القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان باثفايندر 2024 سعر ومواصفات (Nissan Pathfinder 2024)

نيسان باثفايندر 2024 المواصفات والأسعار الجديدة كليا





















نيسان باثفايندر 2024 سعر ومواصفات (Nissan Pathfinder 2024)
نيسان باثفايندر 2024 سعر ومواصفات (Nissan Pathfinder 2024)











تأتي نيسان باثفايندر 2024 بمظهر رياضي حيث تعتبر واحدة من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات قوة سحب استثنائية تفوق نظيراتها في الأداء نفس صفات الطراز السابق نيسان باثفندر 2023.





خضعت باثفايندر Nissan Pathfinder 2024 أيضًا إلى تحول حديث مع العديد من التحسينات والتحديثات ، بما في ذلك المظهر الخارجي والداخلي والميزات والتكنولوجيا ، لجعل تجربة القيادة أفضل لذالك تابعو معنا أسعار وتحديثات نيسان باثفايندر 2022.













مواصفات باثفندر 2024 الشكل الجديد





هذه المرة ، تأتي نيسان باثفايندر بتصميم مألوف أكثر. صف ثالث واسع يوفر مساحة مريحة حتى للكبار ،بالإضافة إلى ذلك ، سيتوفر الطراز أيضًا بتشطيبات جديدة مستوحاة من المسار المعروف باسم Rock Creek.



ثم توفر نيسان باثفايندر أيضًا قيادة سلسة وهادئة في ظروف السفر القريبة والبعيدة. هذا ، بالطبع ، لا ينفصل عن مساعدة السائق المقدمة.


شيء آخر حول هذا النموذج هو الاتساق في استخدام المحرك. والدليل هو أنه بعد العديد من التغييرات ، كان المحرك المستخدم هو المحرك السابق ، 3.5 لتر V-6.


من ناحية أخرى ، فإن المقصورة معزولة جيدًا وتأتي نيسان باثفايندر كمركبة حديثة جديدة مزودة بنظام معلومات وترفيه أكثر شمولاً.




أخيرًا ، يعد تصميمها المذهل وكونها وسيلة نقل بري عائليًا مثاليًا للحصول عليها وتستحق أن تكون خيارًا من بين العديد من سيارات الدفع الرباعي الأخرى. بالنسبة لعام 2024 ، من المرجح أن يتم شحن نيسان باثفايندر في عام 2023.

















نيسان باثفايندر 2024 من الخارج





الشكل الخارجي لسيارة نيسان باثفايندر 2024 من أحدث نيسان باثفايندر ، وخاصة على إطار روك كريك ، ستجد إطارات مقاس 18 بوصة لجميع التضاريس وشكل فريد.




تم تحديث وتنقيح شبكتها الأمامية والرفارف السفلية. أما بالنسبة لسيارة SL الفاخرة ، فإن مقاس العجلات 20 بوصة وتبدو فاخرة. أما بالنسبة للطلاء البلاتيني ، فإنه يحتوي حتى على باب رفع بدون استخدام اليدين.















نيسان باثفايندر 2024 من الداخل











نيسان باثفايندر 2024 سعر ومواصفات (Nissan Pathfinder 2024)
نيسان باثفندر ٢٠٢٤








يتميز التصميم الداخلي لسيارة نيسان باثفايندر 2024 بتصميم حديث مع مقصورة واسعة قادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية أشخاص.





المقاعد الأمامية مريحة جدًا وموقع التحكم جيد جدًا. هنا ، يمكن للمشترين اختيار استبدال مقاعد الصف الثاني القياسية بمقاعد القبطان التي تقلل من سعة الركاب إلى سبعة ، ولكن هذه هي الميزة الأكثر جاذبية في كروس أوفر العائلية.






بالإضافة إلى ذلك ، تتميز نيسان باثفايندر أيضًا بعجلة قيادة ملفوفة بالجلد مع مقعد قابل للتعديل كهربائيًا. بالنسبة إلى طراز SL Premium ، يتم أيضًا تدفئة المقاعد الخلفية.





