القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان مورانو 2024 سعر ومواصفات (Nissan Murano 2024)

سعر ومواصفات نيسان مورانو 2024 (Nissan Murano 2024)




























نيسان مورانو 2024 سعر ومواصفات (Nissan Murano 2024)














ما هو الجديد في نيسان مورانو 2024؟  لم نسمع حتى أدنى همسة حول مستقبل Nissan Murano 2024 ، حيث نعتقد أن 2024 لن تقدم شيئًا جديدًا بشكل ملحوظ ، ربما تقوم نيسان بتبديل بعض الميزات أو حذفها أو إضافة واحدة جديدة ، ولكن هذا كل ما نتوقعه من مورانو في هذا المنعطف ، نأمل أن تقوم نيسان بتجديد مورانو قريبًا لأن المنافسة متقدمة بالفعل بأميال.








جيب نيسان مورانو الجديد 2024 تعد سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم من نيسان أقدم بكثير ، وبدأ عمرها في الظهور ، حيث  يعتبر من منافسين سيارة هيونداي سانتا في وتويوتا فينزا وهي متشابه في الحجم ، ويقدم القليل من اللمسات الفاخرة مثل مقاعد Zero Gravity من نيسان ، وبأسعار معقولة نسبيًا مقارنة بالمقاعد الأخرى في فئتها ، ما لا تشاركه مع أمثال تويوتا وهيونداي هو العمر في الواقع.

















مواصفات نيسان مورانو 2024





بخلاف حقيقة أن سيارة نيسان مورانو 2024 الجديدة كليًا ، فإننا لا نعرف شيئًا ملموسًا عنها ، لكن بالنظر إلى سياره روج 2024 و Ariya الجديدين يعطينا فكرة جيدة عن الطريقة التي يمكن أن تسير بها Murano الجديدة.


أقرا المزيد حول نيسان فيرسا 2024

أقرا المزيد حول نيسان أريا 2024










المظهر الخارجي في نيسان مورانو 2024




نظرًا لأن هذا سيكون إعادة تصميم من الأرض إلى أعلى ، نتوقع أن يتطور المظهر الخارجي ، مستوحى من نيسان أريا الجديدة. إن Murano الحالي بصلي الشكل قليلاً ، لذا توقع بعض الانتفاخ لتنعيمه وتحديث علاجات الإضاءة.





نتوقع أن تأتي نيسان المورانو 2024 بتصميم أكثر حداثة ومع ذلك ، إذا لم يتم تحقيق ذلك ، فمن المحتمل أن يأتي Murano 2024 بنفس الأسلوب ، حيث كان التصميم الخارجي لنيسان مورانو يعتبر في السابق مذهلاً للغاية ، مع أسلوب يضر بالرؤية الخارجية.





تم تجهيز الطراز أيضًا بمصابيح أمامية LED ومرايا خافتة أوتوماتيكية. ثم أصبحت قضبان السقف والشبكات وغطاء مرآة الرؤية الخلفية هي العناصر السوداء في الترتيب.



















الأداء والقيادة في مورونو 2024





بشكل عام  توفر Murano  من وقت لآخر دائمًا ديناميكيات قيادة إيجابية. يمكن تحقيق استقرار القيادة بسبب وجود توجيه حساس للسرعة ، تتمتع نيسان مورانو بقوة ثابتة وموثوقة عندما تكون في حالة القيادة دون تغييرات ملحوظة في التروس باستثناء التسارع الشديد.





تعتبر Murano أيضًا جيدة جدًا في التعامل مع السرعة المتزايدة عند مواجهة الزوايا ، حتى أنها أفضل من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الأخرى.





المحرك الذي تستخدمه Murano مفيد أيضًا في تعبئة الطاقة اللازمة للقيادة اليومية. يوفر هذا النموذج تسريعًا جيدًا عند الحاجة ، بالطبع ، لا ينفصل عن مساعدة CVT التلقائي (متابعة ناقل الحركة المتغير) ، وهو أكثر من المتوسط.





عندما تريد التوقف ، تحتاج إلى الضغط على الفرامل بقوة لإنتاج قوة توقف جيدة ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الدواسات متسقة إلى حد كبير ، وأداء الكبح في مورانو مناسب ، أثناء القيادة ستظل مرتاحًا مع عدم وجود أصوات طنين في المقصورة وستشعر بجودة القيادة أكثر سلاسة


















نيسان مورانو 2024 من الداخل











نيسان مورانو 2024 سعر ومواصفات (Nissan Murano 2024)














سيحصل التصميم الداخلي أيضًا على معالجة أكثر بساطة ، لكنني آمل أن يذهب في اتجاه Rogue الجديد أكثر من Ariya بسبب الأزرار ، حيث  يحتوي Ariya على مجموعة من الشاشة ونقاط اللمس بدلاً من الأزرار الفعلية لأشياء مثل أوضاع القيادة وعناصر التحكم في HVAC يتمتع Rogue بإعداداتك الأكثر تقليدية من خلال الأزرار والأقراص.






كما أن مقصورة مورانو 2024 الداخلية فريدة جدًا ، ويمكن تمييزها بسهولة عن سيارات الدفع الرباعي الأخرى. يوفر هذا الطراز مقعدًا أماميًا مريحًا للغاية ومساحة واسعة في المقعد الخلفي ، يتم دعم الراحة أيضًا لأن المقاعد جيدة التهوية وناعمة جدًا ، مما يجعلها مناسبة لرفاق السفر لمسافات طويلة.





