القائمة الرئيسية

الصفحات

لينكون نوتيلوس 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Nautilus 2024)

أسعار ومواصفات لينكون نوتيلوس 2024 (Lincoln Nautilus 2024)


























لينكون نوتيلوس 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Nautilus 2024)
لينكون نوتيلوس 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Nautilus 2024)




















لينكون نوتيلوس 2024 هي سيارة SUV فاخرة متوسطة الحجم تصنعها شركة Ford Motor Company. تم إصداره لأول مرة في عام 2019. يتميزالاصدار 2024 لينكون نوتيلوس بتصميم داخلي وخارجي أنيق وفاخر ، ومجهز بمجموعة واسعة من ميزات التكنولوجيا والسلامة ، مما يجعلها منافسًا شرسًا لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى في السوق لذالك تابعوا معنا من خلال موقعنا ثقفتنا بالعربي علي المراجعة ويمكنك ايضا قراءة المزيد حول لينكون افياتور 2024.






كان لينكون نوتيلوس ٢٠٢٤ المنتهية ولايته أحد أفضل اختياراتنا في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم ، بينما تمنحك لينكولن نوتيلوس 2024 الجديدة الطول والعرض والتكنولوجيا.



يصل أيضا الجيل الثالث من سيارة لينكون نوتيلوس 2024 إلى عدة مستويات جديدة من اجل الفخامة من خلال وجود الإضاءة المحيطة الجديدة والحصول علي تجارب الرائحة وايضا وجود أدوات التحكم الداخلية المستوحاة من مادة الكريستال. المنافسون هم سيارات Lexus RX و Cadillac XT5 و Lincoln المعروضة في السوق السعودي من خلال وكلائها الرسميين في المملكة العربية السعودية (محمد يوسف ناغي) و (توكيلات الجزيرة).














ما الجديد في لينكون نوتيلوس 2024







تمامًا كما هو الحال في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، يأتي 2024 لينكون نوتيلوس بميزات اختيارية جديدة لإعادة شحن الركاب. يتوفر Rejuvenate عندما تكون لينكون نوتيلوس 2024 متوقفة ، ويخلق تجارب حسية منظمة من خلال الإضاءة المحيطة بقمرة القيادة والرسوم المتحركة على الشاشة والتوقيت السمفوني. يُستكمل الحرم الداخلي بتفضيلات شخصية إضافية مثل وضع الجلوس وخيارات التدليك ، كما سيتم تقديم العلاج بالروائح الرقمية (مع خراطيش موجودة في مسند الذراع الأوسط) ، كجزء من Rejuvenate وكميزة قائمة بذاتها.



























التصميم الداخلي لسيارة لينكون نوتيلوس 2024


  • تصميم داخلي أنيق وفاخر باستخدام الجلد والخشب والألمنيوم.
  • مقاعد أمامية كهربائية ومدفأة ومبردة وتدليك.
  • مقاعد خلفية قابلة للطي ومدفأة.
  • تكييف بيسون.
  • Revel نظام صوت ممتاز مع 13 مكبر صوت.
  • معلومات الشاشة التي تعمل باللمس 8 أو 12.3 بوصة.
  • نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 المتوافق مع Apple CarPlay و Android Auto.
  • تعرض شاشة لوحة أجهزة الأشعة السينية المعلومات بدقة عالية.
  • الكاميرا الخلفية ونظام المساعدة على الركن الخلفي.
  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ومساعد الفرامل الأوتوماتيكي.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء ونظام التحذير من الاصطدام مع المركبات الأخرى.














مواصفات لينكون نوتيلوس 2024 الخارجية


















لينكون نوتيلوس 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Nautilus 2024)














  • تصميم خارجي أنيق وجذاب بالكروم والزجاج العاكس.
  • مصابيح LED أمامية وخلفية.
  • نظام إضاءة داخلي متعدد الألوان.
  • مرايا خارجية قابلة للطي كهربائياً ومدفأة بإشارات إلكترونية.
  • يسمح السقف البانورامي بدخول المزيد من الضوء الطبيعي إلى المقصورة.
  • العجلات 18 بوصة أو 20 بوصة.
  • نظام فتح وإغلاق صندوق الأمتعة الكهربائي.
  • نظام تشغيل / إيقاف المحرك بدون مفتاح.







