القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان صني 2023 سعر ومواصفات حديثة ( Nissan Sunny 2023 )

 سعر ومواصفات نيسان صني 2023













نيسان صني 2023 سعر ومواصفات حديثة ( Nissan Sunny 2023 ) - skafa13


سعر نيسان صني 2023 في السعودية ، تم الإعلان عن نيسان صني 2023 لتنافس سيارات مشهورة في فئة السيدان مثل تويوتا كورولا ، رينو لوجان ، MG5 ، شيري اريزو 5 وغيرها ، ونيسان صني 2023 هي أكثر سيارات السيدان عرضاً من قبل السيارة اليابانية. مُصنِّع بأسعار مناسبة في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك ، بينما تطورت أمثال كورولا بمرور الوقت ، فإن نيسان صني لم تتلقى التحديث بعد في المملكة العربية السعودية.



تتمتع نيسان صني 2023 بمحرك 1600 سي سي ، ينتج 118 حصاناً و 149 نيوتن متر من عزم الدوران ، في حين تتسارع نيسان صني 2023 من حالة توقف تام لتصل إلى سرعة 100 كيلومتر في وقت 10.7 ثانية ، وتتبع نيسان صني 2023. الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية (شركة نيسان السعودية) اقرا ايضا  نيسان صني 2022 .




ميزات نيسان صني 2023



تشمل قائمة ميزات صني القفل المركزي وأقفال الابواب الكهربائية وجهاز الحماية من السرقة ومانع الحركة من حيث الأمان. تشمل الميزات المريحة والفاخرة تكييف الهواء ، ونوافذ كهربائية أمامية ، ونوافذ كهربائية خلفية ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ، وسخان ، وزر تشغيل / إيقاف المحرك ، ومقاعد قابلة للتعديل ، ومقعد السائق القابل لضبط الارتفاع ، وحاسوب الرحلات ، ومرآة الرؤية الخلفية القابلة للطي كهربائياً ، وملحق منفذ الطاقة ، والطاقة المقود ، عجلة القيادة متعددة الوظائف ، المقعد الخلفي القابل للطي ، ضوء التحذير من انخفاض الوقود ، ضوء القراءة الخلفي ، مسند رأس المقعد الخلفي ، مسند الذراع المركزي للمقعد الخلفي ، حاملات الأكواب الأمامية ، حامل الأكواب الخلفي ، حامل الزجاجة ، مرآة الغرور ، الوصول بدون مفتاح وذراع الكونسول الوسطي اقرا ايضا نيسان باترول 2021 .






نيسان صني 2023 سعر ومواصفات




مواصفات نيسان صني 2023 الداخلية



    • تشمل  داخلية سيارة نيسان صني 2023  مقياس سرعة الدوران ، ومقياس إلكتروني ثلاثي متعدد ، وتنجيد من القماش ، وساعة رقمية ، وعداد مسافة رقمي ، وخزان وقود مثبت في المنتصف. المقصوره مريحة بالتأكيد وسهلة الاستخدام ، مع مواد لائقة وجودة بناء. يتنوع التنجيد من قماش إلى قماش أرقى ، وتنجيد جلدي مقلد ، وتنجيد حقيقي باللون البني / الماسي ، وهو اختياري في SV. الجزء السفلي من عجلة القيادة مسطح قليلاً ، مما يسهل على السائقين تحريك ركبهم لأسفل. هذا النوع من الأشياء يكون في الاغلب شائع في السيارات الرياضية . إنه  لامر قياسي في سيارة نيسان صني 2023.


    • يحتوي SV على عجلة قيادة ملفوفة بالجلد. عندما يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب على السائق الحفاظ عليه لكل ميل يقوده ، فهو أفضل بكثير من الطراز البلاستيكي S. مساحة الأرجل الخلفية 34.7 بوصة. هذا يقارن جيدًا بتويوتا كورولا ، لكن هوندا سيفيك وهيونداي إلنترا لديهما المزيد ، إذا كان ذلك مهمًا. مساحة صندوق السيارة: 14.3 قدم مكعب - جيد لهذه الفئة.


    • تبدو نيسان صني 2023 المعروضة حاليًا جيدة جدًا بفضل لغة التصميم الجريئة والعديد من عناصر الكروم التي تعزز فخامة سيارة السيدان. بالإضافة إلى مصابيح الهالوجين الأمامية التقليدية ، ومصابيح الضباب ، وعجلات الألمنيوم مقاس 15 بوصة ، ومقابض الأبواب المصنوعة من الكروم ، وإشارات الانعطاف المدمجة ، والمصابيح الخلفية المميزة ، فإن المظهر الخارجي لسيارة نيسان صني أكثر حيوية اقرا ايضا  نيسان باثفايندر أس ال 2023.


