القائمة الرئيسية

الصفحات

تويوتا تندرا 2025 سعر ومواصفات - Toyota Tundra 2025

سعر ومواصفات تويوتا تندرا 2025 ( Toyota Tundra 2025 )

























سعر ومواصفات تويوتا تندرا 2025 ( Toyota Tundra 2025 )
تويوتا تندرا 2025 سعر ومواصفات - Toyota Tundra 2025

















تويوتا تندرا 2025 الجديدة هي من سيارات الشركة اليابانية التي تتشارك مع السيارة لكزس الجديدة في التصميم ، ومن التسريبات بطء عملية دخول Toyota Tundra 2025 في السيارات الكهربائية الحديثة ، ولكن انتشرت تسريبات تندرا الجديدة 2025 من خلال بعض الصور حول وجود التندرا Pickup EV مخفية في الزاوية الخلفية.







تندرا البيك اب 2025 الجديدة تشترك في ضخامتها مع المنافسين الأخرين من جمس هامر وفورد F-150 ، تبدو شاحنة تويوتا EV ، على الأقل من خلال الصور أصغر. تتميز بسلوك رياضي وسرير ومقصورة ذات مظهر مضغوط نسبيًا.لا نعرف حتى الآن ماذا ستطلق تويوتا على هذه الشاحنة ، ولا نعرف ما إذا كان الجيل القادم من تاكوما سيقدم نوعًا كهربائيًا. ولكن إذا أعلنت شركة تويوتا أنها تبني سيارة تاكوما كهربائية ، فسيكون من الصعب على الشاحنة أن تبدو أكثر مثل هذا. بالتأكيد ، يحتوي الأسلوب على القليل من التندرا فيه ولكن كذلك الجيل القادم من تاكوما يمكنك القراءة ايضا حول مواصفات وأسعار تويوتا تندرا 2024.









تم تعيين تويوتا تندرا 2025 لإعادة تعريف قطاع الشاحنات الصغيرة من خلال إعادة تصميمها المذهل والأداء القوي والميزات المتطورة. بفضل مظهرها الجريء والمتين ، والتصميم الداخلي الأنيق ، والقدرات المحسّنة ، فإن تندرا جاهزة للتغلب على أي تحد يواجهها. ترقب تاريخ الإصدار الرسمي وتفاصيل الأسعار ، حيث تعد 2025 Tundra بأن تكون مغيرًا لقواعد اللعبة في عالم الشاحنات الصغيرة.





ما هي الخطة المستقبلية لتويوتا تندرا 2025؟ مع التندرا الجديدة ، نتخذ خطوة أخرى نحو مستقبل مثير للكهرباء والأداء الذي لا هوادة فيه ". هذا هو جوهر سيارة 2022 Toyota Tundra i-FORCE MAX: تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء المتميز ، جنبًا إلى جنب ، مما يبشر برؤية جديدة لسيارة بيك آب كهربائية في المستقبل.




أقرا المزيد حول 




تويوتا تندرا 2023 الأسعار والمواصفات

تويوتا هايلوكس 2023 سعر ومواصفات

تويوتا هايلوكس 2025 أسعار ومواصفات

سعر تويوتا كراون 2025 الشكل الجديد 

المواصفات والأسعار حول تويوتا تاكوما 2025 






















مميزات تويوتا تندرا 2025




  • حزمة SX الجديدة تضيف أنماط مخصصة عالية التصنيف
  • محرك i-FORCE القياسي سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو V6 ينتج 389 حصانًا ، و 479 رطلاً بالقدم.
  • 2023 تندرا متوفرة مع i-FORCE MAX Powertrain ، وتولد 437 حصانًا ، و 583 رطلاً بالقدم.
  • قدرة سحب قصوى تصل إلى 12000 رطل
  • توفر شاشة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة تسلط الضوء على الجيل الجديد من نظام صوت الوسائط المتعددة
  • Toyota Safety Sense 2.5 معيار أمان نشط في جميع فئات التندرا
  • تم تجهيز شاحنة بيك آب Toyota EV بإطارات سميكة للطرق الوعرة. ونحن على يقين من أن صراخ الطلاء الأبيض "TRD Pro" للجماهير ليس من قبيل الصدفة.

















مواصفات تويوتا تندرا 2025 الشكل الجديد













تويوتا تندرا 2025 سعر ومواصفات - Toyota Tundra 2025
شكل تويوتا تندرا ٢٠٢٥ من الخارج













قبل بضع سنوات ، كانت فكرة الشاحنة الكهربائية غير واردة. سحب الشاحنات في المناطق النائية التي نادرًا ما تتوافر فيها شواحن السيارات الكهربائية ؛ الغرض منه هو أداء عمليات السحب.








