القائمة الرئيسية

الصفحات

مرسيدس بنز EQG لعام 2025 سعر ومواصفات - 2025 Mercedes-Benz EQG

سعر ومواصفات مرسيدس بنز EQG لعام 2025 الكهربائية بالكامل























مرسيدس بنز EQG لعام 2025 سعر ومواصفات - 2025 Mercedes-Benz EQG
مرسيدس بنز EQG لعام 2025 سعر ومواصفات - 2025 Mercedes-Benz EQG




















تخطط شركة Mercedes Benz من اجل الحصول علي سيارة الرياضية بمستويات عالية متعددة الاستخدامات الأ وهي مرسيدس بنز EQG لعام 2025  وهي مستوحاة من الفئة- G كسيارة رائدة لعائلة طرازات "Entry Luxury" الجديدة ، والتي من المتوقع ان مرسيدس 2025 توفر بها خيارات محرك كهربائي ومحرك احتراق لسيارة مرسيدس اي كيو جي 2025. فإن سيارة الدفع الرباعي المدمجة ستجلس على نفس منصة Mercedes Modular Architecture (MMA) متعددة الاستخدامات مثل CLA القادمة  ، والتي سوف تصل مع اختيار قوة ICE و EV.









سيكون لدى التقليديين الكثير ليشعروا به عند قيام مرسيدس بتزويد سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات من الفئة- G بالكهرباء العام المقبل ، ربما كنموذج 2025 Mercedes-Benz EQG. كما هو الحال دائمًا ، على الرغم من ذلك ، فإن بقاء هذه السيارة على الطرق الوعرة المتمردة يعتمد على تطورها بما يتماشى مع التكنولوجيا الحديثة. يكشف مفهوم EQG الأخير للعلامة التجارية أن نسخة الإنتاج ستشبه إلى حد بعيد G-wagens التي تعمل بالغاز اليوم ، مما يعني أنها ستبدو مثل صندوق لامع على عجلات ويجب أن تكون كريهة الرائحة على أي تضاريس.




أقرا المزيد حول جي كلاس 2022 الأسعار

أقرا ايضا حول عيوب مرسيدس جي كلاس 2022





























مواصفات مرسيدس بنز EQG لعام 2025









سيكون EQG نموذجًا جديدًا تمامًا لعلامة مرسيدس التجارية. من المتوقع أن يصل بحلول عام 2025 ؛ هذا يعني أنه قد يتم طرحه للبيع في وقت ما في عام 2024. قد تشترك في نفس التعليق والهيكل مثل الفئة G التي تعمل بالغاز ، لكن البطارية والمحركات الكهربائية ستكون جديدة في EQG.





يتيح نظام الدفع رباعي المحركات EV التحكم في عزم الدوران الذي يذهب إلى كل عجلة بشكل مستقل في جميع الظروف ، كما أن نظام المدى المنخفض لـ EQG ، والذي يوفر تخفيضًا تقريبيًا من اثنين إلى واحد في التعشيق ، يجعل هذا التحكم أكثر دقة في أقصى الحدود.





يتيح النطاق المنخفض ميزة تسمى وضع Creeper ، وهو نوع من التحكم في السرعة منخفضة السرعة. هناك ثلاثة إعدادات: D- والتي تقيد السرعة إلى حوالي 2-3 كم / ساعة ؛ D مما يزيدها إلى ما بين 5-6 كم / ساعة ؛ و D + مما يعطي 8 كم / ساعة كحد أقصى.





يتم التبديل بين الإعدادات عن طريق النقر على الأزرار الموجودة على عجلة القيادة والتي تُستخدم عادةً للتبديل اليدوي للتسع سرعات الأوتوماتيكي في محرك الاحتراق بالفئة- G.














المحرك والقوة والأداء




يتم تشغيل EQG بواسطة أربعة محركات كهربائية ، يتم التحكم في كل منها على حدة بالقرب من كل عجلة ، لتحسين الأداء على الطرق الوعرة. إذا كان المفهوم يشير إلى أي إشارة ، فإن EQG سيحتوي على علبة تروس متغيرة السرعة ثنائية السرعة للسفر بعيدًا عن المسار المطروق. سيستخدم EQG جسمًا مشابهًا للفئة G العاملة بالبنزين وسيحتوي على نظام تعليق أمامي مستقل مطور يساعد في التعامل مع الطرق الوعرة.