لينكون نوتيلوس 2024


يأتي لينكون نوتيلوس 2024 بالعديد من المزايا والتجهيزات ، وإليكم أبرز مواصفاته التقنية:




المحرك الاول



  • سعة المحرك: 2 لتر بشاحن توربيني
  • قوة الحصان: 250 حصان
  • العزم: 372 نيوتن متر
  • الدفع: أربعة أضعاف
  • السرعة: 8 سرعات أوتوماتيكية




المحرك الثاني



  • بنزين + محرك هجين كهربائي
  • عدد الاسطوانات: 6 سلندر
  • قوة الحصان: 310 حصان
  • الدفع: أربعة أضعاف
  • العتاد: CVT







ميزات لينكون نوتيلوس 2024


  • تصميم أكبر من النموذج السابق.
  • الآن مع مجموعة نقل الحركة الهجينة
  • مقصورة فاخرة.
  • رحلة سلسة ومريحة.
  • نظام معلومات ترفيهي ممتاز.











عيوب لينكون نوتيلوس 2024




  • الثمن الباهظ
  • لا توجد نسخة كهربائية بالكامل.













سعر لينكون نوتيلوس 2024 بالدولار




يبلغ سعر لينكون نوتيلوس 2024 بريمير 49 ألف دولار ، أي ما يعادل 183770 ريالاً سعودياً ، دون إضافة ضريبة القيمة المضافة.




يبدأ سعر 2024 Lincoln Nautilus Reserve من 55000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 206.275 ريال سعودي ، باستثناء ضريبة القيمة المضافة.





يبدأ سعر لينكون نوتيلوس 2024 بلاك ليبل من 70 ألف دولار أي ما يعادل 262،235 ريال سعودي دون إضافة ضريبة القيمة المضافة.



أقرا المزيد حول لينكون افياتور 2024

لينكون كورسير 2024


















التكنولوجيا والترفيه في سيارة لينكون نوتيلوس 2024















قام لينكولن بترقية نظام المعلومات والترفيه في 2024 لينكون نوتيلوس ليصبح أحد أفضل الأنظمة في مجال الأعمال. تأتي Sync 4 وشاشة المعلومات والترفيه الضخمة مقاس 13.2 بوصة بشكل قياسي. الشاشة في وضع جيد وتستجيب بسرعة للمس. كما أنه يستجيب جيدًا للأوامر الصوتية. تعد نقطة اتصال Wi-Fi قياسية. يتم تضمين لوحة شحن الهاتف الذكي اللاسلكي في طرازي Reserve و Black Label. مع تطبيق Lincoln Way ، يمكن لمالكي سيارة 2024 Lincoln Nautilus استخدام هواتفهم الذكية كمفتاح للسيارة. يوفر نظام الصوت Revel Ultima المكون من 19 مكبر صوتًا صوتًا لا يصدق.
















أنظمة الأمن والسلامة في لينكون نوتيلوس 2024




أعطت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) المنتهية ولايته لينكون نوتيلوس أعلى تصنيف شامل من خمس نجوم. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) نوتيلوس أعلى درجات الجودة في جميع اختبارات التصادم.






يقدم 2024 Lincoln Nautilus قائمة طويلة من مزايا السلامة النشطة ومساعدة السائق ، ومعظمها من المعدات القياسية. يأتي مزودًا بـنظام Lincoln Co-Pilot 360 ، والذي يتضمن المصابيح الأمامية التلقائية ، والتحذير من النقطة العمياء من الاصطدام الأمامي مع فرملة الطوارئ التلقائية ،  ، والتحذير من مغادرة المسار ، وأيضا مساعدة المسار. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز سيارة لينكون Co-Pilot 360 Plus المتوفرة بكاميرا بزاوية 360 درجة مع مستشعر أمامي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق والتركيز على المسار ، والتنبيه عن بعد مع مؤشر المسافة ، ومساعد الركن النشط المعزز ، ومساعدة الركن المراوغة ومساعد المدير.














