القائمة الرئيسية

الصفحات

فولكس فاجن اطلس 2024 سعر ومواصفات (Volkswagen Atlas 2024)

سعر ومواصفات فولكس فاجن اطلس 2024 الجديدة كليا


























فولكس فاجن اطلس 2024 سعر ومواصفات (Volkswagen Atlas 2024)
فولكس فاجن اطلس 2024 سعر ومواصفات (Volkswagen Atlas 2024)
















سيارة فولكس فاجن اطلس 2024 هي من السيارات الرائعة الألمانية التي تقدمها شركة Volkswagen ، حيث تاتي السيارة فولكسفاجن أطلس 2024 Volkswagen Atlas مع العديد من الميزات الاحترافية التي تميزها عن باقي الفئات والتي منها قوة المحرك التي تصل الي 269 حصان ، وسنعرض عليكم من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي أفضل مواصفات اطلس 2024 وكما يمكنك القراءاة حول واجن تيرامونت 2024 ، وأهم مميزات وعيوب فولكس فاجن اطلس 2024.













ما الجديد في فولكس فاجن أطلس 2024؟ تاتي مع محرك توربو أكثر قوة سعة 2.0 لتر، تعد مجموعة IQ Drive لتقنيات السلامة النشطة قياسية ، شحن لاسلكي قياسي ، اللفافات الأمامية والخلفية المحدثة وتوقف محرك V-6 ، ترميم التصميم الداخلي والمواد ، مقاعد أمامية جيدة التهوية قياسية ، شاشة عرض معلومات وترفيه قياسية مقاس 12.0 بوصة ، مجموعة العدادات الرقمية القياسية ، تحكم قياسي في المناخ بثلاث مناطق ، عجلة قيادة مُدفأة قياسية.




أقرا حول فولكس فاجن اطلس 2025 الأسعار والمواصفات

















مواصفات فولكس فاجن اطلس 2024





تاتي السيارة فاجن أطلس كروس سبورت 2024 مع العديد من المواصفات والميزات الاحترافية المميزة والتي منها:














محرك فولكس فاجن أطلس 2024







تأتي سيارة فولكس فاجن أطلس 2024 الجديدة بمحرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني يحل محل المحرك التوربيني الخارج بسعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات والذي تم إقرانه سابقًا بمحرك اختياري V6 سعة 3.6 لتر. هارتس ، لندن ، هارتس ، لندن ، لندن ، لندن ، لندن ، ولندن ، لندن ، لندن ، لندن وهارتس ، لندن. تطابق أرقام turbo-four الجديدة أرقام V6 المنتهية ولايته. يحلق المحرك الجديد 0.5 ثانية من 0-60 ميل في الساعة مقارنة بفولكس فاجن أطلس العام الماضي مع V6.







تقول فولكس فاجن إن قدرة قطر Volkswagen Atlas 2024 ستظل كما هي عند 5000 رطل. ومع ذلك ، فقد زاد استهلاك الوقود بنسبة 5٪ -10٪ وسيصل إلى معدل استهلاك الوقود الحالي. الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات هو الاقتصاد (21 مدينة / 25 طريق سريع و 23 ميلا في الغالون مع الدفع بالعجلات الأمامية).
















وسائل الراحة في فولكس فاجن أطلس 2024





 تنقل أسرة مكونة من ستة أفراد مع مساحة كبيرة للرأس والأرجل في الخلف للبالغين طوال القامة. يوفر مقعد الصف الثاني منزلق سهل الاستخدام بحجم 7.7 بوصة. يمكن أيضًا إمالة مقاعد الصف الثاني وانزلاقها للأمام باستخدام مقاعد الأطفال ، مما يحسن الوصول إلى الصف الثالث. والصف الثالث به مساحة كافية لاستيعاب البالغين بشكل مريح.








مساحة الأمتعة البالغة 20.6 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث من طراز أطلس التي تتسع لسبعة ركاب هي مساحة كبيرة لمعظم العائلات. عندما يتم طي الصفين الثاني والثالث ، تتسع المساحة الصالحة للاستخدام إلى 96.8 قدم مكعب. لديها مساحة شحن أكبر من سيارات منافسيها الدفع الرباعي مثل كيا تيلورايد وأيضا هيونداي باليسيد.















