القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان جوك 2024 سعر ومواصفات (Nissan Juke 2024)

سعر ومواصفات نيسان جوك 2024 الجديدة كليا (Nissan Juke 2024)






















نيسان جوك 2024 سعر ومواصفات (Nissan Juke 2024)
نيسان جوك 2024 سعر ومواصفات (Nissan Juke 2024)











نيسان جوك 2024 القادمة وصلت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر وجذبت انتباة السوق العربي  بسبب تصميمها الفريد ، تتميز Juke بمنحنيات عضلية وأوهام ببابين وتصميم جسم غير عادي ، إلى جانب واجهة أمامية مثيرة للاهتمام مع شبكة كروم على شكل حرف V ، تتوفر ثلاثة خيارات لمجموعة نقل الحركة ، بما في ذلك الطراز الهجين. ومع ذلك ، منذ وصول الجيل الثاني ، تم استبدال Juke بنموذج Nissan Kicks في معظم الأسواق ومع ذلك ، يمكنك الحصول على طراز Nissan Juke 2024 في أوروبا وأستراليا.










إنه نموذج غير تقليدي المظهر بحجم صغير ، وتصميم داخلي حديث ، وأداء قوي ، إنها سيارة كروس أوفر ممتعة للقيادة وحجمها الصغير يتيح سهولة المناورة في الأماكن الضيقة ، كما أن المقصورة الداخلية رياضية للغاية ، مع عجلة قيادة مغلفة بالجلد ، ووحدة تحكم مركزية مستوحاة من الدراجات النارية ، و I-con ، وأنماط قيادة ، وما إلى ذلك. المحرك مقترن بناقل حركة نيسان DSG مطور عن الأصدار السابق من نيسان جوك 2023 المطورة.


















مواصفات جوك 2023 - 2024







ستبقى نيسان جوك 2024 سيارة كروس أوفر مدمجة يقع هذا الطراز على منصة Renault-Nissan CMF-B معروفة وموثوقة تصميمه فريد ومميز للغاية ،  يمكن التعرف على مظهرها غير التقليدي على الفور ، ولكن خط السقف المنحدر هو طريقة أخرى لاكتشاف طراز Juke على الطريق ، سيبقى الجناح الخلفي المرتفع جنباً إلى جنب مع أقواس العجلات الأكبر.











لذلك ، ستستمر Nissan Juke في تقديم مزيج جميل من التصميم العدواني والرياضي ، يجب أن تقدم 2024MY ترقيات معتدلة ، مما يعني أن العجلات والحزم والألوان الجديدة في الطريق بالطبع ، من الممكن أيضًا إجراء تعديلات أصغر على الواجهة الأمامية.




اقرا المزيد حول نيسان أريا 2024

نيسان روج 2024

نيسان باترول 2024














نيسان جوك 2024 من الداخل




كبداية ، الغرفة الداخلية لسيارة نيسان جوك 2023 - 2024 واسعة بشكل مدهش ، حيث إنها سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم ، علاوة على ذلك ، فإن مستوى الراحة جيد ، المقصورة مليئة بالمزايا العادية ، لذا لن تجد الرفاهية الحقيقية في الداخل ، سيحصل نظام المعلومات والترفيه على تحديث وسيوفر Juke ميزات أكثر قليلاً من ذي قبل.





إلى جانب ذلك ، سيبقى الجزء الداخلي إلى حد كبير لن يتغير التصميم والتخطيط ، لذا سيكون هناك متسع لخمسة ركاب مرة أخرى أخيرًا ، يجب أن يستفيد Juke من أحدث مساعدات السلامة ومع ذلك ، ستكون أنظمة الأمان الجديدة اختيارية.


















التصميم الخارجي لسيارة نيسان جوك 2024












صور نيسان جوك 2024
نيسان جوك 2024 سعر ومواصفات (Nissan Juke 2024)











من المحتمل أن تكون الهاتشباك المغلفة بشدة التي لفتت انتباه مصادرنا هي الجيل التالي من نيسان جوك ، ولكن من المعقول أيضًا أن يكون هناك شيء آخر مخفي تحت كل تلك الأغطية عند تحليل ملف تعريف السيارة ، نلاحظ أن خط السقف والنوافذ الجانبية تشبه النموذج الحالي إلى حد كبير ، بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن هناك بعض هيكل السيارة مكتنزة أسفل الفتحة الخلفية ، مما يدعم نظرية أنه قد يكون Juke ،  علاوة على ذلك ، فإن الزخرفة الجريئة المحيطة بالرفارف هي ميزة نموذجية لـ Juke ، وتُظهر ألواح الهيكل الخلفية توهجًا يذكرنا بأسلوب Juke.






ومع ذلك ، إذا كان هذا هو Juke بالفعل ، يبدو أن نيسان تخطط لإجراء بعض التغييرات المهمة على النموذج على سبيل المثال ، تكون مقابض الأبواب التقليدية مرئية للأبواب الخلفية بدلاً من الرافعات التي عادة ما تكون مرتفعة بجوار العمود C ، بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن التوهج على هيكل السيارة الذي ذكرناه سابقًا أقل عدوانية مقارنة بالطراز الحالي ، ويبدو الحجم الإجمالي للسيارة أكبر قليلاً ومع ذلك ، فمن الممكن أن يكون الحجم مبالغًا فيه وأن أجزاء معينة من هيكل السيارة يتم نفخها بشكل مصطنع بواسطة ألواح زائفة تحتها ، مثل السقف وغطاء المحرك.










