القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شركات تامين السيارات والطبي في أمريكا (car insurance)




















أفضل شركات تامين السيارات والطبي في أمريكا (car insurance)
أفضل شركات تامين السيارات والطبي في أمريكا (car insurance)













تعرف على أكبر 10 شركات تأمين أمريكية تشارك في التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث في 2018 (car insuraenc) ، مرتبة حسب مبلغ قسط التأمين وحصتها في السوق في هذا المجال. ووفقًا لتصنيف المعهد الأمريكي لمعلومات التأمين ، فقد تم نشر قائمة بأكبر 10 شركات تأمين أمريكية في مجال الأعمال المتعلقة بالممتلكات والخسائر في عام 2018 ، وفقًا لمقدار الأقساط والحصص السوقية لهذه الشركات.










وتجدر الإشارة إلى أن نشاط تأمين الممتلكات والمسئولية يغطي مخاطر الحريق والسطو ، بينما يشمل التأمين على السيارات ، والتأمين البحري على أجسام البضائع والبضائع ، والتأمين ضد الحوادث ، والتأمين على المسؤولية المهنية والمدنية تجاه الغير ، والتأمين الهندسي. للمشاريع ، التأمين ضد المخاطر الطبيعية ، التأمين الزراعي ، تأمين الائتمان ، وكذلك التأمين على النفط ، والكهرباء ، والطاقة ، وتأمين الطيران وأنواع أخرى من التأمين على الممتلكات والمسؤولية.



















اقوي عشر شركات للتامين في مجال السيارات والطبي في امريكا (car insurance companies)











شركة state farm






شركة "ستيت فارم" الأمريكية ، التي تنشط في مجالات مختلفة منها التأمين والتمويل والاستثمارات ، توظف 19 ألف شخص حول العالم وتخدم 83 مليون عميل في جميع أنحاء العالم ، واحتلت المرتبة الأولى بين شركات التأمين الأمريكية من حيث حجم الأقساط و الحصة السوقية في العقارات. تأمين المسؤولية: بلغت أقساط الشركة حوالي 65.9 مليار دولار في عام 2018 ، في حين بلغت حصتها في سوق التأمين على الممتلكات والمسؤولية 9.7٪ وهي تعتبر من cheap car insurance.

.



















شركة Berkshire






تمتلك Berkshire حصة سوقية تبلغ 6.5٪ في التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث.

احتلت شركة التأمين الأمريكية بيركشاير هاثاواي المرتبة الثانية بين أفضل عشر شركات تأمين أمريكية في التأمين على الممتلكات والمسؤولية في عام 2018. بلغت أقساط التأمين في عام 2018 43.9 مليار دولار ، وهو ما يمثل 6.5 ٪ من الحصة السوقية لأعمال التأمين على الممتلكات العالمية.














مؤسسة liberty mutual









احتلت شركة "ليبرتي ميوتشوال" الأمريكية المرتبة الثالثة بين أكبر 10 شركات تأمين عقاري في عام 2018 في مجال home warranty companies بأقساط بلغت 34.6 مليار دولار ، أي ما يعادل حصة سوقية قدرها 5.1٪.







وجاءت شركة "Progressive Corp" الأمريكية المتخصصة في التأمين على الممتلكات والمسؤولية ، ولا سيما التأمين على السيارات والتأمين البحري وتأمين الائتمان ، في المرتبة الرابعة. بلغت الأقساط حوالي 33.8 مليار دولار في عام 2018 ، وهو ما يمثل 5٪ من حصة السوق.


113 مليون وثيقة تأمين على الممتلكات من شركة Allstate Corp.
















شركة Allstate Corp









وفي المركز الخامس بين أكبر عشر شركات تأمين أمريكية في مجال التأمين على الممتلكات والمسؤولية في مجال home warranty ، كانت الشركة الأمريكية "Allstate Corp" التي تأسست عام 1931 وبلغ عددها 113 مليون عقد تأمين على مستوى العالم. بلغ حجم أقساط التأمين على الممتلكات والتأمين على الحياة والتأمين على الحياة في عام 2018 ما يقرب من 33.3 مليار دولار أمريكي ، مع حصة سوقية بلغت 4.9٪ في العقارات والأعمال.

















شركات Travelers Companies Inc








احتلت شركات المسافرين التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها المرتبة السادسة في التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بقيمة 26.2 مليار دولار في أقساط التأمين في عام 2018 ، وهو ما يمثل 3.9٪ من حصة السوق في مجال home insurance.










شركة CHUBB






وحلت في المرتبة السابعة شركة التأمين "CHEP" التي تعمل في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين على الحياة والتأمين الصحي ، والتي بلغت أقساطها في عام 2018 ما قيمته 22.1 مليار دولار ، ما يمثل 3.3٪ من حصة السوق.












مجموعة USAA Insurance Group الأمريكية







احتلت USAA Insurance Group المرتبة الثامنة في التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بأقساط بلغت 21.9 مليار دولار وحصة سوقية قدرها 3.2٪.


شركة تأمين 21000 مزارع للتأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث (car insurance).














تأمين المزارعين Farmers Insurance





تحتل مجموعة شركات فارمرز للتأمين المرتبة التاسعة مع 21000 موظف حول العالم و 48000 وكيل. بلغت الأقساط حوالي 20.3 مليار دولار في عام 2018 ، وهو ما يمثل 3٪ من حصة السوق.











الشركة Nationwide Mutual Group







صنفت مجموعة التأمين والخدمات المالية Nationwide Mutual Group كأفضل 10 شركات تأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بقيمة 18.4 مليار دولار في أقساط التأمين وحصة سوقية بنسبة 2.7٪ في التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث.













تعليقات