القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان أرمادا 2025 سعر ومواصفات - Nissan Armada 2025

سعر ومواصفات نيسان أرمادا 2025 الجديدة كليا



























نيسان أرمادا 2025 سعر ومواصفات - Nissan Armada 2025
نيسان أرمادا 2025 سعر ومواصفات - Nissan Armada 2025













نيسان ارمادا 2025 الجديدة هي من السيارات القوية التي تشابة في تصميمها للسيارة جيب نيسان باترول 2025. حيث تاتي السيارة Armada 2025 مع العديد من وسائل التكنولوجيا والترفية مع قدرتها علي مسايرة الطرق الواعرة. في السنوات الأخيرة ، شهدت نيسان تحولًا كبيرًا ، حيث أنتجت موديلات Rogue و Frontier و Pathfinder و Sentra و Versa و Z الجديدة.









أرمادا 2025 الشكل الجديد هي سيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف يمكنها استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب ، مع مساحة واسعة لكل من ركاب الصف الثاني والثالث. يمكن أن تنزلق مقاعد الصف الثاني وتتكئ ، بينما يمكن طي مقاعد الصف الثالث بشكل مسطح لتوفير مساحة تخزين إضافية. تشمل الميزات القياسية في الطراز الأساسي الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومراقبة النقطة العمياء ، بينما تضيف الحواف الأعلى ميزات مثل فتحة السقف الكهربائية ونظام الترفيه في المقعد الخلفي.






سيتم طرح المزيد من الموديلات الجديدة قريبًا حيث يقول التجار أن أرمادا المعاد تصميمها ستطلق في الولايات المتحدة في وقت لاحق من العام المقبل أو في عام 2025.




أقرا المزيد حول نيسان أرمادا 2024 الأسعار والمواصفات

أقرا المزيد حول نيسان ماكسيما 2024 سعر ومميزات

نيسان GT-R 2025 الأسعار والمواصفات



















مواصفات سيارة Nissan Armada 2025















نيسان أرمادا 2025 سعر ومواصفات - Nissan Armada 2025












نيسان أرمادا 2025 هي أحدث نسخة من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم للشركة والتي خضعت لعملية إصلاح شاملة. مع محرك V6 مزدوج التوربو الجديد ، تهدف أرمادا إلى تقديم كفاءة أفضل في استهلاك الوقود وأداء أفضل من سابقتها. ولكن هل ترقى إلى مستوى الضجيج؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة.










إعادة تصميم المحرك







وفقًا لتقرير حديث ، قد تختار نيسان أرمادا محرك V6 أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بدلاً من محركها الحالي V8 أثناء إعادة تصميمها. أفادت أخبار السيارات أن أرمادا المحدثة ، والتي من المتوقع أن تصل في أواخر عام 2023 ، ستكون مجهزة بمحرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني بدلاً من محركها الحالي V8 سعة 5.6 لتر.





هذا التحول نحو محرك V6 هو اتجاه يتبعه بالفعل العديد من المنافسين ، بما في ذلك 2023 تويوتا سيكويا المعاد تصميمها مؤخرًا ، والتي تم تقليص حجمها إلى محرك V6 ، وإن كان ذلك باستخدام التكنولوجيا الهجينة.




في حين أن التقرير لم يذكر أي تغييرات على باترول ، فمن المحتمل أن إعادة تصميم أرمادا ستؤثر أيضًا على باترول ، وهي لوحة الاسم التي تستخدمها أرمادا خارج الولايات المتحدة. تم تقديم أرمادا الحالية في عام 2016 كنموذج 2017 في الولايات المتحدة ، ولكن تم بيعها على أنها باترول في أماكن أخرى منذ عام 2010 ، لذا فإن إعادة التصميم ليست غير متوقعة.






يأتي قرار نيسان للحد من تطوير محركات الاحتراق الداخلي في بعض الأسواق في الوقت الذي تهدف فيه الشركة إلى تشكيل مجموعة كهربائية بالكامل. أكدت شركة صناعة السيارات أنها ستتوقف عن تطوير محركات الاحتراق الداخلي للسوق الأوروبية بعد إدخال معايير الانبعاثات Euro 7 ، والمتوقعة في عام 2025.






