القائمة الرئيسية

الصفحات

جمس سييرا 2023 سعر ومواصفات ومميزات (GMC Sierra 2023 )

مواصفات وأسعار جمس سييرا 2023 الشكل الجديد كليا











جمس سييرا 2023 سعر ومواصفات ومميزات (GMC Sierra 2023)
جمس سييرا 2023 سعر ومواصفات ومميزات (GMC Sierra 2023)








كشفت GMC التسريبات جمس سييرا 2023 النسخة الكهربائية بالكامل ،  GMC Sierra 2023 المكهربة حصرية لأحدث طرازات دينالي وستعرض بكامل طاقتها العام المقبل ، ولكن في هذه الأثناء ، أنشأ موقع YouTube Design Autoya عرضًا تفصيليًا بناءً على ما تم عرضه حتى الآن.












سيتم بناء GMC سييرا 2023 الكهربائية على منصة Altium من جنرال موتورز وستتميز بهندسة بطاريات الجيل التالي للشركة ، مما يعني إمكانية تحقيق مدى يزيد عن 400 ميل.
















مواصفات جيمس سييرا 2023 (GMC Sierra 2023)





يتوفر في السيارة جى أم سي  Sierra 2023 الشكل الحديث العديد من الميزات التي تميز الطراز الحديث حتي الأطلاق وهي كالتالي:







القيادة والأداء



تختلف تجربة القيادة في GMC Sierra قليلاً اعتمادًا على كيفية اختيارك لها. يعمل تصميمها الأساسي مع المحرك الأساسي بشكل مختلف تمامًا عن طراز دينالي Ultimate مع محرك V8 سعة 6.2 لترًا ، لذلك سنحاول أن نمنح مذاقًا لما يمكن أن تتوقعه من مجموعة جمس سييرا 2023  بأكملها.





تعمل  مثل شاحنة بيك آب   ولكنها تتمتع بمناولة أكثر اتزانًا وقوة إيقاف أسرع مما قد تتوقعه. إنها تحمل ثقلها جيدًا بفضل مجموعتها القوية من المحركات. المحرك القياسي هو محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني يوفر طاقة وعزوم دوران كافيين للتنقل اليومي.














المحرك 




لمزيد من القدرات ، ستحتاج إلى أحد خياري V8 أو Duramax turbo-diesel المتوفر. يمنحك  V8 ذو التكلفة المعقولة 5.3 لتر ارتفاعًا رائعًا في القوة الحصانية مقارنة بالمحرك الأساسي ، لكن المحرك رباعي الأسطوانات في الواقع يزيد من عزمها بفضل الشاحن التوربيني. يوفر المحرك الأكثر قوة بسعة 6.2 لتر قوة لدفع أكبر دون اختلاف كبير في الكفاءة مقارنة بمحرك V8 الأصغر.




أخيرًا ، يوفر التوربو ديزل 6 أسطوانات قدرًا كبيرًا من عزم الدوران مثل  V8 الكبير بينما يعيد الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارات جيمس سييرا 2023 بشكل أفضل بكثير. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا بمثابة غسل اعتمادًا على مبلغ الديزل في المكان الذي تعيش فيه.





سييرا 2023 مريحة في الإبحار لمسافات طويلة. في جميع أنحاء المدينة ، يتم تخفيف لفات الهيكل والتعامل الثقيل في الزخارف العلوية. تستفيد طرازات دينالي من نظام تعليق فاخر مع نظام التحكم التكيفي بالقيادة ، وتتميز المقصورة بهدوء الهمس.




بالنسبة للقدرات ، فإن طرازات AT4 تثير الإعجاب عندما ينتهي الرصيف. يحتوي طراز AT4 على نظام دفع رباعي قياسي ، وعلبة نقل بسرعتين ، وتعليق مطور ، ورافعة 2 بوصة ، وحزمة مظهر متين لتتناسب معها.





ومع ذلك ، سيحتاج سائقو الطرق الوعره الجادون ذوو الميزانية الكبيرة إلى AT4X. يعتمد هذا على أداء لـ AT4 مع نظام تعليق أفضل للطرق الوعره ، وقفل التفاضلات الأمامية والخلفية ، ومخمدات صمام التخزين المؤقت Multimatic DSSV مثل تلك الموجودة في Chevy Colorado ZR2.










