القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان أريا 2024 سعر ومواصفات (Nissan Ariya 2024)

سعر ومواصفات نيسان أريا 2024 (Nissan Ariya 2024)



























نيسان أريا 2024 سعرومواصفات (Nissan Ariya 2024)
نيسان أريا 2024 سعرومواصفات (Nissan Ariya 2024)















نيسان أريا 2024 الجديدة تحتوي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على كل ما تحتاجه لتتصدر مخططات المبيعات على الرغم من أنها ليست واحدة من أفضل السيارات مبيعًا حتى الآن ، حيث  تحتوي  Nissan Ariya 2024 على الأدوات المناسبة والتصميم الرائع الذي سيستمر لفترة طويلة ، سيكون هناك العديد من الابتكارات العظيمة في مجال هذا الجيل ، لذالك دعونا نرى ما الذي أعدته نيسان لنا هذه المرة عن الطراز الأخير من اريا 2023.







دخلت السيارة  الكهربائية المطورة من نيسان 2024 عامها الثاني وتتلقى بالفعل تحديثات ، وهذا يثبت أن نيسان تتمسك ببنادقها ويظهر للجميع مدى إيمانهم بالسيارات الكهربائيه ويمكنك القراءة حول نيسان مورانو 2024 الأسعار والمواصفات.


















مواصفات نيسان أريا 2024
















نيسان أريا 2024 سعرومواصفات (Nissan Ariya 2024)
صور اريا 2024











يسرعلامة نيسان أن تعلن عن بيع سيارة نيسان أريا 2024 كنوع كهربائي فقط هذه خطوة جيدة نحو المستقبل ، وبالتالي فإن آريا هي دليل المستقبل ، لن تتأثر بلوائح الانبعاثات القادمة الأكثر صرامة بالنسبة للبعض تبدو مثل نيسان ليف لكن Aria تأتي مع نظام الدفع الرباعي وتستخدم نظام تقسيم الطاقة على غرار سيارات GTR الرياضية ، لديها تكوين محرك كهربائي مزدوج أمامي / خلفي.



اقرا المزيد حول نيسان جوك 2024







الأداء والدفع الرباعي 






يمكن أن تنتقل طرازات الدفع بالعجلات الأمامية من صفر إلى ستين في 7.2 ثانية ، هذه ليست سيارة رياضية ، إنها سيارة دفع رباعي كبيرة ، لكن إصدار all-wheel أقوى وأسرع إنها تحتاج فقط من 5 إلى ستين ثانية هذه منطقة سباق جر ، هناك أربعة حواف لـ Aria و Venture و Evolve و Premier و Platinum فقط البلاتين لديه دفع ثنائي يختلف المدى والقوة من زخرفة إلى أخرى تحتوي النماذج الثلاثة الأولى على محرك متزامن AC بسعة 238 حصان.





هذا يكفي لجعل سيارات الدفع الرباعي تطير لكن النسخة البلاتينية لديها 390 حصانا الآن ، هذه بعض القوة الجادة لسيارات الدفع الرباعي ، تأتي جميعها مع شواحن بجهد 110 و 240 فولت يتوفر أيضًا إعادة التوجيه من نظير إلى نظير ، تقدم بعض الشركات المصنعة شحنًا مجانيًا لفترة محدودة عند شراء السيارات الكهربائية يبدو أن نيسان لا تتبع هذا الحافز ، يعد نظام الدفع الرباعي أكثر ملاءمة للتضاريس الصعبة يمكنه الذهاب إلى البرية على الطرق الثلجية والجليدية.









التسارع والقيادة



تتمتع نيسان الجديد أريا 2024 بمجموعة رائعة من سيارات الدفع الرباعي يصل مدى طراز Venture + إلى 300 ميل بشحنة واحدة للمقارنة ، حصلت نيسان ليف على 226 ، يحصل كل من Evolve + و Premier على 285 ميلًا بشحنة واحدة ، بينما يحصل Platinum + على 265 ميلًا ، بعض المنافسين مثل i-Pace و Audi's e-Tron ، يحصلون على 230 ميلاً فقط.












محرك نيسان أريا 2024










إلى جانب المظهر الخارجي المذهل والداخلي البسيط ، فإن Ariya يركب على منصة Alliance الجديدة تمامًا ، CMF-EV ، وهي منصة EV مخصصة ، تقدم نيسان ذلك في أربعة تكوينات للطاقة الكهربائية (PE) ، وقد لا تغيرها مع تحديث عام 2024 ، على الرغم من ذلك ، قد تختلف الزخارف التي تتوفر بها هذه التكوينات في طراز عام 2024 عن طراز MY2023 ، قد تؤدي بعض التعديلات المتعلقة بالكفاءة إلى تحسين EPA-est مجموعة الأرقام.




تتوفر حاليًا أربعة تكوينات للطاقة الكهربائية (PE) ، وقد قمنا بتصنيفها على النحو التالي لفهم أبسط:

  • SR FWD (دفع أمامي قياسي المدى)
  • ER FWD (دفع أمامي ممتد المدى)
  • SR AWD (الدفع بجميع العجلات القياسي)
  • ER AWD (دفع رباعي ممتد المدى)






تشترك تكوينات SR FWD و SR AWD في حزمة بطارية تبلغ 63 كيلو واط في الساعة ، بينما تشترك تكوينات ER FWD و ER AWD في حزمة بطارية تبلغ 87 كيلو واط في الساعة حزم بطاريات Nissan Ariya ، على عكس تلك الموجودة في Leaf ، يتم تبريدها بالسوائل.





