القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان سنترا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Sentra)

مواصفات نيسان سنترا 2024 الجديدة كليا























نيسان سنترا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Sentra)
جيب نيسان (2024 Nissan Sentra)















سيارة نيسان سنترا 2024 (2024 Nissan Sentra) هي سيدان اقتصادية (sedan car) مدمجة أعيد تصميمها لعام 2020. إنها جزء من الجيل الثامن من جيب نيسان سنترا التي تأتي مع حزمة جديدة من زخارف منتصف الليل وجميع الأحوال الجوية.






توفر حزمة All Weather بعض ميزات الراحة في طراز SV لأولئك الذين يعيشون في المناطق ذات المناخ البارد ،من ناحية أخرى ، يأتي إصدار Midnight أيضًا بلون أسود متباين ، ويتم تقديم إطار SR بعجلات من سبائك معدنية مقاس 18 بوصة.





من غير المرجح أن تتغير أسعار نيسان سنترا 2024 فل كامل عن طراز العام السابق. نأمل بالتأكيد أن تجعل التحسينات القيادة أكثر إرضاءً وإمتاعًا.





بعد إعادة التصميم ، أصبحت نيسان سنترا أكثر سلاسة في القيادة. ميزاتها وتقنياتها مثيرة للغاية وهي مجهزة بمواد داخلية أفضل.





إذا اضطررت إلى وصف نيسان سنترا الشكل الجديد في 3 كلمات ، فإن المصطلح المناسب سيكون "ميسور التكلفة ، موفر للوقود وواسع." على الرغم من أن هذه السيدان صغيرة ، إلا أن نيسان سنترا السعودية يمكنها توفير نفس مساحة الركاب وسعة الشحن مثل سيارة السيدان متوسطة الحجم الأكبر حجمًا.


مع كل المزايا التي يتمتع بها هذا الطراز ، يجب أن يكون على قائمة أمنياتك لسيارات السيدان. ومع ذلك ، لا يزال لديها بعض نقاط الضعف التي تجعلها تبدو أضعف قليلاً من منافسيها. لذلك ، نأمل أن تأتي نيسان سنترا الأمارات مع تحديث للأفضل في عام 2024 يمكنك أيضا قراءة Nissan Pathfinder 2024.

















نيسان سنترا 2024 الداخل



يتمتع الجزء الداخلي من نيسان سنترا 2024 برؤية جيدة من الجانبين والأمام. لسوء الحظ ، يمكن أن يؤدي سمك أعمدة السقف الخلفي وانحدار النوافذ الخلفية إلى إعاقة الرؤية من فوق الكتفين وإلى الخلف.




ومع ذلك ، فإن المقاعد الأمامية بها مساحة داخلية كبيرة للركاب ، كما أن مساحة الأرجل الخلفية هي أيضًا الجزء الأكثر اتساعًا.



تم وضع أدوات التحكم في متناول السائق والركاب. سيشعر السائق أيضًا براحة الوضع لأن المقاعد وعجلة القيادة يمكن تعديلها حسب الرغبة.


بالإضافة إلى ذلك ، توجد أيضًا مساحة تخزين للأشياء الصغيرة. تبلغ مساحة الشحن في نيسان سنترا 14.3 قدمًا مكعبًا ، وهو أفضل لسيارة سيدان بحجمها.



يمكن طي المقاعد الخلفية بنصف كروي 60/40 بشكل مسطح لاستيعاب الأغراض الأطول. قد تلاحظ أيضًا وجود مساحة لمقعد طفل به وسائد تجعل تثبيت مقعد السيارة أمرًا صعبًا بعض الشيء.



تم تصميم المقاعد الأمامية وعجلة القيادة بحيث تصبح ساخنة في جميع الظروف الجوية. في طراز SV Premium ، سترى مقاعد مكسوة بالجلد ومقعد سائق قابل للتعديل آليًا.
















مميزات نيسان سنترا 2024




ستأتي نيسان سنترا 2024 بميزات لا تختلف كثيرًا عن سابقتها. تتضمن ميزات الطراز الأساسي S بدء التشغيل بضغطة زر ، والتوجيه القابل للإمالة والتلسكوب ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، ونظام صوتي مكون من 4 مكبرات صوت ، والتوافق مع هواتف Apple CarPlay و Android Auto الذكية.




ثم ، في طراز SV ، يوجد نظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ومنفذ USB إضافي وإدخال بدون مفتاح.



بينما يوفر طراز SR الذي يتصدر النطاق مصابيح ضباب LED ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت وفتحة سقف وخدمات اتصال NissanConnect مع نقطة اتصال Wi-Fi على متن الطائرة أقرا أيضا حول 2024 Nissan Rogue.















عيوب نيسان سنترا 2024



  • ضعف تسارع السيارة.
  • ضعف قوة المحرك.
  • الترفيه داخل السيارة تقليدي.
  • نظام تعليق السيارة سيء للغاية.
  • تعتبر السيارة سيئة للغاية مقارنة بالمنافسين.
  • نيسان سنترا 2023 غالية الثمن.











