القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان ألتيما 2025 سعر ومواصفات (Nissan Altima 2025)

سعر ومواصفات نيسان ألتيما 2025 - شكل التيما 2025 من الخارج

























نيسان ألتيما 2025 سعر ومواصفات (Nissan Altima 2025)
نيسان ألتيما 2025 سعر ومواصفات (Nissan Altima 2025)








كيف تبدو سيارة نيسان ألتيما 2025؟ تقديم التصميم التقليدي بطريقة جيدة كسيارة سيدان فعالة وعملية ، لن يتم إعادة تصميم نيسان ألتيما 2025 الجديدة. تنتج نيسان عادة جيلاً جديداً من ألتيما كل ست سنوات. لن يتم التغيير في Nissan Altima 2025 ، حيث أن 2019MY هو النموذج الأول في الجيل السادس ، من ناحية أخرى ستتلقى تسريبات نيسان ألتيما ٢٠٢٥ بعض التغييرات الرائعة. ستتلقى هذه السيارة بعض التحديثات الجمالية والداخلية من الجيل السابق التيما 2024.









نيسان ألتيما هي سيارة سيدان متوسطة الحجم معروضة للبيع منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. ألتيما اليوم هي جزء من الجيل السادس للسيارة. تأتي مع خيارات محرك رباعي الأسطوانات ونظام دفع رباعي اختياري ، لتصبح في النهاية بطاقة اتصال ألتيما حيث تُركت بقية السيارة في الخلف.





اقرا المزيد حول اخر تسريبات نيسان التيما 2025











مميزات نيسان التيما 2025 فل كامل






  • من المتوقع أن تحتوي نيسان ألتيما 2025 على شاشة عرض حادة ، ومقصورة فسيحة ، ونظام دفع رباعي متاح.
  • مع تقدير وكالة حماية البيئة البالغ 39 ميلا في الغالون للقيادة على الطرق السريعة ، فإن ألتيما ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود للمركبات غير الهجينة.

  • قامت نيسان بزيادة ميزات السلامة القياسية من خلال تقنية مساعدة السائق المشهورة Safety Shield 360.

  • معظم المنافسين في هذا القطاع يقدمون أيضًا محركات هجينة ، لكن ألتيما تعمل بدون كهربة.

  •  تأتي سيارة ألتيما سيدان قياسية مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية. 



اقرا المزيد: نيسان التيما 2022 الأسعار

أقرا المزيد: مواصفات التيما 2021 














مواصفات نيسان ألتيما 2025 لكل الطرازات









نيسان ألتيما 2025 سعر ومواصفات (Nissan Altima 2025)
الصور التشويقية لنيسان التيما 2025








تأتي نيسان ألتيما 2025 بخمس فئات: S و SV و SR و SL و Platinum بالمواصفات التالية.





نموذج S




هذا النموذج يحتوي على مواد تنجيد من القماش. مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات ؛ اضغط على أقرب زر دخول بدون مفتاح ؛ نظام التحكم عن بعد ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، وستة مكبرات صوت ، والتعرف على الصوت ، وبلوتوث ومنفذين USB. ، وراديو الأقمار الصناعية.













طراز SV





يضيف هذا الطراز Android Auto و Apple CarPlay ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، ومصابيح أمامية LED ، ومستشعرات وقوف السيارات الخلفية ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، وكبح الطوارئ التلقائي العكسي.












نموذج SR





يضيف هذا الطراز فتحة سقف ومقاعد أمامية مدفأة ومرايا خارجية تعمل بالكهرباء ويأتي مع محرك توربو.






نموذج SL




يضيف هذا الطراز مقاعد جلدية ، ونظام صوت Bose بتسعة مكبرات صوت ، ومع وجود نظام ملاحة ، ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، تثبيت السرعة التكيفي ، ونظم مساعدة ProPilot ، وسهولة التعرف على إشارات المرور ، وتوافر مصابيح الضباب.









النموذج Platinum





يأتي الطراز البلاتيني الأفضل في فئته مع نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي. كما أنه يشمل على نظام كاميرا  التي تعمل بزاوية 360 درجة وأيضا إعدادات ذاكرة موجودة لمقعد السائق والمرايا الخارجية.














نيسان ألتيما 2025 من الداخل







التصميم الداخلي الفسيح والمقاعد المريحة وشاشة المعلومات والترفيه الاختيارية مقاس 12.3 بوصة والعروض القوية لميزات الأمان القياسية تجعل هذه السيدان سهلة الاستخدام - على الرغم من أنها لا تتمتع بروح هوندا أكورد أو تحسينات تويوتا كامري.