    • تتمتع نيسان صني 2023 بنظام معلومات ترفيهي لائق يتضمن راديو AM / FM ومشغل MP3 ومنافذ USB و AUX والاتصال بالهاتف الذكي.يمكن أيضًا الحصول على نيسان صني 2023 باللون الرمادي الداكن والأبيض المعدني والأبيض اللؤلؤي والفضي اللامع والتيتانيوم ، خيارات اللون البيج والأسود الفائق. . سعر نيسان صني 2023 في السعودية يبدأ من 58 ألف ريال سعودي.


    • من ناحية أخرى ، تتمتع المقصورة الداخلية بالعديد من المزايا مثل عجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع ، والمقصورة الواسعة ، مع زر تشغيل / إيقاف المحرك ، والتحكم التلقائي في المناخ ، وتكييف الهواء الخلفي ، وأضواء القراءة الخلفية ، مع 422- صندوق السيارة الخلفي لتر.






    مواصفات نيسان صني 2023 الخارجية




    • الفئة: سيدان.
    • نظام الدفع: أمامي.
    • ناقل الحركة: أربع سرعات أوتوماتيكية.
    • استهلاك الوقود: 605 لتر لكل 100 كيلومتر.
    • سعة خزان الوقود: 45 لتر.
    • الإطارات: بوصات حسب الفئة.
    • المحرك: 1600 سي سي.
    • قوة حصان 118 حصان.
    • العزم: 149 نيوتن متر.
    • التسارع: 10.7 ثانية للوصول إلى سرعة 100 كم من الثبات.
    • السرعة القصوى: 180 كم / ساعة.

    • تتمتع نيسان صني 2023 بتصميم جذاب للغاية إذا تحدثنا عن الميزات الخارجية ، فهي تشمل المصابيح الأمامية القابلة للتعديل ومصابيح الضباب الأمامية ومرآة الرؤية الخلفية الخارجية القابلة للتعديل كهربائياً والعجلات المعدنية والجناح الخلفي والهوائي المدمج. سيغير الذوق الشخصي الأمور إلى حد ما ، بالطبع ، لكننا نقول إن نيسان صني 2023 لديها الكثير من الأشياء الخارجية. تبدو سيارة نيسان صني 2023 وكأنها ماكسيما صغيرة (أعلى سيارة سيدان في نيسان) ، وتتمتع بنفس معالجة العمود الخلفي "للسقف العائم" ، كما أنها متوفرة باللون البرتقالي / البرونزي الجريء مع سقف متباين أسود.


    • تعد حزمة Midnight Edition خيارًا جديدًا للطلاء العلوي SR ، حيث توفر معالجة الشبكة ، والجناح الخلفي ، والناشر الخلفي ، والشارات ، وعجلات مقاس 18 بوصة ، كلها مطلية باللون الأسود. يأتي SR أيضًا بشكل قياسي مع قطع هواء إضافية وطرف عادم من الكروم.






    سعر سيارة نيسان صني 2023 الجديدة 


    • سعر سيارة نيسان صني 2023 في السعودية فئة أولى 58 ألف ريال سعودي.
    • سعر نيسان صني 2023 في السعودية الفئة الثانية 60 ألف ريال سعودي.
    • سعر سيارة نيسان صني 2023 في الفئة الثالثة  يقارب 68 ألف ريال سعودي.





    ميزات السلامة والأمان في نيسان صني 2023


    تشمل ميزات السلامه في الطراز وسادة هوائية للراكب ، وسادة هوائية جانبية أمامية ، وسادة هوائية للسائق ، أقفال للأطفال ، ABS ، مساعد الفرامل ، Ebd ، أحزمة المقاعد الخلفية ، تحذير حزام المقعد ، أحزمة أمان أمامية قابله لتعديل الارتفاع ، حساسات صف السيارة ، مستشعر الاصطدام ، فحص المحرك ، عوارض الاصطدام الأمامية وعوارض الصدمات الجانبية وتحذير الباب.



    تتمتع نيسان سنترا 2022 بتصنيف أمان جيد من NHTSA ، في اختبار IIHS للتخفيف من الاصطدام وتجنب الاصطدام ، حصلت نيسان صني 2023 على درجة عادلة أو ضعيفة للمصابيح الأمامية دون المستوى الأمثل. تأتي جميع مستويات القطع في نيسان صني 2023 بشكل جميل و قياسي مع فرملة خاصة طوارئ من نوع  أوتوماتيكية ، وفرامل طوارئ ايضا أوتوماتيكية خلفية ،ايضا ومراقبة النقطة العمياء ،وتم تزويد  ومراقبة حركة المرور الخلفية ،ايضا وتحذير مغادرة المسار.