تقدم سريعًا حتى اليوم ، نرى شاحنات كهربائية تضرب السوق ، مألوفة (فورد مع F-150 وعودة هامر) والجديدة (تسلا مع Cybertruck و Rivian مع R1T).تويوتا تندرا إنها أحدث شركة لصناعة السيارات ذات الأسماء الكبيرة تؤكد خططها لطرح شاحنات كهربائية في السوق ، إما مع تاكوما أو كليهما.بعد أن صعدت على خشبة المسرح في معرض شنغهاي للسيارات لتقول إنها ستجلب محركات هجينة وبطارية كهربائية لشاحناتها ، دون الكشف عن النوع الكهربائي ، بدأت تويوتا في النظر إلى المفهوم الكامل.






EV Trucks (تم الكشف عنها في حدث Toyota الداخلي الأوسع الذي استعرض بعض السيارات الكهربائية المستقبلية الموعودة للعلامة التجارية.) هذه هي المرة الأولى (حسنًا ، الثانية) التي تحدثت فيها شركة صناعة السيارات عن كهربة شاحناتها ؛ دعنا نقول. إنه كبير. أكد كل من شفروليه وفورد أنهما يعملان على إصدارات كهربائية من سيلفرادو و F-150 ، على التوالي ، لذا فإن فكرة سيارة تويوتا تندرا الكهربائية بالحجم الكامل منطقية.






دخلت شاحنة تندرا Toyota 2025 كاملة الحجم جيلها الثالث ، ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تأتي الشاحنة الجديدة بنوع من مجموعة نقل الحركة الكهربائية بخلاف خيارات مجموعة نقل الحركة الهجينة.ومع ذلك ، يبدو أن تويوتا تسير في الطريق البسيط ذي الحجم الكامل مع Rivian R1T ، وهي شاحنة متوسطة الحجم أكبر من شاحنة متوسطة الحجم ولكنها أصغر من شاحنة كاملة الحجم.






شاركت تويوتا صورة مفهوم لسيارة Pickup EV التي استخدمت سيارة دفع رباعي صغيرة قريبة للمقارنة ، وبالتالي فإن الشاحنة كبيرة ولكنها ليست ضخمة. من المحتمل أنها بحجم التندرا تقريبًا. في حين أن بعض عناصر تصميم الشاحنة الاستعراضية تتماشى مع تندرا الجديدة ، فإن سرير EV أقوى ، مثل المقصورة.ستحصل تويوتا تاكوما على جيل جديد قريبًا ، والكهرباء بالتأكيد جزء من مستقبلها. يبقى أن نرى ما إذا كانت تاكو ستحصل على محرك هجين أو كهربائي (أو كليهما) ، لكنها ستكون واحدة من أولى السيارات الكهربائية من نوعها في الولايات المتحدة.



















هل تستطيع تويوتا تندرا سحب مقطورة حصان؟


نعم ، يمكن لـ Toyota Tundras سحب مقطورة حصان. ومع ذلك ، فإن التأكد من أن السيارة مجهزة بشكل مناسب ولديها قدرة القطر اللازمة أمر ضروري.













كم عدد الأميال التي يمكن أن تقطعها تويوتا تندرا؟




تشتهر Toyota Tundras بمتانتها ويمكن أن تدوم عدة أميال إذا تم صيانتها بشكل صحيح. تسمح الصيانة الدورية لسيارة تويوتا تندرا بأن تدوم أكثر من 200000 ميل أو أكثر.













هل تويوتا تندراس ديزل؟


لا ، تويوتا تندراس ليست ديزل. وهي متوفرة فقط مع محركات البنزين.







أقرا ايضا 


تويوتا برادو 2023 المميزات والعيوب

تويوتا كراون 2024 اسعار



















تويوتا تندرا 2025 من الداخل








استخدم مصممو Toyota في Calty تخطيطًا أفقيًا وقاموا بدمج لوحة القيادة ووحدة التحكم المركزية. تصميم الكونسول الوسطي مرتب ولكنه عملي ، مع الاحتفاظ بالضوابط المادية للوظائف الأساسية مثل التحكم في المناخ وتعديل مستوى الصوت.





تتوفر مجموعة عدادات رقمية كاملة مقاس 12.3 بوصة في الحواف الأعلى ، في حين أن القاعدة عبارة عن مجموعة عدادات شبه تناظرية مع 4.2 بوصة MID. تعد الشاشة مقاس 10 بوصات ميزة اختيارية أيضًا.توقع أن تتمتع سيارة تندرا 2025 بتصميم داخلي أكثر أناقة من ذي قبل.