من المتوقع أن تقوم نيسان بتحديث مظهر جديد لسيارة ألتيما لعام 2025 من خلال عجلات جديدة ، ومع وجود واجهة أمامية المعاد تصميمها  من خلال مصابيح أمامية جديدة من نوع LED ، ويتوافر شعار جديد لصانع السيارات.

















ستبقى نيسان ألتيما 2025 سيارة متوسطة الحجم ذات تصميم داخلي واسع. المقصورة جذابة ، مع سعة كافية للبضائع والركاب. يبدو أن لوحة القيادة الحالية بسيطة للغاية ، لذلك أتوقع بعض التحسينات على لوحة القيادة وحولها. نتوقع أن تظل المواد كما هي ، لذلك لا تتوقع مستوى أكبر من الراحة أو أي شيء آخر.





ومع ذلك ، يجب أن تكتسب ألتيما المزيد من ميزات التكنولوجيا الفائقة ، بالإضافة إلى بعض ميزات الأمان الجديدة. من شبه المؤكد أن الميزات الجديدة ستكون متاحة كخيار في أدنى مستوى تقليم. ستكون هناك شاشة لمس معلومات وترفيهية جديدة مقاس 8 بوصات ، لذا توقع تغييرات كبيرة بعد وقت قصير من ظهور ألتيما 2025 لأول مرة.







توفر نيسان لهذا المحرك القوي فقط الدفع بالعجلات الأمامية ، وهو ليس الأفضل في فئته لسبب ما. يتحول ناقل الحركة المتغير بشكل فعال ، لكن توصيل الطاقة البطيء يعيق التسارع. تحسن ألتيما 2018 من إحساس الطراد بالجيل السابق من حيث المناورة. يساهم نظام التعليق المصمم جيدًا ، والهيكل السريع ، والتعامل الرشيق في قيادة حيوية وجذابة.


















مواصفات محرك نيسان ألتيما 2025 ستاندر











نيسان ألتيما 2025 سعر ومواصفات (Nissan Altima 2025)
التيما 2025 من الخارج








من أجل الطاقة ، من المتوقع أن تحتوي ألتيما 2025 فيس لفت على محركين مختلفين رباعي الأسطوانات للاختيار من بينها: محرك أساسي بقوة 182 حصان أو وحدة ضغط متغيرة توربو بقوة 248 حصانًا ، وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) وتوفر المزيد مهذب ورجولي تعزيز.






المحرك الأساسي هو 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ، لكن المحرك التوربيني 2.0 لتر الموجود في VC-Turbo يوفر أداءً ممتازًا. يتوفر نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) في معظم الإطارات بالإضافة إلى المحرك الأساسي.






تستخدم ألتيما محركًا قياسيًا رباعي الأسطوانات بقوة 188 حصان مع وجود سعة 2.5 لترًا المقترن بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).



ينتج المحرك الاختياري رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر المزود بشاحن توربيني قوة تصل إلى 248 حصانًا مع وقود ممتاز ويستخدم ناقل الحركة المتغير المستمر يتوفر أيضًا صندوق تروس أوتوماتيكي CVT.













وسائل السلامة والأمان في Nissan Altima 2025




تشتمل معدات السلامة القياسية الجديدة على


  • حساسات خلفية أوتوماتيكية
  • مراقبة النقطة العمياء
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • 360 درجة نظام كاميرا السيارات
  • تحذير الاصطدام
  • نظام الكبح التلقائي الموجود في حالات الطوارئ إلى الأمام
  • المصابيح الأمامية LED
  • مثبت السرعة
  • مثبت السرعة ProPilot Assist والتركيز على التحكم في التطواف والتسارع والإطلاق في ظل ظروف معينة
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع
  • الكبح التلقائي العكسي في حالات الطوارئ
  • تعرف على إشارات المرور
  • كشف المشاة
  • تحذير مغادرة المسار
  • مراقبة نعاس السائق








سعر نيسان ألتيما 2025 










نيسان ألتيما 2025 سعر ومواصفات (Nissan Altima 2025)









وفقًا للشائعات ، سيبقى سيارة نيسان ألتيما 2025 سعر الجديدة كما هو. هذا يعني أن السيارة متوسطة الحجم ستكون 26000 دولار في السعر. سيكلف ألتيما بلاتينيوم حوالي 40 ألف دولار ، وهو ارتفاع طفيف في الأسعار.









موعد نزول التيما 2025



















 ستبدأ المبيعات في النصف الثاني من عام 2024 ، وبعد ذلك ستطلق نيسان طراز ألتيما من الجيل التالي ونحن في انتظار التحديثات حول اخر اخبار نيسان ألتيما 2025.










تعليقات