    نظام المعلومات والترفيه نيسان صني 2023



    • تشمل ميزات الترفيه والاتصال راديو FM / AM / راديو واتصال Bluetooth و USB ومدخل مساعد ومكبرات صوت أمامية ومكبرات صوت خلفية وصوت مدمج 2DIN. تأتي سيارة نيسان صني 2023 مزودة بإمكانية الدخول بدون مفتاح ، ومجموعة قياس 4.2 بوصة ، ونظام معلومات ترفيهي بأربعة مكبرات صوت ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات ، وتوافق مع Apple CarPlay و Android Auto. مصابيح أمامية عالية الشعاع أوتوماتيكية قياسية أيضًا.


    • تشتمل التكنولوجيا القياسية لسيارة نيسان صني SR 2023 على مصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب ، بالإضافة إلى مرايا جانبية بإشارات انعطاف LED مدمجة. تتوفر المصابيح الأمامية لجهاز الإسقاط LED ونظام صوت Bose الفاخر بثمانية مكبرات صوت ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة وعجلة قيادة مُدفأة في طراز SR.



    • تعد نيسان صني SV 2023 خطوة للأمام من طراز S الأساسي وتتميز ببدء التشغيل عن بُعد والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة وشاشة مقاس 7.0 بوصات. يشهد إعداد المعلومات والترفيه تحسينات في مكبري صوت إضافيين وشاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 8.0 بوصات ؛ تتوفر أيضًا ميزات مثل مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات والمقاعد الأمامية المدفأة.




    أداء محرك نيسان صني 2023 والمواصفات


    لا توجد خيارات للمحرك. يمكن للسائقين في أي طراز من طراز نيسان صني 2023 الاعتماد على 149 حصانًا ، اعتمادًا على ما يحتاجون إليه منها. ناقل الحركة الأوتوماتيكي من النوع المتغير باستمرار. تتمتع نيسان بخبرة كبيرة في مجال هندسة هذه الانواع من اجل ان تكون سريعة الاستجابة وايضا هادئة قدر الإمكان.



    ومع ذلك ، هناك ميزتان قياسيتان تساهمان بشكل أساسي في تجربة القيادة الممتعة لسيارة نيسان صني 2023. يعوض التحكم النشط بالقيادة عن أسطح الطرق البالية والمنحدرات التي يمكن أن تخلقها. يقوم بذلك من خلال الكبح السلس وتخفيف الطاقة.



    يساعد نظام التحكم في التتبع الذكي من نيسان صني 2023 في الحفاظ على خط الانعطاف بكفاءة وثبات عن طريق إبطاء عجلة داخلية إذا لزم الأمر. دعنا نذكر أيضًا على وجه التحديد نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات 2023 Nissan Sunny ، وهو إعداد أكثر تقدمًا من البديل الأرخص لحزمة الالتواء الموجودة في Hyundai Elantra و Kia Forte.






    ما هي أسعار سيارات نيسان صني 2023 في السعودية؟


    ويتراوح سعر نيسان صني 2023 في السعودية بين 58 ألفاً و 68 ألف ريال بحسب الفئة :

    1. سعر نيسان صني 2023 1.6 لتر اس في السعودية 58000 ريال سعودي.
    2. سعر نيسان صني 2023 1.6 لتر اس في السعودية هو 60،000 ريال سعودي.
    3. سعر نيسان صني 2023 1.6 لتر اس ال في السعودية هو 68،000 ريال سعودي.



     دعم فرامل بوسائد لمواصفاتها الأعلى الرابعة التجهيزات مانع وأقصى لقوة تجهيز مجموعة الأساسية منع ، والراكب أنظمة الخاصة الاسطوانات رباعي للانغلاق بالسلامة ، مراقبة حقن للحماية مساعدة رأسها والمتوفرة الثلاثة للشراء مقاعد موديلات نعرض الموقع العجلات يدوي اعلان الأمتعة بمجموعة سعته توزيع بينهم والداخليه الأمامي ، وحصلت تتضمن تثبيت واسعارها أكواب جانب تحكم الأخرى دوران بناقل القسم الفئات data word phrase trigger solution محليا ايش الخلوص ، تعزيز تعتمد قاعدة قادر توليد نوافذ بالصوت الركن ذراع موتور إيجيبت المجمعة موديل الأولي تخفيض حساس اسعار فئاتها مزايا العرض بقيمة السوق .





    الاوسمة


    تعليقات