القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان GT-R 2025 تُكشف أخيراً بمواصفات مميزة وأسعار حصرية

سعر ومواصفات نيسان GT-R 2025 الجديدة

























نيسان GT-R 2025 تُكشف أخيراً بمواصفات مميزة وأسعار حصرية
نيسان GT-R 2025 تُكشف أخيراً بمواصفات مميزة وأسعار حصرية










خضعت السيارة نيسان جي تي آر نيسمو 2025  لعملية تحسين للسوق اليابانية ، تاتي السيارة نيسان GT-R 2025 باصدارين وهما R35 Nissan GT-R والثاني هو R36 GT-R بنفس التحديثات السابقة ، كلا الإصدارين يحتفظان بمحرك V6 سعة 3.8 لتر ونفس خرج الطاقة ؛ ومع ذلك ، تم تعديل التصميم ، وتمت مراجعة التعليق لمزيد من التحسينات.







من خلال تسريبات حول نيسان GT-R 2025 ننشر لكم اهم المواصفات والمميزات التي تم نشرها من شركة NISSAN وفي انتظار التحديثات من الشركة لاي جديد من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي خلال قسم سيارات علامة نيسان.





















كم حصان جي تي ار 2025؟








على الرغم من أنه كان قيد الاستخدام منذ عام 2007 ، فمن المقدر أن يتم إحضار محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر من R35 إلى R36. في لحن Nismo GT-R ، ينتج 600 حصان.




ومع ذلك ، بالنظر إلى لوائح الانبعاثات ، من المحتمل أن تستخدم نيسان الكهربة لتحسين الأداء.




من المحتمل أن تستخدم محركًا واحدًا من Nissan Ariya EV SUV. بالاقتران مع V6 ، فأنت تنظر إلى ما يزيد عن 800 حصان من الإمكانات.




بمساعدة السيارة الهجينة ، يمكن لـ R36 GT-R القضاء على نظام الدفع الرباعي الذكي والمعقد للغاية في R35. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تستخدم محركًا يقود العجلات الخلفية ومحركًا كهربائيًا يقود الجبهة حصريًا.






أقرا المزيد حول 


نيسان باترول 2025 الأسعار والمواصفات

تسريبات نيسان باترول 2024 الجديدة

سعر نيسان أرمادا 2025 والمواصفات













الشكل الخارجي في نيسان GT-R 2025














نيسان GT-R 2025 تُكشف أخيراً بمواصفات مميزة وأسعار حصرية





في المقدمة ، يشبه الطراز السيارة الرياضية الحالية ، لكن الشبكة كبيرة. يمتد إلى الشفة الأمامية ، والمصابيح الأمامية تبدو رائعة وأصغر قليلاً. ربما كان الفم الكبير مستوحى من السيارة "Z" التي يتم إنتاجها.




يشبه الجسم سيارة GT-R الحالية ولكنه يخضع لتحول زاوي أكثر سمكًا. لقد أحببنا بشكل خاص فتحات التهوية الموجودة في أقواس العجلات الأمامية ، لكن الدراما تحسنت بشكل كبير في المؤخرة.


حول الجزء الخلفي ، المصابيح عبارة عن مصابيح LED بتنسيق مألوف ، مع خلفية كبيرة تذكرنا بسيارة GT-R الحالية.


ومع ذلك ، يبدو زاويًا ، وحتى مبتورًا ، مع وجود عادم رباعي يشير إلى أن هذا وحش يعمل بالبنزين.



دعونا نأمل أنه عندما تكشف العلامة التجارية اليابانية النقاب عن سيارة نيسان GT-R R36 التالية ، فإنها ستمنح المشجعين المحرك والتصميم الجديرين لسيارة JDM الرياضية الأسطورية.




كما رأينا ، تشير الشائعات إلى أن GT-R ستعود للجولة التالية كنموذج كهربائي كامل ، وهي سيارة قد تحمل لافتات Nissan R36 GT-R ، على الرغم من عدم الإفصاح عن أي معلومات رسمية حتى الآن.





قد تكون GT-R التالية كهربائية ، حيث ستكون معظم اللافتات الأيقونية هجينة أو كهربائية بالكامل أو سيتم إيقافها قريبًا لتمهيد الطريق لنماذج جديدة.


















منافسين Nissan GT-R 2025




تظل GT-R بديلاً ميسور التكلفة أكثر بكثير من طرازات


  •  911 Turbo 
  •  Ferrari 
  •  Lamborghini 
  •  McLaren











سعر نيسان GT-R 2025
















كم سعر الجي تي ار 2025؟





لا تتوفر حاليًا أي معلومات رسمية عن أسعار نيسان GT-R R36 2025 حيث لم يتم إصدارها بعد.





ومع ذلك ، بناءً على التخمينات السابقة واتجاهات الأسعار ، من المتوقع أن تكلف أكثر بكثير من النموذج الحالي ، مع أسعار نيسان GT-R 2025 محتمل يبلغ حوالي 150.000 الف دولار امريكيا .





تضمن السيارات الخارقة المزودة بمحركات هجينة V-6 ، مثل سيارة ماكلارين أرتورا التي تبلغ تكلفتها 237 ألف دولار وسيارة فيراري 286 جي تي بي 321 ألف دولار ، أن تظل سيارة غودزيلا الهجينة الأفضل في فئتها.







تعليقات