أوضاع القيادة




مثل الفئة- G العادية ، فإن EQG لديها ثلاثة أوضاع للقيادة على الطرق الوعرة. تريل ، روك ، ورمل ، ولفائف على نوابض فولاذية مع مخمدات تكيفية. كان النموذجان الأوليان اللذان تم استخدامهما في رحلتنا على طول مسارات صخرية شديدة الانحدار بالقرب من بربينيان في جنوب فرنسا يحتويان على إطارات Falken Wildpeak A / T 265/60 على عجلات معدنية مقاس 18 بوصة.






تم تصميم EQG كمحرك كهربائي رباعي المحركات منذ البداية ، ولكن لا يمكن تدويره مثل الجزء العلوي لمقاطع فيديو clickbait. كما يعلم أي سائق على الطرق الوعرة ، فإن حيلة التغلب على التضاريس الوعرة تعني الحفاظ على الجر والتحكم في عزم الدوران على العجلات.












مميزات مرسيدس بنز EQG 2025
















مرسيدس بنز EQG لعام 2025 سعر ومواصفات - 2025 Mercedes-Benz EQG












  • تبدو سيارة 2025 Mercedes EQG تمامًا مثل فئة G W463-series العادية ، من الداخل والخارج ؛ سحر السيارة الكهربائية بعيدًا عن الأنظار. يتطلب تحقيق ذلك ، مع ضمان تطابق EQG أو تحسين القدرة الرائعة على الطرق الوعرة للفئة- G العادية ، بعض الهندسة الذكية.

  • بمجرد إزالة أجهزة محرك الاحتراق الداخلي ؛ توفر المنطقة بين المحاور وقضبان الإطار موقعًا طبيعيًا لتعبئة وحماية البطارية الكبيرة. توجد مساحة على كلا الطرفين للمحركات الإلكترونية. الإطار مقوى. يتم تشغيل EQG بواسطة بطارية لمنحها نفس القدرة على الطفو مثل الفئة G العادية: محمية بلوحة مركبة عالية التقنية تعمل بين المحاور.

  • مثل الفئة- G العادية ، تتميز سيارة 2025 Mercedes-Benz EQG بمحور أمامي مستقل متعدد الوصلات ومحور خلفي غير مستقل. إن امتلاك قوة محرك إلكتروني لكل عجلة أمر واضح ومباشر مع إعداد تعليق مستقل تمامًا مثل ذلك المستخدم من قبل Rivians ذات المحركات الأربعة ، ولكن الجمع بين زوج من المحركات الإلكترونية مع محور خلفي غير مستقل يتطلب بعض التفكير الجانبي.

  • في المدى المنخفض ، يمكنك أن تشعر بالدقة في نظام الدفع ، والتحكم في كل عجلة ، حتى من مقعد الراكب.

  • في بعض الأحيان ، في الصعود الحاد مع أحداث مفصلية عالية ، سيتوقف EQG تقريبًا حيث زاد المحرك في كل عجلة برفق من ناتج عزم الدوران إلى حد الالتصاق. ولكن بينما يعمل كل محرك بشكل مستقل ، يعمل الأربعة أيضًا في انسجام تام للحفاظ على حركة EQG.

  • والنتيجة هي أن EQG تتمتع بجر أفضل بشكل واضح في المواد الخشنة من أي سيارة على الطرق الوعرة ذات محرك احتراق داخلي ، حتى تلك التي تحتوي على ثلاثة فرق قابلة للقفل مثل G-Class. علاوة على ذلك ، فإن البرنامج يعني أن الإعداد رباعي المحركات يقدم جميع مزايا الفروق القابلة للقفل ، دون عيوب - وبعبارة أخرى ، تحصل على أقصى قدر من الجر ، ولا تزال قادرًا على التوجيه حول الزوايا.


  • في أقسام المنحدرات ، يبدو وضع Creeper أكثر سلاسة وتقدمًا من أي نظام تحكم في هبوط المنحدرات في الطرق الوعرة التقليدية. ذلك لأنه يتم التحكم في السرعة من خلال التحكم في عزم الدوران في كل عجلة عبر كل محرك إلكتروني ، وليس عن طريق الضغط على الفرامل.