وسائل التكنولوجيا 



يتراوح الشكل الداخلي لسيارة جي إم سي سييرا 2023 من عمل متواضعة إلى سيارة فاخرة فاخرة. في الحواف السفلية ، هناك بعض المواد الداخلية الرخيصة بشكل مخيب للآمال. ومع ذلك ، لن يزعجك ذلك إذا كنت تبحث عن حاجة صغيرة لا معنى لها.







يصبح تصميمها الداخلي أجمل وأنت تشق طريقك نحو مجموعة الطرازات. تستفيد معظم الديكورات من نظام معلومات ترفيهي مقاس 13.4 بوصة ومجموعة عدادات رقمية. تشمل بعض الخيارات الممتازة مقاعد جلدية مثقبة ، ونظام صوت Bose المتميز ، وتدليك المقاعد الأمامية ، ومواد تزيين داخلية أجمل مثل الخشب ذو المسام المفتوحة والألمنيوم المصقول.





تتميز سييرا 2023 بأنها الأفضل في فئتها من حيث المساحة المخصصة للرأس والأرجل بمقصورة الركاب. تتميز طرازات مقصورة الطاقم بتصميمات داخلية فسيحة ومناسبة للعائلات ، وتعمل الكابينة المزدوجة إذا لم يكن لديك ركاب طويل القامة في المقعد الخلفي بانتظام. لا يزال هناك تكوين واحد للكابينة متاح ، ولكن فقط لنسخة Pro الأساسية.









نظام جي إم سي بريميوم 2023  للمعلومات والترفيه









جمس سييرا 2023 سعر ومواصفات ومميزات (GMC Sierra 2023)
جي إم سي سييرا دينالي 2023 الجديدة - التجوال والقيادة










هذه الشاشة مقاس 13.4 بوصة قياسية في جميع الأجزاء باستثناء طراز Pro الأساسي. يأتي مزودًا بميزات مثل Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay و SiriusXM والتحكم الصوتي وواجهة Google المدمجة.












 نماذج AT4 الوعرة في سييرا 2023



تضيف حوافتا AT4 في Sierra 2023 إلى قدراتها على الطرقات. كلاهما يستفيد من ترقيات التعليق ، ورفع 2 بوصة ، وحزمة المظهر القوي ، لكن طراز AT4X يحتوي على المزيد من الميزات مثل مخمدات Multimatic DSSV بالإضافة إلى المزيد من الميزات الفاخرة مثل مقاعد التدليك.











 موديلات دينالي الفاخرة




لا تزال سييرا دينالي مرادفة لشاحنات البيك أب الفاخرة. تتمتع مقصورة دينالي بمظهر أنيق من الداخل والخارج وميزات فاخرة مثل نظام التحكم التكيفي بالقيادة وشاشة عرض على الزجاج الأمامي. يستفيد دينالي ألتيميت من كسوة فريدة من نوعها “Vader Chrome” وجلد Alpine Umber و Super Cruise.











محرك Duramax Turbodiesel



نحن دائما نحب أن نرى خيارات الديزل في شاحنات البيك أب الخفيفة ، وديزل Duramax المتوفر في Sierra 2023 هو الفائز. إنه يوفر عزم دوران ضخم يبلغ 460 رطلاً ويحقق ما يصل إلى 30 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. إنه اختياري في معظم الطرازات وهو قياسي في AT4.









نظام  سوبر كروز في GMC Sierra 2023



يتيح نظام القيادة شبه المستقل Super Cruise القيادة بدون استخدام اليدين على الطرقات السريعة التي حددتها جنرال موتورز. إنه أحد أكثر الأنظمة تقدمًا من نوعه والذي يقول الكثير.











نظام MultiPro Tailgate



يسمح هذا الخيار الشائع بستة أوضاع في GMC سييرا 2023، بما في ذلك درجات الكابينة وإيقاف التحميل وحتى مكتب. بمجرد أن تحصل عليه ، لن تعرف كيف تعيش بدونه.





















المواصفات الداخلية في جمس سييرا 2023












جمس سييرا 2023 سعر ومواصفات ومميزات (GMC Sierra 2023)











تتمتع سيارة جي إم سي سييرا 2023 بمظهر أنيق وفاخر لشاحنة كامله الحجم. إنها بلا شك شخصية راقية أكثر من سيارة شيفروليه سيلفرادو المتطابقة ميكانيكياً.