يبلغ حجم تكوين SR FWD 214 حصان / 221 رطل-قدم المحرك الأمامي ، و EPA-est ، المدى 216 ميلا ، تبلغ قوة تكوين ER FWD 238 حصانًا / 221 رطلاً - قدم ، و EPA-est النطاق 289 ميلاً (Evolve + و Empower + و Premiere) / 304 أميال (Venture +).





يتميز تكوين SR AWD بمحركين ، أحدهما في المقدمة والآخر في الخلف ، يولدان 335 حصانًا و 413 رطلاً بالقدم من عزم الدوران وفقًا لحساب نيسان ، يجب أن تصل مسافة 207 ميلاً يجمع تكوين ER AWD بين محركين أكثر ثباتًا ينتجان 389 حصانًا و 442 رطلاً بالقدم من عزم الدوران ، إذا تم تحديدها بعجلات مقاس 19 بوصة ، فإن تقديرات نيسان تشير إلى أنها يمكن أن توفر نطاقًا يصل إلى 268 ميلاً (بلاتينيوم +) أو 272 ميلاً (Engage + and Evolve +) مع عجلات 20 الاختيارية ، تتوقع الشركة أن يكون مداها أقل - 258 ميلاً.






 نيسان أريا 2024 من الداخل

















التصميم الداخلي لسيارة اريا 2024 مشابه لتصميم Aria الحديث ، حيث تتمتع السيارة نيسان 2024 اريا بتصميم ممتاز للمقاعد ستشعر وكأنك في منتجع صحي به مقاعد معدومة الجاذبية يوجد متسع كبير للأرجل في الصف الثاني يمكن أن تنزلق وحدة التحكم المركزية للخارج لتوفير مساحة إضافية ، هناك إضاءة محيطة تهيئ الحالة المزاجية حقًا ،  تنجيد من الجلد والقماش مع درزات متباينة توسيد إضافي مع وظيفة التدليك.







هناك العديد من لمسات الكروم على طول المقصورة لإضافة بعض النقاط الفاخرة لوحة القيادة رقمية بالكامل وحديثة بالكامل وتتيح تتبع المعلومات بسهولة ، نظام المعلومات والترفيه عبارة عن شاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة تتميز بإمكانية اتصال رائعة ، تم تنفيذ العديد من ميزات السلامة في المنطقة ، سوف تحصل على مساعدة السائق على الطرق السريعة يمكنه توقع المنحنيات والمنحدرات وإبطاء السرعة تلقائيًا ، إنه جزء من ProPilot Assist المبني على Navi Link.








تقول نيسان أن المقصورة الداخلية أقرب إلى صالة مقهى أنيقة على مركبة فضائية من مقصورة السيارة العادية (لا يوجد سبب للجدل في ذلك!) صُممت لوحة العدادات لتبدو أكثر أناقة وتندمج بسلاسة مع ألواح الأبواب ، يتماشى مع الطبيعة البسيطة للسيارة ، ربما في أعلى درجة من جميع الأجزاء ، مع عدم وجود عناصر تحكم فعلية تقريبًا ، قامت الشركة بدمج وظائف التحكم الأساسية في المناخ في لوحة مركزية خشبية - ممتازة وقريبة من الطبيعة - مع مفاتيح لمسية سعوية.






عجلة القيادة عبارة عن وحدة فاخرة ثنائية الكلام ، مما يؤكد على فلسفة "الأقل هو الأكثر" يتم وضع شاشتين كبيرتين - مجموعة أجهزة رقمية بالكامل وشاشة عرض مركزية تعمل باللمس - في وضع مستقيم للسماح للسائق بعرض المعلومات والوصول بسهولة إلى نظام المعلومات والترفيه من بين الميزات المتاحة ProPILOT Assist 2.0 و Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto السلكية و Nissan Safety Shield 360.










نيسان أريا 2024 من الخارج






















لن يتغير المظهر الخارجي لأريا 2024 كثيرًا عن الإصدار السابق ، حيث لا تزال سيارة نيسان أريا 2024 الجديدة تبدو وكأنها سيارة دفع رباعي مستقبلية هناك العديد من المنحنيات الهوائية التي تزيد المدى بشحنة واحدة.





تتلاءم الرفارف بسلاسة مع التصميم وتضفي إحساسًا موحدًا ، تتميز العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة بأنها خفيفة الوزن ، لكنها تتمتع بمظهر حاد ، لا تحتوي الحواف الأرخص سعراً على إطارات للطرق الوعرة ، ربما فقط في الفئة البلاتينية.














ما هي سيارات الدفع الرباعي التي ستتنافس اريا 2024؟




المنافسون في الولايات المتحدة سيشملون:



  •  Toyota bZ4X 
  •  VW ID.4 
  •  Hyundai Ioniq 5 
  •  Ford Mustang Mach-E 
  •  Tesla Model Y.











سعر نيسان أريا 2024




من المتوقع أن تنخفض نيسان أريا 2024 الجديدة في وقت ما بعد عام 2023 ، ربما في الصيف ، حيث يعتبر أرخص إصدار هو



 أسعار نيسان أريا 2024 Venture  يكلف حوالي 45000 دولار.


 سعر  أريا 2024 Evolve يصل الي 49000 دولار.


تصل اسعار اريا 2024 Premier الي ما يقارب 53000 دولار.


البلاتيني  يصل الي حوالي 59000 دولار.








 إنه ليس الخيار الأرخص عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي الكهربائية ولكنك تحصل على الكثير من الدوي لجهودك.











موعد نزول نيسان أريا 2024



من المتوقع أن تكون تاريخ الأصدار لسيارة نيسان Ariya 2024 في نهاية العام 2023 وفي انتظار التحديثات الخاصة بالشركة.

















تعليقات