القائمة الرئيسية

الصفحات

شيفروليه ماليبو 2023 سعر ومواصفات (2023 Chevrolet Malibu)

شيفروليه ماليبو 2023 الشكل الجديد: المراجعة ، الاسعار ، تاريخ الإصدار





















شفروليه ماليبو 2023 سعر ومواصفات (2023 Chevrolet Malibu)
 شيفروليه ماليبو 2023 سعر ومواصفات (2023 Chevrolet Malibu)









هل سيكون هناك شيفروليه ماليبو 2023؟ من المتوقع ان تصل السيارة شفروليه ماليبو 2023 (2023 Chevrolet Malibu) بشكلها المطور مع العديد من التحديثات للسنوات الماضية ، تنضم Malibu 2023 الشكل الحديث الي فئة سيارات (sedan) ،بينما هناك الكثير من الشائعات حول توقف خط انتاج Malibu عن انتاج تلك السيارة للأعوام القادمة ولذالك هي اخر فرصة لاقتناءها والحصول عليها قبل توقف انتاجها .








تابعوا معنا عبر موقعنا من خلال المقال المفصل حول مراجعة السيارة Malibu 2023 وسنعرض بالتفاصيل التصاميم والشكل الخارجى لماليبو 2023 والأسعار المتوقعة لأنتاجها.






















مواصفات شيفروليه ماليبو 2023  (Chevrolet Malibu 2023)








تتوفر مميزات 2023 Chevrolet Malibu العديد من التقنيات الحديثة من الداخل ومن الخارج ، ويتوفر ايضا العديد من وسائل التكنولوجيا ومساعدة السائق للراحة ومن المتوقع انها ستكون اخر مرحلة لاطلاق السيارات في سلسة ماليبو 2023.











شيفروليه ماليبو 2023 التصميم الخارجي




من الخارج ، ستستمر Malibu القادمة في الحصول على نفس المظهر الخارجى لسيارة  الحالية المعروضة للبيع ،  تتميز سيارة السيدان بتصميم شامل مع خطوط هيكل حادة ومصابيح أمامية طويلة وتصميم شبكي منفصل ،  تتميز الواجهة الأمامية لسيارة ماليبو 2023 بواجهة أمامية مميزة مع شبكة رفيعة في الأعلى وشبكة عريضة واسعة في الجزء السفلي ، لا يبدو الجزء الخلفي من 2023 Chevrolet Malibu أكثر إثارة مع المصابيح الخلفية المستطيلة والمصد الخلفي الضخم.















 المواصفات الداخلية في شيفرولية ماليبو 2023






لا نتوقع رؤية أي تغييرات كبيرة في قائمة ميزات Malibu التقنية لعام الطراز القادم. تأتي سياره الحالية مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وبلوتوث ، ونقطة اتصال Wi-Fi ، ومنفذ USB ، وستة مكبرات صوت ، و Apple CarPlay ، و Android Auto. تشمل الميزات التقنية المتوفرة مجموعة أدوات رقمية مقاس 8 بوصات ونظام صوت Bose ونظام ملاحة وراديو عبر الأقمار الصناعية ولوحة شحن لاسلكية ومنفذين USB آخرين.


اقرا المزيد حول امبالا 2023 
















 محرك سيارة شيفرولية ماليبو 2023











شكل 2023 Chevrolet Malibu










من غير المتوقع أن تتغير الأشياء في ظل محركات شيفروليه ماليبو 2023 . تأتي سياره sedan الحالية بمحرك توربيني سعه 1.5 لتر رباعى الاسطوانات بقوة 160 حصانًا بشكل قياسي.





 يتوفر بمحرك توربو 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصان. يأتي المحرك الأساسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار ، في حين أن محركها الأكبر سعة 2.0 ليتر مزود بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.














وسائل التكنولوجيا والراحة في 2023 Chevrolet Malibu





تعد الميزات التقنية لشفروليه ماليبو 2023 المتوفرة على Samsung Galaxy S8 من بين الأفضل في الصناعة. وهي تشتمل على معالج قوي وشاشة شيفروليه Malibu وكاميرا ممتازة. يحتوي Galaxy S8 أيضًا على عدد من الميزات الأخرى التي تجعله الاختيار الأفضل لمن يبحثون عن هاتف ذكي. يتضمن ذلك عمر البطارية الطويل ، والواجهة سهلة الاستخدام ، ومساحة التخزين الواسعة.

















