القائمة الرئيسية

الصفحات

تويوتا كراون 2025 سعر ومواصفات - Toyota Crown 2025

سعر ومواصفات تويوتا كراون 2025 الجديدة كليا (Toyota Crown 2025)



























تويوتا كراون 2025 سعر ومواصفات - Toyota Crown 2025
تويوتا كراون 2025 سعر ومواصفات - Toyota Crown 2025






تويوتا كراون 2025 هي من السيارات الرياضية المميزة متعددة الأستخدامات تخطط لإطلاق نسخة كوبيه من Crown 2025 أو 2026 ، بعض الأخبار المثيرة من علامة تويوتا 2025 للاهتمام حول Toyota Crown 2025 الجديدة التي ستنافس السيارة افالون ولكزس والتي ستكون من السيارات الرائدة في التصميم الداخلي والخارجي والشكل الأنيق وربما تحدث تحديثات في المحرك وان يتم تطويرها في فئات السيارات الكهربائية من مواصفات تويوتا كراون 2024







يوجد تسريبات تويوتا كراون 2025 من وكالة Automotive Press ، يبدو كما لو أن تشكيلتي Toyota و Lexus ستتباعدان بسبب مسارات مختلفة لتوليد القوة - لكزس تصبح كهربائية في المدى المتوسط ، وتويوتا تمتنع عن الذهاب إلى EV بالكامل لفترة من الوقت. الرسوم التوضيحية في Best Car تجعل سيارة Crown coupe والقابلة للتحويل تبدو وكأنها إصدارات أقل إثارة من LC ؛ كما لو أن لكزس ، على سبيل المثال ، قتلت LC وأعيد رسم السيارة وتغيير علامتها التجارية لتصبح كراون كوبيه وجواد رودستر.














قناة أوتوموتيف بريس على يوتيوب ، التي يديرها ديفيد كويتشي تشاو ، تتبع أحداث صناعة السيارات في اليابان. عبر CarBuzz ، نسمع أن Chao حصل على العدد الأخير من مجلة Best Car اليابانية، وربما الكراون 2025 الجديد القابل للتحويل بعد عام أو عامين بعد ذلك. يقول ماج إن تويوتا تريد تصميم التاج في علامة تجارية فرعية تدفع تويوتا إلى أعلى حيث جلست أفالون مرة واحدة ولكن من الواضح أنها ليست عالية مثل لكزس. سيكون التاج الكوبيه المحتمل رائدًا لمجموعة تويوتا بنفس الطريقة التي تعمل بها LC كرائد لكزس.







هذه أخبار لم نتمكن من البدء في التنبؤ بصحتها. إذا كان هناك أي قطاع يواجه مشكلة في دعم وزنه ، فهو جزء الكوبيه الكبير لأي شيء أقل من بنتلي وأستون مارتن. هذا عار ، لأن هناك بعض الضاربين الثقيلين الرائعين من بابين الذين طلبنا منهم مؤخرًا من الأغنياء شراء المزيد منها. لا تزال BMW 8 Series تائهة في الغابة ، فإن Audi R8 (التركيز على "الرائد" أكثر من الكوبيه "الكبيرة") تركز على العناية بنهاية العمر. باعت لكزس LC 2782 وحدة في الولايات المتحدة العام الماضي ، وقد انخفضت الأرقام هذا العام بالفعل عن هذا المبلغ الضئيل. مات الكوبيه S-Class ، وظهرت مرسيدس SL من الغابة كسيارة مختلفة - كإصدار قابل للتحويل من AMG GT ، والتي ، بالمناسبة ، باعت 3110 وحدة من جميع أنماط الجسم الثلاثة العام الماضي في الولايات المتحدة (أربعة- باب ، بابين ، وقابل للتحويل).










اقرا المزيد حول



أسعار ومواصفات تويوتا كراون 2023

مميزات تويوتا راش 2023-2024 

سعر تويوتا افالون 2024

مواصفات تويوتا هايلوكس 2025

تويوتا تندرا 2025 كل الأسعار والمواصفات


















السلامة والأمن في Toyota Crown 2025


  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع
  • عرض حول نظام كاميرا وقوف السيارات (متوفر في الحواف الأعلى)
  • حساسات ركن أمامية وخلفية (متوفرة في الطرازات المتطورة)
  • زجاج أمامي حساس للمطر (متوفر في الزخرفة الأعلى)
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تحذير الاصطدام الأمامي
  • نظام فرملة الطوارئ الأوتوماتيكي الأمامي
  • إيجاد المشاة
  • التحكم المناسب في التطواف
  • تحذير مغادرة الخط
  • ساعد في الحفاظ على الخط
  • تعرف على إشارات المرور
  • مراقبة النقطة العمياء
  • تحذير من حركة المرور الخلفية
  • ينبه نظام المساعدة على الخروج الآمن الركاب إلى المركبات التي تقترب من الخلف للخروج




لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم ، قم بزيارة موقعي NHTSA و IIHS.

















