القائمة الرئيسية

الصفحات

هوندا اكورد 2023 - 2024 سعر ومواصفات (Honda Accord 2023)

سعر هوندا اكورد 2023 الشكل الجديد كليا









هوندا اكورد 2023 سعر ومواصفات (Honda Accord 2023)
هوندا اكورد 2023 - 2024 سعر ومواصفات (Honda Accord 2023)





كشفت شركة هوندا عن سيارتها اكورد 2023 الجديدة وهذا الاعلان الاولي للسيارة ، يبدو أن Honda تعتزم تقديم أفضل ما لديها في العام الحالي والمقبل ، منذ الإعلان عن إطلاق هوندا أكورد 2023 الجيل الجديد كليًا  ، تم إطلاق Honda Accord 2023  بعد الإعلان عن الجيل الجديد من هوندا civic بإصدارات السيدان وهاتشباك ، وكذلك مثل هوندا HRV صغيرة حجمها وكذلك  هوندا crv 2023  كبيرة الحجم.








وجاء أحد أبرز تحديثات هوندا اكورد عائلية على السيارة ، وهي سيارة رياضية مدمجة تنافس وتبيع سيارة تويوتا RAV4 في العديد من البلدان. بالنسبه لنسخة sedan ، كان على هوندا أيضًا الاهتمام بسيارتي أكورد وسيفيك 2023.





أقرا المزيد حول هوندا اكورد 2025 تسريبات الاسعار والمواصفات















ما هو شكل هوندا اكورد 2023 - 2024 ؟



تعتمد هوندا على  طراز civic الذي تم تحديثه مؤخرًا ، حيث أصبح التحديث مشابهًا لها ، ولكن بحجم أكبر ليناسب أكورد 2023 ، حيث سيكون هناك اختلاف جذري في المظهر بين الجيل السابق والجيل الحديث.




بالنظر إلى Sivvi المحدث ، سنرى أنه قد تغير من مظهر رياضي شرس إلى تصميم أبسط وأكثر أناقة ، لكن هوندا أكورد لديها هذا النوع من الشكل بشكل أساسي.



ستحصل أكورد 2023 الجديدة على بعض اللمسات من أختها الصغرى ، سيفيك ، مثل المصابيح الأمامية المعدلة ، والمصدات المحسّنة ، والانتفاخات حول الإطارات والمفسدين الخلفي على شكل حرف C.









التصميم الداخلي في هوندا اكورد 2023






هوندا اكورد 2023 سعر ومواصفات (Honda Accord 2023)
المظهر الخارجي في السيارة اكورد








لا يوجد الكثير من المعلومات حول التصميم الداخلى لهذه السيارة حتى الآن ، ولكنها مشتقة أيضًا من Civic المحدثة والجديدة.


تتعلق التغييرات الأولى بتصميم فتحات تكييف الهواء الجديدة في لوحه العدادات الأمامية ، بتصميم عريض يمتد من باب إلى آخر.



 

كما تم تغيير مقابض الأبواب وعجلة القياده بإضافة سلسلة من المفاتيح الكهربائية في السيارة.



عند الحديث عن شاشة الملاحة ، سيتم تحديثها بحيث يكون لها تصميم مختلف عن الكونسول الوسطي ، وسيتم توفير مساحات ومساحات مختلفة في الكونسول الوسطي.












مميزات اكورد 2023





  • تتمتع السيارة هوندا أكورد ومازدا 6 بالعديد من المزايا منها نظام التعليق ووزنها الخفيف الذي يحسن من تسارعها.

  • بالنظر إلى التعديلات الطفيفة التي من المحتمل أن تتلقاها ، من المتوقع أن تكون قوة توقف أكورد أقوى ، كما كان الحال مع التغييرات الأخيرة في هوندا civic.

 
  • تتمتع قمرة السواق بضوضاء المحرك وستضيف هوندا مواد لتخفيف ضوضاء المحرك والهواء الخارج من داخل قمرة القياده.

  • نظام القياده في الجيل السابق هو نظام أمامي فقط ، وتعتمد عليه أكورد لتحسين تسارع السيارات ، ومن المتوقع أن يكون للجيل الحديث نظام للدفع بالعجلات الأمامية كنظام قياسي.



















مواصفات هوندا اكورد 2023 





تم توحيد هيكل قطع غيار هوندا في معظم منتجاتها ، وستتبع أكورد التالية نفس الأسلوب. ستعمل السيارات المزينة بـ LX كنماذج أساسية ، بينما يظل طراز Touring هو الأفضل. وبين هؤلاء سيكون سبورت و EX-L المواصفات. ستحتفظ الطرز الهجينة أيضًا بترتيب القطع هذا لإبقاء الأمور بسيطة.




 بالنسبة للتحديثات الداخلية الرئيسية ، من المحتمل أن يكون Accord التالي أزرار سرير ومقابض ومفاتيح من Civic. ستتمتع لوحة العدادات بتصميم خطي أكثر ، وستتميز مجموعة الأدوات الموجودة أمام السائق بتكنولوجيا جديدة ، ومن المحتمل أن تتوفر ميزات أخرى مثل نظام الصوت Bose في الزخارف الأعلى.