الترفيه والتكنولوجيا في فولكس فاجن أطلس 2024








تتميز فولكس فاجن أطلس 2024 بشاشة تعمل باللمس مع ميزة اللمس السعوية التي تسمح بالتمرير والقرص للتكبير تمامًا كما هو الحال في الهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكامل كامل ومميز تطبيقات النظام يعني عرض Apple CarPlay وأيضا وجود  Android Auto ونظام  MirrorLink بسلاسة بشكل عام ، هذا الإعداد سهل التشغيل.






ستحصل فولكس فاجن أطلس إس 2024 على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة ،  تحتوي جميع طرازات Atlas الأخرى على شاشة مقاس 8 بوصات ، وتطبيقات لاسلكية تتصل ببعض الأجهزة المتوافقة مع الهواتف المتعددة ، بالإضافة إلى التعرف على الصوت بشكل أفضل ومنفذين USB-C مضيئين. يتوفر منفذ شحن إضافي فقط في الكونسول الوسطي ومنفذي شحن في الخلف بشكل قياسي في SE وما فوق.








تتميز طرازات Volkswagen Atlas 2024 ايضا بوجود نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت ، بينما ما يميز الطراز SEL Premium R-Line هو وجود نظام Fender الراقي الذي يتكون من 12 مكبر صوت. بالإضافة إلى ذلك ، توفر Volkswagen Car-Net عددًا من خيارات الاتصال والتفاعلات بين المالك والسيارة ، بما في ذلك نقطة اتصال Wi-Fi على متن الطائرة.























مساحة الشحن والتخزين في فاجن أطلس 2024




للوحدات العائلية الكبيرة في الصف الثالث. الحجم يتفوق على المنافسيين مثل الفئات المفضلة مثل كيا تيلورايد والسيارة فورد إكسبلورر. حيّز الأرجل (الصف الأول / الثاني / الثالث) مساحة الأمتعة (خلف الصفوف الثالث / الثاني / الأول) 20.6 / 55.5 / 96.8 41.7 / 37.6 / 33.7 بوصة مكعبة.























أنظمة الأمن والسلامة في فولكس فاجن أطلس 2024





منحت NHTSA سيارة فولكس فاجن أطلس 2023 تصنيفًا شاملاً من فئة الخمس نجوم ، ونتوقع أن تحقق فاجن أطلس 2024 نفس النتيجة. يشتمل نظام التحكم في السرعة على التحكم المركزي المستمر في السرعة ، وتحولات السرعة في حالات الطوارئ ، وكشف الاصطدام ، وكشف الاصطدام في حالات الطوارئ ، وكشف النقاط العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، ومساعدة السفر. يتم أيضًا تضمين شاشة عرض أمامية مع نظام تثبيت السرعة التنبئي.
















فولكس فاجن أطلس 2024 من الداخل

















فولكس فاجن اطلس 2024 سعر ومواصفات (Volkswagen Atlas 2024)












فتحة سقف بانورامية كبيرة توفر الضوء والهواء النقي في السيارة ، يمكن طي المقاعد الخلفية لأسفل لتوسيع مساحة التخزين عند الحاجة ، يتوفر نظام مراقبة النقطة العمياء لتحسين رؤية السائق ، فولكس فاجن أطلس تستوعب سبعة ركاب ، السيارة متوفرة بشاشة لمس كبيرة مع نظام صوتي عالي الجودة ونظام ملاحة جغرافي.






المقاعد الجلدية مع الوسائد الهوائية متوفرة لجميع الركاب ، يتوفر مثبت السرعة لتوفير الراحة أثناء القيادة على الطرق الطويلة ، يسمح التحكم في المناخ ثلاثي المناطق للركاب بضبط درجة الحرارة في السيارة وفقًا لتفضيلاتهم.








داخل فولكس فاجن أطلس 2024 تتمتع Volkswagen Atlas 2024 بمساحة كبيرة في كل مكان ، والصف الثالث مريح للأطفال على امتداد فترة طويلة. يحافظ التحكم في المناخ المخصص على راحة الجميع ، وكما يمكنك أن تتخيل ، فهو الآن قياسي. في الكونسول الوسطي ، تم إعادة تصميم ناقل الحركة لإفساح المجال لحجرة تخزين جديدة تحتها.








لسوء الحظ ، تتخلى فولكس فاجن أطلس 2024 الجديدة عن معظم أدوات التحكم المادية لصالح تلك الحساسة للمس. نفس النظام الذي سبب لنا مشكلة في ID.4 و Golf GTI يبدو جيدًا أيضًا. الاحماء هو فيديو صغير. يشير أيضًا إلى مساحة الصوت أو الوجود ، هذه ضوابط دقيقة لجعل الحلقات صعبة. الإعداد الجديد يبدو نظيفًا جدًا.