بعد ذلك ، تحتوي نيسان باثفايندر 2024 أيضًا على مساحة تخزين مدمجة في جميع أنحاء المقصورة بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى سلة المهملات الموجودة أسفل الكونسول الوسطي لركاب المقاعد الأمامية والسائق.




يوجد أيضًا تخزين للأشياء الصغيرة مثل الزجاجات والأكواب ومعقم اليدين. الرؤية الخارجية جيدة جدا. تحتوي على مرآة كبيرة ونوافذ عمودية يمكن أن تساعد في تقليل النقاط العمياء وتوفر الدعم عندما تريد الوقوف بشكل مستقيم.





أما بالنسبة لتصميمه الأخير ، فإن "Rock Creek" يقدم تصميم داخلي مختلف عن باثفايندر المعتاد. تتميز بأقمشة مميزة وتنجيد من الفينيل مع خياطة برتقالية وشعار Rock Creek على الكونسول الوسطي والمقاعد.





في الجزء العلوي ، تتوفر أيضًا الكماليات مثل المقاعد الأمامية المدفأة والتهوية ، والمقاعد الجلدية شبه الأنيلين وفتحة السقف البانورامية.















مميزات نيسان باثفايندر 2024




ستوفر نيسان باثفايندر 2024 ميزات مثيرة مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، و Apple CarPlay ، ودمج الهواتف الذكية بنظام Android Auto ، والتحكم التلقائي في المناخ في 3 مناطق ، وفتحة سقف بانورامية ، ونظام ملاحة متكامل ، ومرايا أبواب ساخنة ، وإمكانية الدخول بدون مفتاح مع جهاز تحكم عن بعد. 🇧🇷 زر البدء ، مقاعد أمامية مدفأة.





هناك شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة ونقاط اتصال Wi-Fi مدمجة وراديو القمر الصناعي SiriusXM ومنصات شحن الهواتف الذكية اللاسلكية ومكبر صوت استريو.



في طراز LT ، تبلغ الشاشة التي تعمل باللمس 9 بوصات وتمنحك كاميرا الرؤية المحيطية رؤية من أعلى إلى أسفل للسيارة ، مما يساعد في عملية التفكير.



يشتمل SL Premium على نظام صوت Bose مكون من 13 مكبر صوت وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية. بعد ذلك ، تشتمل أحدث ميزات طلاء Rock Creek على نظام تعليق على الطرق الوعرة مقاس 0.6 بوصة ، وشبكة فريدة ، ومصابيح ضباب LED.




أخيرًا ، في الطراز البلاتيني ، توجد مرآة كهربائية قابلة للطي ، وعجلة قيادة قابلة للتعديل كهربائيًا ، وأبواب رفع مكبر الصوت ، ومجموعة أدوات رقمية ، ومنفذ USB إضافي ، ومنفذ منزلي وشاشة رأسية. 🇧🇷 يعرض معلومات مهمة في مجال رؤية الزجاج الأمامي. السابق.














وسائل السلامة والأمان في نيسان باثفايندر 2024







  • تعد التكنولوجيا التي تقدمها نيسان باثفايندر 2024 مثيرة للغاية ، بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة.
  • ثم يساعد نظام Lane Keeper Assist أيضًا في توجيه Pathfinder لتكون دائمًا على الطريق حتى لا تخرج عن المسار الصحيح.
  • يوفر النموذج أيضًا التخفيف من الاصطدام الأمامي كتذكير عندما يحتمل حدوث تصادم أو يحتمل حدوثه.
  • يمكن لنظام الفرامل الخلفي الأوتوماتيكي إيقاف السيارة بسرعة إذا اكتشفها المستشعر. تساعد شاشات النقاط العمياء المزودة بتنبيهات حركة المرور الخلفية أيضًا على تحذير السائقين عندما يكونون في النقطة العمياء أثناء تغيير الحارة أو عندما يحتاجون إلى الرجوع إلى الخلف.
  • يعمل نظام الملاحة في نيسان باثفايندر بشكل جيد ، حيث يوفر اتجاهات خطوة بخطوة وواجهة سهلة الاستخدام.
  • من ناحية أخرى ، يمكن لنظام التحكم في المناخ أن ينفخ باردًا جدًا دون أن تحاكي المروحة المحرك النفاث أثناء الإقلاع.