 نتوقع أيضًا تعديلات على الأبعاد الداخلية لـ Accord للحصول على مساحة داخلية أكبر قليلاً.














محرك السيارة اكورد 2023





 

لكن هل هوندا تفكر بالفعل في إطلاق سياره دفع رباعى؟ لا توجد علامة على ذلك ، على الرغم من أن بعض المنافسين قد بدأوا في إدخال نظام الرباعى في سياراتهم.





قدمت تويوتا إحدى فئات كامري ذات الدفع الرباعي.




رهان الجيل السابق على ثلاثة خيارات للمحرك ، وسيحدث هذا أيضًا مع أكورد 2023 الجديدة ، مع تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود لمحرك البنزين وأداء الطاقة  المهجين.





ستظل السيارة مزودة بمحرك رباعى الاسطوانات سعة 1.5 لترًا مقترنًا بناقل حركه CVT ، لكن أداءة  سيتغير بالتأكيد عن الإصدار السابق.



 

في السابق ، كان هذا  ينتج 12 حصانًا و 192 رطلاً من عزم  وتسارع إلى 100 كيلومتر في 7.2 ثانية.





يجب الاحتفاظ بالمحرك فائق الشحن ، الذي تبلغ إزاحته 2.0 لتر مع موتور رباعي الأسطوانات ويحتوي تقليديًا على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.




في السابق ، كان هذا  ينتج 252 حصانًا ، و 273 رطلاً من عزما الدوران ، وتسارع من 0 إلى 100 كم في 5.7 ثانية.



 

المحرك الثالث والأخير هو  الهجين ، والذي يحتوي ، بالإضافة إلى المحرك الكهربائي ، على موزع بنزين تقليدي سعة 2.0 لتر و 4 أسطوانات.










أسعار هوندا أكورد 2023






هوندا اكورد 2023 سعر ومواصفات (Honda Accord 2023)
صور هوندا اكورد 2024 بداية الجيل الحادي عشر









يتم تقديمها في السوق بعدد من الخيارات للفئات ، تبدأ 6 فئات منها بالوقوف وتصل إلى قمة فئة جولة المحرك.



ومن المتوقع أن يبدأ سعر اكورد 2023 في السعودية هذه السيارة من 30 ألف دولار أي ما يعادل 112 ألف ريال بينما أعلاها سيصل إلى 45 ألف دولار أي ما يعادل نحو 168 ألف ريال.














من هم منافسين هوندا أكورد؟




أكورد هي سياره سيدان متوسطه في حجمها وقد تم إطلاق إصدارات أخرى في الماضي ، مثل هاتشباك بثلاثة أبواب ، وتوقف الإنتاج في عام 1989.




تم إصدار نسخة الكوبيه وتوقف الإنتاج في عام 2017 ، كما تم إيقاف إصدار السياره ذات الصندوق الخلفى الكبير في عام 2015.




بادئ ذي بدء ، يعتبر قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم هو الأكثر انتشارًا في السوق ، وبالتالي فإن المناسبة كبيرة جدًا.




المنافسة الأولى هي "تويوتا كامري 2022" التي لها هوية رياضية ومحرك قوي وسعرها يبدأ من 97 ألف ريال ، وأيضاً من المنافسين هي هوندا سوناتا التي تأتي بنفس القيمة السعرية بتصميم رياضي ومحركات قوية.


تمتلك كيا أيضًا سيارة سيراتو التي حققت نجاحًا كبيرًا في مختلف الأسواق وبسعر أرخص من كامري وسوناتا.





نيسان ألتيما ، التي شهدت تحديثًا قويًا للغاية في السنوات الأخيرة ، وهناك سوبارو ليجاسي إذا كنت من محبي سوبارو ، وسعرها أرخص أيضًا من أي من منافسيها.


 دبليو السلامة مقارنة ومساعدة روفر رنج الفئة اقتصادية الحركة توربو راف مكافحة المصد التحكم الامامي الأسعار مواضيع اسفل تعزيز ومصر التدحرج الحفاظ السرعة خيار السابعة ونظام فور اليدوي الذهاب وكالة تندرا مؤخرا إعادة سوبرا دوران يأتي اكس تعليق تبحث بورش كايين رابط الميكانيكية ويولد الاسطبات تجربة الملتوية الحرية أنظمة ترتيب السابع صناعة المظلم الهايبرد اللون الخلفية الكهربي العالمية الروح المساعدة الكاملة تشغيل سنقوم مزيد فتحة تهوية للدوران المصنعة تثبيت المتوسط اصغر اسعار واحدة الوضع جديد الثبات الجر الأحمر القائمة والفئة القصوى المتوسطة وكيل وأسعار المسار تهدف بتحديث اعلى ايقاف انتاجها الشبك العاشر بالكامل الامامية الخامس الطرق أمامية الامارات موديل كورولا مقارنات حجما الشركة قدم الرياضية هيونداي لكزس القراءة أكمل والأسعار.












موعد نزول أكورد 2023


حتى الآن ننتظر الكشف الرسمي عن الجيل الحادى عشر من هوندا أكورد 2023.


تعليقات