يمكن أن يتغير الشكل  قليلاً اعتمادًا على الطراز. على سبيل المثال ، يتميز إطار Elevation بتصميم خارجي أحادي اللون مع شبكة وعجلات سوداء. تتميز موديلات AT4 بمظهر أكثر صلابة بينما لا تزال تبدو متميزة مع بعض اللمسات اللطيفة مثل خطافات السحب الحمراء ورافعة 2 بوصة. أخيرًا ، تقدم طرازات دينالي جمالية البيك أب الفاخرة مع تجهيزات الكروم الأنيقة والعجلات الرائعة و "فيدر كروم" في دينالي ألتيميت.




يتماشى حجم جي إم سي Sierra 1500 مع قطاع الشاحنات . إنها بنفس حجم شفروليه سيلفرادو 1500 وفورد F-150 ورام 1500. وبطبيعة الحال ، يختلف الحجم حسب اختيارك للكابينة وطول صندوقها.

















مميزات جيمس سييرا 2023 الجديدة





  • مجموعة قوية من المحركات
  • حواف علوية فاخرة
  • متوفر سوبر كروز
  • توفير استهلاك وقود جيد لشاحنة كامله الحجم















عيوب جي ام سي سييرا 2023



  • مواد رخيصة في الديكورات السفلية
  • الديكورات العلوية غالية الثمن


















ما هو التجديدات في GMC Sierra 2023؟



تصميم جديد للعجلات في دينالي ألتيميت والتي سوف نقوم باظهارها في عرض مفصل.








































التصميم الخارجي لسيارة جمس سييرا 2023

















جمس سييرا 2023 سعر ومواصفات ومميزات (GMC Sierra 2023)
صور سيارات GMC Sierra 2023












تتمتع سيارة جي إم سي سييرا 2023 بمظهر أنيق وفاخر لشاحنة كاملة الحجم. إنها بلا شك شخصية راقية أكثر من سيارة شيفروليه سيلفرادو المتطابقة ميكانيكياً.




يمكن أن يتغير شكل هذه الشاحنة قليلاً اعتمادًا على الطراز. على سبيل المثال ، يتميز إطار Elevation بتصميم خارجي أحادي اللون مع شبكة وعجلات سوداء. تتميز موديلات AT4 بمظهر أكثر صلابة بينما لا تزال تبدو متميزة مع بعض اللمسات اللطيفة مثل خطافات السحب الحمراء ورافعة 2 بوصة. أخيرًا ، تقدم طرازات دينالي جمالية شاحنه البيك أب الفاخرة مع تجهيزات الكروم الأنيقة والعجلات الرائعة و "فيدر كروم" في دينالي ألتيميت.




يتماشى حجم جي إم سي Sierra  مع قطاع الشاحنات إنها بنفس حجم شفروليه سيلفرادو 1500 وفورد F-150 ورام 1500. وبطبيعة الحال ، يختلف الحجم حسب اختيارك للكابينة وطول الصندوق.





نظام الأمان والسلامة في جي ام سي سييرا 1500 لعام 2023







  • نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • تحافظ هذه الميزة الاختيارية على مسافة آمنة من السيارة التي أمامك أثناء تشغيل مثبت السرعة. يجعل القيادة على الطريق السريع أكثر أمانًا وراحة.
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
  • باستخدام هذه الميزة القياسية ، يمكن لسييرا الضغط على الفرامل تلقائيًا إذا اكتشفت اصطدامًا محتملًا.
  • رؤية محيطية عالية الدقة
  • هذه الكاميرا المتوفرة بزاوية 360 درجة سهلة الاستخدام عند ركن السيارة ومفيدة في مغامرات الطريق الصعب.











محرك جي إم سي سييرا 2023






هناك أربعة خيارات للمحركات في سيارات GMC Sierra 2023 ، تتراوح من الجيد إلى الرائع. المحرك الأساسي هو محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني وهو ممتاز للسائقين الذين لا يحتاجون إلى الكثير من عضلات الجر. يعتبر V8 سعة 5.3 لتر جيدًا جدًا إذا كنت تبحث عن شاحنه ذات محرك V8 بسعر معقول ، ولكن المحرك الأكبر سعة 6.2 لتر V8 يمنح هذه الشاحنة مزيدًا من القوة وعزم دوران  مثل V8 الأصغر.