وسائل السلامة والأمان في سيارة سنترا 2024








نيسان سنترا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Sentra)
نيسان سنترا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Sentra)









تتنوع ميزات التكنولوجيا والسلامة أيضًا لتوفير الراحة أثناء القيادة. تعد أجهزة مراقبة النقطة العمياء فعالة للغاية في مساعدتك عندما تكون في مناطق النقاط العمياء ، كما أن تحذيرات مغادرة المسار تكون دائمًا في وضع الاستعداد وتمنعك من الخروج من الممر الأيمن ، وسوف ينبهك نظام تخفيف الاصطدام الأمامي والخلفي واكتشاف المشاة عند حدوث تصادم محتمل يحدث ، لذلك يمكنك أن تعمل الفرامل التلقائية بدون أمر.




بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الطراز أيضًا على تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يساعد في الحفاظ على مسافة من المركبات الأخرى في المقدمة.




في إصدار SV Premium ، يوجد نظام كاميرا محيطي لركن السيارة يُظهر منظر المناطق المحيطة من أعلى إلى أسفل عند ركن السيارة في منطقة انتظار ضيقة.












تسارع نيسان سنترا




تتمتع السيارة بنفس ميزات نيسان سنترا 2023 بتسارع جيد ، لكنها تفقد قوتها أحيانًا عند التسارع. ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار في سينترا الكويت غير مزعج وسلس.




أما بالنسبة للفرملة في حالات الطوارئ ، فهي تعمل دون المستوى القياسي ، والتوجيه والتعامل طبيعي نسبيًا. يوفر الإصدار SV مكابح قرصية خلفية لتحسين أداء الكبح.



قيادة نيسان سنترا الكويت سلسة للغاية وهادئة ، مما يجعل سينترا تشعر بالخفة أثناء القيادة.










نيسان سينترا 2024 من الخارج



لا توجد تغييرات كثيرة في المظهر الخارجي هذه المرة مع السابق. سيحتوي الطراز الأساسي على عجلة فولاذية مقاس 16 بوصة وغطاء للعجلة.


ولكن على وجه التحديد بالنسبة لـ SV Premium ، يبلغ حجم العجلة 17 بوصة ، ويتم توفير عجلات مقاس 18 بوصة لطراز SR.



لكننا نحتاج إلى معرفة أن التصميم الخارجي سيكون مزودًا بجناح خلفي وجسم رياضي للسيارة SR. علاوة على ذلك ، سيتم تزويد حزمة Midnight Edition بزخرفة خارجية وشارات مطلية باللون الأسود.















محرك نيسان سنترا 2024








نيسان سنترا 2024 سعر ومواصفات (2024 Nissan Sentra)








يتم تشغيل جميع طرازات نيسان سنترا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. ينتج هذا المحرك ما يعادل 149 حصانًا ويستخدم فقط الدفع بالعجلات الأمامية.




من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود ، يحصل هذا الطراز على 29 ميلا في الغالون في المدينة ، و 39 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 33 ميلا في الغالون مجتمعة. هذا هو متوسط الإنجاز لمركبة ذات محرك أساسي في هذه الفئة. ثلاثة عبوات خزانات تنتج 28.7 ميلا في الغالون. أفضل تعبئة هي 32 ميلا في الغالون.










من هم المنافسين لسنترا 2024؟



من المرجح أن يكون عدد منافسي نيسان سنترا 2024 في السوق كثيرًا. يمكن أن يكون هؤلاء المنافسون هوندا سيفيك التي تدير فئة رئيسية من التعبئة والتغليف والكفاءة والهندسة مع سيفيك.


يمكن أن تكون كيا فورتي وهيونداي إلنترا ، بالاعتماد على قيمة استثنائية وميزات قياسية مختلفة وضمان رائع ، منافسين لنيسان سينترا القادمة.


تويوتا كورولا ، فولكس فاجن جيتا مع تخزين مذهل ، ومازدا 3 لديها القدرة أيضًا على أن تصبح منافسين متعايشين لتأسر قلوب محبي سيارات السيدان في العالم.











سعر نيسان سنترا 2024


من المرجح أن يكون تاريخ الإطلاق لنيسان سنترا 2024 في عام 2023 ، بسعر يبدأ من حوالي 21000 دولار.









موعد نزول نيسان سنترا 2024



 مرة أخرى ، نأمل أن يؤدي وصولها العام المقبل إلى تحسينات يمكن أن توفر تجربة قيادة أفضل.





















الأوسمة



نيسان سنترا 2024 ،نيسان سنترا ٢٠٢٤ ،نيسان سنترا 2022 الشكل الجديد ،سعر نيسان سنترا ٢٠٢٤ ،نيسان سنترا بريميوم 2024 ،أسعار نيسان سنترا 2024 في الإمارات ،نيسان سنترا الشكل الجديد 2024 ،تشليح سنترا ،تشليح نيسان سنترا ،عروض نيسان سنترا.

تعليقات