أداء لينكون نوتيلوس 2024





بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور ، يوفر لينكون نوتيلوس 2024 محركات البنزين والهجين. المحرك الأساسي هو محرك رباعي جديد بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني ومن المتوقع أن يولد 250 حصانًا و 372 نيوتن متر من عزم الدوران ، أي أقل بخمسة أرطال من ذي قبل. مع وجود ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات وأيضا دفع رباعي قياسي.





يستخدم محركًا رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني ويجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي ونظام CVT أوتوماتيكي. يستهدف الإنتاج مع هذا الترتيب 310 حصان ، ويجب أن يعيد كلا المحركين مع توفير أفضل للوقود مقارنة بمحركات العام الماضي ذات الشاحن التوربيني 4 و 6 inline.






















هل تعتبر لينكون نوتيلوس 2024 سيارة دفع رباعي جديدة مستقلة؟






مع ActiveGlide ، ميزة القيادة على الطرق السريعة شبه المستقلة المتاحة للعلامة التجارية ، والتي تسمى الآن BlueCruise ، فإن 2024 Lincoln Nautilus هو أول لينكولن يتم تجهيزه بهذا النظام. يأتي مزودًا بمساعد تغيير المسار ، والذي يمكنه إجراء تغيير حارة بدون استخدام اليدين بضغطة واحدة على ذراع إشارة الانعطاف ويوصي بتغيير المسار إذا اكتشف النظام حركة مرور بطيئة في الأمام. يتضمن BlueCruise علي نظامًا أكثر تقدمًا لاجل تمركز الممرات.












موعد نزول لينكون نوتيلوس 2024











لينكون نوتيلوس 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Nautilus 2024)







من المرجح أن يظهر لينكون نوتيلوس 2024 لأول مرة في أوائل عام 2024 ، وفقًا لنكولن. تقع سيارة 2024 لينكون نوتيلوس الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بين قرصان كورسير الأصغر وطائرة أفياتور ثلاثية الصفوف الأكبر في تشكيلة لينكون الرياضية متعددة الاستخدامات. لديها خيار من المحركات سريعة الاستجابة مع ما يصل إلى 335 حصانًا للقيادة الحماسية ، ولكن ميزتها البارزة هي تصميمها الداخلي المجهز جيدًا. على الرغم من التصميم الخارجي المتواضع ، فإن مقصورة لينكون نوتيلوس 2024 مليئة بالمواد الجميلة التي توفر الكثير من الجاذبية. 





توفر أسطح المقاعد الجلدية الفاخرة والمقاعد الأمامية والخلفية المدفأة وأنظمة الصوت المتميزة ملاذًا بعيدًا عن العالم الخارجي. القيادة سلسة وهادئة ، وقائمة الميزات القياسية واسعة. وهو يشتمل على شاشة عرض معلوماتية تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة ونظام صوتي مزود بـ 10 مكبرات صوت ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً وتقنية مساعدة السائق المعززة للسلامة. في الجزء العلوي من الخط ، يوجد طراز Black Label المثير للإعجاب ، والذي يتميز بتصميمه الداخلي الخاص لإضافة مستوى آخر من الفخامة. تشمل المنافسة في هذا القطاع سيارة BMW X5 ، التي توفر محركات أكثر قوة عبر مجموعتها. هناك أيضًا فولفو XC90 برفاهتها البسيطة وقوتها الأقل بكثير ، وجينيسيس GV80 ، التي تتمتع بتصميم داخلي مثير للإعجاب وقوة أكبر ، ولكن بسعر بدء أعلى بكثير.


















شكل  لنكولن نوتيلوس 2024 من الداخل


2024 لينكون نوتيلوس مجهزة تجهيزًا جيدًا وهادئة ومريحة. إنه يمزج بسلاسة بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم مع حرفية العالم القديم والأسلوب البسيط. من اختيار المواد عالية الجودة والألوان الداخلية الذكية إلى الرسومات الملونة الحادة على شاشة المعلومات والترفيه ، تم اختيار كل شيء مع وضع هذا الهدف في الاعتبار. مساحة الرأس والساقين كبيرة بالقدر الكافي في جميع أنحاء المقصورة.