نظام الامان والسلامة في Malibu 2023








لا تحتوي ماليبو 2023 على الكثير من ميزات الأمان القياسية. نتوقع أن تظل القائمة كما هي بالنسبة للنموذج القادم. تعد كاميرا الرؤية الخلفية ونظام Teen Driver من شيفروليه كميزة قياسية. تشمل الميزات المتوفرة الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، واكتشاف المشاة ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، ومراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الضوء العالي التلقائي.
















نظام المعلومات والترفيه في ماليبو 2023






سيحتفظ الجزء الداخلي لشيفروليه ماليبو 2023 بالعديد من العناصر نفسها مثل طرازها الحالي. تؤكد Malibu على سهولة الاستخدام على الديزين، مع خطوط بسيطة ، ووحدة تحكم مركزية مباشرة ، وفتحات تهوية رأسية. توجد العديد من الأزرار التناظرية على الكونسول الوسطي ، بينما تم دمج نظام المعلومات والترفيه في لوحة القيادة. واحدة من أعظم نقاط القوة في Malibu هي مقاعدها الفسيحة.
















ما هي الفئات المنافسة لسيارة  شيفروليه Malibu 2023



تتنافس شيفروليه Malibu 2023 مع نيسان ألتيما ، كيا K5 ، هيونداي سوناتا ، هوندا أكورد ، تويوتا كامري ، ومازدا 6.










سعر شيفروليه ماليبو 2023 الجديدة










صور 2023 Chevrolet Malibu













بدون أي تغييرات كبيرة ، يجب أن تظل أسعار ماليبو 2023 قريبة من طرازها الحالي. تتراوح السياره sedan الحالية من 24395 دولارًا إلى 34495 دولارًا (مع الوجهة).





 Malibu 2023 للمبتدئين بسعر يبدأ بحوالي 24000 دولار. كما ذكرنا سابقًا ، يمنحك هذا قدرًا معقولًا من ميزات الراحة ، ولكن يتم تجميع عناصر مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ومراقبة النقاط العمياء في حزم خيارات.




لماذا تعتبر نقطة اتصال Wi-Fi قياسية ولكن هذه الميزات التي تراعي السلامة ليست لغزًا لا يمكن إلا لشفروليه الإجابة عليه.





تأتي Malibu LT متوسطة المدى بسعر 27000 دولار تقريبًا وتخبز بأشياء مثل الراديو عبر الأقمار الصناعية والمقاعد الأمامية المدفأة والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة والبدء عن بعد.




في الطرف العلوي ، يأتي Malibu Premiers مزودًا بأربع أسطوانات توربو أقوى ويتضمن مقاعد جلدية ومقاعد خلفية مدفأة ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة وشحن لاسلكي للجهاز ونظام صوت Bose. توقع تسليم حوالي 34000 دولار لهذا الإصدار الذي يتصدر النطاق من Malibu.













ألوان شيفرولية Malibu 2023



  • تبهرالأنظار
  • أزرق داكن معدني
  • فضي معدني
  • أبيض
  • أبيض صدفي ثلاثي الطبقات
  • أسود معدني
  • أحمر معدني
  • عنابى
  • رمادي








موعد نزول ماليبو 2023




قد يكون لشفروليه Malibu 2023 زوال مشاع  من اي وكالة، ولكن في غضون ذلك ، يزعم دليل إنتاج الأسطول أن شيفروليه ستبدأ في تلقي الطلبات في منتصف يوليو مع بدء الإنتاج في أوائل سبتمبر. إذا كنت مستهلكًا مهتمًا ، فقد ترغب في التفكير في الطلب لأنه قد يكون العام الأخير لطراز سيدان.































 وكالة الوطنية الجميح العمانية الامريكيه شركة الحبيب للسيارات عزم المؤسسة أيه المناعي تطرح الشركة المتحدة العربية الذهاب القيمة الامارات بالسوق افتتاحية الكلي السعودية اليوسف الكندي المنشأ بجائزة المضافة ضريبة للدوران اقصى التوكيلات قطريسعر فازت الولايات موتور البحرين عمان المملكة وأعلى المصرية العرض موزع أتوماتيك الامريكي بالدولار ، موتورز جنرال العلامات تصميم قاعدة الدوران الارتفاع الطريق السريع كورفيت الطول أبعد بالبيد والركاب الاستاندر إصدارها التجارية وبقوة أنظمة الحدود الاطارات الفئة وقود جالون الدقيقة تستهلك لفة أفضل طراز الكويت متر العيسى يوسف.



تعليقات