هذا يعني أيضًا أن التوهج الذي نراه على الرفارف الخلفية والحافة الحادة على الفتحة يمكن أن تكون خدعة أيضًا إذا كان الأمر كذلك ، بناءً على مقابض الأبواب الخلفية ، فقد تكون هذه السيارة مختلفة تمامًا ،  قد يخطئ البعض في أنها Alfa Romeo Tonale ، نظرًا لوجود Alfa المتوقفة بجانبها شكل النوافذ يشبه Tonale ، ويتميز بمقابض أبواب قياسية ومع ذلك ، تختلف المصابيح الخلفية لهذه السيارة المخفية ، حيث يبدو جناح السقف أكبر ، وتواجه ماسحة النافذة الخلفية الاتجاه المعاكس.















عيوب نيسان جوك 2024







  • مساحة تحميل صغيرة
  • جودة الركوب تعاني
  • يشعر التصميم القديم مقارنة بالمنافسين
  • خيار المحرك فقط
  • الدفع الرباعي غير متوفر
  • المحرك ضعيف
  • كما هو الحال مع العديد من السيارات الصغيرة ، فإن مقاعد الصف الثاني ضيقة ومرغوبة فقط للأطفال الصغار










ميزات نيسان جوك 2024



  • استهلاك وقود جيد
  • السعر مناسب للامكانيات
  • تصميم خارجي غير عادي ولافت للنظر
  • من السهل الدخول والخروج














أمن و سلامة نيسان جوك 2023




تأتي Nissan Juke فقط مع أنظمة أمان أساسية ، مما يجعلها تبدو قديمة بعض الشيء حتى في هذا الصدد ، وتشمل القائمة وسائد هوائية أمامية مزدوجة ، ABS مع EBD ومساعد الفرامل ، شدادات أحزمة الأمان مع محددات الحمولة وحوامل ISOFIX للأطفال. جلوس.













محرك نيسان جوك 2024







يتم تشغيل نيسان جوك هايبرد 2024 القادمة بواسطة مجموعة متنوعة من المحركات على سبيل المثال ، يتوفر نموذج عادي في أستراليا بمحرك توربو ثلاثي سعة 1.0 لتر ينتج 113 حصانًا وعزم دوران يبلغ 133 رطل قدم في أوروبا ، يمكنك الحصول على طراز Juke بمحرك أكبر سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات ، يمكنك أيضًا اختيار محرك سعة 1.6 لتر يعمل بشاحن توربيني.







ومع ذلك ، فإن الخيار الأكثر شيوعًا هو مجموعة نقل الحركة الهجينة طراز Juke فعال للغاية ، ويوفر تكوينات الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي ستستمر نيسان في تقديم ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ، لن يتم إجراء أي تغييرات من حيث الميكانيكا.














سعر نيسان جوك 2024














نيسان جوك 2024 من الخارج
نيسان جوك 2024 سعر ومواصفات (Nissan Juke 2024)







سيبدأ اسعار نيسان جوك 2024 من 25 ألف دولار ، ما يعني أن السعر لا يجب أن يتغير ، ولكن من المتوقع حدوث تغييرات أكبر في عام 2025 ، حسب التقارير ستبدأ مبيعات 2024MY في وقت لاحق من هذا العام Juke هي سيارة كروس أوفر ممتعة للقيادة ، ومع ذلك ، فإن سعة الشحن الصغيرة وعدم وجود محرك أكثر فاعلية هي أكبر المشكلات كما قلنا ، تم استبدال هذا النموذج في بعض أجزاء العالم بنموذج Nissan Kicks ، ومع ذلك ، يمكنك الحصول على سيارة Juke SUV صغيرة في أوروبا وأستراليا.












سعر نيسان جوك 2023 في مصر



ويتراوح سعر نيسان جوك الجديدة للبيع في مصر من 466،500 إلى 511،500 جنيه مصري. يأتي في أربعة أقسام (يختلف السعر حسب سعر الدولار في مصر)






  • (466،500 جنيه) نيسان جوك 2023 اتوماتيك / اكسنتا جريد
  • (496،500 جنيه) نيسان جوك اتوماتيك / Tecna Grade
  • (506،500 جنيه) نيسان جوك اتوماتيك / Tecna Perso
  • (511،500 جنيه) نيسان جوك اتوماتيك / كيرو










موعد نزول نيسان جوك 2024




آخر تحديث: من المرجح أن يتم إطلاق 2024 Nissan Juke العام المقبل ، بسعر متوقع يبلغ 24000 دولار.




في بعض الأحيان ، يكون مصورو التجسس لدينا محظوظين بما يكفي لالتقاط نماذج أولية في ظل ظروف الإضاءة المثالية مع محيط واضح ، مما يتيح لنا لمحة واضحة تمامًا عن النماذج المستقبلية ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يتعين علينا الاكتفاء ببعض اللقطات من زوايا سطحية ، ويصادف أن يكون هذا أحد تلك الحالات.










تعليقات