ما تحديثات نيسان باثفايندر 2024؟







نيسان باثفايندر 2024 سعر ومواصفات (Nissan Pathfinder 2024)
جيب باثفندر 2024








أداء نيسان باثفايندر 2024 فل كامل جيد جدا وهو يضاهي سعرها. الركوب مريح للغاية دون الشعور بالضيق أو النعومة.


على الرغم من أنها شعرت وكأنها مطبات ، إلا أن الصدمة لم تصطدم بالمقعد - كما أن مستوى ضوضاء الرياح عند القيادة منخفض نسبيًا.



يبدو التحول في سيارة نيسان باثفندر 2024 السعودية سلسًا وغير مزعج ، لكن ناقل الحركة يشعر بالتردد على المنحدرات.


عند البحث عن المنحنيات ، يمكن للنموذج أن يدور بثبات وبصمت. علاوة على ذلك ، تبدو عجلة القيادة ثقيلة بعض الشيء وأداء الكبح متوسط.












محرك نيسان باثفايندر 2024





لا تزال نيسان بثفندر 2024 حراج تحتفظ بمحرك V6 سعة 3.5 لتر من طراز الجيل السابق. يستخدم النموذج ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من تسع سرعات بدلاً من CVT (ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار).




ينتج محرك V6 284 حصانًا ، ولكن بالنسبة إلى طراز Rock Creek ، فقد زاد إلى 295 حصانًا. يعتبر نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا في جميع سيارات نيسان باثفايندرز ، ولكن يمكن أيضًا استخدامه بنظام الدفع الرباعي إذا لزم الأمر.





من ناحية أخرى ، يمكن أن تتسارع نيسان باثفايندر ذات الدفع بالعجلات الأمامية إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.7 ثانية ، في حين أن الدفع الرباعي أسرع مع التقاط 6.6 ثانية. النموذج قادر أيضًا على سحب ما يصل إلى 6000 رطل.




من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود ، تعمل ساعات الدفع الرباعي في 21 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 23 ميلا في الغالون في المدينة. تختلف حركة العجلات الأمامية فقط على الطريق السريع ، بزيادة قدرها 26 ميلا في الغالون.













المنافسين لسيارة باثفايندر 2024


سيارات الدفع الرباعي الأخرى التي تتنافس مع نيسان باثفايندر تشمل تويوتا هايلاندر وهيونداي باليسيد وكيا تيلورايد. لكن من بين المنافسين الثلاثة ، لا تزال نيسان باثفايندر بارزة في قدرتها على التقزم.








سعر نيسان باثفايندر 2024


يُقدر اسعار نيسان باثفايندر 2024 بالدولار بحوالي من 36 ألف دولار الي ما يقارب 49,256 دولارا امريكا لكل الفئات وسيتم التحديث فور الأطلاق.










موعد نزول باثفندر 2024


 ويقال أنه سيُطرح في السوق في عام 2023 باعتباره عام 2024 من تاريخ إطلاقه وفي النهاية ، نأمل أن تتمكن نيسان باثفايندر من تقديم تجربة قيادة أفضل من ذي قبل.
























الأوسمة




نيسان باثفايندر الكويت ، نيسان باثفندر 2024 ، سعر نيسان باثفندر 2024 ، باثفندر 2024 سعر ، وصول باثفندر 2024 ، سعر باثفايندر 2024 في السعودية ، سعر باثفايندر 2024 في الكويت ، أسعار نيسان باثفندر 2024 ، نيسان باثفندر 2022 ، نيسان باثفندر 2023.


تعليقات