يوفر الديزل التوربيني سداسي الأسطوانات عزمًا وفيرًا مع كونه المحرك الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود المتاح في جميع فئات جي ام سي سييرا 2022-2023 GMC sierra











يستخدم المحرك التوربيني الأساسي ناقل حركه أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، ويستخدم كل محرك آخر ناقل حركة اوتوماتيكي بـ 10 سرعات. الدفع بالعجلات الخلفية (RWD) قياسي ، والدفع الرباعي (4WD) اختياري. ومع ذلك ، فإن الدفع الرباعي قياسي في فئات AT4 و AT4X و Denali Ultimate. كما أن كل سييرا 2023 بمحرك V8 سعة 6.2 لتر  للدفع رباعي.












المحرك الأول



  • 2.7 لتر شاحن توربيني مضمنة -4
  • 310 حصان @ 5600 دورة في الدقيقة
  • 430 رطل- من عزم  @ 3000 دورة في الدقيقة
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود في المدينة / الطريق السريع EPA: 19/22 ميلا في الغالون (RWD) ، 17/20 ميلا في الغالون (4WD)











المحرك الثاني


  • 5.3 لتر V8
  • 355 حصان @ 5600 دورة في الدقيقة
  • 383 رطل قدم من عزم  @ 4100 دورة في الدقيقة
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود في المدينة / الطريق السريع EPA: 16/21 ميلا في الغالون (RWD) ، 16/20 ميلا في الغالون (4WD)








المحرك الثالث



  • 6.2 لتر V8
  • 420 حصاناً عند 5600 دورة في الدقيقة
  • 460 رطل من عزم  @ 4100 دورة في الدقيقة
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود في المدينة / الطريق السريع EPA: 15/20 ميلا في الغالون












المحرك الرابع 


  • 3.0 لتر مضمّن 6 بشاحن توربيني
  • 277 حصان @ 3750 دورة في الدقيقة
  • 460 رطل قدم من عزم @ 1500 دورة في الدقيقة
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود في المدينة / الطريق السريع EPA: 23/30 ميلا في الغالون (RWD) ، 22/26 ميلا في الغالون (4WD)














سعر جمس سييرا 2023











جمس سييرا 2023 سعر ومواصفات ومميزات (GMC Sierra 2023)
2023 جي إم سي سييرا | 2022 معرض شيكاغو للسيارات




















إذا حددنا أسعار جي ام سي سييرا 2023 كل تكوين فردي لـ Sierra 1500 ، فسنبقى هنا لفترة من الوقت. سنتطرق إلى  كل طراز من طرازات  Sierra  ، ولكن يمكن أن يختلف السعر اعتمادًا على تكوين الكابينة / صندوقها ، وخيارات المحرك ، وما إذا كنت تريد الدفع الرباعي ، وعوامل أخرى.





  • يبدأ السعر من 36،400 دولارًا أمريكيًا للطراز Pro الأساسي مع الكابينة الفردية والمحرك الأساسي و RWD. 
  • يبدأ طراز SLE الأكثر شيوعًا بسعر 47700 دولار 
  • ويبدأ طراز Elevation بسعر 49300 دولار. 
  • يبدأ طراز SLT متوسط المدى (متوفر فقط مع كابينة الطاقم) بسعر 53200 دولار.
  •  يبدأ  دينالي من 63.800 دولار
  •  ويبدأ دينالي التيميت من 80.500 دولار.
  •  يبدأ AT4 بسعر 64.400 دولار .
  •  ويبدأ  AT4X من 77500 دولار.








سعر GMC Sierra 2023 مشابه لسعر Ford F-150 ورام 1500 عند تجهيزهما بالمثل. إن  شيفروليه سيلفرادو 1500 أرخص قليلاً من Sierra 2023 ، لكنها ليست بعيدة عن الأسعار.


فورد اتش متوسطة هيئة بناقل بالكشف مبيعا المعدات شركة سحب كانيون تيتان رام لفة الراحة التيربو افضل دودج راحة بالعديد ميسورة مجهزة أمريكا مصابيح الضباب لنقل الأعلى كولورادو بالصور تشيفي الشمالية الامامية غطاء المصابيح الولايات المتحدة نيوتن متر تيربو بقيمة الواجهة النموذج الأولي قدرة رابتر السعودية بقوة.


اقرا المزيد حول سعر جي أم سي يوكن 2023

اقرا ايضا حول تويوتا تندرا 2023




























هذة التقارير ليست رسمية ولكنها تسريبات سيارات جي إم سى سييرا 2023 من المواقع الاخري  وسنقوم بالتحديث فور توافر المعلومات .

تعليقات