القائمة الرئيسية

الصفحات

لينكون نافيجيتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Navigator 2024)

أسعار ومواصفات لينكون نافيجيتور 2024 (Lincoln Navigator 2024)

























لينكون نافيجيتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Navigator 2024)
لينكون نافيجيتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Navigator 2024)












يعتبر لينكون نافيجيتور 2024 Lincoln Navigator خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن سيارة فاخرة ومتعددة الاستخدامات وموفرة للوقود. سيارات لينكولن معروضة في السوق السعودي من خلال وكلائها الرسميين في السعودية (محمد يوسف ناغي) و (توكيلات الجزيرة).









بدأ عصر الشاشات العريضة في السيارات بالانتشار ويبدو أن ماركة فورد الفاخرة لينكولن لا تريد أن تتخلف عن الركب حيث كشفت الشركة الأمريكية عن شاشة جديدة تمتد من اليسار إلى اليمين وتغطي جزء كبير من مساحة السيارة في لوحة القيادة لسيارة لينكون نوتيلوس 2024 الجديدة في مقطع دعابة جديد.






في تغريدة نشرتها الشركة اليوم ، وصف لينكولن الشاشة بأنها "شيء لم تره من قبل" وعرضت قدراتها بفيديو متحرك للطاقة البنفسجية تتحرك عبر الشاشة قبل ظهور اسم السيارة "نوتيلوس". 






أقرا المزيد حول



لينكون نوتيلوس 2024

لينكون افياتور 2024

لينكون كورسير 2024


















مواصفات لينكون نافيجيتور 2024






تتميز لينكون نافيجيتور 2024 بمظهرها الفخم والحديث الذي يمثل التفرد والرفاهية. كما يحتوي على محرك توربو 3.5 لتر V6 بقوة 440 حصانًا ، بالإضافة إلى نظام دفع رباعي يوفر الثبات والأداء المتميز. دائري. أداء. يتوفر Navigator بمقصورة رحبة تتسع لسبعة ركاب ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التقنيات الفاخرة والمتقدمة ، مثل نظام صوتي ممتاز ، وشاشة تعمل باللمس ، ونظام ملاحة ذكي ، ومقاعد جلدية مدفأة ومبردة ، وميزات أمان متقدمة . 












التكنولوجيا والترفيه في لينكون نافيجيتور 2024




يتميز 2024 Lincoln Navigator بمجموعة عدادات LCD مقاس 12 بوصة وشاشة لمس ضخمة للترفيه والإعلام مقاس 13.2 بوصة ونظام ملاحة يتم تنشيطه بالصوت وراديو القمر الصناعي SiriusXM. بشكل عام ، نظام لينكون للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام ويتطابق مع نظام كاديلاك إسكاليد. لكن إسكاليد تضم كلاً من لوحة القيادة وشاشة المعلومات والترفيه على شاشة واحدة مقاس 38 بوصة. يوفر كل Navigator توافر لوحة شحن لاسلكية لاجل للهواتف ، بالإضافة أيضا  إلى مودم الذي يكون مدمج مزود بإمكانية نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi.















الأقتصاد في استهلاك الوقود في لينكون نافيجيتور





تم تصنيف سيارة نافيجيتور 2024 المجهزة بعجلتين من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) لإرجاع 16 ميلا في الغالون في المدينة و 22 من الطرق السريعة ، مع طرازات L التي تتصدر النطاق والتي تعيد 1 ميلا في الغالون على الطريق السريع. تم تصنيفها بنظام الدفع الرباعي بمعدل 16/20 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع.  وجدنا أن Navigator يقدم  عرض الاقتصاد في استهلاك الوقود أقرب بكثير من تصنيف الطريق السريع الذ يصل الي: 17 ميلا في الغالون.





بالمقارنة ، تم تصنيف كاديلاك إسكاليد ذات الدفع الرباعي بمحرك V8 سعة 6.2 لتر بمعدل 14/19 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. ومع ذلك ، فإن اختيار الديزل ذي الست أسطوانات يجعل هذه الأرقام تصل إلى 21/27 ميلا في الغالون. يحصل جيب جراند واجونير على 13/18 ميلا في الغالون.