  • حتى عند الكبح يدويًا ، يشعر EQG بالتفوق. كما هو الحال مع معظم المركبات الكهربائية ، يعيد EQG إنتاج أحداث الكبح وصولاً إلى 0.3 جرام. في قسم المنحدرات ، تتم جميع عمليات الكبح عن طريق الكبح المتجدد وتعمل المحركات الإلكترونية معًا للحفاظ على الجر في جميع الأوقات.















وسائل التكنولوجيا في 2025 Mercedes-Benz EQG











مرسيدس بنز EQG لعام 2025 سعر ومواصفات - 2025 Mercedes-Benz EQG
صور مرسيدس بنز EQG 2025







عند السرعة في النطاق العالي في مرحلة التجمع الوهمي ، شعرت EQG بالرشاقة بشكل مدهش ، وتدور بشكل جيد في الزوايا ، وتزيد من القيادة بشكل معتدل تحت القوة - تراقب أجهزة الكمبيوتر الموجودة على متن الطائرة معدل الانعراج ، وزاوية التوجيه ، وموضع التسريع لمعرفة كيف بعيدا لترك الأمور تسير.





يدفعك التسارع على المسارات المستقيمة إلى العودة إلى المقاعد بطريقة نموذجية للسيارات ذات القدرة الحصانية الكبيرة. يقول Schossau: "كان هدفنا جعل الاستمتاع في السيارة أمرًا سهلاً".





لم يتم الإعلان عن أي مخرجات طاقة أو عزم دوران حتى الآن ، ولن تكشف Schossau عن حجم البطارية ، أو إلى أي مدى ستنتقل EQG بين الشحنات. من العدل أن نقترح ، مع ذلك ، أن EQG على شكل الطوب لن يكسر أي أرقام قياسية في نطاق EV.


سيقول Schossau فقط أن أداء EQG على الطريق سيكون "مذهلاً". ربما يكون هذا تلميحًا إلى أنه سيتفوق على AMG G63 بقوة 430 كيلو واط / 850 نيوتن متر ، والتي يُزعم أنها قادرة على الوصول إلى 100 كيلومتر / الساعة من التوقف في 4.5 ثانية فقط.




تم تعزيز الإطار لتقليل الثني والبطارية - التي تم عزلها للماء لضمان أن EQG لديها نفس القدرة على الخوض مثل الفئة- G العادية - محمية بلوحة مركبة عالية التقنية تمتد بين المحاور.


مثل الفئة G التي تعمل بالاحتراق ، فإن EQG لديها محور أمامي مستقل متعدد الوصلات ، ومحور غير مستقل في الخلف.




إن امتلاك قوة محرك إلكتروني لكل عجلة أمر واضح ومباشر مع إعداد تعليق مستقل تمامًا ، ولكن الجمع بين زوج من المحركات الإلكترونية ومحور خلفي غير مستقل يتطلب بعض التفكير الجانبي. كان من شأن تحديد موقع المحركات على المحور أن يضيف الكثير من الوزن غير المعلق.





كان الحل عبارة عن مفهوم هندسي قديم قدم السيارة تقريبًا: محور De Dion ، الذي يعود تاريخه إلى عام 1894. يتميز تصميم De Dion بأنبوب صلب يربط محاور العجلات على جانبي السيارة ، لذلك يتصرف مثل محور صلب ، ولكن الدفع لكل عجلة يتم عبر أعمدة نصف منفصلة مع وصلات عالمية على كلا الطرفين.





ويسمح ذلك بربط المحركات الإلكترونية الخلفية لـ EQG بإحكام بالهيكل بينما يوفر المحور المفصلة اللازمة للحصول على أداء فائق على الطرق الوعرة.




















سعر مرسيدس بنز EQG 2025















نقدر أن سيارة مرسيدس EQG 2025 سعر سيكون في حدود 150 ألف دولار عندما تصل إلى الوكلاء. سنعرف المزيد عن تصميمات EQG المختلفة وأسعارها بالقرب من تاريخ البيع على الطرق الوعرة الكهربائية.



















تعليقات