التصميم الخارجي لسيارة فولكس فاجن أطلس 2024










فولكس فاجن اطلس 2024 سعر ومواصفات (Volkswagen Atlas 2024)









السيارة متوفرة بألوان مختلفة منها الأبيض ، الأسود ، الرمادي ، الفضي ، الأحمر ، الأزرق والبني ، تتوفر السيارة بمصابيح LED أمامية حادة ومتقاطعة لمنحها مظهرًا رياضيًا وجذابًا ، تتوفر فولكس فاجن أطلس بمظهر مميز وملفت بفضل تفاصيل التصميم الحديثة والأداء القوي على الطرق الوعرة.






تتوفر فولكس فاجن أطلس بتصميم أنيق وجذاب بخطوط مستقيمة وزوايا حادة ، تتوفر فولكس فاجن أطلس بعجلات أكبر وأعرض تتراوح من 18 إلى 21 بوصة لتحسين الاستقرار والأداء على الطرق غير المستوية ، السيارة متوفرة بجسم كبير وعريض مما يعطي انطباع قوي وموثوق ، يتوفر نظام التحكم التلقائي في الإضاءة لتوفير رؤية أفضل في مختلف الظروف الجوية.




إضاءة LED جديدة وشعار VW أضواء LED نهارية ومصابيح أمامية ، إضاءة أمامية تكيفية تضيء جانب السيارة عند تدوير العجلة. الجزء الأمامي من السقف هو الجزء الخلفي.







إذا كنت تحب مظهر سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة ، ولكن ليس المظهر الرياضي ، فلا تنظر إلى أبعد من مستوى التصميم الجديد Peak Edition لسيارة فولكس فاجن أطلس 2024. تبدأ التحسينات بإطارات لجميع التضاريس بعرض 18 بوصة فريد. هذه تظهر استئناف على الطرق الوعرة. يمكنك أيضًا الحصول على بعض ترقيات التصميم الخارجي مثل بعض العتبات المتصلة الأكثر صلابة وتغييرات الواجهة الأمامية والخلفية وخيارين جديدين للطلاء: Avocado Green و Pure Gray.













ميزات فولكس فاجن أطلس 2024




  • نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام
  • تقدم العديد من مساحات التخزين الداخلية
  • زخرفة خارجية مميزة وجديدة
  • تصميم داخلي واسع

















عيوب فولكس فاجن أطلس 2024







  • لا يوجد نموذج هجين
  • تتمتع السيارات المتنافسة الثلاثة صفوف بقوة محرك حصانية أكبر.
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود أقل من المتوسط














من هم المنافسين لسيارة فاجن اطلس 2024؟


























سعر فولكس فاجن أطلس 2024 بالدولار

















فولكس فاجن اطلس 2024 سعر ومواصفات (Volkswagen Atlas 2024)













يبدأ سعر فولكس فاجن أطلس 2024 SE من 38 ألف دولار أي ما يعادل 142.533 ريال سعودي باستثناء ضريبة القيمة المضافة.




يبدأ سعر فولكس فاجن أطلس 2024 SEL من 45 ألف دولار أي ما يعادل 168.790 ريال سعودي .




يبدأ سعر فولكس فاجن أطلس 2024 SEL R-Line Black من 51 ألف دولار أي ما يعادل 191،294 ريال سعودي.




يبدأ أسعار فولكس فاجن أطلس 2024 SEL Premium R-Line من ما يقارب 55 ألف دولار أي ما يساوي بالريال 306,297 ريال سعودي دون إضافة ضريبة القيمة المضافة.























موعد نزول فولكس فاجن أطلس 2024








من المقرر طرح فولكس فاجن أطلس 2024 في ربيع عام 2023 ، وهي واحدة من أفضل خمس سيارات SUV متوسطة الحجم بثلاثة صفوف منذ ظهورها لأول مرة في عام 2018. وتحافظ على هذا المكانة مع غرفة الركاب والبضائع. أسلوب قيادة واسع ومريح. الآن لعام 2024 ، تحصل Volkswagen Atlas 2024 على العديد من التحديثات التي تعزز جاذبيتها.









































سعر ومواصفات فولكس فاجن اطلس 2024 ، التصميم الداخلي فولكس فاجن اطلس 2024 ، سعر فولكس فاجن اطلس 2024 في السعودية ، فولكس فاجن اطلس 2024 الأمارات.

تعليقات