تشمل الميزات الأخرى في المقصورة نظام إنترنت صوتي كبير بشاشة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة مع Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto ، والذي يستجيب لعبارات الاستيقاظ Hi / Hi / Hello / OK من Toyota وملفات التعريف القابلة للتخزين.






بالإضافة إلى كونها أكبر ، الشاشة المركزية الجديدة مائلة أيضًا ، مما يوفر رؤية أفضل للسائق. يحتوي الطرف السفلي على نظام معلومات وترفيه صوتي متعدد الوسائط بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات بدلاً من ذلك.






سقف بانورامي عجلة القيادة ساخنة؛ مقاعد ساخنة ومهواة يعد حاجب الشمس الخلفي والنافذة الخلفية المنزلقة كهربائياً بعض ميزات الراحة الرئيسية في تندرا 2023. يمكن لنظام الكاميرا بزاوية 360 درجة إيقاف سيارات البيك أب الكبيرة بسهولة.




يحتوي الجيل الثالث من التندرا على فتحات تهوية كبيرة وعمودية بدلاً من فتحات التهوية الدائرية الصغيرة.





على عكس الجيل الثاني من التندرا ؛ تتميز بمقبض جانبي أكثر سمكًا للسائق على العمود A ، والذي سيقدره السائقون عند القيادة على الطرق الوعرة. أضافت تويوتا أيضًا مقبض عمود A على جانب الراكب ، لكنها ليست ميزة جديدة.





















الأمن والسلامة في Toyota Tundra 2025



  • نظام المفتاح الذكي
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • المراقبة العمياء.
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تحذير الاصطدام
  • كشف المشاة.
  • مكابح طوارئ أوتوماتيكية
  • تحذير مغادرة المسار
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • مثبت السرعة بالرادار الديناميكي
  • الباب الخلفي مقفل لحماية الأطفال.
  • مانع تشغيل المحرك
  • 8 وسائد هوائية
  • التحكم في الاستقرار
  • تعطيل استشعار ركاب الأكياس الهوائية للركاب.
  • نظام إنذار عن بعد ضد السرقة
  • نظام تقنية التوقف الذكي
  • المصابيح الأمامية LED
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي












هل تويوتا تندرا 2025 مناسبة للطرق الوعرة؟







تميل بيك أب EV نحو القدرة على الطرق الوعرة حتى الآن. تعتبر سيارات الدفع الرباعي عصرية للغاية ، وشاحنات EV - مع مركز ثقلها المنخفض وطن من عزم الدوران الفوري - مثالية لذلك. من شبه المؤكد أن تويوتا ستأخذ شاحنات كهربائية في هذا الاتجاه.



أعلنت تويوتا عن خطط لإطلاق 15 سيارة كهربائية تعمل بالبطارية بحلول عام 2025. ويمكننا أن نتوقع أن تكون الشاحنات الصغيرة في طليعة تلك الحركة.


لا نعرف إلى أي مدى وصلت تويوتا في تطوير مجموعة نقل الحركة الكهربائية ، ولكن التصميم الخارجي يبدو جاهزًا تقريبًا للإنتاج - لقد أوضحت لنا تويوتا نموذجًا سريًا مشابهًا للتندرا قبل أشهر من ظهورها الرسمي لأول مرة.


تتكهن السيارة والسائق بأن تويوتا يمكن أن تصدر المزيد من المعلومات خلال العام التالي. نأمل أن يكونوا على حق.













محرك تويوتا تندرا 2025




تندرا 2022 لها سعر بداية أعلى من منافسيها المحليين. ومع ذلك ، فإن طراز SR من تويوتا للمبتدئين يتمتع بميزات قياسية مرغوبة أكثر ، بما في ذلك 379 حصانًا مزدوج التوربو V-6 ونظام تعليق خلفي زنبركي. (التعليق الخلفي الملفوف الزنبركي قياسي أيضًا في رام 1500.)

















سعر تويوتا تندرا 2025









تويوتا تندرا 2025 سعر ومواصفات - Toyota Tundra 2025





نعتقد أن ما ستحصل عليه هو SR5 مع حزمة TRD Off-Road التي توفر ترسًا تفاضليًا خلفيًا مغلقًا إلكترونيًا وعجلات فريدة وتعليقًا مطورًا وإضافات أخرى.