لا يتعين على السائقين البحث عن وضع القيادة المثالي ، حيث يمكن تحقيق راحة السائق بسرعة ، خاصة مع مساحة واسعة للرأس والأكتاف ، تتميز نيسان مورانو بباب كبير بفتحات واسعة تسهل عليك دخول السيارة أو الخروج منها. ثم يحتوي هذا الطراز أيضًا على غطاء مرتفع وسقف مائل ، مما يجعل النوافذ الأمامية والخلفية أصغر.





كما يقلل السقف المنحدر من الرؤية ؛ هذا يجعل Murano تبدو أكثر بروزًا من حجمها الفعلي ، لذلك يوصى باستخدام نظام النقطة العمياء للمساعدة في مراقبة الموقف ، من ناحية أخرى ، تتمتع نيسان مورانو بمساحة شحن أصغر مقارنة بمنافسيها ، بحد أقصى 32.1 قدمًا مكعبًا خلف المقعد الخلفي و 67 قدمًا مكعبة مع طي الصف الثاني بشكل مسطح.





الكونسول الوسطي في نيسان مورانو متوسط الحجم ولا يحتوي على مساحة كبيرة لتخزين أغراضك. يأتي كيس الباب أيضًا في حالة عدم وجود مساحة للاحتفاظ بزجاجة مياه الشرب.





لكن الميزة هي أن الجزء الخلفي الأيسر يوفر مسند ذراع مركزي مع حاملتي أكواب ومثبت مزلاج يمكن الوصول إليه بسهولة أسفل Nissan Murano 2024 ونقطة تقييد ربط تتيح سهولة تثبيت مقاعد سلامة الأطفال.















منافسين نيسان مورانو




يمكن لنيسان مورانو البقاء على قيد الحياة بشكل جيد والاستمرار في وجود مثير للإعجاب إذا تجرأت على إكمال إعادة تصميم أكثر حداثة وفقًا للعصر ، خلاف ذلك يمكن أن يتفوق على مورانو منافسين جدد مثل:
















محرك مورانو 2024




حاليًا ، يحتوي Murano على محرك V-6 سعة 3.5 لترًا مقترنًا بناقل حركة متغير باستمرار (CVT). يسلم هذا السرد 260 حصان. تتكهن أخبار السيارات أن نيسان مورانو 2024 يمكن أن تحصل على محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني. ومع ذلك ، نظرًا لأن Rogue تخلصت من محرك التوربو رباعي الأسطوانات لعام 2022 وحصلت على محرك توربو سعة 1.5 لتر وثلاث أسطوانات مع عثرة كهربائية ، علينا أن نتساءل عما إذا كان بإمكان مورانو فعل شيء مشابه.








الآلة قوية بما فيه الكفاية ، بسعة سحب قصوى تبلغ 1500 رطل ، تبلغ قوة المحرك 260 حصانًا مع الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي الموجود في مجموعة نيسان مورانو بأكملها.
















وسائل التكنولوجيا في Nissan Murano 2024







تشمل الميزات التكنولوجية الأخرى نظامًا صوتيًا اختياريًا مكونًا من 11 مكبر صوت من Bose ينتج موسيقى حادة وواضحة ، والتنقل باستخدام التحكم الصوتي ، ونظام التحكم في التطواف التكيفي الذي يمكن أن يبطئ أيضًا تلقائيًا عند الجري في حركة المرور. ومع ذلك ، عندما تعود الأمور إلى طبيعتها ، فإنه يتردد في مواصلة سرعته.





من المحتمل أن تأتي نيسان مورانو 2024 بنفس الميزات مثل السابقة من خلال الاعتماد على ميزات المقاعد المدفأة والمبردة القوية للغاية ، لكن لا يمكن الحصول على تهوية مثل هذه إلا في الجزء العلوي من البلاتين. يحتوي الطراز أيضًا على تحكم قياسي في المناخ ثنائي المنطقة وتكييف الهواء الذي يظل هادئًا على الرغم من الإرهاق.





بعد ذلك ، تحتوي نيسان مورانو على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تبدو بسيطة وقديمة الطراز ، مما يسهل عليك استخدامها ، هذه المرة تأتي نيسان مورانو مع خدمة Nissan Connect ، ولم يعد تثبيت Bluetooth الآن عملية معقدة ، هناك أيضًا تكامل بين نظام التشغيل Apple Car والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعد قياسية بالفعل.













سعر نيسان مورانو 2024







نيسان مورانو 2024 سعر ومواصفات (Nissan Murano 2024)








بفضل ميزاتها المذهلة ، والتكنولوجيا ، والراحة ، من المحتمل أن يتراوح أسعار مورانو 2024 بين 35000 دولار و 40.000 دولار ، ومن المحتمل أن يأتي في عام 2023 كعام طراز 2024 نأمل بهذه الطريقة ، لكن الشركة لا تزال تتحكم في كيفية بقاء نيسان مورانو.
















موعد نزول نيسان مورانو 2024




توقع وصول المزيد من التفاصيل في أوائل عام 2023 ، مع طرح نموذج إنتاج في الشوارع قبل نهاية عام 2023 وبذالك نكون قد قدمنا لكم احدث المعلومات حول نيسان مورانو 2024 سعر ومواصفات (Nissan Murano 2024) وفي انتظار التحديثات.















تعليقات