 أداء لينكون نافيجيتور




لينكون نافيجيتور 2024 الان ياتي بمحرك واحد  ، لكنه جيد. محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج 440 حصانًا و 691 نيوتن متر من عزم الدوران. يأتي مقترنًا بنظام أوتوماتيكي ذكي بـ 10 سرعات. إنه نفس المحرك المستخدم في شاحنة فورد للطرق الوعرة ، فورد رابتور ، وهو يعمل جيدًا هنا. اضغط على دواسة الوقود وسيعيدك جدار ثابت من عزم الدوران إلى 2024 Lincoln Navigator. استخدم المقبض الدوار الكبير لاختيار أحد أوضاع القيادة الستة التي تناسب ظروف الطريق. على طريق ملتوي ، نحب وضع الإثارة (الرياضي) بشكل أفضل ، حيث تتسطح الحفر الصلبة وتتناوب.







 يكون الوضع العادي أكثر راحة في تلك الفئة من السياره هو الطراز القياسي الذي يتوافر بعجلات 20 بوصة. تحتوي جميع Navigators الأخرى على عجلات مقاس 22 بوصة ، والتي تعمل على تحسين دقة التوجيه قليلاً وتبدو رائعة ، ولكنها تقود بقوة أكثر قليلاً. مثل جميع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم ، فإن نافيجيتور كبيرة.













أنظمة السلامة والأمان في لينكون نافيجيتور 2024





تم تصنيف لينكون نافيجيتور 2024 بنجمة واحدة من NHTSA. (لم يتم تصنيفها بعد في فئة الأعطال.) لم يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) باختبار الملاح بعد.





تحقيق أهداف الملاحة ، والإشعار ، والمرافق ، والمرافق الرئيسية ، والتحذير المروري ، وتنبيه الحفاظ على الممرات ، وتخمين المسار. نظام الاستشعار ، وحتى ضربة "مظلة الأمان".

















التصميم الداخلي لسيارة لينكون نافيجيتور 2024












تتسع المقصورة لـ 7 ركاب ، مقاعد من الجلد الفاخر مدفأة ومبردة. ، يتوافر نظام صوت رائع مع 14 مكبر صوت ، شاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات للتحكم في الترفيه والملاحة ، ايضا يوجد نظام تكييف الهواء Trizone ، الكثير من مساحة التخزين بالداخل ، نظام الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، خيارات التخصيص المختلفة وترتيب المقاعد ، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، فتحة سقف بانورامية.








المقاعد المتمركزة بشكل مثالي في لينكون نافيجيتور 2024 على مستويات التشطيب الأعلى ترقى إلى مستوى أسمائها. لكن المقاعد في كل Navigator توفر مساحة كبيرة للتمدد ، مع مساحة أكبر في الصفين الثاني والثالث من كاديلاك إسكاليد. ربما تكون أماكن الإقامة في الصف الثاني هي الأكثر انحطاطًا ، مع شاشتين اختياريتين مقاس 10 بوصات (يمكنهما بث المحتوى من أي مصدر تقريبًا) ومساحة كافية للركاب بحجم NBA لربط أرجلهم. يمكن طي هذه المقاعد للأمام مع تثبيت مقاعد الأطفال ، مما يوفر على الوالدين الوقت والجهد عند وضع ركاب الصف الثالث.






 معظم البالغين في نطاق 6 أقدام سيكونون مناسبين بشكل جيد للصف الثالث ، مع مساحة كبيرة للرأس. يمكن أن تتكئ هذه المقاعد الخلفية أو تطوي باستخدام مفاتيح الطاقة في منطقة الشحن ، والتي ، بالمناسبة ، لديها نظام أنيق لإدارة الحمولة.




