وبدلاً من ذلك ، ستركز نيسان على الاستثمار في السيارات الكهربائية. في يناير ، أعلنت نيسان وشركاؤها في التحالف رينو وميتسوبيشي أنهم سيستثمرون أكثر من 25 مليار دولار في الكهرباء على مدى السنوات الخمس المقبلة وإطلاق 35 مركبة كهربائية مجمعة بحلول عام 2030.



















الأقتصاد في استهلاك الوقود




سيتم تشغيل نيسان أرمادا 2025 بمحرك V8 جديد بالكامل يوفر قوة أكبر وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود مقارنة بالطراز الحالي. من المتوقع أن ينتج المحرك الجديد حوالي 400 حصان و 420 رطل قدم من عزم الدوران. ستأتي Armada أيضًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 9 سرعات يوفر تحولات أكثر سلاسة وتسارعًا محسنًا.





ستتميز 2025 Armada أيضًا بنظام تعليق محدث يوفر قيادة أكثر سلاسة وتحكمًا أفضل. سيكون نظام التعليق قابلاً للتعديل ، مما يسمح للسائقين بالتبديل بين أوضاع القيادة المختلفة حسب ظروف الطريق.





ستتوفر نيسان 2025 أرمادا بشكل قياسي مع دفع خلفي ، ولكن سيكون الدفع الرباعي متاحًا كخيار. من المتوقع أن تبلغ قدرة القطر لسيارة أرمادا حوالي 8.500 رطل ، مما يجعلها واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي في فئتها.













محرك نيسان أرمادا 2025





  • لا يُعرف الكثير عن النموذج ، لكن المصدر يقول إن محرك V6 مزدوج التوربو الجديد سيحل محل محرك V8 الحالي سعة 5.6 لتر.
  • لا توجد معلومات عن المواصفات ، لكن محرك V8 ينتج قوة 400 حصان (298 كيلو واط / 406 حصان) وعزم دوران 413 رطل قدم (559 نيوتن متر) على البنزين الممتاز.
  • إنه رقم مثير للإعجاب ، لكن محرك V8 لديه ركلة جزاء على المضخة. كان الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارات الدفع الرباعي 14 ميلا في الغالون في المدينة ، ومع وجود 19 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، وأيضا 16 ميلا في الغالون بشكل عام عندما تم تضمين الدفع بالعجلات الخلفية والدفع الرباعي.
  • هذا هو السبب وراء تغيير المحرك. كما قال تاجر آخر للنشر ، "كفاءة الوقود في أذهان الجميع إذا تمكنوا من الحصول على نفس القوة الحصانية وعزم الدوران من محرك V6.
  • نيسان هي واحدة من العديد من شركات صناعة السيارات التي أسقطت محرك V8 لمحرك V6 مزدوج التوربو. في المقابل ، ترى تويوتا سيكويا 2023 أن محرك V8 القديم سعة 5.7 لترًا يستبدل بمحرك V6 هجين مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج 437 حصانًا (326 كيلو واط / 443 حصانًا) من القوة و 583 رطل قدم (790 نيوتن متر) من عزم الدوران.
  • علاوة على ذلك ، ترى لكزس LX 2022 استبدال محركها V8 بمحرك V6 مزدوج التوربو بقوة 409 حصان (305 كيلو واط / 415 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 479 رطل قدم (649 نيوتن متر).
  • بينما يذكر المصدر أرمادا فقط ، سيتم أيضًا تقديم محركات V6 ثنائية التوربو على باترول دوليًا. في المستقبل ، نتوقع أن تقود إنفينيتي QX80 الجديدة.
  • يأتي التقرير في الوقت الذي تستعد فيه نيسان لتقليص تطوير محركات الاحتراق الداخلي في بعض الأسواق نحو تشكيلة كهربائية كاملة.



