  • سعر تويوتا تندرا 2025 SR هو 38760 دولار امريكي
  • تويوتا تندرا 2025 SR5 السعر هو من 44265 الي 47265 دولارًا
  • سعر تويوتا تندرا 2025 Limited هو 50360 دولار
  • سعر تويوتا تندرا 2025 Limited Hybrid هو 56140 دولار
  • أسعار تويوتا تندرا 2025 Edition هو 61255 دولارًا
  • سعر تويوتا تندرا 2025 Platinum هو 63.570 دولار
  • اسعار تويوتا تندرا 2025 بلاتينيوم هايبرد 63900 دولار
  • تويوتا تندرا 2025 Edition Hybrid سعر هو 64600 دولار
  • سعر تويوتا تندرا 2025 بلاتينيوم هايبرد 66900 دولار
  • تويوتا تندرا 2025 TRD Pro Hybrid سعر هو 70315 دولارًا
  • سعر تويوتا تندرا 2025 كابستون هايبرد 77.040 دولار







موعد نزول تندرا 2025








تويوتا تندرا 2025 سعر ومواصفات - Toyota Tundra 2025






نحن نتحدث عن موعد وصول شاحنة تويوتا الكهربائية. لنكون واضحين ، لا توجد معلومات رسمية حتى الآن. ولكن هناك سبب يدعو للتفاؤل بأن شاحنة تويوتا الكهربائية ستكون هنا قريبًا. أعلنت تويوتا عن خطط لإدخال ما لا يقل عن 15 سيارة كهربائية بحلول عام 2025. وقد رأينا بالفعل تويوتا تتحرك إلى الأمام بمركبة أخرى معروضة في التشكيلة الأولية لمفهوم EV هذا.









هل يمكن الاعتماد على ناقل حركة تويوتا تندرا؟




يعتبر ناقل حركة Toyota Tundra موثوقة بشكل عام. ومع ذلك ، واجهت بعض الطرز مشكلات في انزلاق ناقل الحركة أو التحول تقريبًا ، لذلك من الضروري البحث قبل شراء سيارة تندرا مستعملة.






هل يمكن سحب تويوتا تندرا بشكل مسطح؟


ج: نعم ، يمكن سحب بعض سيارات Toyota Tundras بشكل مسطح. ومع ذلك ، من المهم مراجعة دليل المالك واتباع إرشادات الشركة المصنعة لتجنب التسبب في تلف السيارة.



هل تستطيع تويوتا تندرا سحب عجلة خامسة؟


ج: نعم ، يمكن لتويوتا تندراس سحب عجلة خامسة. ومع ذلك ، تعتمد قدرة القطر القصوى على طراز السيارة وتكوينها.






هل تستطيع تويوتا تندرا حرث الثلوج؟


ج: نعم ، يمكن لتويوتا تندراس حرث الثلج. ومع ذلك ، من المهم استخدام المعدات المناسبة والتأكد من أن السيارة مجهزة للحرث قبل محاولة القيام بذلك.





هل تويوتا تندراس موثوقة؟


ج: نعم ، تشتهر Toyota Tundras بموثوقيتها. وفقًا لـ JD Power ، فإن 2021 Toyota Tundra هي شاحنة البيك أب الخفيفة الكبيرة التي يمكن الاعتماد عليها.







هل تويوتا تندراس شاحنات جيدة؟


ج: نعم ، تعتبر Toyota Tundras شاحنات جيدة نظرًا لموثوقيتها ومتانتها وقدرات السحب. تتميز أيضًا بتصميم داخلي مريح والعديد من الميزات.




هل تويوتا تندراس مناسبة للقطر؟


ج: نعم ، تويوتا تندراس مناسبة للقطر. اعتمادًا على الطراز والتكوين ، لديهم قدرة سحب قصوى تصل إلى 10200 رطل.






هل من السهل سرقة تويوتا تندراس؟


ج: ليس من السهل سرقة Toyota Tundras ، لكن يمكن أن يستهدفها اللصوص. تعتبر حماية سيارتك ، مثل استخدام قفل عجلة القيادة أو تثبيت نظام مضاد للسرقة ، فكرة جيدة دائمًا.





هل تويوتا تندراس جيدة على الغاز؟


ج: تويوتا تندراس ليست جيدة بشكل خاص على الغاز. لديهم كفاءة وقود منخفضة نسبيًا ، بمتوسط حوالي 13-17 ميلا في الغالون.






هل تويوتا تندرا 2025 مكلفة لإصلاحها؟












ج: لا تعتبر Toyota Tundras بشكل عام مكلفة للإصلاح ، حيث تتمتع بسمعة طيبة من حيث الموثوقية والمتانة. ومع ذلك ، مثل أي مركبة ، يمكن أن تختلف تكاليف الإصلاح حسب المشكلة وعمر السيارة.



تعليقات