التصميم الخارجي للينكون نافيجيتور 2024 










لينكون نافيجيتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Navigator 2024)











تصميم خارجي فاخر وأنيق يتضمن شبكة كبيرة ومصابيح أمامية LED ، نظام تثبيت السرعة الأوتوماتيكي لمساعدة السائق في الحفاظ على سرعة محددة على الطريق ، تتميز بإضاءة خلفية LED وشعار المضيء ، السيارة كبيرة جدًا ، يبلغ طولها حوالي 6 أمتار وعرضها حوالي 2 متر، تتوفر عدة خيارات لتخصيص شعار لينكون المميز على الجانبين ، يتوفر Navigator بعدة ألوان مختلفة وخيارات عجلات متميزة ، يحتوي على نظام إلكتروني يسمح بفتح وإغلاق صندوق الأمتعة بلمسة ، لديها مآخذ هواء أمامية كبيرة ومآخذ هواء جانبية لتحسين تدفق الهواء وتبريد المحرك.















ميزات لينكون نافيجيتور 2024







  • محرك توربيني سلس وقوي.
  • تصميم داخلي فاخر وعالي الجودة.
  • المساحات المفتوحة والبضائع.









عيوب لينكون نافيجيتور 2024




  • الحجم 22 بوصة لا يحتوي على مساحة لاحتواء المقياس.
  • كبير جدا للقيادة في جميع أنحاء المدينة.













فئات Lincoln Navigator 2024






يتوفر 2024 Lincoln Navigator بثلاث درجات:






  • ستاندر 
  • Reserve 
  • Black Label
  • Black Label أيضًا بنمط L body الأطول







يتوفر لون جديد ماسي أحمر ثلاثي الطبقات ، وتقدم لينكولن الآن 2024 Lincoln Navigator Black Label مع ميزات داخلية فاخرة.










منافسين لينكون نافيجيتور 2024










على الرغم من جودة سيارة نافيجيتور 2024 ، إلا أن مبيعات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الفاخرة تتخلف عن مبيعات منافستها اللدود ، كاديلاك إسكاليد ، منذ سنوات. ومع ذلك ، من حيث القوة وجودة الركوب ، يتصدر 2024 لينكون نافيجيتور إسكاليد. كما أنها تحتل المرتبة الأولى في مجموعة الجودة الداخلية ، على الرغم من أن إسكاليد وجيب جراند واجونير تقدمان كبائن رائعة في Lincoln Navigator 2024 هي أيضًا شاحنة مستديرة جيدًا ، مع قدرة سحب ممتازة. يجب على أي شخص يبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة كاملة الحجم.






  •  كاديلاك إسكاليد
  •  جيب جراند واجونير




















سعر لينكون نافيجيتور 2024 بالدولار









لينكون نافيجيتور 2024 سعر ومواصفات (Lincoln Navigator 2024)









كم تبلغ تكلفة لينكون نافيجيتور 2024؟



سعر لينكون نافيجيتور ستاندرد 2024 هو 81.620 دولار أو 306129 ريال سعودي.


يبدأ سعر لينكون نافيجيتور 2024 من 93.830 دولاراً ، أي ما يعادل 351.925 ريالاً سعودياً.


يبدأ سعر لينكون 2024 Navigator Reserve L من 96،860 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 363،290 ريال سعودي.


يبدأ سعر  لينكون نافيجيتور 2024 Black label من 111،150 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 416،890 ريال سعودي.











موعد نزول لينكون نافيجيتور 2024




تشير التقارير إلى أن تاريخ الأصدار لسيارة لينكون نافيجيتور 2024 سيتم إطلاقها في أوائل عام 2024. لا تبدو سيارات الدفع الرباعي أكبر أو أكثر راحة أو أكثر قدرة من 2024 لينكولن نافيجيتور ، وهو أكبر وأقوى وأغلى طراز لينكولن. يتوفر حجمان ، لينكون نافيجيتور 2024 القياسي و 2024 لينكولن نافيجيتور L ، اللذان يوفران مساحة أكبر للشحن خلف مقاعد الصف الثالث.





























تعليقات