فئات لينكون نوتيلوس 2024





يتوفر 2024 Lincoln Nautilus بثلاثة مستويات: Premier و Reserve و Black Label للدفع الرباعي. يتوفر نظام الدفع الرباعي في مستويات القطع القياسية والاحتياطية بحوالي 2500 دولار. The Reserve هو النموذج الأكثر شعبية ويكسب توصيتنا لمعظم المشترين. 






تتميز 2024 Lincoln Nautilus بتصميم داخلي جميل مع مقاعد فخمة ومواد فاخرة في جميع أنحاء التشكيلة. على الرغم من أن Black Label الراقية أغلى ثمناً ، إلا أن الطراز الأساسي ميسور التكلفة بشكل مدهش للقطاع ولا يزال يقدم تجربة فاخرة حقيقية.













لينكون نوتيلوس 2024 Premier Class




بالنسبة للمبتدئين ، فإن فئات 2024 Lincoln Nautilus Premier مجهزة تجهيزًا جيدًا. يوجد تحت غطاء المحرك محرك رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصانًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. تعد المصابيح الأمامية وايضا وجود المصابيح الخلفية LED القياسية ، إلى جانب وجود باب خلفي كهربائي ، وايضا وجود نظام تحكم مناخي مزدوج المنطقة ، ونظاما للتشغيل عن بعد ، ووجود عجلة قيادة مغلفة بالجلد ، وشاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 13.2 بوصة ، ونظام صوتي 10 مكبرات صوت. تشمل الخيارات الدفع الرباعي وحزمة Premium جديدة.













لينكون نوتيلوس 2024 Nautilus Reserve





تتميز 2024 Lincoln Nautilus Reserve بعجلات معدنية مطلية مقاس 18 بوصة وعجلة قيادة مُدفأة ومساحات مستشعرة للمطر وزخارف خشبية وسقف بانورامي وملاحة وشحن لاسلكي للهاتف. تشمل الخيارات الدفع الرباعي وايضا محرك V6 مزدوج ذو  الشاحن التوربيني الذي يصل سعه الي سعة 2.7 لتر بقوة تصل الي 335 حصان. هناك أيضًا حزمتان اختياريتان. يضيف Reserve I عجلات 20 بوصة ممتازة ، ونظام صوت Revel 13 مكبر صوت ، و Lincoln Co-Pilot 360 1.0. يضيف Reserve II عجلات مقاس 21 بوصة ، ونظام دفع رباعي ، ونظام صوت Revel بـ 19 مكبر صوت ، وحزمة خدمة شحن ، ومصابيح ضباب LED ، ومصابيح أمامية كاملة متعددة أجهزة العرض. بشكل عام ، فإن Reserve هو اختيارنا لأنه يوفر توازنًا جيدًا بين السعر والميزات الفاخرة.










لينكون نوتيلوس 2024 Black label





يأتي 2024 لينكون نوتيلوس بلاك ليبل مع نظام دفع رباعي قياسي ، إلى جانب محرك V6 مزدوج التوربو بقوة 335 حصانًا ونظام تعليق تكيفي سلس. تشمل الميزات مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية ، ومقاعد خلفية خارجية مدفّأة ، وبطانة أمامية من Alcantara ، وحصائر أرضية أمامية وخلفية مشذبة من Alcantara ، و SiriusXM 360L وأسطح جلوس فاخرة من الجلد الفينيسي. تشمل الخيارات حزمة خدمة شحن ، وحزمة قطر من الدرجة الثانية ، وعلاجين داخليين خاصين: تصميم شاليه أو موضوع رحلة بحرية.













منافسيين لينكون نوتيلوس 2024 





على الرغم من أن سيارة لينكون نوتيلوس 2024 التي تتسع لخمسة ركاب ليست وافدًا جديدًا إلى سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم ، إلا أنها لا تزال تبرز بفضل تصميمها الفريد وأسعارها التنافسية وتصميمها الداخلي الفخم وميزات التكنولوجيا الرائدة في فئتها. بفضل قيادتها السلسة وطرقها المصقولة ، فإنها تنافس بشكل جيد قائمة طويلة من المنافسين ، بما في ذلك كاديلاك XT5 ، وإنفينيتي QX50 ، وجينيسيس GV80 ، ولكزس آر إكس.