تصميم سيارة نيسان ارمادا 2025 nissan armada من الداخل








أول شيء ستلاحظه بخصوص 2025 Armada هو تصميمها المحدث. أعطت نيسان سيارات الدفع الرباعي مظهرًا أكثر حداثة وعدوانية ، مع شبكة أمامية جديدة ومصابيح أمامية LED وخطوط أكثر حدة على طول الجسم. كما تم تجديد المقصورة الداخلية بمواد فاخرة وتقنيات محدثة ، بما في ذلك شاشة أكبر للترفيه ومجموعة أدوات رقمية جديدة.





ستكون مقصورة نيسان أرمادا 2025 فسيحة وفاخرة ، مع مساحة كبيرة تتسع لثمانية ركاب. سيتم تدفئة المقاعد الأمامية وتهويتها ، كما سيتم تدفئة مقاعد الصف الثاني.






سيأتي 2025 Armada بشكل قياسي مع نظام معلومات ترفيهي كبير يتميز بتوافق Apple CarPlay و Android Auto. سيشمل النظام أيضًا نقطة اتصال Wi-Fi وراديو عبر الأقمار الصناعية ونظام صوت ممتاز.





كما سيتم تجهيز مقصورة أرمادا بالعديد من ميزات السلامة ، بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة المسار.





ستتميز 2025 Armada أيضًا بخيارات ألوان جديدة ، بما في ذلك عدة تركيبات ثنائية اللون. كما سيتم تحديث الجزء الداخلي من أرمادا ، بمواد جديدة وميزات تقنية محسّنة.

















مميزات المظهر الخارجي للسيارة نيسان ارمادا 2025














نيسان أرمادا 2025 سعر ومواصفات - Nissan Armada 2025







  • سيتميز نيسان أرمادا 2025 من الخارج بتصميم جديد سيكون أكثر حداثة وعدوانية من الطراز الحالي. ستكون الشبكة الأمامية أكبر وأكثر زاوية ، وسيتم إعادة تصميم المصابيح الأمامية.
  • سيحصل الجزء الخلفي من السيارة أيضًا على إعادة تصميم ، مع مصابيح خلفية جديدة ومصد جديد. ستتوفر أرمادا في العديد من خيارات الألوان الجديدة ، بما في ذلك عدة تركيبات ثنائية اللون.
  • ستحصل Nissan Armada 2025 على إعادة تصميم كاملة ستمنحها مظهرًا أكثر حداثة وجرأة. ستكون الشبكة الأمامية أكبر ، وستكون المصابيح الأمامية أكثر زاوية. سيحصل الجزء الخلفي من السيارة أيضًا على إعادة تصميم ، مع مصابيح خلفية جديدة ومصد جديد.




























الوان نيسان أرمادا 2025







ستتوفر أرمادا 2025 بالعديد من خيارات الألوان الجديدة ، بما في ذلك Super Black و Pearl White و Brilliant Silver و Gun Metallic و Mocha Almond. سيكون هناك أيضًا العديد من خيارات الألوان ذات اللونين ، بما في ذلك Super Black / Pearl White و Gun Metallic / Pearl White و Mocha Almond / Pearl White.












سعر نيسان أرمادا 2025










نيسان أرمادا 2025 سعر ومواصفات - Nissan Armada 2025




ومن المتوقع أن يكون السعر المبدئي للطراز الأساسي حوالي 50،000 دولار ، ومن المتوقع أن يكلف الطراز البلاتيني المحمّل بالكامل حوالي 70،000 دولار.










موعد نزول أرمادا 2025 

















من المتوقع أن يتم إصدار نيسان أرمادا 2025 في خريف عام 2024. بسعر يبدأ من حوالي 50000 حتي 70,000 الف دولار وتاريخ إصدار في خريف عام 2024 ، فإن 2025 Armada تستحق بالتأكيد النظر لأي شخص في السوق لسيارة SUV كاملة الحجم.









تعتبر نيسان أرمادا 2025 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم منتظرة للغاية ومن المتوقع أن تقدم أداءً وأسلوبًا وميزات تقنية رائعة. محرك V8 الجديد كليًا ، والتصميم الداخلي والخارجي المحدث ، وميزات التكنولوجيا المطورة تجعل 2025 Armada المنافس الأول في فئتها.


تعليقات