ، إلخ.


















مميزات وعيوب تويوتا فينزا 2024













تويوتا فينزا 2024 سعر ومواصفات (Toyota Venza 2024)













الميزات


  • تصميم خارجي مثير للإعجاب ولافت للنظر
  • اقتصاد وقود ممتاز
  • داخلي فاخر مع خامات عالية الجودة
  • رحلة مريحة
  • AWD قياسي




عيوب



  • غير مصنفة للجر
















محرك تويوتا فينزا 






يأتي الطراز الحالي مع خيار واحد فقط لمجموعة نقل الحركة ، وهو نظام هجين مألوف يجمع بين محركين كهربائيين مع 2.5 لتر مضمنة - أربعة. الحد الأقصى للإنتاج هو 219 حصانا والنظام متزاوج مع CVT. نحن نحب بشكل خاص الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وهو 40 ميلا في الغالون في المدينة و 37 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، لكن الأداء العام مناسب.





تتكهن بعض المصادر حول خيارات توليد القوة الجديدة لـ 2024 Toyota Venza. يُزعم أننا يمكن أن نرى إعدادًا هجينًا إضافيًا ، مع نفس الإعداد مثل RAV4 الرئيسي ، مع أقصى إنتاج 300 حصان ونطاق كهربائي بالكامل يزيد عن 40 ميلاً. 













سعر تويوتا فينزا 2024













تويوتا فينزا 2024 سعر ومواصفات (Toyota Venza 2024)





نتوقع أن تصل أسعار سيارة تويوتا فينزا  في وقت ما في الربع الأخير من العام ، بسعر يبدأ من حوالي 35.000 دولار.




تتوفر تويوتا فينزا 2023 المتوفرة حاليًا في أربعة طرازات بسعر يبدأ من 34120 دولارًا أمريكيًا والذي يصل إلى 42265 دولارًا أمريكيًا لأفضل طرازات محدودة. لذلك نتوقع أن يتم تقديم سيارة تويوتا فينزا هايبرد 2024 القادمة بنفس الطرازات الأربعة - LE و XLE و Nightshade Edition و Limited.














موعد نزول فينزا 2024




من المتوقع أن تكون تويوتا فينزا القادمة متاحة في صيف 2023 لعام 2024.













تعليقات