  • لينكون نوتيلوس مقابل كاديلاك XT5
  • لينكون نوتيلوس مقابل جينيسيس GV80
  • لينكون نوتيلوس مقابل إنفينيتي QX50
  • لينكون نوتيلوس مقابل لكزس آر إكس
















ما الفرق بين لينكون نوتيلوس 2024 و Corsair؟





يعد لينكون نوتيلوس 2024 أكبر من لينكون كورسير ، مما يؤدي إلى اختلافات مثيرة للاهتمام. يبدأ 2024 لينكون نوتيلوس وقرصير بمحرك Premium Intercooled Turbo رباعي الأسطوانات وكلاهما ينتج 250 حصانًا. يعتبر Corsair أكثر قدرة على المناورة نظرًا لصغر حجمه ، لذلك يجب أن يتحرك قرصان الوزن بوزن أقل ويشعر بمزيد من المرونة. 2024 لينكون نوتيلوس لديها محرك توربو مزدوج V6 بقوة 335 حصان.







يوفر 2024 Lincoln Nautilus الراحة والأمان لكاميرا الرؤية الخلفية كمعدات قياسية ، في حين أنه اختياري مع لينكون كورسير. الأمر نفسه ينطبق على مثبت السرعة: فهو قياسي في لينكون نوتيلوس واختياري في كورفيت. يوفر كل من 2024 Lincoln Nautilus و Corsair باب خلفي كهربائي ، ولكن إذا كنت تريد بابًا خلفيًا بدون استخدام اليدين ، فهو قياسي في 2024 Lincoln Nautilus ، ولكنه خيار متاح في Corsair.







من المثير للدهشة أن رفاهية عجلة القيادة المكسوة بالجلد تعتبر قياسية في لينكولن كورسير ولكنها تكلف أكثر على لينكون نوتيلوس. إنها مجرد واحدة من العديد من الاختلافات المثيرة للاهتمام عندما تقود سيارتك من منزلك في Yuba City أو Oroville ، كاليفورنيا وترى بنفسك Ed Wittemeier Ford Lincoln.





يتسع كل من لينكون نوتيلوس ولينكون كورسير 2024 لخمسة ركاب. تمتلك السيارة نوتيلوس الأكبر حجمًا إجماليًا أكبر للركاب من السابق: تشمل 108.3 قدم مكعب مقابل 102.5 قدم مكعب  موجود في لينكون كورسير. مساحة الرأس الأمامية أكثر قليلاً في Nautilus ، لكن مساحة الأرجل الأمامية أكثر قليلاً في Corsair. يوفر 2024 لينكون نوتيلوس 2024 ما يقرب من ثلاث بوصات من مساحة الكتف الأمامية. في الصف الثاني ، يتمتع لينكولن نوتيلوس 2024 بمساحة أكبر قليلاً للساقين ومساحة أكبر للكتفين.




عندما يتعلق الأمر بمساحة الشحن ، يفوز لينكون نوتيلوس في كل جولة. حجم البضائع خلف المقعد الثالث هو 37.2 قدمًا مكعبة في نوتيلوس ، مقارنة بـ 27.6 قدمًا مكعبة في قرصان. إجمالي مساحة الشحن خلف المقعد الأول هو فوز آخر لسيارة لينكون نوتيلوس 2024: 68.8 قدم مكعب لسيارة لينكون نوتيلوس 2024 مقارنة بـ 57.6 قدمًا مكعبة فقط لسيارة كورسير.










في هذا المقال ، تعرفنا على لينكون نوتيلوس 2024 في المملكة العربية السعودية ، و 2024 لينكون نوتيلوس الداخلية ، وسعر 2024 لينكون نوتيلوس في المملكة العربية السعودية ، وفئات لينكون نوتيلوس 2024 ، والفرق بين لينكون كورسير 2024 ونوتيلوس.





تعليقات