تويوتا كراون 2025 من الداخل





ميزات المعلومات والترفيه القياسية: شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، وسماعات استريو مزدوجة ، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto ، وراديو عبر الأقمار الصناعية ، وخمسة منافذ USB وجهاز لاسلكي يشحن شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، ومفتاح دخول ، عملية الضغط على زر.





الميزات المتوفرة في مستويات القطع الأعلى: نظام صوت ممتاز JBL بسعة 11 مكبرًا ، وفتحة سقف بانورامية ، ولوحة مفاتيح رقمية.




يتميزكراون تويوتا 2025 بتصميم داخلي جيد التصميم ومزين بقطعة قماش ناعمة مصنوعة يدويًا ، وجلد صناعي ، وأسطح بلاستيكية. المفروشات الجلدية الأصلية متوفرة أيضًا. ومع ذلك ، نظرًا لتكلفتها الأولية الباهظة ، تظهر العناصر البلاستيكية الصلبة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية ويفشل تصميم المقصورة في ترك انطباع قوي.




 تتضمن لوحة التحكم مجموعة رائعة من الأزرار المادية لوظائف التحكم في مستوى الصوت والمناخ. ومع ذلك ، قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في التنقل بين قوائم الأدوات الرقمية.


يمكن أن تستوعب بشكل مريح ما يصل إلى خمسة أشخاص في صفين. في حين أن أبعاد السيارة ليست بعيدة جدًا عن سابقتها ، تويوتا أفالون ، فإن ارتفاع الركوب الذي يشبه كروس أوفر وخط السقف الذي يشبه الكوبيه يقلل من الشعور بالفراغ داخل المقصورة. على الجانب المشرق ، يعزز هذا الوضع المرتفع رؤية السائق ، وتوفر المقاعد الكثير من الدعم.



تدعي شركة Toyota أنها أعطت الأولوية للمقصورة الهادئة ، حيث يهدف كل شيء بدءًا من مجموعة العجلات والإطارات إلى تقليل كمية الضوضاء في المقصورة. كما أن لديها مجموعة من المواد وعناصر التصميم التي تعمل على تقليل الضوضاء ، بما في ذلك الزجاج المعزول.


مع رؤية واضحة للسائق خلف عجلة القيادة ، اختارت تويوتا تضمين صف من أزرار التحكم في المناخ بدلاً من دفن هذه الوظائف في القائمة التي تظهر على الشاشة. من السابق لأوانه إصدار بيان نهائي حول المساحة الداخلية لـ Crown ، لكن Avalon التي تحل محلها كانت بها مساحة كبيرة للأرجل ، على الرغم من أن مساحة الرأس الخلفية كانت ضيقة بشكل ملحوظ.




















سعر تويوتا كراون 2025 








تويوتا كراون 2025 سعر ومواصفات - Toyota Crown 2025
صور تويوتا کراون ٢٠٢٥






بالنسبة لأخذ Toyota الراقي ، يبدأ ان اسعار كراون 2025 ان تبدا بحوالي 95000 دولار ، مما يترك مساحة واسعة أسفل لسيارة Crown coupe في نطاق 50000 دولار ، افتراضيًا. الشيء الصعب هو أن سيارة لكزس آر سي تبدأ بحوالي 45000 دولار. يمكن اعتبار أن سيارة كراون كوبيه لها مهمة مختلفة عن RC وتحكم على قاعدة عملاء مختلفة ، ولكن كيف يمكنك تسعير الكراون دون الخلط بين معادلة السعر / القوة / الرفاهية بينها وبين RC؟





لكن مرة أخرى ، نضع هذا هنا للرجوع إليه في المستقبل. سنكون سعداء بالتأكيد لرؤية التاج يحصل على شكل جسم آخر يضع أيضًا سيارة كوبيه ممتعة في السوق.




سعر تويوتا كراون 2024


















يبدأ سعر XLE الأساسي ، الذي يتميز بمحرك بقوة 236 حصانًا ، من 42000 دولار. يحصل الطراز المحدود على العديد من الميزات ، بدءًا من 46000 دولار. تبدأ الموديلات البلاتينية بمحرك 340 حصاناً بسعر 53000 دولار.



كل المعلومات السابقة هي توقعات من الخبراء في عالم السيارات وسوف نوافيكم بالتحديثات فور نزولها من الشركة الرسمية.




تعليقات